Connect with us

من هنا وهناك

الإماراتي أحمد الجنيبي عضواً للمكتب التنفيذي و ممثلاً للإمارات في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة

Published

on

أبوظبي – وينك

 

أعلن مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة – جامعة الدول العربية- عن تعيين الإماراتي الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي عضواً للمكتب التنفيذي وممثلاً لدولة الإمارات في المجلس، وذلك خلال الاجتماعات التي عقدها المجلس مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وقام المجلس بتكريم الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي بجائزة رواد العمل العربي وذلك نظير جهوده التي قام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد جرى التكريم خلال احتفالية الشباب العربي باليوم العالمي للشباب، تحت الرعاية وحضور معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التي نظمها مؤخراً مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، و رعاية جامعة الدول العربية تحت شعار”تمكين الشباب العربي نحو التحرك الإيجابي”.

 


وأعرب الأستاذ أحمد بن سليم الجنيبي في تصريح صحفي عن فخره وإعتزازه بتعيينه عضوا في المكتب التنفيذي وممثلاً لدولة الإمارات في المجلس، موضحاً أن الشباب الإماراتي يلقى الدعم والإهتمام من قبل القيادة الرشيدة للدولة، حيث تسعى إلى تعزيز روح الابداع والابتكار في كافة المجالات، مما مكّن الشباب الإماراتي من تبوء مكانة عالية ورفيعة في مختلف المناصب والقطاعات والمجالات.
كما توجه بالشكر والتقدير إلى إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة على ثقتهم الغالية عبر تعيينه عضوا في المكتب التنفيذي في المجلس، مؤكداً حرصه واهتمامه بخدمة الشباب الإماراتي والعربي بما يحقق لهم مزيداً من التفوق والنجاح، والقدرة على الابداع والابتكار لما فيه الخير للجميع.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

من هنا وهناك

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة

Published

on

By

الجزائر – وينك

أعلنت رئاسة الجمهورية الجزائرية قبل قليل عن وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة

 

وقد بث التلفزيون الجزائري في وقت سابق من منتصف يوم الجمعة / السبت نبأ وفاة الرئيس السايق بوتفليقة

Continue Reading

من هنا وهناك

سهيلة بن لشهب بأغنية “مزحت معاه” اطلالات مختلفة وعمل غنائي ايقاعي

Published

on

By

بيروت – وينك

صدر عن شركة لايف ستايلز ستوديوز خلال الساعات الماضية، أحدث أغنيات النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب، أغنية “مزحت معاه”.

وصدرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، وظهرت سهيلة بن لشهب بإطلالات مختلفة من حيث اللوك، وسط لوحات راقصة وأجواء مرحة من حيث قصة الكليب.

على صعيد الأغنية، جاءت أغنية “مزحت معاه” باللهجة الخليجية، أغنية ايقاعية تتناسب مع أجواء الصيف.

وحمل الكليب توقيع المخرج اللبناني عادل سرحان، بينما الأغنية من كلمات كلمات هاني صارو والحان احمد مصطفى وتوزيع هاني ربيع.

 

Continue Reading

من هنا وهناك

عتيبة العتيبة: بدء مراحل التعافي تسهم في تنشيط الحركة الإقتصادية بالدولة

Published

on

By

أبوظبي – وينك

أعلنت مدينة لابوتل العمالية التابعة لشركة ” مشاريع العتيبة” عن تلقي جميع العمال لقاح كوفيد -19 بنسبة 100%، بينما وصلت نسبة المطعمين بالجرعة الثالثة إلى 25%.

وأشاد سعادة عتيبة بن سعيد العتيبة رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع العتيبة بجهود دائرة الصحة – أبوظبي في التصدي لإنتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامة وصحة كافة أفراد المجتمع، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهات والمؤسسات المعنية في الإمارات لتعزيز الرعاية الصحية، وتطبيق الإجراءات الإحترازية.
وقال :” نتوجه بالشكر والتقدير إلى قيادتنا الرشيدة على حرصها ورعايتها للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، وتوفير اللقاحات للجميع بهدف الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، و بدء مراحل التعافي والعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، مما سيسهم في تنشيط الحركة الإقتصادية ودفع عجلة النمو، حيث يتوقع أن تكون دولة الإمارات من أوائل الدول التي تتجاوز تأثيرات الجائحة”.
وأضاف العتيبة:” نتوجه بالشكر والتقدير إلى شركة موانئ أبوظبي على دورها الهام والكبير في توفير الرعاية الصحية المطلوبة للعمال القاطنين في المدن العمالية، وجهودها الكبيرة التي بذلت في علاج ومتابعة حالات العمال المصابين بفيروس كورونا-19، مما كان له الأثر الكبير في الحد من تفشي المصابين، ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية وأهميتها في توفير بيئة آمنة وسليمة للعمال”.
يذكر أن السعة الإستيعابية لمدينة لابوتل العمالية الواقعة في منطقة المفرق في إمارة أبوظبي تصل إلى ما يقارب 18 ألف سرير، وتوفر المدينة خدمات نوعية للعمال، وتلتزم بتطبيق الإجراءات الإحترازية لتوفير إقامة آمنة وسليمة لهم.

Continue Reading

محتوى رائج