Connect with us

اوتو كار

إكسيد (Exeed) تتألق لأول مرة بمشاركتها في ” معرض الصقور السعودي الدولي “

Published

on

 

الرياض – وينك – السعودية

 

وسط حضور مكثف لجميع الزوار من داخل السعودية وخارجها، اختتم نادى الصقور السعودي فعاليات معرض الصقور السعودي في نسخته الرابعة هذا العام بالرياض مؤخرا،  حيث  تألقت إكسيد (EXEED) بعلاماتها التجارية  الجديدة و الفاخرة VX, TXL ، لأول مرة مع نظيراتها من السيارات الفاخرة ، مما لفت الأنظار لعشاق السيارات الفاخرة في الشرق المملكة.

وباعتباره من أكبر المعارض المقامة للصقور والصيد عالمياً، فقد أستقطب المعرض مراكز تربية الصقور من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وإسبانيا وبولندا وألمانيا والدنمارك وبلجيكا وجمهورية التشيك.


ونظرا للتضاريس المعقدة والظروف البيئية أثناء ممارسة الصيد في البرية، حازت سيارات إكسيد ذات الدفع الرباعي والكفاءة العالية، على محط اهتمام الصقارين واصبحت هي الخيار الأول لهم ولهواة الصيد.
وقد حصلت منذ اطلاقها على مرتبة الشرف، بالإضافة الى اعتمادها في مجال التنقل الآمن، مما يؤكد قوة المنتج وقوة العلامة التجارية إكسيد (Exeed) وستستمر إكسيد (Exeed) بالمحافظة على سلامة ركابها في المستقبل وتزويدهم بالراحة وإنشاء علامة تجارية صينية رائدة للسيارات المتميزة. و تلبية لعشاق الرقي و الكفاءة العالية، فقد ظهرت إكسيد (Exeed) بموديلات VX , TXL الفاخرة مما جذب انتباه العديد من محبي الرفاهية من خلال تصميمها المتطور و جودة علامتها التجارية الى جانب اكتسابها قوة تحدي العلامات التجارية للسيارات.


و تتميز سيارة إكسيد (Exeed) VX ذات الدفع الرباعي، بطول يصل الى 5 امتار، وقاعدة عجل طويلة 2.9 متر، بالإضافة الى وجود 7 مقاعد مريحة لتوفير المساحة الكافية والمريحة للركاب مدعومة بشاشة HUD , و ميزة الزجاج العازل والكاتم  للصوت . ومن الجدير بالذكر، فازت إكسيد (Exeed) بلقب “افضل المحركات في الصين ” , إذ يقدم المحرك في السيارة مجموعة ميكانيكية ممتازة تجعل سير السيارة مرن وسلس على الطرقات الوعرة عند القيادة.

ونتيجة لمشاركة عدد كبير من الصقور ذات النوعية المميزة، فقد أقام المعرض 25 قاعة عرض مستقلة للصقور وتوابعها في منطقة الخليج والمملكة العربية السعودية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالرحلات البرية .حيث تتوقع اللجنة المنظمة أن يزداد عدد المشاركين بنسبة 30٪ على أساس سنوي ،و بما يتجاوز 500,000 مشارك.

وشهد معرض الصقور والصيد محط انظار العديد من الزوار فى السعودية وفي البلاد الشقيقة والخارجية ولانه يحظى بإهتمام العائلة المالكة، فإن الصقور والصيد لهما تاريخ عريق في المملكة العربية السعودية.


وبحسب تصريحات نقلها المركز الإعلامى لنادى الصقور السعودى بإن القائمين على النادى قد ركزوا على توفير مساحة واسعة فى المعرض بهدف إثراء المشهد الثقافي والبيئي والتكنولوجي. حيث اثبتت EXEED حضورها و تميزها و دخولها السوق السعودي و سوق الشرق الاوسط خلال فترة وجيزة، و حرصا منها على تحقيق مبدأ تعزيز ” الاستراتيجية الخليجية “فإنها تسعى  جاهدة على التميز و تأكيدا لريادتها و حرصها على  تقديم جودة عالية بأحدث المعايير و المواصفات التكنولوجية الحديثة .

اوتو كار

فرصة العمر للوصول إلى العالمية فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” في جدة

Published

on

 

جده – السعودية – وينك

فرصة العمر للوصول إلى العالمية، ستكون بين يدي مجموعة من أفضل المواهب الموسيقية الصاعدة في المنطقة، والذين تم اختيارهم بعناية من خلال مسابقة “إكس بيرفورم” الموسيقية، حيث يقدمون عروضاً حية أثناء فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1 لعام 2024، في جدة خلال 7 – 9 مارس.
ومسابقة “إكس بيرفورم” هي مبادرة أطلقها مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف اكتشاف ودعم ومساعدة المواهب الاستثنائية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف تسلط الأضواء على هذا الدمج المثير بين السرعة والموهبة والموسيقى، أثناء الفعاليات لتقديم توليفة سحرية على ساحة عالمية، في إطار اتفاق شراكة لمدة ثلاث سنوات بين “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” ومؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف مساعدة وتطوير المواهب، وتوظيف قوة “فورمولا -1” لتحفيز الشباب الموهوب لمتابعة أحلامه.
وخلال أيام الفورمولا 1 سوف يتم تصوير الحلقة الأخيرة من موسم “إكس بيرفورم” هذا العام، حيث سيقدم المتأهلون الاثني عشر للتصفيات النهائية عروضهم على مدى ثلاثة أيام. خلال أول يومين، سوف يقدم كل منهم عرضاً لمدة 30 دقيقة في أماكن مختلفة مثل نادي بادوك وصالة الضيافة المميزة ومنطقة المشجعين، وفي اليوم الثالث، سيكون هناك فرصة للمتأهلين للتصفيات النهائية في إكس بيرفورم تقديم عرضًا على المنصة، قبيل الحفل الافتتاحي لسباق الفورمولا-1.
وسينضم أجمل الحداد، المعروف أيضاً باسم “إيه جي تروث”، والفائز في مسابقة “إكس بيرفورم” العام الماضي إلى المشاركين الاثني عشر في تقديم العروض الحية على مسرح سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1”.

Continue Reading

اوتو كار

الحبتور للسيارات تكشف عن عروضها الحصرية لسيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام استكمالاً لفعاليات مهرجان دبي للتسوق

Published

on

By

دبي، وينك- تعلن الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الخاصة على مجموعة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى شهر فبراير 2024، وذلك استكمالاُ لفعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وستقدم شركة الحبتور للسيارات لفترة محدودة فقط، خدمات صيانة مجانية حتى 50,000 كلم على مجموعة مختارة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV، وبرامج سداد بدون فوائد مع خيار الشراء الآن والدفع بعد 120 يوماً*، فضلاً عن التسجيل المجاني والتظليل والحماية من الخدوش Scotchgard، فيما سيحظى العملاء كذلك بقسائم مجانية لعرض “لا بيرل” في الحبتور سيتي كجزء من العرض الحصري.

وتتضمن قائمة السيارات المشمولة في هذا العرض، كلاً من طرازات ASX و Eclipse Cross و Montero Sport و Outlander و Xpander، حيث تتوفر هذه الطرازات بأسعار متفاوتة وفقاً لأقساط شهرية مع الحبتور للسيارات، حيث تبدأ أسعار طراز ASX من 1,080 درهماً شهرياً، وXpander بأسعار تبدأ من 1,150 درهماً، فيما يبدأ سعر طراز Eclipse Cross من 1,305 درهماً، فضلاً عن طرازي Outlander و Montero Sport اللذان تبدأ أسعارهما من 1,640 درهماُ شهرياً.

وامتداداً لالتزامها المتواصل تجاه عملائها بمنحهم قيمة كبيرة لأموالهم عند شراء سيارات ميتسوبيشي، تقدم شركة الحبتور للسيارات كذلك عرضاً خاصاً يتضمن خدمة صيانة مجانية لجميع سياراتها الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى 50,000 كلم. وإلى جانب هذا العرض الحصري، سيحظى العملاء أيضاً بخدمات متميزة ومنتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية.

Continue Reading

اوتو كار

روكسي سينما بوكس بارك تنظم موكب رائع لسيارات فيراري احتفالاً بإطلاق فيلم “فيراري”

Published

on

By

دبي، وينك- احتفلت روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في دبي، بعرض الفيلم الجديد “فيراري” وذلك بتنظيم موكب رائع تألف من 35 سيارة فيراري بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات، حيث انطلق الجميع من كوكاكولا أرينا إلى روكسي سينما بوكس بارك التي تقع في شارع الوصل بجميرا، وذلك في عرض فريد أذهل الجمهور وحظي بإعجابهم.

تم تنظيم الموكب بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات قبل يوم واحد من إطلاق عرض الفيلم الذي طال انتظاره “فيراري” و الذي يجري عرضه حالياً في جميع صالات روكسي سينما في دبي.

ويمكن للضيوف المتشوقين لمشاهدة فيلم “فيراري” حجز مقاعدهم عبر الموقع الالكتروني أو من خلال تطبيق روكسي سينما المتاح للتنزيل من آبل ستور أو غوغل بلاي.

Continue Reading

محتوى رائج