Connect with us

منوعات

سيارة شيري تيجو 8 … أسطورة الطرق الوعرة تحقق نجاحاً آخر في البطولة الصينية بمميزات و مواصفات جديدة

Published

on

 

الصين – وينك

حقق أسطول شيري تيجو 8  لقب التميز بالبطولة التنافسية  في الصين للطرقات الوعرة ” COC”

اذ يؤكد هذا النجاح هيمنة سيارات شيري في مجال التطور التكنولوجي فضلاً عن المواصفات العالمية و الأنظمة الحديثة ممزوجة بأعلى انواع الرفاهية والراحة على الطرقات.

ومن الجدير بالذكر، أن السباق تضمن سبعة مراحل، بما في ذلك مرحلة التصنيع، ومرحلة الإنتاج ، ومرحلة التعديل، وغيرها من المراحل الاخرى، مما جذب ما يقارب الـ 70 متسابقاً من كافة أنحاء العالم ، حيث يتضمن السباق عدة مشاريع احترافية للطرق الوعرة،  ضمن ببيئةٍ قاسية يُخيمها طقس شديد الحرارة يستمر لأيام عدة، مما يضع جودة أداء المركبات المشاركة أمام تحدٍ كبير. وبعد ثلاثة أيام من التنافس الكبير، اجتاز اسطول تيجو 8 المنافسة الشرسة وحظي ببطولة المجموعتين، كاشفاً الستار عن  قوة عائلة تيجو 8 التي ظفرت باللقب المميز.
وفازت شيري تيجو 8 برو  السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بلقب ” أفضل عشرة محركات في الصين ” حيث تتميز  بالقوة و السرعة والمتانة بالاضافة الى خاصية توفير استهلاك الوقود ، فهي مجهزة  بمحرك توربو سعة 1.6 لتر ينتج 254حصانًا وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن/ م.

وتميزت شيري تيجو 8 في المنافسة  بقوة و فعالية محركها في الدفع الرباعي ، حيث ويحظى  نظام المحرك على امكانية توزيع القوة مباشرةً لكافة العجلات الأربعة في غضون 100 مل/ ثانية، وهذا ما يعزز قوة الدفع للمركبة و قوة ثباتها و توجيهها على نحو فعّال، إلى جانب تعزيز قدرة المركبة على السير في الطرق الوعرة والتكيّف مع النضاريس الصعبة من البرك والطين والتلال المنحدرة والطرق الجليدية والممطرة وغيرها من التضاريس المعقدة. حيث تضمن تيجو 8 معايير السلامة مع جميع التحديات الصعبة على الطرقات.

وها قد اضافت تيجو 8 نجاحا و فوزا جديدا لعائلة شيري ، فقد  فازت عائلة شيري بالعديد من البطولات مثل رالي تكلامكان العالمي في الصين، وتحدي الصين لأفضل أداء مركبة، وبطولة الصين لسباق الطرق الوعرة، التي أثبتت قوة العائلة البطلة بعد ظفرها بهذه الإنجازات والبطولات.

منوعات

القيصر كاظم الساهر يحيي الليلة حفل مهرجان العلمين

Published

on

By

العلمين،  مصر- وينك

يحيي النجم العراقي كاظم الساهر الليلة حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، ويقدم خلال الحفل سهرة طربية وتنوع كبير ما بين أغانيه القديمة والجديدة التي يحبها جمهوره.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

Continue Reading

منوعات

ماجدة الرومى تحيي حفل مهرجان العلمين 2024

Published

on

By

مصر- وينك

تواصل النجمة ماجدة الرومى استعدادتها لحفلها بمهرجان العلمين في نسخته الثانية يوم الجمعة 19 يوليو، حيث تستعد بمجموعة من المفاجآت التي ينتظرها الجمهور، لا سيما بعد غيابها عن الجمهور المصري خلال الفترة الماضية، حيث هناك مجموعة من الأغانى الرومانسية التي يريد جمهورها سماعها في حفلها بمهرجان العلمين بدورته الثانية وهى: كلمات، خدنى حبيبى، مطرحك بقلبى، بالقلب خلينى، ياساكن أفكارى، عيناك ليال صيفية، آدم و حنان”.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

 

Continue Reading

منوعات

بتكلفة 600 مليون دولار.. أغلى حفل زفاف على الإطلاق يثير الانتقادات بالهند

Published

on

By

الهند – وينك

بعد سلسلة من الفعاليات الباذخة التي تعد تكلفتها ملايين الدولارات، وحضرها بعض أكبر نجوم العالم في مختلف المجالات، أسدل الستار على حفل زفاف أغنى رجل في آسيا موكيش أبنية.

فازف القرن الذي انطلق يوم الجمعة واختتم اليوم، حضر بعض أكبر الأسماء في العالم، منهم مارك زوكربيرغ وبيل جيتس وبوريس جونسون وبريانكا شوبرا وكيم كارداشيان، وبضعة آلاف آخرين، في مركز مؤتمرات في مومباي مساحته 25 فدانًا يملكه موكيش حيث يقام حفل زفاف ابنه أنانت.

في المقابل، يتوقع البعض هذا العرض الواضح للثروة وسط تفاقم عدم المساواة في الدخل في الهند، حيث يعيش ما يقرب من نصف سكانه على أقل من 3.60 دولار – وهو خط الفقر الذي يحدده البنك الدولي.

ووصف العضو السابق في مجلس الشيوخ بالبرلمان الهندي، شهيد صديقي، عبر حسابه على منصة “إكس”، اليوم الأحد، هذا الزواج بأنه “الزواج الأكثر ابتذالاً وتفاخرًا على الإطلاق”.

كما ادعى وزير المالية السابق لولاية كيرالا الجنوبية، توماس إسحاق، أن المبلغ الذي تم إنفاقه على حفل الزفاف. وكتب يوم الخميس: “من الناحية القانونية قد تكون أموالهم، ولكن مثل هذه الإنفاق والتباهي تعد خطة”.

ويمكن أن يتكلف حفل الزفاف الهندي المتوسطي 33 ألف دولار، وتستمر الاحتفالات للعروسين أيامًا مع عدد من الطقوس والعروض.

لكن منظم حفل زفاف في مومباي والذي نظم بعضًا من أكبر حفلات الزفاف في بوليوود، بهافنيش ساوني، قال إنه يقدر أن تكاليف الزفاف قد تصل إلى 600 مليون دولار، عند حساب حفلات الزفاف وفعاليات الترفيه وتقديم الطعام وفاتورة 5000 موظف.

كما قال: “إنه أغنى حفل زفاف على الإطلاق. لا أعتقد أن أي حفل زفاف في العالم أو أي شخص أنفق هذا النوع من الأموال، من حيث النفقات أو الحجم أو الأحداث أو الترفيه أو الديكور أو التصميم”، وفق ما نقلته “NBC” عنها.

آلاف من مباني العائلة قد سمعت على مر السنين بسبب إقامة حفل الزفاف خلاف ذلك. ففي عام 2018، عندما تزوجت ابنة موكيش أمباني، إيشا أمباني، قدمت النجمة الشهيرة بيونسيه عرضا في احتفالات ما قبل الزفاف. أعلنت قائمة الضيوف وزيري الخارجية الأميركيين السابقين، هيلاري كلينتون وجون كيري.

لكن هذه المرة، كانت الاحتفالات أكثر فخامة، ودفعت الشرطة في المدينة التي يزيد عدد سكانها عن 20 مليون نسمة، لإعادة توجيه حركة المرور حول المكان.

Continue Reading

محتوى رائج