Connect with us

من هنا وهناك

ننتندو (Nintendo) جهاز بطراز جديد يلوح في الأفق

Published

on

وينك – خاص

يقال إن ننتندو (Nintendo) تعمل على زيادة إنتاج Switch مرة أخرى ، مع تقرير جديد من Bloomberg يقول إن الشركة تطلب من شركائها تصنيع ما يصل إلى 30 مليون وحدة تحكم في هذه السنة المالية. في حين أن التوقعات الرسمية لشركة Nintendo لا تزال متحفظة عند 19 مليون شحنة ، فقد أبلغت بلومبرج عن زيادات في أهداف الإنتاج إلى 22 مليونًا و 25 مليونًا والآن 30 مليونًا على مدار العام.

لا يزال من الصعب العثور على Switch في بعض الأسواق ، بما في ذلك موطن Nintendo في اليابان ، حيث أدى جائحة فيروس كورونا إلى زيادة كبيرة في الطلب. مع بقاء الأشخاص في المنزل ، فإن بعض ألقاب Nintendo مثل RPG Ring Fit Adventure ومغامرة الهروب من جزيرة Animal Crossing: New Horizons تبيع باستمرار بأعداد كبيرة.

قد تتمكن Nintendo من الحفاظ على زخم مبيعات Switch مع نموذج جديد يُشاع أنه سيصدر العام المقبل. يقول تقرير بلومبرج اليوم أن “العديد من مطوري الألعاب الخارجيين” قد طلبت من نينتندو إعداد ألقابهم لترقية 4K.

المصدر: theverge

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

من هنا وهناك

كنزة مرسلي .. عاشقة اللباس التقليدي الجزائري

Published

on

وينك – خاص

نشرت  الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي، مجموعة من الصور لها، وهي مرتدية لباس جزائري أصيل  على صفحتها الرسمية في الانستغرام .

وطرحت  كنزة مرسلي في ذات المنشور جمهورها إن كانوا من محبي اللباس العادي أو يفضلون هم كذلك التقليدي قائلة: “أنا من عشاق الألبسة التقليدية الجزائرية بكل أنواعها وأنتم ماذا تفضلون التقليدي أو العادي؟”.

 

وتفاعل عشاق الفنانة الملتزمة ، مع السؤال ، ورحب الجميع بفكرة اللباس التقليدي وضرورة حمايته من الضياع.

Continue Reading

من هنا وهناك

وزير السياحة المصري و ٣٠ سفيراً أجنبيا يتفقدون الاجراءات الاحترازية بمستشفى شرم الشيخ

Published

on

القاهرة – وينك

خلال زيارتهم الحالية لمدينة شرم الشيخ في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمي، قام اليوم الجمعة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بصحبة ٣٠ سفيراً من سفراء الدول الأجنبية في مصر بزيارة مستشفى شرم الشيخ الدولي، وذلك لاطلاع السادة السفراء على الإجراءات الاحترازية والنظم والتجهيزات الطبية للحماية والوقاية والتعقيم والتطهير التي يتم اتخاذها بالمستشفى، بالإضافة إلى الامكانيات والتجهيزات الطبية الموجودة بها من معامل وعناية مركزة وأجهزة للتنفس الصناعي وآسرة وغيرها من الامكانات الطبية.

وشارك في الزيارة الدكتور بدر عبد العاطي مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية.

وقد تم زيارة منطقة الفرز التي يتم فيها فحص المريض، وأجنحة العناية المركزة والأشعة المقطعية وغيرها من الأجنحة المختلفة بالمستشفى.

ومن جانبهم، أشاد السفراء بالأجهزة والمعامل الطبية الموجودة بالمستشفى وتجهيز غرف العناية المركزية بها، معربين عن سعادتهم بعدم وجود أية حالة كورونا في المستشفى أثناء زيارتهم لها.

جدير بالذكر أن زيارة وزير السياحة والآثار لمدينة شرم الشيخ قد بدأت أمس مع وزراء كل من الطيران المدني والبيئة والدولة للإعلام، و٣٠ سفيراً من سفراء الدول الأجنبية في مصر للاحتفال بيوم السياحة العالمي.

وتضمنت هذه الزيارة تفقد السادة الوزراء والسفراء الإجراءات الاحترازية المتبعة في مطار شرم الشيخ وضوابط السلامة الصحية المطبقة في أحد الفنادق بالمدينة، بالإضافة إلى زيارة متحف شرم الشيخ، والمشاركة في ماراثون للدراجات الهوائية والذي نظمته وزارة السياحة والآثار.

Continue Reading

من هنا وهناك

Asus و BEE يطلقان بتونس عرضا غير مسبوق في خدمة الانترنت

Published

on

تونس –  دنيا علي غويلي – وينك
نظّمت Asus و Bee ندوة صحفية يوم الخميس 24 سبتمبر 2020 في نزل ” نوفوتال ” بالعاصمة ، حيث تم الإعلان عن عرض جديد ومتميّز في خدمة الانترنت .
وحضر الندوة الصحفية عددا هاما من الإعلاميين ومسؤولي الشركتين الرائدتين في مجال الإعلامية و تكنولوجيات الإتصال .

وتم الكشف خلال المؤتمر الصحفي أنه لأول مرة في تونس يتحد مزود خدمات أنترنات مع مصنّع في مجال تكنولوجيا الاتصال ليهديا للحرفاء أفضل عرض بمناسبة العودة المدرسية
اشتراك انترنات بسرعة 10 ميغابيت وحاسوب جديد PC ASUS VivoBook 14 (E410) حصري BEE مع التزام لمدة عامين.

ويحتوي هذا العرض على كل الوسائل لعيش تجربة ذات جودة عالية تبدأ من تشغيل الحاسوب مرورا عبر السلامة وذلك باستعمال أحسن شبكة انترنات.


ويمكن للحرفاء التمتع من هذا المنطلق بعرض غني من ناحية الجودة والخدمات ذات القيمة المضافة. وسيكون هذا العرض متاحا لجميع الفئات بواسطة نموذج عمل تجاري جذاب بالنسبة للحرفاء المقيمين (طلاب، تلاميذ …) أو المهنيين.

ASUS VIVOBOOK 14 (E410) الجديد متوفر حصريا عند BEE
مثالي للطلاب أو المهنيين، يتميز هذا الحاسوب المحمول بخفة الوزن والحجم الصغير مقاس 14” وبتصميم فريد يتناسب تمامًا مع نمط حياتك سواء كان ذلك في المنزل أو في مقر العمل.
تم تصميم VivoBook 14 لمساعدتك على مواصلة عملك اليومي، ويحتوي VivoBook 14 على نضام التشغيل Windows 10 الرسمي المثبت والجاهز للاستخدام وذلك لضمان حصولك على أفضل حماية.

إضافة الى كل ما المزايا التي ذكرت يحتوي VivoBook 14 على وظيفة جديدة ومبتكرة أحدثت ثورة على مستوى تجربة المستخدم: ASUS NumPad™️.
ما يميز هذه التجربة هو دمج لوحة المفاتيح الرقمية داخل لوحة اللمس هو ما نتج عنه الفوز تقدير من Red Dot Design Award 2020.

النقاط الأساسية للعرض الكامل والمتاح
العرض الحصري BEE x ASUS يحتوي على اشتراك ADSL غير محدود وبسرعة (10 ميغابيت)، حاسوب محمول عالي الأداء ASUS VivoBook 14، مفتاح تفعيل ويندوز 10 Home ، حماية مضمونة مع برمجية الحماية ضد الفيروسات Bitdefender ، مساحة تخزين سحابية BeeWS بسعة 10 جيغابايت تتكيف مع احتياجاتك ، شبكة افتراضية خاصة تضمن تبادل الملفات والمعلومات الخاصة بك بأمان تام.
عرض عالمي يمكن من تلبية الانتظارات الجديدة المتعلقة بالدراسة / العمل عن بُعد من خلال الوصول إلى بياناتك بأمان كامل و أينما كنت.

الشكل (النمط) وقابلية التحرك
يوفر التناسق بين الألوان الثلاثة المقترحة (الأزرق والأبيض والوردي) جنبًا إلى جنب مع نمط ASUS الفريد من نوعه جهاز VivoBook 14 الجديد مظهرًا منعشا وعصريًا. يتمتع هذا الهيكل الأنيق وخفيف الوزن مقاس 14″ بطاقة شحن بطارية قد يصل إلى 12 ساعة.

الإبتكار والحصرية
أصبح إدخال البيانات الرقمية أمرًا سهلاً باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية، كما يعزز المفصل 180 درجة التعاون ومشاركة الشاشة أثناء الاجتماعات.

أفضل اشتراك انترنات
باعتباره مزودا جديدا لخدمات الانترنات في تونس، BEE يوفر أفضل اتصال بالانترنات على مستوى سرعة تنزيل البيانات ورفعها.
بالنسبة إلى IPTV والألعاب والعمل عن بُعد، يوفر عرض ADSL بسرعة 10 ميغابيت في الثانية أفضل وسيلة للاستفادة من الوصول عن بُعد إلى جميع خدمات الإنترنت

Continue Reading

محتوى رائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع وينك © 2019.