Connect with us

من هنا وهناك

توقيع إتفاقية شراكة استراتيجية بين “جي 20″ الإماراتية و ” فارم إكس جين” الأمريكية

Published

on

 

أبوظبي – وينك

 

وقّعت شركة “جي 20 ” الإماراتية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة فارم إكس جين الأمريكية، تكون بموجبه شركة ” جي 20 ” الوكيل الحصري لتوريد وتوزيع إختبارات PCR الأحدث في العالم على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقد وقّع على الإتفاقية كلاً من سعادة الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة جي 20 الإماراتية و السيد بيل هنوود رئيس شركة فارم إكس جين الأمريكية، وذلك في مقر شركة جي 20 في أبوظبي مؤخراً.
وبهذه المناسبة، قال سعادة الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري:” إننا سعداء جداً بالتعاون مع شركة فارم إكس جين الأمريكية، حيث سنكون الوكيل الحصري لتوزيع إختبارات الشركة المتعلقة بفحص نتائج PCR الجديدة والمبتكرة التي تتم عبر الأنف، والخاصة بفيروس كورونا المستجد، حيث تحقق سرعة في إظهار نتائج الفحص خلال 10 دقائق، وبنتيجة كفاءة 100%، وقد جرى اعتمادها من قبل هيئة الدواء والأغذية الأمريكية، ويجري تطبيق هذه الإختبارات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وعدد من دول العالم”.
وأضاف د. العامري:” تكتسب اختبارات الفحص الجديدة أهمية كبيرة كونها الأسرع في إظهار النتائج سواء سلبية أو إيجابية، حيث لا تستغرق فترة ظهور النتائج فترة طويلة، مما يتيح العودة التدريجية السريعة للحياة الطبيعية ، حيث ستساعد الاختبارات الجديدة في تنظيم الفعاليات والأنشطة وسرعة الدخول إلى المؤسسات والمرافق الحكومية والخاصة سواء مطارات أو مشافي أو مقرات الهيئات والإدارات”.
وأوضح د. العامري أن سرعة الحصول على نتائج سريعة سيتيح للأفراد مزيداً من الثقة والأمان، واتباع الإجراءات الإحترازية التي وضعتها الجهات المعنية، مما يعزز من الشعور بالثقة، والعمل والحركة في بيئة آمنة”.
ومن جانبه قال السيد بيل هينوود :” نعرب عن سعادتنا بالتعاون مع شركة جي 20 الإماراتية، التي ستكون الوكيل الحصري لمنتجاتنا خاصة المتعلقة بإختبارات PCR، حيث نجحنا في إبتكار وتطوير إبتكارات يمكنها إظهار النتائج خلال فترة 10 دقائق، وتعتبر الأسرع في العالم، مع كفاءة في النتائج تبلغ 100%”.
وأضاف هينوود:” يجري استخدام الاختبارات التي تصنعها الشركة – جرى اعتمادها من هيئة الدواء والأغذية الأمريكية- في عدد من دول العالم أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والصين وغيرها من الدول.”
وتابع قائلا:” نحن سعداء للغاية باستخدام اختباراتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما سيوفر الوقت، ويبشّر بالعودة التدريجية السريعة للحياة العادية، و يمكن استخدامها من قبل المسافرين وزوار الفعاليات والأنشطة والمعارض و الأفراد العاديين الذين بحاجة إلى نتائج فحص سريعة وذات نتائج دقيقة “.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

من هنا وهناك

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة

Published

on

By

الجزائر – وينك

أعلنت رئاسة الجمهورية الجزائرية قبل قليل عن وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة

 

وقد بث التلفزيون الجزائري في وقت سابق من منتصف يوم الجمعة / السبت نبأ وفاة الرئيس السايق بوتفليقة

Continue Reading

من هنا وهناك

الإماراتي أحمد الجنيبي عضواً للمكتب التنفيذي و ممثلاً للإمارات في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة

Published

on

By

أبوظبي – وينك

 

أعلن مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة – جامعة الدول العربية- عن تعيين الإماراتي الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي عضواً للمكتب التنفيذي وممثلاً لدولة الإمارات في المجلس، وذلك خلال الاجتماعات التي عقدها المجلس مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وقام المجلس بتكريم الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي بجائزة رواد العمل العربي وذلك نظير جهوده التي قام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد جرى التكريم خلال احتفالية الشباب العربي باليوم العالمي للشباب، تحت الرعاية وحضور معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التي نظمها مؤخراً مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، و رعاية جامعة الدول العربية تحت شعار”تمكين الشباب العربي نحو التحرك الإيجابي”.

 


وأعرب الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي في تصريح صحفي عن فخره وإعتزازه بتعيينه عضوا في المكتب التنفيذي وممثلاً لدولة الإمارات في المجلس، موضحاً أن الشباب الإماراتي يلقى الدعم والإهتمام من قبل القيادة الرشيدة للدولة، حيث تسعى إلى تعزيز روح الابداع والابتكار في كافة المجالات، مما مكّن الشباب الإماراتي من تبوء مكانة عالية ورفيعة في مختلف المناصب والقطاعات والمجالات.
كما توجه بالشكر والتقدير إلى إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة على ثقتهم الغالية عبر تعيينه عضوا في المكتب التنفيذي في المجلس، مؤكداً حرصه واهتمامه بخدمة الشباب الإماراتي والعربي بما يحقق لهم مزيداً من التفوق والنجاح، والقدرة على الابداع والابتكار لما فيه الخير للجميع.

Continue Reading

من هنا وهناك

سهيلة بن لشهب بأغنية “مزحت معاه” اطلالات مختلفة وعمل غنائي ايقاعي

Published

on

By

بيروت – وينك

صدر عن شركة لايف ستايلز ستوديوز خلال الساعات الماضية، أحدث أغنيات النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب، أغنية “مزحت معاه”.

وصدرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، وظهرت سهيلة بن لشهب بإطلالات مختلفة من حيث اللوك، وسط لوحات راقصة وأجواء مرحة من حيث قصة الكليب.

على صعيد الأغنية، جاءت أغنية “مزحت معاه” باللهجة الخليجية، أغنية ايقاعية تتناسب مع أجواء الصيف.

وحمل الكليب توقيع المخرج اللبناني عادل سرحان، بينما الأغنية من كلمات كلمات هاني صارو والحان احمد مصطفى وتوزيع هاني ربيع.

 

Continue Reading

محتوى رائج