Connect with us

من هنا وهناك

هل يكون الزفاف الافتراضي البديل في المستقبل؟ (صور)

Published

on

وينك – خاص

عندما انخرطت شيريل ونيت سانتي في سبتمبر ، قرر الزوجان في هيوستن إقامة حفل زفاف فخم بعيد الحب أمام 300 من أحبائهم. لكن بعد ذلك ضرب فيروس كورونا ، مما أجبرهم على إعادة النظر في خططهم.

Bride and groom kissing

يقول نيت: “في البداية ، كنت أرغب في الانتظار حتى عام 2021 ، لكنني كنت متأكدًا من قراري ، ولم أر جدوى من الانتظار بعد الآن”. “مع استمرار كل هذه الأشياء ، غدًا غير موعود. يجب علينا فقط أن نفعل ذلك ونفعله “.

 

ثم تلقت شيريل رسالة نصية من والدتها حول فندق The Post Oak Hotel في عرض الزفاف الافتراضي في أبتاون هيوستن. تقول شيريل: “لقد كانت مفاجأة لأن فندق Post Oak Hotel كان أول فندق نظرنا إليه عندما أردنا إقامة حفل زفاف أكبر”. “منذ أن كنت أصغر سنا ، كل حفل زفاف حضرته ، كان العروس والعريس دائمًا يقيمان حفل زفافهما في فندق. أردت أن أفعل كل شيء في الفندق “.

 

على الرغم من أن الزوجين قاما بجولة في الفندق الفاخر قبل COVID ، فقد جاءا بعد يومين لرؤية مساحة حفل الزفاف الافتراضي. نظرة واحدة حسم قرارهم. يقول نيت: “بدا الأمر وكأنه نوع من القصص الخيالية بالنسبة لي”. “عندما أفكر في حفل زفاف ، أفكر في هذا النوع من الأجواء.”

 

نظرًا لأن مستقبل COVID لا يزال غير مؤكد ، لم يعد الناس ينتظرون الفيروس لربط العقدة. وبدلاً من ذلك ، فإنهم يتجهون إلى حفلات الزفاف الصغيرة ، أو العلاقات الصغيرة مع 50 شخصًا أو أقل.

Bride and bridesmaids

حفلات الزفاف الصغيرة ليست جديدة. ولكن في عصر COVID ، عندما لا يُسمح للمجموعات الكبيرة بالتجمع ، شهدت هذه الأنواع من الأعراس ارتفاعًا. أضافت الفنادق الذكية عنصرًا افتراضيًا لتمكين العائلة والأصدقاء من القريب والبعيد من المشاركة في الاحتفالات. ذا لانجهام ، نيويورك ، فيفث أفينيو ، على سبيل المثال ، ظهر لأول مرة مؤخرًا The Essential Langham Wedding ، وهي حزمة تتضمن غرفة تتسع لما يصل إلى 25 من الحاضرين ، مسؤول ، جلسة تصوير لمدة ساعتين ، نخب شمبانيا ، كعكة ، ليلة في الفندق وبالطبع خدمات المؤتمرات عن بعد للضيوف الافتراضية.

 

ابتكرت صحيفة The Post Oak فكرة حفلات الزفاف الافتراضية في منتصف شهر مارس. يقول مدير الفندق ستيفن تشو: “توقفت جميع الأحداث والتجمعات والمناسبات”. “حفلات الزفاف التي تم التخطيط لها في الربيع وأوائل الصيف كانت تلغي اليسار واليمين بوتيرة سريعة. لذلك نظرنا إلى أنفسنا وأحداثنا وفرق مبيعاتنا ، وسألنا: ما الذي يمكننا فعله للتكيف مع الأوقات والحساسية تجاه الوباء ، ولكن في نفس الوقت السماح للناس بالاحتفال بهذا الحدث الحياتي؟ ”

 

وجد الفندق إجابته. استضافت The Post Oak ستة حفلات زفاف افتراضية (ومن المقرر أن تعقد أخرى في يوليو) ، وتواصل الرد على استفسارات. قال ليو هاميل ، مدير الأحداث الخاصة بالفندق: “كانت التعليقات استثنائية”. “أعتقد أنه شيء سنواصل القيام به على الطريق وتقديمه عرضًا للناس ، حتى بعد انتهاء [الوباء].”

تمكنت عائلة Santees من إنهاء حفل زفافهما في 6 يونيو في غضون شهرين. “إنه جنون لأننا كنا نخطط لهذا في وقت الوباء ، لم يكن لدينا شيء – لا فستان ، لا سهرة ، لا فساتين وصيفة الشرف ، لا شيء. وتقول شيريل: “لقد تقدمنا ​​للتو في ذلك”.

 

ويضيف نيت: “بالكاد تم اختيار الأشخاص الذين سيحضرون حفل الزفاف”.

 

سرعان ما بدأ الاثنان في العمل. في ذلك الوقت ، نصت المراسيم المحلية على أن التجمعات لا يمكن أن تتجاوز 10 أشخاص ، والتي من شأنها أن تشمل الجميع من القس إلى المصور. لذلك اضطر الزوجان إلى التقليل من الدعوات الشخصية. مع اقتراب يوم الزفاف ، تم تخفيف القانون للسماح بسعة 30 شخصًا في المساحة التي تتسع لـ 90 شخصًا ، لذلك دعا Santees الحد الأقصى ، مما يجعله أحد أكبر حفلات الزفاف الافتراضية التي استضافها الفندق. يقول هامل إن لديهم عادة من 15 إلى 20 ضيفًا.

 

يقول نيت: “كان الجزء الأصعب هو محاولة العثور على ملابس رفاقي لأن كل شيء كان مغلقًا”. نظرًا لعدم وجود متاجر مفتوحة ، انتهى به الأمر إلى الحصول على بدلة توكسيدو بيضاء مصنوعة خصيصًا مع ياقة الجاكيت وطية صدر السترة والأصفاد وربطة العنق بلون أزرق داكن. وفي النهاية ، وجد متجرًا مغلقًا بخلاف ذلك ولكنه على استعداد لتجهيز رفقاء العريس ببدلات تان تان مع ربطة عنق سوداء ومربعات جيب.

 

تقول شيريل: “كان الأمر مضحكًا للغاية ، ظللت أقول ، أنا العروس وستحصل على بدلة توكسيدو مصنوعة خصيصًا”. “أريد أن أسلك هذا الطريق.” لكن حظها أفضل في البحث عبر الإنترنت ووجدت فستانًا. ثم عندما أعيد فتح المتاجر ، استبدلت ذلك بفستان حورية البحر يتدفق مثل أقفالها السوداء الطويلة والحجاب.

Wedding

لحسن الحظ ، قام الفندق بالكثير من الرفع الثقيل للحفل. لقد وفرت مخطط زفاف لتوجيه الزوج خلال العملية. قام The Post Oak أيضًا بتحويل غرفة اجتماعات إلى مكان جاهز للبث المباشر مع نسيج أبيض يتدلى من السقف ويتقاطع مع X على الحائط وترتيبان وافيران من زهور الأوركيد البيضاء الاصطناعية والكوبية تحيط بمذبح.

 

تم وضع الكاميرات بشكل استراتيجي لالتقاط كل شيء من تبادل الوعود إلى نخب الشمبانيا مع خطابات من حفل الزفاف إلى العروسين الذين يقطعون الكعكة (تم تضمين الكعكة والشامبانيا في الحزمة). كان لدى Santees بروفة سابقة حتى يعرفوا أين ستكون الكاميرات في وقت مبكر.

 

لإضفاء الطابع الشخصي على حفل زفافهما ، استخدم الزوجان المسؤول الخاص بهم وجلبوا مغني R & B لأداء بينما كانت شيريل تسير في الممر الأبيض المنقوش بشموع بيضاء. وتمكنوا أيضًا من اختيار أغانٍ لمدخل حفل الزفاف (“Why I Love You” لفرقة MAJOR.) ، رقصتهم الأولى كزوج وزوجة (“Spend My Life with You” لإريك بينيت) ورقصة الأب والابنة ( “Daddy” لبيونسيه) ، تم ضغطهم جميعًا في 1.5 ساعة لديهم في الفضاء. قدم الاثنان صورًا لعرض الشرائح الذي شاهده المشاهدون الافتراضيون أثناء الاستراحة بين الحفل والرقصة الأولى.

 

يقول نيت: “على الرغم من أننا كنا سنفعل ذلك بشكل مختلف ، إلا أنني ما زلت أريد أن أجعله مميزًا لإضفاء طابع الزفاف التقليدي”.

 

تعامل فريق الصوتيات والمرئيات في الفندق مع جميع عمليات البث المباشر وقدم لـ Nate و Sheryl مقطع فيديو تم تعديله وقابل للتنزيل وملف خام. كل ما كان على الزوجين فعله هو إرسال رابط لعائلتهم وأصدقائهم قبل يومين من اليوم الكبير. تم ضبط عدة مئات على البث المباشر من جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك نيويورك وهيوستن وكانساس سيتي.

Groom and bride

 

على الرغم من أن الحاضرين الافتراضيين لم يتمكنوا من التواجد شخصيًا ، فقد وجدوا طرقًا للاحتفال بأنفسهم. ارتدى أصدقاء شيريل ملابسهم وأقاموا حفلة في فناء بار محلي واحتساء الكوكتيلات أثناء متابعتهم للزواج على جهاز iPad. اجتمع زملاء نيت في غرفة الاستراحة في العمل لمشاهدة الحفل على الهواء مباشرة. أرسل الحاضرون الافتراضيون تمنياتهم الطيبة في الدردشة المباشرة ، والتي قرأتها شيريل ونيت في وقت لاحق من ذلك المساء.

 

تتضمن باقة الزفاف الافتراضية (التي تكلف 3000 دولارًا معقولاً) ليلة في جناح تنفيذي يطل على المدينة ويضم وسائل راحة مثل الحمام الرخامي مع لوازم الاستحمام من Acqua di Parma. يأتي أيضًا مع فطور الميموزا في صباح اليوم التالي عبر خدمة الغرف أو في مطعم الفندق.

 

أضاف آل سانتيس يومين إلى إقامتهم ، لكنهم يريدون قضاء شهر العسل في بورا بورا أو جزر المالديف بمجرد تخفيف قيود السفر. كما يخططون للعودة إلى فندق هيوستن قريبًا. تقول شيريل ضاحكة: “ربما تكون الذكرى السنوية شهرين”.

 

وبحسب هامل ، فإن جميع العرائس والعرسان الذين استفادوا من العرض كانوا من السكان المحليين ، وبعضهم أقاموا حفلات زفاف خارج المدينة. “أول ما فعلناه ، لقد جعلوه عطلة نهاية أسبوع قصيرة وبقوا ليلتين إضافيتين. لقد تناولوا عشاءًا صغيرًا لستة أشخاص بعد الزفاف في مطعمنا. “كان من المفترض أن يتزوجا في فيغاس ، لذلك كان من دواعي سرورهما أن يكونا قادرين على فعل شيء والاستمتاع به.”

 

لكن حفل الزفاف الافتراضي كان أكثر من مجرد حداثة لعائلة Santees. تقول شيريل: “خلال وقت غير مؤكد ، كنا لا نزال قادرين على مشاركة حبنا المؤكد لبعضنا البعض مع الجميع دون تعريضهم للخطر خلال هذا الوباء برمته”. “كان الأمر مميزًا بسبب كل ما هو سيء يحدث الآن ، كنا لا نزال قادرين على تحقيق شيء إيجابي في الحياة.”

 

 

المصدر: forbes

من هنا وهناك

رؤية استثمارية ثاقبة لسهم واعد لعام 2021

Published

on

By

 

المحلل المالي والتقني – عبد الرحمن الأصفر – وينك

في وقت ليس بالبعيد كان اسم NIO غير مطروق؛ وقد يكون الكثير من المستثمرين والمتداولين لم يسمعوا به لكن هذا الاسم بدء شيئا فشيئاً يسطع نجمه في عالم الأسهم والاستثمارات ولغاية الان قد يكون من قرا كلماتي لم يعرف ما هي NIO.
تعالوا معي لنتعرف عن هذا الاسم بشكل بسيط وموجز، هو اسم لأكبر شركة تصنيع سيارات كهربائية صينية مدرجة في بورصة نيويورك وقد حققت نتائج مذهلة في سوق الأسهم، وتشير تحليلاتنا وابحاثنا المعمقة الى ان أسهم هذه الشركة ستواصل تحقيق أرباحا جيدة هذا العام لذلك فقد استهدفنا الشركة بدراسات معمقة ووجدنا ان فرصة الاستثمار في اسهم شركة نيو هي فرصة رائعة لمن يهمه التداول بسوق الأسهم خاصة وأن العالم يتجه نحو الطاقة البديلة في ظل زيادة التلوث في البيئة والتغير المناخي الذي يحدث في العالم.
ولهذه الشركة مستقبل كبير في عالم صناعة السيارات الكهربائية حول العالم بل لا ابالغ ان قلت انها ستكون ند قوي لشركة تسلا عملاق تصنيع السيارات الكهربائية حول العالم وحسب المعطيات والتحليلات التي اجريناها على مدار اشهر ماضية على السهم، انصح بالاستثمار فيها لكونها علامة تجارية على وشك إحداث طفرة وثورة كبيرة في عالم صناعة السيارات الكهربائية خاصة مع انتهاء ولاية الرئيس الامريكي الاسبق دوانلد ترامب والذي سيعيد للسوق الصينية في الولايات المتحدة انتعاشها، وتمتلك الصين قدرة هائلة من خلال التكنولوجيا التي تمتلكها والعمالة الرخيصة مما يجعل هذا النوع من السيارات الاكثر رواجاً خصوصاً للفئات البسيطة التي تبحث عن حلول اقرب للمجانية للطاقة البديلة.

وعلى صعيد آخر يقول مؤسّس شركة “إن.آي.أو” NIO ، وليام لي، إن إمكانات النمو طويلة الأجل لسوق السيارات الكهربائية في الصين لا تزال قائمة، الأمر الذي يبشر بالخير لشركته المنافسة للأميركية “تسلا” Tesla، حتى مع اشتداد المنافسة مع شركات من أمثال هذه الأخيرة داخل الصين.
في مقابلة مع تلفزيون “بلومبيرغ”، يرى “لي” أن سوق السيارات في الصين بدأ يتعافى من أعماق جائحة الفيروس التاجي، وأن الحصة الضئيلة في السوق من السيارات الكهربائية تعني أن لديهم فرصة لانتزاع المبيعات من شركات الغاز.
لكن مع ذلك، تأثرت أعمال الشركة، كما سواها، خلال الأشهر الماضية، حيث انخفضت مبيعات السيارات الكهربائية 10 أشهر متتالية في الصين، فيما من المتوقع أن تنخفض 14% هذا العام إلى أقل من مليون وحدة، وفقاً لبيانات الوحدة البحثية في “بلومبيرغ”، علماً أن شركة “تسلا” الرائدة عالمياً في مجال السيارات الكهربائية، باشرت عمليات التسليم من مصنعها الجديد الضخم في شنغهاي بداية العام الجاري.
حول أجواء المنافسة في السوق الصينية الواسعة النطاق، يقول المؤسس: “إننا نتنافس ضد بعضنا البعض، ولكننا بشكل عام حلفاء”، مؤكداً أن الشركتين تحاولان استقطاب الزبائن من شركات سيارات البنزين، المنافسة التقليدية، مضيفاً: “في الواقع، استمرت مبيعاتنا في النمو منذ أن بدأت تسلا عمليات إنتاجها في مصنع شنغهاي”.

Continue Reading

من هنا وهناك

فوغ تطرح غلافها مع صورة جديدة لكامالا هاريس بعدما أثارت جدل.. صور

Published

on

By

وينك ترجمات

قالت مجلة فوغ، أمس الثلاثاء، إن المجلة ستنشر طبعة محدودة من أحدث إصداراتها تتضمن صورة مختلفة لكامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بعد أن أثارت صورة الغلاف الأصلية الجدل.

انتقد النقاد الصورة التي زينت بالنسخة المطبوعة لعدد فبراير، قائلين إنها مؤلفة بشكل سيئ وقللت من إنجازات هاريس كأول امرأة سوداء تنتخب نائبة لرئيس أمريكي.

وانتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إضاءة الصورة التي ترتدي فيها هاريس سترة وسراويل جينز وحذاء رياضي، وتساءلوا أيضًا عما إذا كانت المجلة قد أضاءت بشرتها.

بعد رد الفعل، أعلنت Vogue أنها ستصدر بعض النسخ مع صورة أكثر رسمية لهاريس يرتدي بدلة زرقاء فاتحة من مايكل كورس.

تم استخدام هذه الصورة للغلاف الرقمي.

وقال متحدث باسم فوغ: “تقديراً للاهتمام الهائل بالغلاف الرقمي، واحتفالاً بهذه اللحظة التاريخية، سننشر عددًا محدودًا من الإصدارات الافتتاحية الخاصة”.

وأُجبرت المحررة آنا وينتور على الدفاع عن الصورة الأصلية بعد أن تم تداولها على الإنترنت في وقت سابق من هذا الشهر ، مصرة على أنها لم تكن نية المجلة “تقليص” انتصار هاريس “المذهل” في الانتخابات.

وكتب ناقد الموضة روبن جيفان في صحيفة واشنطن بوست أن الغلاف المطبوع كان “مألوفًا للغاية” ولم يمنح هاريس “الاحترام الواجب”.

والتقطت كلتا الصورتين من قبل المصور الأمريكي تايلر ميتشل ، الذي أصبح في عام 2018 أول مصور أسود يصور غلاف فوغ بصورته لبيونسيه.

ولم ترد هاريس ، 56 عامًا ، علنًا ، لكن مصادر قريبة منها قالت لوسائل الإعلام الأمريكية إنها فوجئت باختيار الصورة الأكثر استرخاءً.

وكان الجدل هو الأحدث الذي ضرب وينتور ، التي وجدت نفسها تحت الضغط خلال الاحتجاجات الضخمة لحياة السود مهمة التي اجتاحت الولايات المتحدة الصيف الماضي.

واعتذرت عن عدم توفير مساحة كافية لمصممي الأزياء والمصورين السود في المجلة.

وأضافت وينتور أنها تتحمل أيضا “المسؤولية الكاملة” عن “نشر صور أو قصص مؤذية أو غير متسامحة”.

The National

Continue Reading

من هنا وهناك

إطلاق مؤشر للاستثمار العربي المستدام ” ASII2020 “من “منتدى المستقبل للاستثمارات العربية”

Published

on

By

أبوظبي – وينك
أطلق منتدى المستقبل للاستثمارات العربية ( ( FF2020AI ، الصادر عن مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، “مؤشر الاستثمار العربي المستدام ( ASII2020)، والذي يعد المؤشر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويقيس قدرات الدول وكيانات الاستثمار العربية، بغية تعزيز ودعم جهود الاستثمارات المستدامة وذات الأثر الإيجابي على مسارات التنمية، انطلاقاً من رسالة ورؤية المنتدى في خلق واقع تنموي عربي جديد، فرضته معطيات أزمة كوفيد -19” وتهديدها بضراوة لسلاسل الإمداد الغذائي ومتانة المجريات الطبية في دول المنطقة العربية، حيث تآلف المؤشر والذي سيرصد دورياً مجريات التنمية المستدامة في الدول العربية من جهة صواب السياسات الاستثمارية ودعمها للتنمية المستدامة. 12 معيار، حيث تم تخصيص 6 معايير ترتبط بمنهجيات أنشطة وتدوير الثروات وعوائد الاستثمارات لدعم سياسات التنمية المستدامة ، وذلك على صعيد الشركات والمستثمرين التي تزيد اسثتمارتهم عن 100 مليون دولار امريكي، فيما يرتبط المؤشر في شقه الأخر بتخصيص 6 معايير أخرى تستهدف رصد توجهات وجهود الوكالات والهيئات الاستثمارية الحكومية في المنطقة العربية، وانجازاتها على صعيد دعم خططها الاستثمارية طويلة الأجل .وتسخيرها لطروحات التنمية المستدامة لشعوبها.
معايير الاستدامة للمؤشر
وقال محمد شمس الدين، رئيس ومؤسس “منتدى المستقبل للاستثمارات العربية” ورئيس مجلس إدارة مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، أنه لا شك في أن دول المنطقة العربية كانت تعاني في أغلبها، تحديات وأخفاقات تنموية تجلت بشكل واضح ومؤلم خلال ازمة كوفيد -19: وهو ما بات يوجه ويدفع بأهمية إطلاقنا لمؤشر الاستثمار العربي المستدام ( ASII2020)، لمؤازة جهود الحكومات وكيانات الاستثمار في المنطقة. وفيما يتعل بمعايير المؤشر على صعيد رصد قدرات الدول والحكومات العربية، فيتأتي على صدارة تلك المعايير، استثمارات الابتكار، استثمارات الاستدامة البيئية، الشراكات مع القطاع الخاص، مكافحة الاحتكار، استثمارات اللقاحات والوقاية الطبية، دعم وتهيئة البنية التحتية لشبكات وتقنيات التعليم والعلاج عن بٌعد.
معايير الشركات
وفيما يتعلق بالمعايير الموجهة لرصد وتقييم جهود الشركات وكيانات الاستثمار العربية، فقد اعتمد مؤشر الاستثمار العربي المستدام ” ASII2020 “، على 6 معايير وهي معيار المسؤولية المجتمعية، ومعيار استثمارات التقنية والذكاء الصناعي، ومعيار الشراكات مع كيانات متطورة، والقدرات الاستشرافية، واستثمارات المياه والطاقة المتجددة، دعم جهود الحكومات في الأزمات الصحية، يذكر أن منتدى المستقبل للاستثمارات العربية أطلق مؤخراً ليكون بمثابة “دافوس العرب”ولكن عبر التركيز بشكل محوري على تعزيز استثمارات التنمية المستدامة بعد جائحة كوفيد – 19” من خلال دور المستثمرين العرب والترويج للفرص الاستثمارية في الدول العربية وإسرائيل، بما يحقق لشعوب المنطقة ودولها مزيد من الازدهار والتقدم المستدام.

Continue Reading

محتوى رائج