Connect with us

اوتو كار

إكسيد ” EXEED ” الفاخرة تتألق خلال رعايتها الاستراتيجية لحفل السيارات السنوي العاشر في المملكة وتبهر الحاضرين لجائزة بي آر اربيا الوطنية

Published

on

جدة – وينك –  السعودية

تألقت إكسيد ” EXEED ” العلامة الفاخرة من شيري للسيارات ووكيلها شركة سنابل الحديثة للسيارات احدى شركات محمد يوسف ناغي خلال رعايتها الحصرية لجائزة بي آر اربيا الوطنية العاشرة لقطاع السيارات حيث استحوذت على إعجاب واهتمام الحاضرين نظرا لما شاهدوه من تصميمات فائقة وتقنيات متفوقة.

وصرح السيد تشين مدير علامة إكسيد لدى الشركة المصنعة : ” إن رعاية جائزة السيارات الوطنية لأول مرة هي تجسيد لروح العلامة التجارية لـ إكسيد المتمثلة في تحدي نجاحها باستمرار والتحلي بالشجاعة لاستكشاف المجهول، لافتًا أن رعاية هذا الحدث المتخصص لقطاع السيارات سيمنح المزيد من الأشخاص الفرصة لمعرفة وفهم سمات ومميزات إكسيد بكل اهتمام وتفضيل.

إكسيد “EXEED” العلامة التجارية الفاخرة أشرف فريق دولي من خبراء مهندسين ومتخصصين على تطويرها وتصميمها وتسويقها، وتنافس في السوق العالمي بتصميمات فائقة وتقنيات رائدة، لتحقيق أفضل جودة تُقدم للمستهلكين حول العالم.

كما تسعى إكسيد “EXEED” التفوق في سوق السيارات العالمية الفاخرة، بالسعي لتحقيق الجودة المطلقة، مستفيدة من تراكم خبرات صناعة السيارات الأوروبية على مدار قرن من الزمان، وتدمج أحدث التقنيات الذكية في الصين، والتي تزود العلامة التجارية بالقوة لتحدي علامات السيارات المعروفة الراقية، ويحوي مركز البحث والتطوير الأوروبي التابع لإكسيد “EXEED” الموجود في ميونيخ، ألمانيا، تراكما تقنيا عميقا ويجمع ما يقرب من 100 من نخبة البحث والتطوير من جميع أنحاء العالم.

ومنذ دخولها السوق السعودي في أبريل من هذا العام، تركت إكسيد “EXEED” انطباعًا عميقًا لدى المستخدمين السعوديين بتصميمها المتطور والجودة الفاخرة والتقنية الذكية المتطورة، وواصلت تعزيز صورة علامتها التجارية الفاخرة، وهو ما ظهر جليًّا في مهرجان الصقور الدولي مؤخراً.


كما ستساعد هذه الرعاية الحصرية لجوائز السيارات الوطنية إكسيد “EXEED” على ترسيخ علامة تجارية جديدة في صناعة السيارات السعودية، مما يجعلها لحظة بارزة مجددًا.

تتحلى إكسيد “EXEED” بالعزم والشجاعة لتطوير صناعة السيارات، وتستكشف باستمرار التقنيات المتطورة للسيارات وتخلق فلسفات جديدة لتصميم السيارات باستخدام خليط من التكنولوجيا والفن والثقافة. في الوقت الحالي، مع السيارات بما في ذلك VX و TXL و LX، تغطي مجموعة منتجات العلامة التجارية قطاعات السوق من المركبات المدمجة والمتوسطة والكبيرة.

كما يمثل شعار اكسيد، Born For More ، النسب الأوروبي الخالص للعلامة التجارية والخبرة الإيجابية في البحث والتطوير للشركة لسنوات، ويمثل MORE العالم والشجاعة للاستكشاف المستمر والسمو الذاتي
وتعد المملكة العربية السعودية من أغنى دول العالم وأكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط، كساحة لجذب العلامات التجارية الفاخرة العالمية للسيارات، وتولي إكسيد “EXEED” أهمية كبيرة لهذا السوق وتعتبره موقعًا مهمًا، وتعد بطرح منتجات جديدة مستمرة وتقنيات جديدة تناسب الطاقة الخضراء الجديدة في المستقبل لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين السعوديين.

اوتو كار

فرصة العمر للوصول إلى العالمية فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” في جدة

Published

on

 

جده – السعودية – وينك

فرصة العمر للوصول إلى العالمية، ستكون بين يدي مجموعة من أفضل المواهب الموسيقية الصاعدة في المنطقة، والذين تم اختيارهم بعناية من خلال مسابقة “إكس بيرفورم” الموسيقية، حيث يقدمون عروضاً حية أثناء فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1 لعام 2024، في جدة خلال 7 – 9 مارس.
ومسابقة “إكس بيرفورم” هي مبادرة أطلقها مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف اكتشاف ودعم ومساعدة المواهب الاستثنائية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف تسلط الأضواء على هذا الدمج المثير بين السرعة والموهبة والموسيقى، أثناء الفعاليات لتقديم توليفة سحرية على ساحة عالمية، في إطار اتفاق شراكة لمدة ثلاث سنوات بين “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” ومؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف مساعدة وتطوير المواهب، وتوظيف قوة “فورمولا -1” لتحفيز الشباب الموهوب لمتابعة أحلامه.
وخلال أيام الفورمولا 1 سوف يتم تصوير الحلقة الأخيرة من موسم “إكس بيرفورم” هذا العام، حيث سيقدم المتأهلون الاثني عشر للتصفيات النهائية عروضهم على مدى ثلاثة أيام. خلال أول يومين، سوف يقدم كل منهم عرضاً لمدة 30 دقيقة في أماكن مختلفة مثل نادي بادوك وصالة الضيافة المميزة ومنطقة المشجعين، وفي اليوم الثالث، سيكون هناك فرصة للمتأهلين للتصفيات النهائية في إكس بيرفورم تقديم عرضًا على المنصة، قبيل الحفل الافتتاحي لسباق الفورمولا-1.
وسينضم أجمل الحداد، المعروف أيضاً باسم “إيه جي تروث”، والفائز في مسابقة “إكس بيرفورم” العام الماضي إلى المشاركين الاثني عشر في تقديم العروض الحية على مسرح سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1”.

Continue Reading

اوتو كار

الحبتور للسيارات تكشف عن عروضها الحصرية لسيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام استكمالاً لفعاليات مهرجان دبي للتسوق

Published

on

By

دبي، وينك- تعلن الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الخاصة على مجموعة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى شهر فبراير 2024، وذلك استكمالاُ لفعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وستقدم شركة الحبتور للسيارات لفترة محدودة فقط، خدمات صيانة مجانية حتى 50,000 كلم على مجموعة مختارة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV، وبرامج سداد بدون فوائد مع خيار الشراء الآن والدفع بعد 120 يوماً*، فضلاً عن التسجيل المجاني والتظليل والحماية من الخدوش Scotchgard، فيما سيحظى العملاء كذلك بقسائم مجانية لعرض “لا بيرل” في الحبتور سيتي كجزء من العرض الحصري.

وتتضمن قائمة السيارات المشمولة في هذا العرض، كلاً من طرازات ASX و Eclipse Cross و Montero Sport و Outlander و Xpander، حيث تتوفر هذه الطرازات بأسعار متفاوتة وفقاً لأقساط شهرية مع الحبتور للسيارات، حيث تبدأ أسعار طراز ASX من 1,080 درهماً شهرياً، وXpander بأسعار تبدأ من 1,150 درهماً، فيما يبدأ سعر طراز Eclipse Cross من 1,305 درهماً، فضلاً عن طرازي Outlander و Montero Sport اللذان تبدأ أسعارهما من 1,640 درهماُ شهرياً.

وامتداداً لالتزامها المتواصل تجاه عملائها بمنحهم قيمة كبيرة لأموالهم عند شراء سيارات ميتسوبيشي، تقدم شركة الحبتور للسيارات كذلك عرضاً خاصاً يتضمن خدمة صيانة مجانية لجميع سياراتها الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى 50,000 كلم. وإلى جانب هذا العرض الحصري، سيحظى العملاء أيضاً بخدمات متميزة ومنتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية.

Continue Reading

اوتو كار

روكسي سينما بوكس بارك تنظم موكب رائع لسيارات فيراري احتفالاً بإطلاق فيلم “فيراري”

Published

on

By

دبي، وينك- احتفلت روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في دبي، بعرض الفيلم الجديد “فيراري” وذلك بتنظيم موكب رائع تألف من 35 سيارة فيراري بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات، حيث انطلق الجميع من كوكاكولا أرينا إلى روكسي سينما بوكس بارك التي تقع في شارع الوصل بجميرا، وذلك في عرض فريد أذهل الجمهور وحظي بإعجابهم.

تم تنظيم الموكب بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات قبل يوم واحد من إطلاق عرض الفيلم الذي طال انتظاره “فيراري” و الذي يجري عرضه حالياً في جميع صالات روكسي سينما في دبي.

ويمكن للضيوف المتشوقين لمشاهدة فيلم “فيراري” حجز مقاعدهم عبر الموقع الالكتروني أو من خلال تطبيق روكسي سينما المتاح للتنزيل من آبل ستور أو غوغل بلاي.

Continue Reading

محتوى رائج