Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتي نادي ومنتجع الحبتور للبولو يقدم لضيوفه عرضاً مميزاً

Published

on

 

مريم البراهيم – ابو ظبي- وينك

 

أعلن نادي ومنتجع الحبتور للبولو عن تقديم عرض مميز احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية وتقديراً للإنجازات الرائعة التي حققتها العديد منالسيدات في دولة الإمارات. ويتضمن العرض حسماً خاصاً للسيدات بقيمة 25% على جميع الغرف والفلل، بين 26 و28 أغسطسالجاري.

ويدعو نادي ومنتجع الحبتور للبولو ضيوفه للاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية، والاستمتاع بإقامة فاخرة في مرافقه المميزة. للاستفادة من العرض

كما يمكن للضيوف الاستفادة من حسم بنفس القيمة على علاجات السبا، في فرصة للاسترخاء وتجديد النشاط بعد أسبوع حافل. ويمتدالعرض ليشمل جميع المطاعم طوال أيام نهاية الأسبوع، بما فيها مطعم جريل بيت بأطباقه المستوحاة من المطبخ الأرجنتيني، وركنالمشروبات هورس آند هاوند البريطاني، ولاونج إكويستريان بديكوراته الفخمة.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

أخبار سياحة

منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف يستعدّ لإعادة فتح أبوابه في 1 ديسمبر 2022

Published

on

By

المالديف – وينك

بعد عملية تجديد شاملة استغرقت تسعة أشهر، يستعدّ منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف لإعادة فتح أبوابه في 1 ديسمبر 2022، بالتزامن مع موسم الذروة في فترة الأعياد. يبعد هذا المنتجع المخصّص للكبار 30 دقيقة بالقارب السريع عن مطار ماليه الدولي، وها هو يستعد ليكشف عن مساكن بحلّة عصرية بما فيها فئة غرف فاخرة وجديدة، بالإضافة إلى مطاعم وسبا بتصميم مستحدث ليتنعّم الضيوف بعطلة من العمر على الجزيرة.

 

وفي هذا الإطار، خضعت كافة الفلل لعملية تجديد شاملة لتعود بحلّة استوائية فريدة تجمع ما بين الأصالة والحداثة، حيث تتلاقى العناصر الطبيعية مثل الخشب والحجر مع الأقمشة العصرية ولمسات الخيزران الهندي، كما باتت تضم وسائل الراحة المواكبة لأحدث تطوّرات التكنولوجيا.

 

وبالنسبة إلى فئة الغرف الجديدة، فهي عبارة عن فلل شاطئية مزوّدة بمسبح تشغل مساحة 148 متراً مربعاً وتُعدّ من بين أفخم المساكن في الجزيرة، إذ تضمّ أبواباً زجاجية منزلقة تفتح على مسبح خاص، فيما تبعد خطوات قليلة عن الشاطئ والمحيط. وتحتضن هذه الفئة ستّ فلل شاطئية مزوّدة بمسبح، وقد تمّ تجهيز كلّ منها بخدمة مضيف خاص.

 

كذلك، ستشهد إعادة افتتاح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف إطلاق مفهوم جديد للعافية، يتيح للضيوف حجز تجربة فيلا العافية. وتتميّز رحلة العافية هذه بأنّها مُصمّمة وفقاً لاحتياجات الضيوف، فتبدأ مع تعزيز الفيلا الخاصة بهم بعلاج قائم على الإضاءة والأصوات والعطور لتحويل الأجواء من النهار إلى الليل، بالإضافة إلى مرافق ووسائل راحة خاصة بعلاجات الأيورفيدا، وحصيرة للتأمّل، وميني بار معبّأ بأصناف شاي الأعشاب، ومشروبات مخفوقة صحية ووجبات خفيفة مغذّية. وتشمل كافة الإقامات في فيلا العافية جلسة استشارة مع اختصاصي في مجال العافية لدى وصول الضيوف، وصفوفاً يوميةً في اللياقة البدنية أو اليوغا، وصفّاً لتعلّم الطهي الصحي، بالإضافة إلى خصم 20% على العلاجات المتاحة في إطار برنامج التوازن الصحي من أنانتارا.

 

يقدّم السبا برنامج التوازن الصحي من أنانتارا بحيث يوفّر واحةً من العلاجات الشافية في قلب الجزيرة. تتوفّر خيارات لا تحصى للعناية بالعافية إلى جانب علاجات السبا التقليدية، بدءاً من علاجات الأيورفيدا وصولاً إلى أحدث ما توصّل إليه عالم الاختبارات اللاجينية والعلاجات الوريدية. علاوةً على ذلك، يكتنف السبا أيضاً حمّاماً جديداً تماماً. أمّا تجارب العافية الممتدة على عدّة أيام فتتمّ بالتشاور مع خبير المداواة الطبيعية وأخصائي التغذية، والمدرّب الشخصي، ومدرّب اليوغا، ومدرّب أسلوب الحياة في المنتجع لتلبية احتياجاتك.

 

وفي السياق نفسه، تعاون المنتجع مع علامة ماروك ماروك لتقديم علاجات الحمّام الأصيلة، إلى جانب علامة 111Skin من هارلي ستريت لندن، وهي علامة حصرية لمستحضرات العناية بالبشرة تستخدمها كوكبة من المشاهير على غرار جينيفر أنيستون وفيكتوريا بيكهام.

 

من جهة أخرى، يطلّ مطعم جديد يحمل اسم كيومن يختصّ بتقديم أطباق المحيط الهندي الأصيلة، وينضمّ إلى المطعم الياباني المعاصر أوريغامي الذي تمّ تجديده بالكامل، واستراحة دوني المطلّة على الواجهة البحرية. يَعِدُ مطعم كيومن زوّاره بأجواء من الاسترخاء والبساطة وبقائمة طعام استثنائية تشمل أطباق الكاري المالديفية، وثمار البحر السريلانكية الحارة، إلى جانب أطباق نباتية من المطبخ الهندي.

 

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الخضار الطازجة التي تُقدّم في كافة مطاعم الجزيرة مستقدمة من المزرعة المائية الجديدة في المنتجع، والتي تُعَدّ أول مزرعة عمودية في جزر المالديف تنتج محاصيل عضوية على مدار السنة. تشمل المنتجات أصنافاً متنوّعة من الخس، والطماطم، ونبات الميكروجرين، والأعشاب والفليفلة.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح المدير العام جايلز سلفيس، قائلاً: “يسرّنا إعادة افتتاح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف بعد عملية تجديد شاملة يتخللها طرح فئة غرف فاخرة جديدة من الفلل الشاطئية المزوّدة بمسبح، إلى جانب مشاريع جديدة مُبتكرة، نذكر منها مفهوم فيلا العافية المتكامل ومزرعتنا المائية التي توفّر أجود أنواع الخضار الطازجة لضيوفنا”.

 

يفتح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف باب الحجوزات للإقامات اعتباراً من 1 ديسمبر 2022. 

Continue Reading

أخبار سياحة

“دار الأركان” و “باجاني أوتوموبيلي” تقدم للعملاء لمحة عن أول مساحة للمعيشة في العالم مستوحاة من علامة “باجاني”

Published

on

دبي  – وينك – الامارات

 

كشفت “دار الأركان”، شركة التطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية، والشركة الإيطالية المتخصصة في تصنيع السيارات الرياضية الخارقة “باجاني أوتوموبيلي”، عن أول شقة في برج “دافينشي” الفاخر الواقع في وسط مدينة دبي. الشقة عبارة عن تحفة فنية وقدمت ل لسكانها المستقبليين لمحةً عن أول مساحة حصرية للمعيشة في العالم مستوحاة من علامة “باجاني” بالإضافة إلى مجموعة الشقق الفريدة في برج “دافنشي”.

وتعكس الشقق الثمانون بتصميمها جوهر فلسفة التصميم الإبداعية لهوراسيو باجاني التي تجمع بين الشكل والوظيفة لصناعة أشياء فريدة يدوياً، وسيجري تزيين جميع هذه الشقق بقطع مصممة خصيصاً من مجموعة الأثاث التي تحمل علامة “باجاني”، بالإضافة إلى مزيج من أفخر أنواع الرخام والأرضيات الخشبية المتشابكة وفق نمط “شيفرون” المتموّج، والأبواب التي تحمل شعار “باجاني” والإضاءة المخصصة. كل هذا يجعل من هذه الشقق ساحرة وآسرة الجمال بكل معنى الكلمة.

وستعيد الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم تحديد مفاهيم أبعاد المساحة للراغبين في الاستقرار والعيش في دبي، وحققت  أيضاً توليفة فريدة تجمع بين مزايا التصميم الإيطالي والتصميم المعاصر ليكون ذلك هو السمة المميزة لكل ما في الشقة، ويلخص براعة “باجاني” ويؤكد على مفهوم تخطي حدود الفخامة.

وفي هذا السياق، قال هوراسيو باجاني، المؤسس ورئيس المصممين – “باجاني أوتوموبيلي إس بي إيه”: “تغمرنا السعادة بأن نرى جوهر علامة ’باجاني‘ ينبض بالحياة في المساحات الداخلية وتصميم الأثاث لأول مرة في العالم. وستكون هذه الشقة شاهداً على ما سيجلبه برج ’دافينشي‘ إلى دبي كأحد أكثر أماكن السكن المرغوبة في العالم. ونحن فخورون بشراكتنا مع ’دار الأركان‘، لأنها تمثل خطوة رئيسية لنا نحو الأمام في إطار استراتيجيتنا للنمو طويل الأمد لتعزيز مكانتنا كعلامة تجارية مميزة على مستوى العالم”.

من جانبه، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة دار الأركان العالمية: “نحن في ’ دار الأركان‘ نواصل سعينا للبقاء في الطليعة من خلال نهجنا الفريد، والتعاون مع ’باجاني أوتوموبيلي‘ هو خير دليل على ذلك. وسيضع البرج السكني المميز ’دافينشي‘ معياراً جديداً كعمل فني حقيقي، وأنا على ثقة من أن الكشف عن الشقة الأولى سيعزز ثقة عملائنا في قدرتنا على توفير أسلوب حياة حصرية لهم”.

وبينما ستزدان كل زوايا الشقق بطابع “باجاني المميز”، فسيكون لكل غرفة رونقها الفريد أيضاً. من المطبخ، بتصميمه الإيطالي الذي يعطي إحساساً بالرحابة والدفء، إلى غرفة محاكاة السيارة التي تجسد مقصورة مثالية للرجل بجدرانها المبطنة بالجلد وشكلها المستوحى من قمرة القيادة، سترسي هذه الشقق الفريدة من نوعها معياراً جديداً للحياة العصرية.

ستحتوي جميع الشقق على مساحات خارجية خاصة ومساحات داخلية رحبة مضيئة، مع إطلالات بانورامية على القناة وبرج خليفة ووسط مدينة دبي، مما يوفر ملاذاً للاسترخاء جرى تصميم كل زاوية فيه بدقة لتُسعد الحواس وتضفي البهجة.

يضم برج “دافينشي” الذي يعد مشروعاً مذهلاً بقيمة 800 مليون، شققاً راقية مؤلفة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم ومنازل البنتهاوس الفاخرة التي تأخذ شكلاً كروياً مع مصعد خاص. وسيتم تجهيز المناطق المشتركة بنادٍ رياضي مزود بأحدث المعدات، ومسبح واسع وحديقة فسيحة، كلها مصممة بأقصى درجات الاهتمام بالتفاصيل. وسيتمكن السكان من الوصول إلى مرافق وخدمات إضافية فاخرة، حيث يضم البرج ردهة واسعة في الطابق الأرضي وخدمة الكونسيرج والأمن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

لذا، إذا كنت تبحث عن منزل لا مثيل له، تعال معنا لتكتشف عالم “باجاني” في برج “دافينشي”.

لمزيد من التفاصيل اتصل على الرقم: 800 40 40 4  لحجز زيارتك أو اضغط هنا:
https://www.daralarkan.com/project/dar-al-arkan-pagani-tower/

 

رابط الفيديو:  https://www.dropbox.com/sh/in4pn8jceou3g8h/AADz-XayCGjn6fTnrkY-5mZfa?dl=0

Continue Reading

أخبار سياحة

فندق وشقق راديسون الدمام المدينة الصناعية في السعودية يعيّن توبياس أمون مديراً عاماً جديداً له

Published

on

 

سميرة القطان – الدمام – وينك – السعودية

يتمتّع توبياس بسيرة مهنيّة تنمّ عن خبرة واسعة في مجال الإدارة العامة للفنادق، إذ شغل منصب المدير العام لفندق راديسون بلو البوسفور، وأمضى سنتين في الشرق الأوسط حيث تولّى مهام المدير العام للمجمّع في سلطنة عُمان، لاسيّما في كلّ من فندق راديسون بلو مسقط وراديسون بلو صحار. وبالعودة إلى بداياته في العام 1996، فقد استهلّ توبياس مسيرته في مجال الضيافة عبر تولّيه مناصب متعدّدة، نذكر منها منصب مدير المأكولات والمشروبات ومنصب مساعد المدير التنفيذي. ثمّ في العام 2011، أصبح مديراً عاماً لفندق راديسون بلو كلايبيدا، ليتوانيا.

أمّا في منصبه الجديد هذا، فسيتولّى توبياس الإشراف على فندق وشقق راديسون الدمام المدينة الصناعية الذي يُعتبَر الفندق العالمي الوحيد المُصنّف من فئة الأربع نجوم في المدينة الصناعية الثانية بالدمام والذي يقع في قلب حي الأعمال النابض بالحيويّة بالقرب من شاطئ نصف القمر (هاف مون) الشهير برماله الناعمة.

وفي معرض التعليق على تعيينه، صرّح توبياس أمون قائلاً: “بصفتي مديراً فندقياً شغوفاً بعملي، يسرّني الانضمام إلى الفندق في هذه المرحلة الشيّقة، خصوصاً وأنّني اكتسبت منظوراً فريداً لكافة جوانب تشغيل الفنادق بفضل خبرتي العالمية وأتطلّع إلى ابتكار تجربة استثنائية لضيوفنا جنباً إلى جنب مع فريق الفندق، لنعكس معاً خدمة !Yes I Can (نعم، أستطيع!) التي تشتهر بها مجموعة فنادق راديسون”.

يُذكَر أنّ توبياس خرّيج جامعة كورنيل وقد أكمل برنامج المتدرّبين الذي صمّمته مجموعة فنادق راديسون لتبنّي أصحاب المواهب المتميّزة وتطوير مهاراتهم ليرتقوا إلى منصب المدير العام.

Continue Reading

محتوى رائج