Connect with us

من هنا وهناك

محمد بن شبيب الظاهري: استئناف قدوم العمالة يعزز تنفيذ الأعمال في الدولة

Published

on

أبوظبي – وينك

رحّب محمد بن شبيب الظاهري الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيفرسال القابضة بقرار استثناء فئات جديدة من المسافرين من بعض الدول التي تم منع القدوم منها والتي تشمل الهند وباكستان وسيريلانكا ونيبال وغيرها، موضحاً أن هذا القرار سيكون له أثر كبير في قدوم مزيد من العمالة إلى الدولة لتنفيذ المشاريع الجاري العمل بها، والتي تحتاج إلى أعداد أكبر من العمالة لإتمامها بالوقت المناسب.

و قال الظاهري في تصريح صحفي:” إن الهيئة العامة للطيران المدني، والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والطوارئ تعنى بتطبيق الاجراءات والتعليمات التي من شأنها الحد من تفشي الجائحة، وما ظهر من متحورات لفيروس كورونا، حيث عانت تلك الدول من هذا الأمر إلى حين التمكن من الحد من تفشي الجائحة ، وهذا الأمر قد ساعد على إتخاذ هذا القرار الذي من شأنه استقدام العمالة التي نحتاج إليها في المشاريع، ومواصلة تنفيذها، للتمكن من مواصلة الأعمال، و دفع عجلة النمو الإقتصادي”.
وأضاف الظاهري:” إننا نقترب مع استضافة دولة الإمارات لمعرض إكسبو دبي 2020، والذي يتوقع أن يشكل دافعاً هاماً في تنشيط مختلف القطاعات الإقتصادية في الدولة، وجذب ملايين الزوار والسياح، مما سيشكل حافزاً لمواصلة تنفيذ الأعمال والمشاريع، والعمل على إنجاح هذا الحدث العالمي الهام”.

وتوجه الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيفيرسال القابضة بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على مبادراتها وحوافزها المتواصلة التي كان لها الأثر الكبير في تنشيط قطاع الأعمال والإقتصاد، وتمكينه من تجاوز تأثيرات الجائحة، مما كان له الأثر الكبير في دفع عجلة الإقتصاد الوطني، لتكون دولة الإمارات في صدارة دول العالم التي سجلت مراحل من التعافي الأولي من الجائحة.

من هنا وهناك

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة

Published

on

By

الجزائر – وينك

أعلنت رئاسة الجمهورية الجزائرية قبل قليل عن وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة

 

وقد بث التلفزيون الجزائري في وقت سابق من منتصف يوم الجمعة / السبت نبأ وفاة الرئيس السايق بوتفليقة

Continue Reading

من هنا وهناك

الإماراتي أحمد الجنيبي عضواً للمكتب التنفيذي و ممثلاً للإمارات في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة

Published

on

By

أبوظبي – وينك

 

أعلن مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة – جامعة الدول العربية- عن تعيين الإماراتي الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي عضواً للمكتب التنفيذي وممثلاً لدولة الإمارات في المجلس، وذلك خلال الاجتماعات التي عقدها المجلس مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وقام المجلس بتكريم الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي بجائزة رواد العمل العربي وذلك نظير جهوده التي قام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد جرى التكريم خلال احتفالية الشباب العربي باليوم العالمي للشباب، تحت الرعاية وحضور معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التي نظمها مؤخراً مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، و رعاية جامعة الدول العربية تحت شعار”تمكين الشباب العربي نحو التحرك الإيجابي”.

 


وأعرب الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي في تصريح صحفي عن فخره وإعتزازه بتعيينه عضوا في المكتب التنفيذي وممثلاً لدولة الإمارات في المجلس، موضحاً أن الشباب الإماراتي يلقى الدعم والإهتمام من قبل القيادة الرشيدة للدولة، حيث تسعى إلى تعزيز روح الابداع والابتكار في كافة المجالات، مما مكّن الشباب الإماراتي من تبوء مكانة عالية ورفيعة في مختلف المناصب والقطاعات والمجالات.
كما توجه بالشكر والتقدير إلى إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة على ثقتهم الغالية عبر تعيينه عضوا في المكتب التنفيذي في المجلس، مؤكداً حرصه واهتمامه بخدمة الشباب الإماراتي والعربي بما يحقق لهم مزيداً من التفوق والنجاح، والقدرة على الابداع والابتكار لما فيه الخير للجميع.

Continue Reading

من هنا وهناك

سهيلة بن لشهب بأغنية “مزحت معاه” اطلالات مختلفة وعمل غنائي ايقاعي

Published

on

By

بيروت – وينك

صدر عن شركة لايف ستايلز ستوديوز خلال الساعات الماضية، أحدث أغنيات النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب، أغنية “مزحت معاه”.

وصدرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، وظهرت سهيلة بن لشهب بإطلالات مختلفة من حيث اللوك، وسط لوحات راقصة وأجواء مرحة من حيث قصة الكليب.

على صعيد الأغنية، جاءت أغنية “مزحت معاه” باللهجة الخليجية، أغنية ايقاعية تتناسب مع أجواء الصيف.

وحمل الكليب توقيع المخرج اللبناني عادل سرحان، بينما الأغنية من كلمات كلمات هاني صارو والحان احمد مصطفى وتوزيع هاني ربيع.

 

Continue Reading

محتوى رائج