Connect with us

من هنا وهناك

مجموعة إيلي صعب لخريف 2020 تمثل جمال بيروت

Published

on

وينك – خاص

لقد مر أكثر من شهر بقليل على مأساة بيروت بعد وقوع انفجار مدمر في ميناء العاصمة اللبنانية.

وأصيب الآلاف ، وتوفي ما يقرب من 200 شخص ، وترك العديد من دون منازل بسبب الانفجار.

تأثر العديد من المصممين المقيمين في بيروت أيضًا بالانفجار حيث دمرت ورش عمل مبدع أو تضررت بشدة ، بما في ذلك مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

تكريماً للعاصمة اللبنانية ، كرّس المصمم مجموعته الأخيرة للمدينة منحتها “بيروت ، المصدر المقدس”.

كشف النقاب عن المجموعة الأثيرية ، التي تتميز بتصميمات الفساتين المعقدة باستخدام الأقمشة الرقيقة والخرز ، على إنستغرام ، يتم الإعداد للخط في غابة صوفية ، والتي من المقرر أن تعطي الوهم بشيء “خيالي وغير واقعي”.

 

وقالت الشركة عن المجموعة المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي: “كل شيء في هذا العالم يبدو خياليًا وغير واقعي ، ومع ذلك يمكن تحقيقه بالكامل”. “إيلي صعب يرسم طريقًا إلى الأمام ، طريقة تتألق بها بيروت إلى الأمام ، والقدرة على الحلم التي تنفث الأمل ، لمستقبل مليء بالإمكانيات”.

وتشكل المجموعة أيضًا قصيدة “روح بيروت السحرية”.

وأضافت دار الأزياء: “في هذه المجموعة الجديدة الغريبة التي يتشاركها إيلي صعب مع العالم ، يستحضر SACRED SOURCE ، قوة الحياة النابضة التي تسمح لبيروت بالانتصار مرارًا وتكرارًا”. “إنه يبعث نفساً من أثرياء من الآلهة الجميلة التي تجسد جوهر بيروت المحبوبة له”.

المصدر: emirateswoman

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

من هنا وهناك

جيجي حديد تنشر صورة جديدة لابنتها حديثة الولادة

Published

on

By

وينك – خاص

ليس هناك شك في أن جيجي حديد ستكون حاليًا في نعمة الوالدين الجديدة مع ابنتها المولودة حديثًا.

أعلنت عارضة الأزياء عن ولادة ابنتها مع صديقها زين مالك ، الأربعاء ، وكشفت عن ترحيبهما بالمولود الجديد نهاية الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من أن عمرها أقل من أسبوع ، إلا أن الطفلة حديد مالك تدللها بالفعل أصدقاء جيجي المشهورون (والأنيقون).

على Instagram يوم الجمعة ، شاركت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا صورة جديدة لابنتها – التي لم يتم الإعلان عن اسمها حتى الآن.

في الصورة ، كشفت الأم الجديدة أن ملابس المولود كانت موهوبة لها من قبل المصممة دوناتيلا فيرساتشي والمغنية تايلور سويفت.

Gigi Hadid daughter

كانت الطفلة حديد مالك ترتدي سترة فيرساتشي من “العمة دوناتيلا” وكانت مغطاة أيضًا بحرير وردي مبطّن من “العمة تايلور سويفت” ، الذي صنعته بنفسها.

أعلن الوالدان الجديدان جيجي وزين عن وصول ابنتهما الرضيعة يوم الأربعاء.

“طفلتنا هنا ، بصحة جيدة وجميلة” ، قال زين على تويتر وهو ينشر صورة وهو يمسك بيد ابنته. “محاولة صياغة ما أشعر به الآن في كلمات ستكون مهمة مستحيلة.

وأضاف: “الحب الذي أشعر به تجاه هذا الإنسان الصغير يفوق فهمي”. “ممتن لمعرفتها وفخور بالاتصال بها ملكي ، وممتنًا للحياة التي سنعيشها معًا x”

تم الإبلاغ عن حمل جيجي لأول مرة في أبريل. تحدث النموذج لأول مرة عن حملها – الأخبار التي تم الكشف عنها في الصحافة وليس بواسطة Gigi أو Zayn – خلال ظهور مكالمة فيديو في The Tonight Show مع Jimmy Fallon ، معترفين بأنهم كانوا يرغبون في الكشف عن الأخبار “بشروطهم الخاصة” بل وشكر الجميع على تهنئتهم.

وقالت: “من الواضح ، نتمنى لو تمكنا من الإعلان عن ذلك بشروطنا الخاصة ، لكننا متحمسون للغاية وسعداء وممتنون لكل التمنيات الطيبة والدعم”.

بدأ زين وجيجي ، 25 عامًا ، المواعدة في الأصل في عام 2016 ، وكانا يعملان بشكل متقطع منذ ذلك الحين ، مع آخر انفصال بينهما في منتصف عام 2019. ومع ذلك ، اجتمع الزوجان في وقت سابق من هذا العام ، لكنهما أبقيا علاقتهما الرومانسية بعيدة عن الأضواء العامة.

المصدر: emirates woman

Continue Reading

من هنا وهناك

كنزة مرسلي .. عاشقة اللباس التقليدي الجزائري

Published

on

وينك – خاص

نشرت  الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي، مجموعة من الصور لها، وهي مرتدية لباس جزائري أصيل  على صفحتها الرسمية في الانستغرام .

وطرحت  كنزة مرسلي في ذات المنشور جمهورها إن كانوا من محبي اللباس العادي أو يفضلون هم كذلك التقليدي قائلة: “أنا من عشاق الألبسة التقليدية الجزائرية بكل أنواعها وأنتم ماذا تفضلون التقليدي أو العادي؟”.

 

وتفاعل عشاق الفنانة الملتزمة ، مع السؤال ، ورحب الجميع بفكرة اللباس التقليدي وضرورة حمايته من الضياع.

Continue Reading

من هنا وهناك

وزير السياحة المصري و ٣٠ سفيراً أجنبيا يتفقدون الاجراءات الاحترازية بمستشفى شرم الشيخ

Published

on

القاهرة – وينك

خلال زيارتهم الحالية لمدينة شرم الشيخ في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمي، قام اليوم الجمعة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بصحبة ٣٠ سفيراً من سفراء الدول الأجنبية في مصر بزيارة مستشفى شرم الشيخ الدولي، وذلك لاطلاع السادة السفراء على الإجراءات الاحترازية والنظم والتجهيزات الطبية للحماية والوقاية والتعقيم والتطهير التي يتم اتخاذها بالمستشفى، بالإضافة إلى الامكانيات والتجهيزات الطبية الموجودة بها من معامل وعناية مركزة وأجهزة للتنفس الصناعي وآسرة وغيرها من الامكانات الطبية.

وشارك في الزيارة الدكتور بدر عبد العاطي مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية.

وقد تم زيارة منطقة الفرز التي يتم فيها فحص المريض، وأجنحة العناية المركزة والأشعة المقطعية وغيرها من الأجنحة المختلفة بالمستشفى.

ومن جانبهم، أشاد السفراء بالأجهزة والمعامل الطبية الموجودة بالمستشفى وتجهيز غرف العناية المركزية بها، معربين عن سعادتهم بعدم وجود أية حالة كورونا في المستشفى أثناء زيارتهم لها.

جدير بالذكر أن زيارة وزير السياحة والآثار لمدينة شرم الشيخ قد بدأت أمس مع وزراء كل من الطيران المدني والبيئة والدولة للإعلام، و٣٠ سفيراً من سفراء الدول الأجنبية في مصر للاحتفال بيوم السياحة العالمي.

وتضمنت هذه الزيارة تفقد السادة الوزراء والسفراء الإجراءات الاحترازية المتبعة في مطار شرم الشيخ وضوابط السلامة الصحية المطبقة في أحد الفنادق بالمدينة، بالإضافة إلى زيارة متحف شرم الشيخ، والمشاركة في ماراثون للدراجات الهوائية والذي نظمته وزارة السياحة والآثار.

Continue Reading

محتوى رائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع وينك © 2019.