Connect with us

اوتو كار

فرصة العمر للوصول إلى العالمية فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” في جدة

Published

on

 

جده – السعودية – وينك

فرصة العمر للوصول إلى العالمية، ستكون بين يدي مجموعة من أفضل المواهب الموسيقية الصاعدة في المنطقة، والذين تم اختيارهم بعناية من خلال مسابقة “إكس بيرفورم” الموسيقية، حيث يقدمون عروضاً حية أثناء فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1 لعام 2024، في جدة خلال 7 – 9 مارس.
ومسابقة “إكس بيرفورم” هي مبادرة أطلقها مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف اكتشاف ودعم ومساعدة المواهب الاستثنائية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف تسلط الأضواء على هذا الدمج المثير بين السرعة والموهبة والموسيقى، أثناء الفعاليات لتقديم توليفة سحرية على ساحة عالمية، في إطار اتفاق شراكة لمدة ثلاث سنوات بين “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” ومؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف مساعدة وتطوير المواهب، وتوظيف قوة “فورمولا -1” لتحفيز الشباب الموهوب لمتابعة أحلامه.
وخلال أيام الفورمولا 1 سوف يتم تصوير الحلقة الأخيرة من موسم “إكس بيرفورم” هذا العام، حيث سيقدم المتأهلون الاثني عشر للتصفيات النهائية عروضهم على مدى ثلاثة أيام. خلال أول يومين، سوف يقدم كل منهم عرضاً لمدة 30 دقيقة في أماكن مختلفة مثل نادي بادوك وصالة الضيافة المميزة ومنطقة المشجعين، وفي اليوم الثالث، سيكون هناك فرصة للمتأهلين للتصفيات النهائية في إكس بيرفورم تقديم عرضًا على المنصة، قبيل الحفل الافتتاحي لسباق الفورمولا-1.
وسينضم أجمل الحداد، المعروف أيضاً باسم “إيه جي تروث”، والفائز في مسابقة “إكس بيرفورم” العام الماضي إلى المشاركين الاثني عشر في تقديم العروض الحية على مسرح سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1”.

اوتو كار

الحبتور للسيارات تكشف عن عروضها الحصرية لسيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام استكمالاً لفعاليات مهرجان دبي للتسوق

Published

on

By

دبي، وينك- تعلن الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الخاصة على مجموعة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى شهر فبراير 2024، وذلك استكمالاُ لفعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وستقدم شركة الحبتور للسيارات لفترة محدودة فقط، خدمات صيانة مجانية حتى 50,000 كلم على مجموعة مختارة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV، وبرامج سداد بدون فوائد مع خيار الشراء الآن والدفع بعد 120 يوماً*، فضلاً عن التسجيل المجاني والتظليل والحماية من الخدوش Scotchgard، فيما سيحظى العملاء كذلك بقسائم مجانية لعرض “لا بيرل” في الحبتور سيتي كجزء من العرض الحصري.

وتتضمن قائمة السيارات المشمولة في هذا العرض، كلاً من طرازات ASX و Eclipse Cross و Montero Sport و Outlander و Xpander، حيث تتوفر هذه الطرازات بأسعار متفاوتة وفقاً لأقساط شهرية مع الحبتور للسيارات، حيث تبدأ أسعار طراز ASX من 1,080 درهماً شهرياً، وXpander بأسعار تبدأ من 1,150 درهماً، فيما يبدأ سعر طراز Eclipse Cross من 1,305 درهماً، فضلاً عن طرازي Outlander و Montero Sport اللذان تبدأ أسعارهما من 1,640 درهماُ شهرياً.

وامتداداً لالتزامها المتواصل تجاه عملائها بمنحهم قيمة كبيرة لأموالهم عند شراء سيارات ميتسوبيشي، تقدم شركة الحبتور للسيارات كذلك عرضاً خاصاً يتضمن خدمة صيانة مجانية لجميع سياراتها الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى 50,000 كلم. وإلى جانب هذا العرض الحصري، سيحظى العملاء أيضاً بخدمات متميزة ومنتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية.

Continue Reading

اوتو كار

روكسي سينما بوكس بارك تنظم موكب رائع لسيارات فيراري احتفالاً بإطلاق فيلم “فيراري”

Published

on

By

دبي، وينك- احتفلت روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في دبي، بعرض الفيلم الجديد “فيراري” وذلك بتنظيم موكب رائع تألف من 35 سيارة فيراري بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات، حيث انطلق الجميع من كوكاكولا أرينا إلى روكسي سينما بوكس بارك التي تقع في شارع الوصل بجميرا، وذلك في عرض فريد أذهل الجمهور وحظي بإعجابهم.

تم تنظيم الموكب بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات قبل يوم واحد من إطلاق عرض الفيلم الذي طال انتظاره “فيراري” و الذي يجري عرضه حالياً في جميع صالات روكسي سينما في دبي.

ويمكن للضيوف المتشوقين لمشاهدة فيلم “فيراري” حجز مقاعدهم عبر الموقع الالكتروني أو من خلال تطبيق روكسي سينما المتاح للتنزيل من آبل ستور أو غوغل بلاي.

Continue Reading

اوتو كار

إنجازات رولز-رويس موتور كارز في العام 2023 عامٌ مكلّل بالنجاحات

Published

on

By

أبوظبي، وينك-

  • حققت شركة رولز-رويس موتور كارز نجاحاً باهراً في العام 2023 وسجّلت أداءً تجارياً لامعاً فيما حطّمت السيارات التي كُلِّف بها فريق بيسبوك الأرقام القياسية
  • تشكّل الدار منصة آمنة لدعم النمو والتطوّر مع دخولها عامها الـ 120: التقى تشارلز رولز وهنري رويس للمرة الأولى في 4 مايو 1904
  • سجّلت مبيعات السيارات أعلى معدّل في تاريخ الدار الممتد على 119 عاماً: تم تسليم 6,032 سيارة للعملاء حول العالم، وشملت جميعها عناصر فريدة من تصميم فريق بيسبوك
  • تشهد سوق رولز-رويس في الولايات المتحدة الأميركية والصين تقارباً في نسبة المبيعات
  • تم تسجيل نمو سنوي ملحوظ في مناطق مختلفة تشمل الشرق الأوسط، وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا
  • ازداد تأثير العلامة الإيجابي على الاقتصاد مع توفير 180 فرصة عمل جديدة في دار رولز-رويس خلال العام 2023
  • تم الإعلان عن استثمار جديد لإنتاج المزيد من السيارات الكهربائية، وتعزيز قدرات فريق بيسبوك ودعم النمو المستقبلي لسيارات كوتشبيلد. تم تقديم خطط توسيع موقع جودوود في أواخر صيف 2023

 

“حقّقت دار رولز-رويس في العام 2023، على غرار الأعوام السابقة، نجاحات مبهرة بحيث سجّلت جميع سياراتنا نسبة مبيعات مرتفعة في كافة المناطق. وقد سُرِرنا بشكلٍ خاص بالطلب المرتفع على سيارة سبيكتر“Spectre” والاهتمام الكبير الذي أبداه العملاء بها، وهذا ما دعم قرارنا الجريء بإنتاج وتطوير سيارات كهربائية بالكامل في المستقبل. كما سجّلت السيارات التي كُلِّف بها فريق بيسبوك معدّلات قياسية، إن لجهة عددها أم لجهة قيمتها، الأمر الذي يرسّخ مكانتنا المرموقة في قطاع المنتجات الفاخرة، بحيث نوفّر للعملاء فرصاً فريدة للتعبير عن شخصيّاتهم وبناء سيارة أحلامهم التي تلبّي متطلّباتهم الشخصية.

وهنا، أود أن أعبّر عن امتناني الكبير، بصفتي الرئيس التنفيذي الجديد، كوني تولّيت دفة القيادة في شركة ناجحة فعلاً اكتسبت سمعة حسنة وبُنِيت على أُسسٍ متينة، كما تتّبع استراتيجية واضحة للنمو والتطوّر وتتمتّع بقدرات فنية هائلة وتضم فريقاً ملتزماً ومتمرّساً. وأنا أتطلع إلى العمل مع فريق رولز-رويس للحفاظ على هذا الزخم وقيادة هذه الشركة العظيمة نحو الأمام بثقة وقناعة.”

كريس براونريدج، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز

حقّقت رولز-رويس موتور كارز نجاحاً باهراً في العام 2023، وسجّلت معدّل مبيعات مرتفعاً وطلباً متزايداً على سياراتها في مختلف الأسواق حول العالم، فيما حطّمت السيارات التي كُلِّف بها فريق بيسبوك الأرقام القياسية.

كما ساهمت خدمات الشركة الفريدة والمتنوّعة في تعزيز أدائها، لاسيّما لجهة قدرات فريق بيسبوك على تصميم سيارات مبهرة تلبي متطلّبات العملاء الفريدة وتتجاوز توقّعاتهم المتزايدة. ودعمت خطة توسيع شبكة مكاتب  Private Officeالتابعة للعلامة في جميع أنحاء العالم قدرة الدار المزدهرة على بناء سيارات مصممة حسب الطلب، مما أدى إلى تسجيل رقم قياسي في عدد وقيمة السيارات التي كُلِّف بها فريق بيسبوك. هذا وقد بلغت مبيعات شركة رولز-رويس موتور كارز العالمية 6,032 سيارة بما يتوافق مع التوقّعات الداخلية للشركة البريطانية ومع مكانة رولز-رويس موتور كارز بصفتها داراً عالمية للمنتجات الفاخرة وليس كشركة تسعى لانتاج السيارات بكميات كبيرة. وتجدر الإشارة إلى أنّ بناء كافة سيارات رولز-رويس يتم يدوياً في مقر العلامة في جودوود بالمملكة المتحدة، وتشمل كلٌّ منها عناصر مميزة من تصميم فريق بيسبوك.

صحيح أنّ العام 2023 شهد توقّف الشركة عن إصدار سيارتَي رايث وداون المشهورتَين تماشياً مع خطتها، إلا أنّه سجّل بدء إنتاج سيارات سبيكتر“Spectre” وبيعها، بحيث تم تسليم السيارات الأولى من هذا الطراز للعملاء في فصل الخريف. كما طُرحت السيارة الكهربائية هذه في أكتوبر 2022، ولاقت استحساناً واسعاً من العملاء الشباب بحيث سجّلت عدداً هائلاً من الطلبات حتى العام 2025، وهذا ما مهّد الطريق نحو إنتاج سيارات مستقبلية كهربائية بالكامل.

يعكس تصميم سيارات رولز-رويس الراقي وتنوّعّها والتكنولوجيا المتطوّرة المُستخدمة والبراعة الهندسية والحِرفية فيها تركيز الدار طويل الأمد على تصميم السيارات بحسب المتطلّبات الشخصية ويجسّد طموح العملاء المتزايدة في ابتكار سيارات أحلامهم. ففي العام 2023، أعلنت الشركة عن استثمار كبير جديد في مقر رولز-رويس موتور كارز في جودوود لتعزيز قدرات فريق بيسبوك وإمكاناته ولدعم نمو سيارات كوتشبيلد. كما وسّعت رولز-رويس موتور كارز هذا العام شبكة مكاتب Private Office التابعة لها، تلبيةً لمتطلّبات العملاء المتزايدة والتفاصيل الدقيقة التي يطلبونها في سيارات بيسبوك. فبعد افتتاح أول مكتب في دبي خلال العام 2022، تم افتتاح مكتب آخر في شنغهاي في خريف 2023، فيما أكدت الدار خططها التوسعية التي تشمل افتتاح مكتبَين في سيول وأميركا الشمالية في العام 2024. ولا شك في أنّ شبكة مكاتب Private Office العالمية والتابعة لدار رولز-رويس تعزّز مشاركة العملاء وتفاعلهم مع العلامة وتساهم في زيادة الطلب بشكلٍ ملحوظ على سيارات بيسبوك.

Continue Reading

محتوى رائج