Connect with us

منوعات

المعتمرون يقبلون الحجر الاسود ويصلّون في الحطيم فرحين مستبشرين .. 

Published

on

مكة المكرمة – وينك

 

جاءت تباشير صدور الموافقة الكريمة على رفع الحواجز الوقائية حول الكعبة المشرفة بفرحة عارمة ليس فقط لدى المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام فحسب ؛ بل في اوساط الامة الاسلامية جمعاء ؛ وردف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس هذا الخبر السعيد ، بالاعلان عن وضع خطة مطورة لتنظيم الصلاة في الحِجر وتقبيل الحجر الأسود في أجواء روحانية وصحية آمنة ، حيث انطلق المعتمرين والمصلين مهللين مكبرين باتجاه الحجر الاسود يقبلونه اسوة برسول الله صلى الله ويؤدون ركعتين في الحطيم ( حجر اسماعيل ) حامدين الله وشاكرين لأنعمه ، لانتهاء مرحلة الجائحة وعودة الامور الى سابق عهدها في المسجد الحرام ..

( السديس : هدفنا ادخال الفرحة والسرور على القاصدين)

وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ان هذه الاجراءات اتخذت بعد الموافقة السامية وانتهاء الحائجة بكامل تفاصيلها، وادخال الفرحة والحبور والسرور على نفوس المعتمرين والمصلين متزامنا مع ذروة موسم العمرة مؤكدا ان الرئاسة تعمل بمشاركة الجهات المعنية لتقديم أفضل الخدمات للحرمين الشريفين والقاصدين بهدف الزيارة أو أداء مناسك العبادة، وذلك عبر خطة تنظيمية مطورة ..

( حشد الطاقات لخدمة المعتمرين )

وسخرت الرئاسة العامة كل امكانياتها وحشدت كل طاقتها الخدمية والفنية والتشغيلية لخدمة المعتمرين والقاصدين مع انطلاق موسم العمرة، بعد اعتماد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس خطة الرئاسة التشغيلية لموسم العمرة لعام ١٤٤٤هـ. والتي تتمحور في انسنة الخدمات وتقديم اقصى الجهود لتمكين المعتمرين والقاصدين من اداء مناسكهم وعباداتهم بيسر وسهولة وفي اجواء تعبدية صحية وامنةً

(التركيز على الخدمات النوعية للقاصدين )

وأوضح الشيخ السديس أن خطة الرئاسة التشغيلية تركز على تقديم خدمات نوعية ومتطورة لقاصدي المسجد الحرام وإثراء تجربة الزائر عن طريق الخدمات التقنية المميزة التي تسهل على ضيوف بيت الله الحرام آداء مناسكهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة مؤكدا أن الرئاسة قد سخرت كافة طاقاتها البشرية والتشغيلية والفنية والتقنية والتوجيهية لموسم العمرة وتقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

(عصف ذهني متواصل مع القيادات )

وكان معالي الرئيس العام قد عقد سلسلة من الاجتماعات مع قيادات الرئاسة لضمان تنفيذ الخطة التشغيلية لموسم العمرة وفق حوكمة وقياس الاداء والتجويد والتميز التشغيلي ..

ز

وكانت الرئاسة قد اعلنت صدور الموافقة الكريمة على رفع الحواجز الوقائية حول الكعبة المشرفة؛ ووضع خطة مطورة لتنظيم الصلاة في الحِجر وتقبيل الحجر الأسود في أجواء روحانية وصحية آمنة

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

من هنا وهناك

“أر بي أم” لتأجير السيارات تعلن أسماء الفائزين بجوائز قيمتها 660 ألف درهم

Published

on

By

 

دبي – وينك
أعلنت شركة “أر بي أم” لتأجير السيارات، والتي مقرها دبي، عن الفائزين الثلاثة في السحب السنوي الخامس على جوائز بقيمة بلغت 660 مليون درهم في احتفالية كبري نظمتها يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022.
وتعليقا على ذلك قال رجل الأعمال الإماراتي محمد المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة “أر بي أم” لتأجير السيارات – RPM Rent A Car : “يسعدنا الإعلان عن الفائزين في سحب الشركة على جوائز قيّمة وبمبالغ مالية هي الأكبر على صعيد الدولة”.
وذكر أن السحب تم تنظمه وسط حضور كبير من عملاء شركة “أر بي أم” وممثل من حكومة دبي في دائرة التنمية الاقتصادية، وخضع لرقابة وإشراف قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك التابع للدائرة بالتصريح رقم (1206230) والتصريح رقم (1228050).
وكانت الجائزة الكبرى من نصيب المواطن الإماراتي/ راشد سعيد الشحي وهي مبلغ نقدي بقيمة 570 ألف درهم، أما الجائزة الثانية بقيمة 70 ألف درهم كانت من نصيب المواطن الإماراتي/ شهاب أحمد حسين، أما الجائزة الثالثة بقيمة 20 ألف درهم كانت من نصيب المواطن الإماراتي/ حمد أحمد اليماحي.


وأكد المرزوقي على حرص “أر بي أم” تنشيط مبيعاتها والترويج لمنتجاتها عبر تنظيم المسابقات والعروض وتقديم الجوائز القيّمة جدا للعملاء، موضحاً أن الشركة تنظم هذه الفاعلية للعام الخامس على التوالي.
ونوه محمد المرزوقي، بأن “آر بي إم”RPM – Rent A Car – تقدم أفضل السيارات للتأجير بمختلف أنواعها مع 15 علامة تجارية من الدرجة الأولى تضم سيارات (BUGATTI ، LAMBORGHINI، BENTLEY، ROLLS ROYCE ، FERRARI، PORSCHE، RANGE ROVER، MERCEDES، LEXUS، CADILLAC، AUDI، TESLA ).
وأشار المرزوقي إلى أن قطاع تأجير السيارات استفاد بقوة من الانتعاش السريع للقطاع السياحي في إمارة دبي في أعقاب جائحة كورونا والتعافي من آثارها، وعودة الحياة إلى طبيعتها مع الاستفادة الكبيرة من العودة سريعا من الإغلاق، إلى جانب معرض “إكسبو دبي 2020” الدولي والذي استمر على مدار 6 أشهر ليكون داعما قويا لقطاع السياحة والسفر في دبي على وجه الخصوص وفي دولة الإمارات عموماً.


وتوقع المرزوقي، أن يواصل قطاع تأجير السيارات الانتعاش مستفيدا من التحسن الاقتصادي في إمارة دبي، وبفضل التحركات والمبادرات الحكومية الإيجابية التي تسهل حصول الأجانب على الجنسية والإقامة طويلة ومتوسطة الأجل، مؤكداً أن الطلب على تأجير السيارات يشهد ارتفاعا مطردا مع تزايد الطلب من قبل الأجانب والمقيمين على حد السواء.

Continue Reading

منوعات

سيارة شيري تيجو 8 … أسطورة الطرق الوعرة تحقق نجاحاً آخر في البطولة الصينية بمميزات و مواصفات جديدة

Published

on

 

الصين – وينك

حقق أسطول شيري تيجو 8  لقب التميز بالبطولة التنافسية  في الصين للطرقات الوعرة ” COC”

اذ يؤكد هذا النجاح هيمنة سيارات شيري في مجال التطور التكنولوجي فضلاً عن المواصفات العالمية و الأنظمة الحديثة ممزوجة بأعلى انواع الرفاهية والراحة على الطرقات.

ومن الجدير بالذكر، أن السباق تضمن سبعة مراحل، بما في ذلك مرحلة التصنيع، ومرحلة الإنتاج ، ومرحلة التعديل، وغيرها من المراحل الاخرى، مما جذب ما يقارب الـ 70 متسابقاً من كافة أنحاء العالم ، حيث يتضمن السباق عدة مشاريع احترافية للطرق الوعرة،  ضمن ببيئةٍ قاسية يُخيمها طقس شديد الحرارة يستمر لأيام عدة، مما يضع جودة أداء المركبات المشاركة أمام تحدٍ كبير. وبعد ثلاثة أيام من التنافس الكبير، اجتاز اسطول تيجو 8 المنافسة الشرسة وحظي ببطولة المجموعتين، كاشفاً الستار عن  قوة عائلة تيجو 8 التي ظفرت باللقب المميز.
وفازت شيري تيجو 8 برو  السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بلقب ” أفضل عشرة محركات في الصين ” حيث تتميز  بالقوة و السرعة والمتانة بالاضافة الى خاصية توفير استهلاك الوقود ، فهي مجهزة  بمحرك توربو سعة 1.6 لتر ينتج 254حصانًا وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن/ م.

وتميزت شيري تيجو 8 في المنافسة  بقوة و فعالية محركها في الدفع الرباعي ، حيث ويحظى  نظام المحرك على امكانية توزيع القوة مباشرةً لكافة العجلات الأربعة في غضون 100 مل/ ثانية، وهذا ما يعزز قوة الدفع للمركبة و قوة ثباتها و توجيهها على نحو فعّال، إلى جانب تعزيز قدرة المركبة على السير في الطرق الوعرة والتكيّف مع النضاريس الصعبة من البرك والطين والتلال المنحدرة والطرق الجليدية والممطرة وغيرها من التضاريس المعقدة. حيث تضمن تيجو 8 معايير السلامة مع جميع التحديات الصعبة على الطرقات.

وها قد اضافت تيجو 8 نجاحا و فوزا جديدا لعائلة شيري ، فقد  فازت عائلة شيري بالعديد من البطولات مثل رالي تكلامكان العالمي في الصين، وتحدي الصين لأفضل أداء مركبة، وبطولة الصين لسباق الطرق الوعرة، التي أثبتت قوة العائلة البطلة بعد ظفرها بهذه الإنجازات والبطولات.

Continue Reading

منوعات

شيري تيجو بروماكس 8 النجمة سنابل الحديثة وشيري برو تمنحان 10 الاف تجربة قيادة للجمهور

Published

on

 

 

جدة – وينك

أطلقت شركة سنابل الحديثة للسيارات – إحدى شركات محمد يوسف ناغي – حملة 10 الاف تجربة قيادة لسياراتها شيري تيجو بروماكس 8 السيارة النجمة ب 7 مقاعد جلدية فاخره، إضاءة محيطية مكونة من 7 ألوان تمنح المقصورة أجواء خلابة ومشوقة وإمكانية تعديل المقاعد كهربائياً (6 اتجاهات للسائق 4 اتجاهات للراكب الأمامي)، لوحة عدادات مدمجة وذكية وتتميز بتصميمها الأنيق الذي يسهل التحكم بأنظمة السيارة فتحة سقف بانورامية كبيرة تتيح للركاب رؤية السماء بكل وضوح.

كما ستتاح تجارب القيادة لمجموعة أخرى من الطرازات ضمن سلسلة سيارات تيجو برو من شيري وتسعى شيري من خلال هذه الحملة الى الوصول الى تجربة قيادة تصل الى 10 الاف سيارة وإضفاء مزيدا من المتعة والاثارة وتعزيز الثقة تجاه سيارات شيري وخوض تجارب القيادة ذات الطابع الرياضي وما يسمى الاوف رود (off road) حيث تتعرض السيارة خلال تجربة القيادة الى اصعب التجارب وفي مناطق وعرة تجعل التجربة مثيرة وتعكس صلابة واتقان صناعة سيارات شيري إضافة الى تجارب قيادة في المدينة والعديد من المواقع والمجمعات السكنية  وتتيح هذه الحملة للمستهلكين والعملاء فرصة تجربة سيارات تيجو 8 برو، وتيجو 7 برو، وتيجو 2 برو، وأريزو 6 برو.

واشارت إدارة شركة سنابل الحديثة للسيارات: “نسعى الى منح من يبحثون دائماً عن السيارات الأفضل فرصة تجربة قيادة فريدة تتخطى الحدود التقليدية بهدف تعزيز التفاعل بيننا وبين عملائنا من أجل فهم أعمق لمتطلباتهم وبالتالي نتمكن من تلبية احتياجاتهم وتطوير منتجاتنا وخدماتنا بما يتناسب مع ذلك”.

تتميز سيارات شيري برو الجديدة بتصميم أنيق وتقنيات عالية الجودة تتيح لمستخدميها تجربة قيادة مريحة ومثالية.. وقد كان لذلك دور كبير في جذب الحضور منذ لحظة انضمامهم للحدث، فكان الإقبال استثنائي على تجربة السيارات والاستفسار عن مزاياها وخصائصها خلال هذه الفعالية.

تتمتع سيارات شيري برو بخصائص مميزة تناسب توقعات عملاء السوق السعودي وتفضيلاتهم خاصة فيما يتعلق بالتصميمات الأنيقة والتقنيات الحديثة والمحركات القوية.

حيث يجمع “تصميم برو” بين الأناقة الخارجية، والتي تظهر في الشبكة الماسية ومصابيح LED الأمامية، والتصميم الداخلي الذكي، الذي يوفر مساحة تستوعب أفراد العائلة وتوفر لهم تقنيات تفاعلية حديثة للترفيه والتسلية.

وتقدم “تكنولوجيا برو” تجربة متقدمة وذكية لعملائها، من خلال شاشة التحكم المركزية فائقة الوضوح، وخاصية تشغيل السيارة عن بعد، بالإضافة إلى شاشة برؤية محيطية 360 درجة، وشاحن لاسلكي وتقنيات أخرى تجعلها تتفوق على السيارات الأخرى في توفير تجربة استثنائية أثناء القيادة وفي كل الأوقات.

هذا بالإضافة إلى أن “قوة برو ” تجمع بين الأداء الممتاز والأسعار التنافسية، إذ تمتلك شركة شيري في الصين أقوى تقنيات البحث والتطوير فيما يخص المحركات، وقد حصلت شيري على جائزة “أفضل 10 محركات” لستة من محركاتها، حيث تتمتع سلسلة برو بمحركات ذات قدرة عالية تتميز بقوة الأداء وتوفير استهلاك الوقود.

وسعياً من الشركة إلى تحسين تجربة القيادة لعملائها أجرت شيري اختبارات ميدانية على جميع سيارات برو من أجل التعريف بمنتجاتها في كافة المدن الرئيسية في المنطقة، بما في ذلك جدة والرياض والدمام ومكة وكذلك أبو ظبي وغيرها من المدن. وقد استطاعت من خلال رحلات ميدانية غطت مساحة 50 ألف كيلومترًا، شملت مناطق صحراوية وساحلية وجبلية، من اختبار القيادة على الطرق المتنوعة والبيئات المختلفة، ودرجات الحرارة العالية، وأثبتت قوة سياراتها، وقدرتها على التحمل، وثباتها على الأرض، ودرجة أمانها، وجودة نظامها لمساعدة السائق الذكي ADAS، وموائمتها للاستخدام في المنطقة. وستواصل شيري برو خطتها في التنظيم للمزيد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية المختلفة من أجل تعزيز التواصل مع عملائها وتعميق فهم احتياجات ومتطلبات السوق.

جدير بالذكر أن شركة شيري برو وبالشراكة مع سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، تقدم خدمات مميزة لما بعد البيع تشمل ضمان مصنعي لمدة ست سنوات أو 200,000 كلم، إلى جانب الخدمات المجانية للمساعدة على الطريق لمدة ست سنوات وغيرها من خدمات العملاء المميزة التي ستلبي احتياجات العملاء في السوق السعودي وستوفر لهم رحلات آمنة وتجربة قيادة فريدة لا مثيل لها. كما ستحرص على توفير كافة قطع الغيار بشكل مريح للعملاء ودون أي عناء

Continue Reading

محتوى رائج