Connect with us

من هنا وهناك

كاتبة ايطالية تهدي الإمارات رسائل محبة في كتاب فوتوغرافي

Published

on

أبوظبي – وينك

اطلقت الكاتبة والمنتجة الايطالية بينديتا بارافيا كتابها الذي يتضمن أبرز الشخصيات النسائية الناجحة في دولة الامارات اللواتي ظهرن في برنامجيها التلفزيونيين

Hi Dubai & Hi Emirates

وأقيم الحدث في مقر المعهد الثقافي الإيطالي في أبو ظبي بحضور السفير الإيطالي في دولة الامارات نيكولا لينر.

Hi Dubai & Hi Emirates من تأليف Benedetta Paravia هو كتاب فوتوغرافي يروي العاطفة التي ميزت عمل المقابلات وتصوير البرنامج عبر الوسائط Hi Emirates ، المؤلف من الجزء الأول HI DUBAI والثانيHI EMIRATES. ويحكي البرنامج قصص نساء معاصرات شقن طريقهن في الحياة والعمل في الإمارات العربية المتحدة: أبو ظبي ، دبي ، الشارقة ، الفجيرة ، رأس الخيمة ، عجمان وأم القيوين.

المسلسل الذي صورته بينديتا بارافيا في عام 2017 – عام الكرم الإماراتي – تم إنتاجه لاحقًا ، من 2018 إلى 2020 ، لإظهار روح التعددية في بلد يوفر الكرامة والاحترام لسكان متنوعين ومتعددي الثقافات ، مما يؤكد دور المرأة في أمة إسلامية أصيلة. تقدم الكاتبة والمنتجة بارافيا كرم الضيافة والشمولية لدولة مثل الإمارات العربية المتحدة ، والتي تشكل الطريق لمجتمع أكثر تماسكًا وانسجامًا ، مما يعزز دور المرأة. تدعوك بارافيا لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة والعيش فيها. من خلال عيون أبطالها الفائزين والناجحين الذين يتطلعون إلى المستقبل بتفاؤل.

 

هذا العام بمناسبة معرض إكسبو والاحتفال بمرور 50 عامًا على دولة الإمارات العربية المتحدة ، تم تأطير الكتاب باعتباره تكريمًا حقيقيًا لإيطاليا للبلد الصديق ، بمساهمة السفير الإيطالي نيكولا لينر ومدير المعهد الثقافي الإيطالي في أبو ظبي إيدا زيليو غراندي وبرعاية سفارة إيطاليا في الإمارات ووزارة الثقافة والشباب الإماراتية. تم إنتاج المسلسل من قبل شركة Finservice FZ LLC وحصل على ما يقرب من مليون مشاهد لكل حلقة على Dubai One TV وهو الآن مرئي على جميع رحلات طيران الإمارات.

نبذة عن المؤلف والمنتج:

بينديتا بارافيا في دبي منذ عام 2002 ، هي فاعلة خير ومؤلفة ومقدمة ومنتجة إيطالية تحب الإمارات العربية المتحدة. التي كانت مشاريعها جسرا ثقافيا بين البلدين لسنوات.

لمشاهدة الحلقات:

www.hiemirates.ae

www.hidubai.aea

من هنا وهناك

هيثم علي يوسف رئيسا لمجلس الوحدة الإعلامية العربية وجائزة الهيثم للإعلام العربي

Published

on

By

عمان – الأردن – وينك

 

قررت اللجنة العليا والأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية وجائزة الهيثم للإعلام العربي تعيين الزميل هيثم علي يوسف رئيسا لمجلس الوحدة الإعلامية العربية وجائزة الهيثم للإعلام العربي اعتبارا من بداية شهر شباط فبراير يذكر ان يوسف هو أحد المؤسسين الرئيسين لمجلس الوحدة الإعلامية العربية حيث شغل رئيسا لملتقى الإعلاميين الشباب العرب منذ عام ٢٠٠٨ ورئيسا لنادي ملتقى الإعلاميين الشباب العرب وكان له مساهمات كبيرة في تطوير أعمال المجلس وإطلاق العديد من الأنشطة حيث شغل منصب الأمين العام منذ عام ٢٠١٢ وساهم يوسف خلال مسيرته في تطوير الاعلام في بعض العواصم العربية و تأسيس المدن الإعلامية الحرة.
وجاء هذا الترشيح بعد تقديم الأمانة العليا خطة متكاملة لخمسة سنوات لأعمال مجلس الوحدة الإعلامية العربية وجائزة الهيثم للإعلام العربي بما يخدم الزملاء الصحفيين والاعلاميين العرب من جهة والمؤسسات الإعلامية العربية من جهة أخرى
وفي كلمة الشكر التي قدمها هيثم علي يوسف رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية قال: بأننا اليوم وبعد سنتين من توقف أنشطتنا بسبب جائحة كورونا بدأنا العمل والشراكات مع العديد الجهات العربية التي تثق بأعمال مجلسنا بعد مضي ما يقارب خمسة عشر عاما أثبتنا خلالها للجميع بأننا قادرين على المنافسة فكان فريق مجلسنا بفضل الله على قدر كبير من الكفاءة في حمل المسؤولية وأثبتنا للجميع بأهمية جائزة الهيثم للإعلام العربي التي اعادت رونق الجوائز حيث كرمناخلال هذه الفترة أكثر من 500 شخصية صحفية واعلامية وأكثر من 50 شخصية قيادية عربية ساهمت بتطوير الاعلام منذ عام ٢٠٠٨
واليوم و انا اتسلم رئاسة المجلس رسميا أشكر كل من تسلم هذا المنصب من أمراء و رجال أعمال وقيادات إعلامية واكاديمية كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في الحفاظ على مجلس الوحدة الإعلامية العربية وخدمة الزملاء ولا أنسى والدي رحمه الله الذي شغل هذا المنصب في عام ٢٠١٢ وحظي بترحيب جامعة الدول العربية قبل وفاته فكل التحية لمن أحب وآمن بفكرة مجلسنا وأنشطته العربية وتحية عربية لكل زميل وزميلة في الوطن العربي وسأبقى كما عهدتموني قريبا من الجميع َالله ولي التوفيق .

Continue Reading

من هنا وهناك

المغنية الإيطالية برنسيس بي (بينديتا بارافيا) تقدم أغنية لدبي بعد 20 عامًا من الحب للمدينة

Published

on

By

دبي – وينك

 

 

وجاءت أغنية Only Dubai بترتيب الموسيقي اللبناني الأرمني غي مانوكيان وهي أغنية حب لدبي. كتبتها بينديتا بارافيا مع صديقتها العزيزة شيخة العنود الرميثي من أبو ظبي .

وعُرضت الأغنية ، التي وزعتها شركة Sony Columbia ، في دبي يوم 18 يناير بحضور 100 من المشاهير العالميين والمؤثرين والمدونين ووسائل الإعلام في مطعم فوغو دي تشاو  في مركز دبي المالي العالمي. خلال الحدث ، أطلقت برنسيس بي 20 شمعة تمثل 20 عامًا لها في دبي وقدمت كعكة الشوكولاتة على شكل شعار الموسيقى الخاص بها: نحلة متوجة في مثلث.

وقالت بينديتا بالمناسبة: الأغنية أهديها لدبي وكأنها شابة والدة سلطان. وفي الأغنية ، تدعو Princess Bee الجميع إلى دبي بعبارة: “سأقودكم إلى مدينتي يلا في دبي! أنتي الوحيد في حياتي ، والله حبيبتي ”.

ويُظهر مقطع الفيديو المدينة من شروق الشمس إلى غروبها ، مع مواقع مذهلة التقطتها طائرات بدون طيار ، بما في ذلك مرصد فيو في نخلة جميرا.

منذ سنوات ، قدمت برنسيس بي في دبي مول أغنية “إمارات” مع حربي العامري وعلي الخوار التي كانت الأكثر مبيعًا لشهور في متاجر فيرجن ميجا ، والتي أصبحت بعد ذلك الموسيقى التصويرية لمسلسلها التلفزيوني “هاي إمارات“.

بينيديتا / برينسيس بي هي أيضًا سفيرة لمنظمةANGELS غير الربحية التي تعالج الأطفال المرضى من مناطق الحرب في إيطاليا وهي مؤلفة ومنتجة وكاتبة أغاني. وقد تلقت بينديتا العام الماضي خطاب توصية للتأشيرة الذهبية من وزارة الثقافة والشباب ، بعد إدارتها للعديد من المشاريع القيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة مثل إنتاج مسلسلات تلفزيونية ثقافية وبرامج تعليمية للطلاب مع جامعة زايد.

بعد 20 عاما في دبي ماذا يمكنك أن تضيف؟ “لقد رأيت المدينة تتغير أمام عيني ، وأنا سعيد لأنني تمكنت من تقديم حبي لدولة الإمارات العربية المتحدة“.

 

الإنستغرام: @benedettaparavia

@princessbeemusic

@guymanoukian

Continue Reading

من هنا وهناك

مستشفى بيلاروما التخصصي يستهدف الوصول إلى العالمية

Published

on

By

دبي – وينك

 

تأسست مستشفى بيلاروما التخصصي عام 2010 كعيادة تجميل وفي عام 2015 تحولت الى مركز جراحة اليوم الواحد وفي عام 2018 تحولت الى مستشفى تخصصي يحتوي على 12 سريرا وتشمل الاختصاصات الجراحة التجميلية ، شفط الدهون، وشد البطن بعد الولادات المتكررة وتنزيل الوزن وقص الجفون ورسم عضلات البطن وشد الوجه وجراحة الاذن والانف والحنجرة والعناية بالبشرة واللياقة.

وتعتبر مستشفى بيلاروما من اهم مستقطبي السياحة العلاجية التجميلية في دولة الامارات العربية المتحدة حيث بلغ عدد الزوار القادمين من خارج الدولة الى دبي خصيصا الى المستشفى اكثر من 10000 زائر حيث تم تجهيز المستشفى بطاقم طبي دولي يمتلك جميع المعايير العالمية في الخبرات والعلم والكفاءات المهنية اضافة إلى الاطقم المساعدة التمريضية منها والفنية التي يتم اختيارها بعناية فائقة وبالاضافة إلى ذلك تجهزت بمسرح عمليات عالمي وغرف بعد العمليات تتميز بالطابع المهدئ للنفس من حيث الالوان

حيث اكد المدير التنفيذي للمستشفى السيد علي عبد القادر بانهم اصروا على استخدام الالوان الزاهية كالزهري والذهبي لاعطائهم الراحة النفسية قبل وبعد العمليات الجراحية واختتم حديثه بان الخطة الاستراتيجية للمستشفى بفتح افرع في مختلف انحاء العالم حيث انه بدا بفتح فرع في امارة ابو ظبي وقريبا سيكون اسم مستشفى بيلاروما عالمي اكثر واكثر.

Continue Reading

محتوى رائج