Connect with us

من هنا وهناك

مدينة أسترالية تصمم جسراً فريداً مع قرية حضرية (صور وفيديو)

نشر

في

وينك

أنشأت منظمة تطوير الأراضي والممتلكات التابعة لحكومة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية “لاند كوم”، جسراً حلزونياً بتصاميم هندسية فريدة، مع قرية حضرية في مدينة سيدني.

ويتصل جسر “لاتشلان لاين”، مع قرية “لاشلان لاين” العصرية، والتي أنشأتها “لاند كوم” مؤخراً،  لتوفير ما يقرب من 2700 منزلاً لحوالي 5000 من السكان على مقربة من وظائفهم والمحلات التجارية ووسائل النقل.

وذكر موقع Architecture & Design الأسترالي لأخبار التصاميم الهندسية، اليوم الأربعاء، أن الجسر وصل إلى المرحلة الأخيرة من إنشائه، حيث خُصص للمشاة والدراجين، للحد من الزحام على الطرق العامة.

ويربط الجسر القرية الحضرية، مع محطة مترو نورث ريد، والمجمعات التجارية وأماكن الوظائف المحيطة، كما ويُوفر وصولاً آمناً عبر عدد من الطرق السريعة المزدحمة في مدينة سيدني.

وقال جون بروغدن، الرئيس التنفيذي لشركة “لاند كوم” ، أن الجسر بني من الفولاذ الأسترالي، بموصفات خاصة على المستوى العالمي، بسبب هيكله الصلب والحلزوني، حيث بلغت تكلفة بنائه 40 مليون دولار، ويصل طوله  إلى 170متراً، ويزن 335 طنًا.

وبيّن بروغدن،  أنه عملية إنشائه تطلبت تصميم رافعات خاصة، لرفع كل قطعة تزن ما بين 47 و 109 طناً، ونقلها إلى موقع إنشاء الجسر، بعد لحامها وتشكيلها عبر برامج مطورة.

من هنا وهناك

هل يكون الزفاف الافتراضي البديل في المستقبل؟ (صور)

نشر

في

وينك – خاص

عندما انخرطت شيريل ونيت سانتي في سبتمبر ، قرر الزوجان في هيوستن إقامة حفل زفاف فخم بعيد الحب أمام 300 من أحبائهم. لكن بعد ذلك ضرب فيروس كورونا ، مما أجبرهم على إعادة النظر في خططهم.

Bride and groom kissing

يقول نيت: “في البداية ، كنت أرغب في الانتظار حتى عام 2021 ، لكنني كنت متأكدًا من قراري ، ولم أر جدوى من الانتظار بعد الآن”. “مع استمرار كل هذه الأشياء ، غدًا غير موعود. يجب علينا فقط أن نفعل ذلك ونفعله “.

 

ثم تلقت شيريل رسالة نصية من والدتها حول فندق The Post Oak Hotel في عرض الزفاف الافتراضي في أبتاون هيوستن. تقول شيريل: “لقد كانت مفاجأة لأن فندق Post Oak Hotel كان أول فندق نظرنا إليه عندما أردنا إقامة حفل زفاف أكبر”. “منذ أن كنت أصغر سنا ، كل حفل زفاف حضرته ، كان العروس والعريس دائمًا يقيمان حفل زفافهما في فندق. أردت أن أفعل كل شيء في الفندق “.

 

على الرغم من أن الزوجين قاما بجولة في الفندق الفاخر قبل COVID ، فقد جاءا بعد يومين لرؤية مساحة حفل الزفاف الافتراضي. نظرة واحدة حسم قرارهم. يقول نيت: “بدا الأمر وكأنه نوع من القصص الخيالية بالنسبة لي”. “عندما أفكر في حفل زفاف ، أفكر في هذا النوع من الأجواء.”

 

نظرًا لأن مستقبل COVID لا يزال غير مؤكد ، لم يعد الناس ينتظرون الفيروس لربط العقدة. وبدلاً من ذلك ، فإنهم يتجهون إلى حفلات الزفاف الصغيرة ، أو العلاقات الصغيرة مع 50 شخصًا أو أقل.

Bride and bridesmaids

حفلات الزفاف الصغيرة ليست جديدة. ولكن في عصر COVID ، عندما لا يُسمح للمجموعات الكبيرة بالتجمع ، شهدت هذه الأنواع من الأعراس ارتفاعًا. أضافت الفنادق الذكية عنصرًا افتراضيًا لتمكين العائلة والأصدقاء من القريب والبعيد من المشاركة في الاحتفالات. ذا لانجهام ، نيويورك ، فيفث أفينيو ، على سبيل المثال ، ظهر لأول مرة مؤخرًا The Essential Langham Wedding ، وهي حزمة تتضمن غرفة تتسع لما يصل إلى 25 من الحاضرين ، مسؤول ، جلسة تصوير لمدة ساعتين ، نخب شمبانيا ، كعكة ، ليلة في الفندق وبالطبع خدمات المؤتمرات عن بعد للضيوف الافتراضية.

 

ابتكرت صحيفة The Post Oak فكرة حفلات الزفاف الافتراضية في منتصف شهر مارس. يقول مدير الفندق ستيفن تشو: “توقفت جميع الأحداث والتجمعات والمناسبات”. “حفلات الزفاف التي تم التخطيط لها في الربيع وأوائل الصيف كانت تلغي اليسار واليمين بوتيرة سريعة. لذلك نظرنا إلى أنفسنا وأحداثنا وفرق مبيعاتنا ، وسألنا: ما الذي يمكننا فعله للتكيف مع الأوقات والحساسية تجاه الوباء ، ولكن في نفس الوقت السماح للناس بالاحتفال بهذا الحدث الحياتي؟ ”

 

وجد الفندق إجابته. استضافت The Post Oak ستة حفلات زفاف افتراضية (ومن المقرر أن تعقد أخرى في يوليو) ، وتواصل الرد على استفسارات. قال ليو هاميل ، مدير الأحداث الخاصة بالفندق: “كانت التعليقات استثنائية”. “أعتقد أنه شيء سنواصل القيام به على الطريق وتقديمه عرضًا للناس ، حتى بعد انتهاء [الوباء].”

تمكنت عائلة Santees من إنهاء حفل زفافهما في 6 يونيو في غضون شهرين. “إنه جنون لأننا كنا نخطط لهذا في وقت الوباء ، لم يكن لدينا شيء – لا فستان ، لا سهرة ، لا فساتين وصيفة الشرف ، لا شيء. وتقول شيريل: “لقد تقدمنا ​​للتو في ذلك”.

 

ويضيف نيت: “بالكاد تم اختيار الأشخاص الذين سيحضرون حفل الزفاف”.

 

سرعان ما بدأ الاثنان في العمل. في ذلك الوقت ، نصت المراسيم المحلية على أن التجمعات لا يمكن أن تتجاوز 10 أشخاص ، والتي من شأنها أن تشمل الجميع من القس إلى المصور. لذلك اضطر الزوجان إلى التقليل من الدعوات الشخصية. مع اقتراب يوم الزفاف ، تم تخفيف القانون للسماح بسعة 30 شخصًا في المساحة التي تتسع لـ 90 شخصًا ، لذلك دعا Santees الحد الأقصى ، مما يجعله أحد أكبر حفلات الزفاف الافتراضية التي استضافها الفندق. يقول هامل إن لديهم عادة من 15 إلى 20 ضيفًا.

 

يقول نيت: “كان الجزء الأصعب هو محاولة العثور على ملابس رفاقي لأن كل شيء كان مغلقًا”. نظرًا لعدم وجود متاجر مفتوحة ، انتهى به الأمر إلى الحصول على بدلة توكسيدو بيضاء مصنوعة خصيصًا مع ياقة الجاكيت وطية صدر السترة والأصفاد وربطة العنق بلون أزرق داكن. وفي النهاية ، وجد متجرًا مغلقًا بخلاف ذلك ولكنه على استعداد لتجهيز رفقاء العريس ببدلات تان تان مع ربطة عنق سوداء ومربعات جيب.

 

تقول شيريل: “كان الأمر مضحكًا للغاية ، ظللت أقول ، أنا العروس وستحصل على بدلة توكسيدو مصنوعة خصيصًا”. “أريد أن أسلك هذا الطريق.” لكن حظها أفضل في البحث عبر الإنترنت ووجدت فستانًا. ثم عندما أعيد فتح المتاجر ، استبدلت ذلك بفستان حورية البحر يتدفق مثل أقفالها السوداء الطويلة والحجاب.

Wedding

لحسن الحظ ، قام الفندق بالكثير من الرفع الثقيل للحفل. لقد وفرت مخطط زفاف لتوجيه الزوج خلال العملية. قام The Post Oak أيضًا بتحويل غرفة اجتماعات إلى مكان جاهز للبث المباشر مع نسيج أبيض يتدلى من السقف ويتقاطع مع X على الحائط وترتيبان وافيران من زهور الأوركيد البيضاء الاصطناعية والكوبية تحيط بمذبح.

 

تم وضع الكاميرات بشكل استراتيجي لالتقاط كل شيء من تبادل الوعود إلى نخب الشمبانيا مع خطابات من حفل الزفاف إلى العروسين الذين يقطعون الكعكة (تم تضمين الكعكة والشامبانيا في الحزمة). كان لدى Santees بروفة سابقة حتى يعرفوا أين ستكون الكاميرات في وقت مبكر.

 

لإضفاء الطابع الشخصي على حفل زفافهما ، استخدم الزوجان المسؤول الخاص بهم وجلبوا مغني R & B لأداء بينما كانت شيريل تسير في الممر الأبيض المنقوش بشموع بيضاء. وتمكنوا أيضًا من اختيار أغانٍ لمدخل حفل الزفاف (“Why I Love You” لفرقة MAJOR.) ، رقصتهم الأولى كزوج وزوجة (“Spend My Life with You” لإريك بينيت) ورقصة الأب والابنة ( “Daddy” لبيونسيه) ، تم ضغطهم جميعًا في 1.5 ساعة لديهم في الفضاء. قدم الاثنان صورًا لعرض الشرائح الذي شاهده المشاهدون الافتراضيون أثناء الاستراحة بين الحفل والرقصة الأولى.

 

يقول نيت: “على الرغم من أننا كنا سنفعل ذلك بشكل مختلف ، إلا أنني ما زلت أريد أن أجعله مميزًا لإضفاء طابع الزفاف التقليدي”.

 

تعامل فريق الصوتيات والمرئيات في الفندق مع جميع عمليات البث المباشر وقدم لـ Nate و Sheryl مقطع فيديو تم تعديله وقابل للتنزيل وملف خام. كل ما كان على الزوجين فعله هو إرسال رابط لعائلتهم وأصدقائهم قبل يومين من اليوم الكبير. تم ضبط عدة مئات على البث المباشر من جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك نيويورك وهيوستن وكانساس سيتي.

Groom and bride

 

على الرغم من أن الحاضرين الافتراضيين لم يتمكنوا من التواجد شخصيًا ، فقد وجدوا طرقًا للاحتفال بأنفسهم. ارتدى أصدقاء شيريل ملابسهم وأقاموا حفلة في فناء بار محلي واحتساء الكوكتيلات أثناء متابعتهم للزواج على جهاز iPad. اجتمع زملاء نيت في غرفة الاستراحة في العمل لمشاهدة الحفل على الهواء مباشرة. أرسل الحاضرون الافتراضيون تمنياتهم الطيبة في الدردشة المباشرة ، والتي قرأتها شيريل ونيت في وقت لاحق من ذلك المساء.

 

تتضمن باقة الزفاف الافتراضية (التي تكلف 3000 دولارًا معقولاً) ليلة في جناح تنفيذي يطل على المدينة ويضم وسائل راحة مثل الحمام الرخامي مع لوازم الاستحمام من Acqua di Parma. يأتي أيضًا مع فطور الميموزا في صباح اليوم التالي عبر خدمة الغرف أو في مطعم الفندق.

 

أضاف آل سانتيس يومين إلى إقامتهم ، لكنهم يريدون قضاء شهر العسل في بورا بورا أو جزر المالديف بمجرد تخفيف قيود السفر. كما يخططون للعودة إلى فندق هيوستن قريبًا. تقول شيريل ضاحكة: “ربما تكون الذكرى السنوية شهرين”.

 

وبحسب هامل ، فإن جميع العرائس والعرسان الذين استفادوا من العرض كانوا من السكان المحليين ، وبعضهم أقاموا حفلات زفاف خارج المدينة. “أول ما فعلناه ، لقد جعلوه عطلة نهاية أسبوع قصيرة وبقوا ليلتين إضافيتين. لقد تناولوا عشاءًا صغيرًا لستة أشخاص بعد الزفاف في مطعمنا. “كان من المفترض أن يتزوجا في فيغاس ، لذلك كان من دواعي سرورهما أن يكونا قادرين على فعل شيء والاستمتاع به.”

 

لكن حفل الزفاف الافتراضي كان أكثر من مجرد حداثة لعائلة Santees. تقول شيريل: “خلال وقت غير مؤكد ، كنا لا نزال قادرين على مشاركة حبنا المؤكد لبعضنا البعض مع الجميع دون تعريضهم للخطر خلال هذا الوباء برمته”. “كان الأمر مميزًا بسبب كل ما هو سيء يحدث الآن ، كنا لا نزال قادرين على تحقيق شيء إيجابي في الحياة.”

 

 

المصدر: forbes

متابعة القراءة

من هنا وهناك

نصائح لفقدان الوزن بنجاح… تعرف عليها

نشر

في

وينك – خاص

تتوقف نجاح عملية إنقاص الوزن على نمط الحياة والعادات المتبعة التي تختلف من شخص الى آخر، يتوجب عليك إجراء تغييرات دائمة في أسلوب حياتك وعاداتك الصحية وضمن هذا السياق تقدم لنا السيدة سينثيا بو خليل، استشارية التغذية لدى “الوريون تكنولوجي” ، 7 نصائح لفقدان الوزن بنجاح:

 

  1. لا تفعل ذلك بمفردك ، ابحث عن فريق الدعم. يحتاج النجاح في تغيير العادات والسلوكيات إلى دعم متواصل من الأشخاص من حولك ، شارك إنجازاتك مع العائلة والأصدقاء ، وسوف يساعدونك على الوصول إلى أهدافك إذا كنت تتحدث معهم وتشركهم في رحلتك.

 

  1. كن واضحا مع أهدافك ، حتى تتمكّن من تحقيق أهدافك، يتعيّن عليك أوّلاً أن تتعلّم كيف تضعها وحدد أهدافا قصيرة وطويلة المدى. تحديد ما تريد تحقيقه بالضبط يساعدك على التركيز. حدد أهدافًا واقعية وخطوات بسيطة للوصول إليه ولا تنس أن تحتفل بكل نجاح ، وبالنسبة لمعظم الناس ، فإن الوصول إلى هدف يسبب الإدمان لأنه يمنحك شعورًا هائلاً بالإنجاز.

 

  1. تغيير عاداتك والتخلص من عادات معينة ، من خلال تكرر إجراءً معيناً عدة مرات ، ومع مرور الوقت تنجح بخلق عادات صحية. تشمل الأمثلة مثلاً وجود تفاحة مقطعة فوق الحبوب أو طلب سلطة جانبية بشكل دائم عند تناول الطعام بالخارج حتى تتمكن من ملء هذا وتناول القليل من الخيارات الأخرى.

 

  1. التخطيط للمستقبل ، التخطيط للمستقبل هو جزء أساسي من البقاء على المسار الصحيح. يمكنك اختيار القيام بذلك كل يوم أو كل أسبوع. خطط للوجبات التي ستتناولها ، وأوقات العمل والتواقيت والميزانية. سيتيح لك ذلك تحضير بعض الوجبات مقدمًا مما يسهل الأمر. تأكد من أن لديك الأطعمة أو المكونات التي ستحتاجها في المنزل ، مما يجعلك أقل عرضة للخيارات الخاطئة عن الشعور بالجوع.

 

  1. تتبع تقدمك وكذلك خيارات الأطعمة وتقييم مستويات النشاط والوزن والدهون في الجسم ، بشكل متكرر. أحد أفضل الأدوات التي تساعدك على تتبع تقدمك هو مقياس ذكي لقياس وزنك ودهون الجسم وإبقائك دائمًا على المسار الصحيح.

 

  1. إضافة المزيد من النشاط – إذا كنت قد استهلكت وقت التمرين إلى أقصى حد أو كنت لا ترغب في الالتزام بمزيد من التدريب ، فإن إضافة المزيد من النشاط هو طريقة بسيطة لحرق سعرات حرارية إضافية دون المبالغة في ممارسة الرياضة. يمكن أن يساعدك المشي لمدة 20 دقيقة يوميًا على حرق ما يصل إلى 100 سعر حراري إضافي.

 

  1. إذا كنت قد حاولت اتباع نظام غذائي صحي مع برنامج تدريب بدني ، ولم تتمكن من إنقاص الوزن، يمكنك إستشارة طبيبك وللجوء الى خيارات جراحية لضمان انقاص وزنك بشكل آمن وصحي.

 

قامت “الوريون تكنولوجي” بتطوير أول بالون المعدة لفقدان الوزن الذي لا يتطلب التنظير الداخلي* كما أنه لا يتطلب التخدير لإدخاله أو إزالته. تبتلع الكبسولة المبرمجة ايليبس مع قليل من الماء ، ثم يتم ملؤه بسائل في غضون 20 دقيقة في عيادة طبيب متخصص. تم تصميم البالون لمساعدة ذوي مؤشر كتلة جسم تساوي أو تزيد عن 27 كغ/م2 مما يعطي شعور دائم بالشبع ، وبالتالي يجعلهم يأكلون أقل.

 

ستفقد 10-15 كجم في المتوسط خلال وضع البالون لمدة 16 أسبوعًا التي يكون فيها البالون في المعدة. يشمل البرنامج المتابعة المستمرة مع أخصائي التغذية طوال المدة لتحسين جودة التغذية ، للمساعدة في اختيار وجبات صحية ، ولتحسين العادات الغذائية للمريض.

 

في بداية الرحلة ، يتلقى المريض ميزان ذكي يتصل بتطبيق قابل للتنزيل. هذا يؤمن التواصل المستمر بين المريض وفريق الأخصائيين حتى يتمكنوا من تتبع تقدم البرنامج والتأكد من صحة المريض. بعد أربعة أشهر ، يفتح الصمام المبرمج تلقائياً ، مما يسمح للبالون بالإفراغ ويخرج بشكل طبيعي من الجسم*.

في حالات نادرة ، قد يتطلب بالون أليبس، تدخلًا بالمنظار أو الجراحة لإزالته.

متابعة القراءة

من هنا وهناك

فيفو تطلق سلسلة هواتف X50 التي تقدم تجربة تصوير احترافية

نشر

في

دبي – وينك

أطلقت فيفو اليوم بشكل رسمي هاتفي X50 وX50 Pro ضمن سلسلة هواتف X50 الجديدة كلياً. وانطلاقاً من التزام فيفو بالتصاميم والابتكارات المرتكزة على خدمة العملاء، يحتوي الهاتفان على تقنيات احترافية للكاميرات من شأنها أن تُحدث ثورة في عالم التصوير بالهواتف المحمولة.

وقال جيت زو، رئيس العمليات في شركة فيفو لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تندرج سلسلة X50 ضمن الهواتف الذكية المخصصة للتصوير الاحترافي لمساعدة المستخدمين على تسجيل ومشاركة أهم لحظات حياتهم بسهولة ويسر. ونظراً إلى قدرات التصوير الثابت في الهاتف، والعدسات والمستشعرات الممتازة، ونظام الكاميرا المتقدم، يتيح جهاز X50 للمستخدمين تصوير كل ما يحبونه بجودة احترافية عالية. وتعد هذه أول سلسلة X يتم إطلاقها عالمياً، ونحن سعداء بمشاركة مفاهيمنا التكنولوجية والتصميمية المبتكرة مع العملاء”.

هاتف فيفو (X50 Pro ) باللون الرمادي الفاتح

وبفضل ميزة التثبيت المتطورة في الهاتف، ونمط التصوير الليلي (Night Mode)، ونمط البورتريه، تتيح سلسلة هواتف X50 لمستخدميها إمكانية التقاط صور وفيديوهات ثابتة وعالية الجودة ضمن سيناريوهات واسعة النطاق. وتستلهم سلسلة هواتف X50 تصميمها من العناصر الطبيعية والجمالية المحيطة التي تسهم في إكمال أنماط الحياة العصرية للمستهلكين. لذا فإن سلسلة الهواتف هذه من فيفو تندرج ضمن أفضل منتجات الهواتف الذكية المتوفرة نظراً إلى قدرات التصوير الاحترافية وتصميمها الفريد وأدائها السلس.

آفاق جديدة للتصوير بالهواتف المحمولة

لتقليل الاهتزازات، تم تجهيز الكاميرا الرئيسية في هاتف X50 Pro بنظام الكاميرا ذات المحورين (Gimbal Camera System) لمساعدة المستخدمين على التقاط صور وفيديوهات واضحة أثناء التحرك، حتى أثناء الليل. تم تصميم هذا النظام وفقاً للجيمبال الاحترافي ذات الحجم الكامل، ويتحرك نظام الجيمبال الصغير والمدمج في هاتف X50 Pro في الاتجاه المعاكس لحركة الاهتزاز، الأمر الذي يزيد ثبات الكاميرا الرئيسية. ويعمل هذا النظام أيضاً على توسيع زاوية الدوران ومجال منع الاهتزاز مقارنة مع طرق التثبيت الشائعة حالياً، ما يوفر صوراً فائقة الوضوح. وتتيح ميزة Gimbal Radar، التي تظهر على شكل كرة متحركة على شاشة الهاتف لتعكس حركة الجيمبال، للمستخدمين معرفة متى سيكون الإطار ثابتاً. كما أن خوارزمية فيفو لإزالة ضبابية الحركة (Motion-deblur)، والمستشعرات المخصصة، والتعقب المستمر للتركيز هي جميعها ميزات تعزز وضوح الصور والفيديوهات.

تحتوي سلسلة X50 على هواتف ذكية متطورة للتصوير الفوتوغرافي. فمثلاً، يضم هاتف X50 Pro مجموعة من الكاميرات المنوعة تشمل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل، وأربع كاميرات خلفية (الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا البورتريه الاحترافية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا التقريب خمس مرات بدقة 8 ميجابكسل). وتدعم كاميرا التقريب في هاتف X50 Pro ميزة التقريب الفائق (ستين مرة) التي تساعد على إنتاج صور ذات تفاصيل مدهشة.

ويحتوي هاتفا X50 وX50 Pro على نمط التصوير الفائق في أجواء الليل (Super Night Mode) ونمط التصوير الفلكي (Astro Mode) اللذين يساعدان على التقاط صور رائعة في المشاهد الحضرية والريفية أثناء الليل، في حين تساعد زاوية التصوير فائقة الاتساع بمقدار 120 درجة (أو 108 درجات بعد تصحيح الانحراف) وميزة السوبر ماكرو (Super Macro) على التقاط صور بجودة احترافية ضمن سيناريوهات متعددة. ويسمح نمط البورتريه من فيفو، والذي يعمل وفقاً لخوارزمية مؤلفة من أربع طبقات، للمستخدمين بعزل الجسم المصور عن الخلفية وتطبيق تأثيرات مختلفة للاضطلاع بنتيجة أفضل.

أداء ممتاز وتصميم أنيق

علاوة على قدرات التصوير الاحترافية، توفر سلسلة X50 أداء منقطع النظير، إذ تدعم السلسلة الاتصال بشبكات الجيل الخامس وفقاً لظروف السوق المحلية، ما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من  سرعات إنترنت عالية وانخفاض زمن الاستجابة. يحتوي هاتف X50 Pro على معالج Qualcomm Snapdragon 765G ليوفر بذلك سرعات حوسبة عالية وسلاسة في أداء المهام المتعددة، فضلاً عن احتوائه على معدل تحديث 90 هرتز للشاشة، وقدرته على عرض الصور والأفلام والألعاب بكل وضوح وبدون أي تشويش.

واعتماداً على فلسفة الابتكار في التصميم التي تتبعها فيفو، تم تصميم سلسلة هواتف X50 بشاشات مرنة وأكثر نحافة وخفة في الوزن وأكثر متانة من الشاشات التقليدية. ويعد هاتف X50 من أنحف هواتف شبكات الجيل الخامس على الإطلاق. كما أن تقنية HDR 10+ توفر شاشة أكثر إنارة وحيوية، ويتيح زجاج AG Matte Glass لمسة ناعمة. وقد تم تصميم نظام الكاميرا ذات المحورين (Gimbal Camera System) على شكل عين، ليكون بذلك مكوناً تصميمياً فريداً في الجانب الخلفي لهاتف X50 Pro.

سماعات TWS Earphone Neo من فيفو تكمل تجربة هواتف X50 بجودة صوت رائعة

تعتزم فيفو أيضاً إطلاق سماعات TWS Earphone Neo المصممة خصيصاً لتوفير تجربة صوتية رائعة وعالية الجودة تلبي احتياجات محبي الموسيقى. وتحتوي السماعات على وحدة ملف متحركة (Moving Coil Unit) قياس 14.2 ميليميتر لإنتاج صوت أكثر قوة وشمولاً، كما أن الغشاء المكون من ألياف حيوية يعزز تفاصيل الصوت.

صُممت سماعاتTWS Earphone Neo  لتأخذ احتياجات المستهلكين بعين الاعتبار، حيث تحتوي على ميزة إلغاء الضجيج بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Noise Cancelling) للحصول على مكالمات هاتفية أفضل وقدرات متعددة للتحكم الذكي باستخدام الصوت. وتعمل السماعات بمنصة TWS من الجيل الرابع من كوالكوم، وهي QCC3046، حيث توفر اسجابة ودقة عالية وتجربة استماع ثابتة، إضافة إلى تقنية البلوتوث 5.2 مع نطاق يبلغ مداه الأقصى 10 أمتار. لذا تعكس الميزات المتقدمة في سماعات TWS NEO وتصميمها الكلاسيكي وحجمها الصغير، استثمار فيفو في الأجهزة المعتمدة على تقنية إنترنت الأشياء والتزام الشركة بإنتاج أجهزة مرتكزة على أجمل التصاميم وتسهم في تحسين حياة المستهلكين.

متابعة القراءة

محتوى رائج