Connect with us

أخبار سياحة

9 من أفضل المنتجعات الصحراوية في الإمارات: من الربع الخالي إلى دبي (صور)

Published

on

وينك – خاص

شيء واحد لا ينقص الإمارات العربية المتحدة هو الصحراء. تتمتع كل إمارة بمناظر رملية شاسعة حيث يكون لون الحبوب فريدًا ، بدءًا من الكثبان الرملية بلون الصدأ في الرمال الغنية بالحديد في الربع الخالي في أبوظبي إلى التلال البيضاء النقية التي تغمر المناظر الطبيعية المليئة بالصوديوم في دبي ، إذا كانت الرمال هي تسعى ، ثم الرمال يمكنك الحصول عليها كثيرًا.

وعلى الرغم من وجود شيء سحري حول التخييم تحت سماء مضاءة بالنجوم في وسط الصحراء ، فأنت في بعض الأحيان تريد كل جمال الكثبان الرملية بالإضافة إلى بعض وسائل الراحة المنزلية الأخرى. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أفضل المنتجعات الصحراوية في البلاد.

بالإضافة إلى تقديم مناظر ساحرة لغروب الشمس ومناظر رملية لا نهاية لها ، فإن هذه الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء البلاد لديها أيضًا خيارات طعام رائعة ومنتجعات صحية فاخرة ومكانًا مريحًا للغاية لتضع رأسك عند حلول الليل.

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون القيام بأكثر من الشرب في المناظر ، هناك أنشطة معروضة لتحقيق أقصى استفادة من الملاعب الصحراوية – سواء كان ذلك من خلال بقعة للرماية أو التزلج على الرمال أسفل الكثبان الرملية أو التعرف على المزيد عن الصقور والسلوقي و الجمال.

من فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة ومنتجع الوادي الصحراوي إلى منتجع البداير في الشارقة ومنتجع تلال المخفي في العين ، إليك أفضل المنتجعات الصحراوية في الإمارات لإلهام الإقامة في المرة القادمة التي تريد فيها الهروب إلى الكثبان الرملية .

قم بالتمرير خلال المعرض أعلاه لمزيد من الصور.

1. منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا ، أبو ظبي

عندما يكون للمنتجع طريقه الخاص الذي ينجرف فوق كثبان برتقالية غير متقطعة ثم من خلال مدخل يشبه القلعة ، يمكنك أن تضمن تقريبًا أنه سيكون شيئًا مميزًا.

وهذا بالضبط ما هو قصر السراب في أبو ظبي. استضاف هذا المنتجع الوجهة جميع أنواع المشاهير ، وآخرهم فريق Dune. تقع في عمق صحراء الربع الخالي ، وتوقع مناظر طبيعية خلابة: كل غرفة وجناح وفيلا تطل على غروب الشمس. رحلة الجمال عند شروق الشمس هي طريقة رائعة للترحيب في صباح اليوم التالي أو معرفة المزيد عن السلوقي والصقور – الأصدقاء القدامى لسكان الصحراء. انعم بالاسترخاء في حمام السباحة الذي تم تجديده حديثًا والمخصص لضمان حصول العائلات والأزواج والمجموعات على نوع يوم المسبح الذي يريدونه. سيُبقي نادي الأطفال ونادي المراهقين الصغار سعداء ويمكن للبالغين الاستمتاع بالمنتجع الصحي الفاخر الموجود في سراب الصحراء هذا.

2. ريتز كارلتون رأس الخيمة ، صحراء الوادي

يقع فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة ، صحراء الوادي وسط 500 فدان من الصحراء في الجزء الشمالي من الإمارة ، ويضم 101 فيلا منتشرة بسخاء عبر محمية الوادي الطبيعية. جزء من وادي وادي خديجة ، والكثبان الرملية في مكان الإقامة ، والحياة البرية المتجولة المجانية والديكورات الداخلية المصقولة المستوحاة من المواد المحلية تجعله خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن ملاذ على الطراز العربي.

الفيلات ذات الخيام فسيحة وتحتوي كل منها على مسبح خاص ضخم وكابينة للتشمس. هناك الكثير من الأنشطة الصحراوية المعروضة ، بما في ذلك ركوب الخيل والمشي في الحياة البرية ، وهناك أيضًا نادي للأطفال مجهز بالكامل.

3. منتجع المها الصحراوي ، دبي

على الرغم من المنافسة ، ربما يكون منتجع المها الصحراوي في دبي أحد أفضل ملاذات الإمارة. جزء من محمية دبي الصحراوية المحمية ، يضمن هذا المكان الخصوصية وفرصة إعادة الاتصال بالطبيعة.

بالإضافة إلى الكثبان الصحراوية ، تحتوي المحمية على واحات جميلة مليئة بأشجار النخيل المورقة حيث يمكن رصد الغزال والقطط الرملية والثعالب الحمراء العربية. هناك الكثير من الأنشطة الصحراوية المعروضة ، بما في ذلك عروض الصقور ورحلات الحياة البرية الليلية. تحتوي جميع الفيلات على مسبح خاص ومناطق شرفة وخيارات تناول الطعام داخل الأجنحة متنوعة مثل مطاعم الفندق.

حتى نهاية أكتوبر ، يجري المنتجع عرضه الترحيبي الترحيبي .

4. منتجع مسك البداير ، الشارقة

على بعد حوالي ساعة من الشارقة ، يقع منتجع مسك البداير مقابل الكثبان الرملية بالقرب من الحدود الجنوبية للإمارة في منطقة مرغم الصحراوية. الغرف مستوحاة من قلعة عربية ، وهي مليئة بالمصنوعات اليدوية التقليدية ولمسات التصميم وهناك شعور حقيقي بالضيافة الإماراتية.

يوجد مطعمان للاختيار من بينهما أو يمكنك اختيار تناول العشاء في الجناح وهناك أيضًا مسبح داخلي عندما تحتاج إلى الاسترخاء من شمس منتصف النهار. في الخارج ، هناك الكثير من الأنشطة المعروضة للاستفادة القصوى من الملعب المليء بالكثبان الرملية ، بما في ذلك التزلج على الرمال ورحلات السفاري الصحراوية وتسلق الكثبان الرملية. في الليل ، تعد فرص مشاهدة النجوم هنا شيئًا مميزًا حقًا.

5. منتجع باب الشمس الصحراوي ، دبي

باب الشمس ، في ضواحي دبي ، هو خيار رائع مناسب للعائلة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالكثبان الرملية دون الحاجة إلى السفر بعيدًا في الصحراء. يبعد حوالي 45 دقيقة عن دبي ، ولكن بمجرد تسجيل وصولك ستشعر وكأنك بعيد جدًا. تمزج الغرف بين التصميم التقليدي ووسائل الراحة الحديثة وكل منها يحتوي على مجلس خاص به.

هناك العديد من حمامات السباحة والحدائق الجميلة حيث يمكنك إعادة الاتصال بالطبيعة – مثل الغزلان والطيور وغير ذلك الكثير يسمى هذا القسم من المنزل الصحراوي. في الليل ، يتخلل المنتجع ضوء الشموع والفوانيس ومشاعل اللهب ، وستشعر كما لو كنت تتجول في قصر عربي. هناك أيضًا الكثير للترفيه عن الأطفال ، بما في ذلك ركوب الخيل وركوب الدراجات الدهنية ورحلات الجمال.

6. فندق تلال ليوا ، أبوظبي

إذا كنت تريد العزلة الصحراوية دون دفع ثمن باهظ ، فإن فندق تلال ليوا يعد خيارًا جيدًا. الوصول إلى هنا يتطلب ساعتين بالسيارة من أبو ظبي ، ولكن عند الوصول ستكافأ بالكثبان الرملية التي لا نهاية لها في الربع الخالي كملعب لك.

تم بناء المنتجع بما ينسجم مع العمارة العربية التقليدية ، والغرف تطل إما على رمال الصحراء أو على حمام السباحة والحدائق. لتحقيق أقصى استفادة من موقعه ، يكون فريق نشاط الفندق على استعداد لتسجيل الضيوف لركوب الدراجات الرباعية أو تقريع الكثبان الرملية أو التزلج على الرمال. في الليل ، اجتمع حول النار لتحدق في السماء المضاءة بالنجوم ، والتي تتوهج بفضل قلة التلوث الضوئي في المنطقة.

7. منتجع تلال العين

يقع منتجع تلال على مشارف العين في صحراء رماح ، وهو جوهرة مخفية حقيقية. لإعادة التجربة الإماراتية التقليدية للضيوف ، يقع مكان الإقامة داخل واحة طبيعية تضم أيضًا الغزلان والمها والحبارى والبجع وأكثر من ذلك. تتوفر غرف أو أجنحة أو فيلات من الخيام وكل منها يأتي إما مع شرفة خارجية أو حديقة أو مسبح خاص.

هناك خط مضغوط وتنس الطاولة والرماية والتزلج على الرمال والمزيد لإمتاع الجميع ، أو يمكنك إبطاء الأمور في سبا Desertology. تعتبر قرية زمان لاوال التراثية أيضًا جزءًا من هذا الملاذ ، وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف المزيد عن ماضي المنطقة. تسوق في السوق التقليدي أو قم بزيارة بيت الحظ السعيد الذي يعرض أهمية نخيل التمر في العين وأبو ظبي. يوجد أيضًا معرض مثير للاهتمام يشرح بالتفصيل تاريخ الغوص بحثًا عن اللؤلؤ ، والذي يتضمن الجاليبوت – وهو قارب قديم كان يستخدم لرحلات الغوص في الأيام الماضية.

8. منتجع مسك الفاية ، الشارقة

جزء من منطقة مليحة بالشارقة ، يقع مسك الفاية في موقع رائع لأي شخص يرغب في استكشاف هذه المنطقة الغارقة في التاريخ. يقع هذا الفندق البوتيكي الصديق للبيئة عند سفوح الجبال الرملية في المنطقة ، ويحتوي على خمسة أجنحة فقط لتقدمه ، لذا يمكنك توقع خدمة شخصية في كل مرة تقيم فيها.

التصميم حديث للغاية ، مع الحفاظ على تناغم كبير مع المناظر الطبيعية. تحتوي جميع الغرف على كوة حتى تتمكن من الشرب في السماء المليئة بالنجوم وأنت مستريح من سريرك ، وهناك حفر نار لتتجمع حولها عند غروب الشمس.

أهم ما يميز هذا المنتجع هو منتجع صحي بمساحة 118 كيلومترًا مربعًا مع غرفة استنشاق الملح ، ومشي للاستحمام ، وساونا عشبية ومسبح خارجي بمياه مالحة.

9. الوثبة ، منتجع وسبا لاكشري كولكشن ديزرت ، أبو ظبي

يعد منتجع وسبا الوثبة الصحراوي جزءًا من مجموعة ماريوت الفاخرة وينصب التركيز هنا بشدة على الهدوء. يقع على بعد حوالي 45 دقيقة خارج أبو ظبي بين الكثبان الرملية وليس بعيدًا عن محمية الوثبة للأراضي الرطبة حيث يمكنك رؤية مئات من طيور النحام الكبيرة.

يتماشى تصميم المنتجع مع المناطق المحيطة بالصحراء – الغرف والأجنحة بسيطة ولكنها مليئة بالتفاصيل المحلية والأعمال الفنية التقليدية. تماشياً مع التقاليد ، هناك العديد من الأنشطة المعروضة التي تكشف المزيد عن حياة البدو ، بما في ذلك جلسة مع صقار ماهر وطيوره واكتشاف تراث سباقات الهجن في مضمار الوثبة لسباق الجمال.

المنتجع يحتوى على حمام سباحة كبير ومنطقة تجديف للأطفال بالإضافة إلى سبا ضخم. لضمان الصفاء ، يحتوي على مناطق استرخاء داخلية وخارجية ، وغرف ساونا ، وغرف بخار ، وأحواض غطس ، وغرف ملح ، وكهوف ثلجية ، وحمام تقليدي ، وحتى تجربة إيسيلاب كرايو.

 المصدر: thenational

أخبار سياحة

الإعلامي عزيز ال يحيى ينضم لأسرة موقع وينك مديراً للعلاقات العامة والإعلام

Published

on

By

موقع وينك

وينك – خاص 

 

قررت إدارة موقع وينك الرائد في مجال السياحة والسفر والترفيه و أحد أهم مشاريع شركة ايفنتكامينا البريطانية، تعين الزميل الإعلامي عزيز ال يحيى مديراً للعلاقات العامة والإعلام في الموقع .

القرار الذي اتخذته إدارة موقع وينك بتعيين ال يحيى مديرا للعلاقات العامة والإعلام جاء نتيجة للخبرة الكبيرة التي يمتلكها ال يحيى في هذا المجال، حيث سبق له أن عمل وتطوع في عدة مؤسسات إعلامية عربية وعالمية خصوصا في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول خليجية وعربية وعالمية، ويمتلك عزيز ال يحيى مهارات الاتصال والتواصل وإدارة المحتوى جعلته مؤهلاً لهذا المنصب.

و بهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي ناشر موقع وينك عبدالله دقامسة عن سعادته بانضمام ال يحيى لأسرة الموقع، مؤكدا على أن اختيار الزميل عزيز ال يحيى جاء نظراً لما يمتلكه من قدرات وخبرات في هذا القطاع خصوصاً ان تجاربنا في التعاون معه في مراحل سابقة عززت ثقتنا بامكانية ان يكون ال يحيى اضافة نوعية يحتاجها الموقع في هذه المرحلة التي تعتمد على أساليب عصرية حديثه تجاوزت التقليد في الطرح والتقديم في المحتوى والخدمات التي يقدمها موقع وينك والتطلع لبناء علاقات وشركات مع مؤسسات عربية ودولية لها علاقه في قطاع السياحة، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة مؤكدا على ان الزميل ال يحيى سيشكل اضافة نوعية تخدم اهداف ورسالة الموقع للوصل به الى العالمية.

من جهته قال عزيز ال يحيى عن القرار الذي اتخذته ادارة موقع وينك بخصوص تعيينه مديرا للعلاقات العامة والإعلام، انها ثقة كبيرة ارجو ان اكون على قدر من المسؤلية لتحمل مثل هذا القرار معرباً عن سعادته وشكره لإدارة الموقع ممثلة بالاستاذ عبدالله دقامسة واسرة الموقع، مؤكداً ال يحيى أن القرار لم يأتي عن فراغ وجاء بعد دراسة كبيرة نابعة من خبرة طويلة يمتلكها الأستاذ عبدالله دقامسه في اختيار الكفاءات والخبرات بعد مسيرة حافلة من العمل في المؤسسات الإعلامية وكان اخرها أن عمل الزميل عبدالله دقامسة رئيسا لقسم المراسلين الصحفيين والعلاقات الصحفية في موقعي إرم نيوز وفوشيا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مواكبا بين الاعلام التقليدي والاعلام الرقمي الحديث مستثمرا خبراته في تقديم نموذج عصري يلامس حاجات الحياة وضروراتها ليخط انموذجا يعكس بعد النظر لديه بأن الوقت الان بحاجة الى التميز في تقديم الخدمات للجمهور .

أسرة موقع وينك ترحب بالزميل عزيز ال يحيى ضمن كادرها متمنية له التوفيق والنجاح في مهامه الموكلة اليه.

 

 

 

 

 

 

 

Continue Reading

أخبار سياحة

عرض مذهل للإقامة في منتجع عجمان سراي لاكشري كوليكشن خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

Published

on

By

عجمان – وينك

 

يقدم عجمان سراي، أول منتجع شاطئي من مجموعة لاكشري كوليكشن في الشرق الأوسط عرضاً مذهلاً لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة عيد الأضحى الطويلة، حيث يقدم لمرتاديه ملاذاً فاخراً على شاطئ البحر بعيداً عن الأجواء الصاخبة في المدينة، مع قضاء أمتع الأوقات مع العائلة.

 

ويشمل عرض الإقامة العائلية في العيد الذي يقدمه الفندق إمكانية حجز غرفتين والحصول على خصم بنسبة 50٪ على الغرفة الثانية للأطفال، ويمكن الآن الحصول على عطلة أكثر متعة وفائدة لجميع أفراد الأسرة من خلال الوصول إلى المسبح والشاطئ الخاص. كما يمكن قضاء أوقات مميزة على الشاطئ أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس الصيفية وبناء القلاع الرملية، أو قضاء يوم منعش بالسباحة في المسبح الفاخر ضمن المنتجع.

 

وإضافة إلى عرض الإقامة المميز، يقدم منتجع عجمان سراي أيضاً قائمة العيد Eid Surf and Turf التي تتضمن المأكولات الفاخرة، وذلك يوم 20 يوليو من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً، ومن الساعة 7 إلى 10 مساءً في مطعم باب البحر، الوجهة المطلة على الشاطئ، والتي خضعت لأعمال تجديد مؤخراً. يضمن المنتجع فرصة للاستمتاع بالأجواء العائلية في العيد، وتناول أشهى الأطباق مع إطلالة مذهلة على شاطئ البحر. ولن تكون هذه الإطلالات على مياه الخليج العربي الشيء الأكثر متعة، لأن فريق الطهي يستخدم المكونات الطازجة والمحلية والشهية. ولمحبي المأكولات البحرية، تتضمن القائمة المحددة الأسماك الطازجة، ومن ضمنها سمك الدنيس البحري، والقريدس المحلي، والسلطعون، والأخطبوط، والسلمون، والكاليماري المقلي، والأسماك المختارة من طاولة المأكولات البحرية والمجهزة حسب الطلب. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى أنواع اللحوم ضمن منطقة الشواء التي تقدم العديد من الخيارات اللذيذة والمتنوعة، بدءاً من شرائح اللحم والمأكولات البحرية والمأكولات المشوية والأطباق المتخصصة، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات الساخنة والباردة، ومجموعة الحلويات اللذيذة.

 

وإلى جانب الاحتفال بتذوق المأكولات الشهية، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بكوكتيلات باب البحر المحضرة يدوياً، والاستمتاع بإيقاعات منسق الموسيقى أثناء مشاهدة الإطلالات المذهلة على الشاطئ الرملي الأبيض. وتضمن باقة العيد Eid Surf and Turf المتعة الفائقة، ويشمل العرض مقابل 160 درهماً فقط المشروبات الغازية، فيما يتضمن مقابل 185 درهماً مشروب العنب، ومقابل 245 درهماً إماراتياً فيتضمن المشروبات الخاصة بالمطعم.

 

وأثناء التواجد في المنتجع، يمكن للضيوف أيضاً زيارة المطاعم الأخرى في منتجع عجمان سراي والتي تقدم وجبات شهية أيضاً مثل مطعم ميجانا الذي يقدم خيارات متنوعة من الأطباق الهندية الأصيلة والعصرية، ومطعم فيستالتناول الوجبات على مدار اليوم، والذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية.

 

وبفضل الإطلالات المذهلة على الشاطئ المطل على الخليج العربي، والمأكولات الرائعة والشهية التي تتضمن أطباق البحر المتوسط، والشرق الأوسط، والمشاوي، وغير ذلك من الخيارات العديدة، إضافة إلى الأجواء المميزة التي تضمن الاسترخاء، والغرف ذات الإطلالات المثالية، وحضور الموظفين الذين يرحبون بالضيوف ويلبون متطلباتهم لتكون إقامتهم أكثر متعة، فإن منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن هو المكان المثالي لقضاء عطلة العيد القادمة.

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من العرض المميز وسارعوا للحجز في منتجع عجمان سراي المذهل.

 

العرض: الإقامة العائلية خلال عيد الأضحى المبارك

المكان: منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، عجمان

التاريخ: يبدأ العرض من 19 يوليو 2021 ويستمر حتى 27 يوليو 2021

تفاصيل العرض والأسعار: احجز غرفتين واحصل على خصم 50٪ على الغرفة الثانية للأطفال بعمر 12 سنة أو أقل.

تبدأ الأسعار من 900 درهم إماراتي

العرض: عرض برانش عيد الأضحى المبارك

المكان: مطعم باب البحر في منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، عجمان

التاريخ: 20 يوليو 2021 – من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً ومن الساعة 7 إلى 10 مساءً

العرض والأسعار: 160 درهماً تشمل الطعام + المشروبات الغازية

185 درهماً تشمل الطعام + مشروب العنب

245 درهماً تشمل الطعام + مشروبات المطعم

Bab Al Bahr_Ajman Saray_External Main Entrance

lux3562gr-149137-Al Dana Suite - Living Area

Ajman Saray, a Luxury Collection Resort - Sunset Pool & Beach

Continue Reading

أخبار سياحة

ماندارين أورينتال الدوحة يستضيف سكان دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

الدوحة – وينك

أعلن فندق ماندارين أورينتال، الدوحة، المصنف من فئة الخمسة نجوم والمتميز بهندسة معمارية مذهلة في قلب العاصمة القطرية عن فتح أبوابة مجدداً لإستقبال سكان دول مجلس التعاون الخليجي الحاصلين على لقاح كوفيد – 19 دون الحاجة الى تطبيق قيود الحجرالصحي، حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع بالعروض الصيفية الاستثنائية مع باقة “سافر مجدداً” بخصم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتوفرة للإقامة لليلتين كحدّ أدنى وذلك حتى 30 سبتمبر 2021، وذلك ضمن عروضه الصيفية الاستثنائية  لتمكين زوار الدوحة من الاستمتاع بأفضل ما في المدينة، سواءً كانوا يسافرون لقضاء عطلة رومانسية أو عائلية.

 وسيتسنى لعشاق الطعام زيارة مجموعة من المطاعم الراقية داخل الفندق لتناول المأكولات المستوحاة من جميع أنحاء العالم في مطعم موزايك، ومن منطقة البحرالأبيض المتوسط في مطعم إيزو، والتلذذ بالمأكولات الصينية التي يقدمها مطعم ليانج. وقد حصد هذان المطعمان مؤخراً جائزة أفضل مطعم في منطقة البحر الأبيض المتوسط والمطعم الصيني المفضل ، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلة “فاكت” للمطاعم في الدوحة.

وإلى  جانب ذلك، يوفر الفندق أيضاً مجموعة من مرافق الاستجمام مثل حمامي سباحة على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، مع إطلالات خلابة على المدينة، وسبا عالمي المستوى، ومركزأً حديثاً  للّياقة البدنية مجهز بثلاثة صالات للتمارين الرياضية تلبي مختلف الاحتياجات.

 

وستتمكن العائلات من الإقامة في غرف مجاورة مؤلفة من غرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، ما يتيح للضيوف الشعور وكأنهم في  منازلهم ويمكنهم الاختيار من بين 117 غرفة، و41 جناحاً، و91 شقة فندقية. وتولى استوديو ديفيد كولينز الشهير عالمياً تصميم الفندق الذي يجمع بين الأناقة والطابع العصري مع تفاصيل مميزة تخلّد التراث القطري في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ.

 

يقع فندق ماندارين أورينتال الدوحة في شارع  براحة مشيرب العصري الكائن في وسط مشروع مشيرب قلب الدوحة، وتحديداً بين أحضان أحدث وأروع حي في المدينة. وتضمّ المنطقة جاليريا مشيرب التي تُعتبر وجهة جديدة رائعة للتسوق، حيث تشمل متاجر مؤقتة محلية، ومقاهي مذهلة، وتقدّم تجارب مبتكرة لتناول الطعام. كما يوفر مشروع مشيرب قلب الدوحة شوارع مناسبة للمشاة وشبكة ترام داخلية مريحة، ويقع جميعها بالقرب من أبرز المعالم مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي.

 

 

Continue Reading

محتوى رائج