Connect with us

سياحة عائلية

يتحول ليفل شوز في دبي مول إلى مساحة رقمية منسقة

Published

on

وينك- ترجمات

على الرغم من أن التسوق عبر الإنترنت سهل للغاية ، فلا يوجد شيء مثل تطبيق للوصول السريع يجعل تجربة التسوق وأنت مرتاح في منزلك أكثر سلاسة. نجد دائمًا القليل من التسوق عبر الإنترنت علاجيًا تمامًا ، والتطبيق الجديد من Level Shoes هو ما كنا نبحث عنه لتجديد خزانة ملابسنا هذا الموسم.

يقدم متجر التجارة الإلكترونية الفاخر هذا الآن خدمة رقمية مخصصة للبيع بالتجزئة ، وسيبدأ إطلاق التطبيق في الفترة من 18 نوفمبر إلى 21 نوفمبر في متجر ليفيل شوز في دبي مول ، مما يوفر جميع الفئات المتاحة على الموقع الإلكتروني في متناول العملاء ومنحهم إياهم. فرصة تسوق أحدث المنتجات الوافدة وقطرات الأحذية الرياضية وكذلك اكتشاف المحتوى المنسق للنساء والرجال والأطفال ، كل ذلك من خلال هواتفهم المريحة من خلال تقديم الإلهام والاستشارات الشخصية الحية ، وكلها مصممة وفقًا لاحتياجات وتفضيلات المتسوقين الخاصة.

سيتمكن العملاء من الحصول على تجربة حصرية لمدة أربعة أيام مع نظرة ثاقبة على العرض الرقمي لهذه التجارة الإلكترونية الفاخرة. من المحتوى المرئي عالي الأسلوب من خلال رموز QR الديناميكية ، سيتمكن أولئك الذين يزورون من الوصول إلى عروض واسعة النطاق من الأحذية المصممة إلى الإكسسوارات وحقائب اليد مع ثلاثة طلاب من كلية الفنون والمؤسسات الإبداعية بجامعة زايد والذين سيقومون بتوضيح الأعمال الفنية بناءً على تفسيرهم. من 12 عنصرًا محددًا من أزياء لييل شوز في المتجر.

يمكن الوصول إليها بسهولة للتنزيل عبر iOS لأجهزة Apple وتتميز بخدمة Apple Pay ، وهي عملية تحقق سهلة من ثلاث خطوات متاحة في جميع الأسواق الخمس الحالية التي تشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين والكويت. يتمحور التطبيق بسلاسة حول التفضيلات الشخصية ومتوفر إما باللغة الإنجليزية أو العربية.

لذلك ، يمكنك الآن القيام بكل عمليات الشراء التي تحتاجها خاصة في موسم العطلات ، دون الحاجة إلى الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Emirateswoman

سياحة عائلية

اختيار سكي دبي كأفضل منتجع داخلي للتزلج في العالم للعام الخامس على التوالي

Published

on

By

وينك- ترجمات

حاز سكي دبي على لقب أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم في حفل جوائز التزلج العالمية ، للعام الخامس على التوالي.

تم إطلاق برنامج الجوائز في عام 2013 ، ويعترف برنامج الجوائز بالتميز في صناعة سياحة التزلج ، عبر مجموعة من الفئات. تم اختيار سكي دبي إلى جانب ثمانية منتجعات تزلج داخلية معترف بها دوليًا في مصر وألمانيا والصين وإسبانيا واسكتلندا ونيوزيلندا وهولندا ، وحصلت على أعلى عدد من الأصوات من المتخصصين في صناعة التزلج والمستهلكين.

قال سيون رابسون ، العضو المنتدب لشركة سكي دبي: “على الرغم من التحديات غير المسبوقة التي واجهها قطاع السياحة العالمي هذا العام ، فقد أظهر سكي دبي مرونة منقطعة النظير ، مما مكّنه من مواصلة تزويد زواره بتجربة تزلج عالمية بطريقة مسؤولة وآمنة”. جوائز التزلج العالمية. “يسعدني أن يتم الاعتراف بها من قبل كل من صناعة التزلج والجمهور.”

أطلقت شركة ماجد الفطيم أول منتجع داخلي للتزلج في الشرق الأوسط قبل 15 عامًا بالضبط ، ومنذ ذلك الحين استقبلت أكثر من 11 مليون سائح وعشاق الرياضات الثلجية وضيوف من جميع أنحاء العالم. كما أثبتت المنشأة نفسها كمركز للمسابقات الدولية ، بعد أن استضافت أحداثًا مثل بطولة الإمارات الوطنية للتزلج والتزلج على الجليد ، وكأس العالم وكأس العالم بارا على الجليد.

قال محمد العطري ، مدير العمليات والمشاريع العالمية للثلج في ماجد الفطيم: “إن جوائز التزلج العالمية هي المعيار النهائي للتميز ، وتفخر سكي دبي بحصولها على جائزة أفضل منتجع داخلي للتزلج في العالم للعام الخامس على التوالي”. إن تواجدنا في هذه الفئة من بين منتجعات التزلج الأخرى الراسخة ، بما في ذلك العلامة التجارية الشقيقة سكي مصر ، يلهمنا لمواصلة رفع المستوى كجزء من سعينا اللامتناهي في ماجد الفطيم لخلق لحظات رائعة للجميع ، كل يوم.

“في وقت سابق من هذا الأسبوع ، احتفلنا بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسنا ، وكان مفتاح نجاحنا هو التزامنا المستمر بالابتكار والتصميم على دفع حدود الإمكانات.”

The National

Continue Reading

سياحة عائلية

احصل على لياقتك برفقة أفضل المناظر في دبي

Published

on

By

وينك- ترجمات

قد يكون الاستيقاظ في الصباح الباكر لممارسة الرياضة أمرًا صعبًا في أفضل الأوقات ، ولكن ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك القيام بذلك بصحبة بعض من أفضل المناظر في دبي.

تم إطلاق فصل جديد ومحدود الإصدار لتمارين الجسم بالكامل في شرفة الطابق 54 من فندق العنوان سكاي فيو ، بجوار Ce La Vi مباشرةً.

سيتم تشغيل الفصل الجديد بواسطة Storm Cycling وستعرض أفق دبي الملحمي عند شروق الشمس.

بدءًا من الساعة 6 صباحًا ، سيستمر الفصل لمدة 45 دقيقة ، ولكن لا تقلق ، سيضمن مدربي Storm توفير الكثير من التمارين في فترة زمنية قصيرة.

بالتزامن مع الأسبوع الأخير من تحدي دبي للياقة ، سيقام هذا الفصل لمرة واحدة يوم الجمعة 20 نوفمبر.

أثناء مناقشة فصل التمرين في السماء ، أوضحت إيفانا برويك ، المؤسس المشارك والمدرب الرئيسي في Storm ، أن مجموعة اللياقة البدنية كانت “تدور حول رفع إمكانات الأشخاص من منظور العقل والجسم”.

وأضافت: “بالنسبة لتحدي دبي للياقة البدنية ، أردنا أن نفعل شيئًا غير عادي ، مما يجعل هذه الرحلة المجانية عند شروق الشمس في العنوان سكاي فيو فرصة مثالية للانتقال بتجربة STORM إلى بُعد جديد”.

للحجز ، اتصل على 04255 2221 بحلول 18 نوفمبر. سيؤمن أول 10 متصلين للاتصال هاتفًا مكانهم.

مركز دبي المالي هو حدث سنوي تم إطلاقه في عام 2014 بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

كجزء من التحدي ، دعا سموه أكبر عدد ممكن من الأشخاص للمشاركة في دبي رايد حيث سيتم تحويل كامل امتداد شارع الشيخ زايد في دبي إلى مسار للدراجات يوم الجمعة.

emirateswoman

Continue Reading

سياحة عائلية

مفاجأة صادمة تعكر جلسة تصوير حميمة لعروسين.. فيديو

Published

on

By

ترجمات- وينك

في لحظة مرعبة، جرّفت مياه المحيط الهادئ في شاطئ تريجر آيلاند الواقع بمدينة لاغونا بيتش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عروسان، أثناء خضوعهما لجلسة تصوير قبالة الشاطئ، وهما بملابس الزفاف.

وذكر موقع ياهو الإخباري، إن العريس والعروس كانا يلتقطان صوراً لهما على الصخور قبالة الشاطئ، وسط الأمواج، وكان شخصاً آخر يُشاهد جلسة التصوير.

وبينما كانت الأمواج تضرب الصخور طوال جلسة التصوير، اجتاحت موجة كبيرة بشكل خاص الزوجان وسحبتهما بعيداً داخل مياه المحيط.

وبعدما رأى الشاهد الأمواج تغسل العروسان، طلب المساعدة، والتقط فيديو للحادثة، حيث يظهر صوته في فيديو وهو يقول “يا إلهي”.

وظهر اثنان من رجال الإنقاذ في الفيديو، في مشهد درامي، وهما يسحبان العروس إلى الشاطئ، حيث يتواجد زوجها.

وبحسب وسائل إعلامية محلية، فإن الزوجان اللذان لم يتم التعرف عليهما، لما يصابا بجروح خطيرة.

Continue Reading

محتوى رائج