Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

قصر السراب في أبوظبي منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يفتح أبوابه من جديد

نشر

في

أبوظبي- وينك

أعلن اليوم «قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا» عن تحديثات موسعة غاية في الرفاهية لمرافق المنتجع، فضلاً عن تبني مجموعة جديدة من إجراءات الصحة والسلامة التي تضمن إقامة لا تُنسى في أجواء تبعث على السكينة وراحة البال. ومن المقرر أن يفتح القصر الأسطوري أبوابه من جديد في 15 أغسطس في صورة أكثر فخامة ورفاهية من أي وقت مضى مع تعزيز وسائل الرفاهية والسلامة والعروض العائلية.

راحة البال

التزاماً بأعلى معايير التشغيل “الاعتيادية الجديدة” للسفر والسياحة، اعتمد «قصر السراب» نهجًا شاملاً لتطبيق إجراءات النظافة والسلامة، ومن بينها محطات التعقيم والتباعد والفحوصات الصحية لأعضاء الفريق. وفي هذا الصدد، عينت «أنانتارا» مسؤولاً عن النزلاء يتولى الإشراف على البرنامج، مما جعل المنتجع ينال شهادة Go Safe من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

العائلات

أثرى المنتجع عروضه الخاصة بالأطفال من خلال توفير مرافق وأنشطة تمنحهم متعة لا تقاوم. ويشمل ذلك التحسينات التي تمت في نادي الأطفال، وتخصيص منطقة ألعاب للأطفال في المسبح، وقوائم طعام بخيارات مغذية ولذيذة من الأطعمة، مع أنشطة وتجارب مجانية مصممة لإبقاء المسافرين الصغار منشغلين طوال فترة إقامتهم.

المسبح

للتنعم بأيام من الرفاهية المفعمة بالمتعة والاسترخاء تحت أشعة الشمس، شهدت منطقة المسابح تجديدات بهدف توفير عدة مناطق للنزلاء من جميع الأعمار. وتشمل التحديثات منطقة ألعاب المياه للأطفال “سبلاش باد”، وكراسي الاسترخاء الفاخرة والأرجوحة في الماء، وأكواخ جديدة توفر المزيد من الخصوصية للنزلاء، كما يمتد المسبح بطول 50 مترًا محاطًا بالديكورات الأخاذة على جانبيه، وغيرها المزيد. ومن أبرز التحديثات بار المسبح بتصميمه الأنيق الذي يمنح النزلاء الفرصة للاستمتاع بوقت رائع أثناء تناول الطعام مع قائمة تضم مجموعة من مشروبات الموهيتو المستوحاة من أجواء الصحراء والبيتزا المميزة بمفهوم “فارم تو فورك” بمكونات قادمة للتو من مزارع الخاصة بالمنتجع. وتتوفر خدمة جديدة للنزلاء ألا وهي “مرشد أسلوب الحياة” في المنتجع الذي يقدم لهم نصائح وتوصيات قيمة من الداخل.

الرياضة واللياقة

إضافة إلى مجموعة المرافق الترفيهية الرائعة، شهدت أيضًا مرافق اللياقة البدنية تحديثات غاية في التطور. وتضم الصالة الرياضية الآن أجهزة رياضية جديدة من تكنوجيم، منها نظام Zwift الافتراضي للدراجات، فضلاً عن توفر مرافق رياضية في الهواء الطلق مثل ملعب الكرة الطائرة بالصحراء وألعاب جينجا والشطرنج بحجم ضخم مما يزيد من فرص الاستمتاع بالأنشطة. وملاعب التنس وكرة السلة مفتوحة على مدار 24 ساعة وهي متاحة بالمجان لجميع النزلاء. وعضوية الجيم متاحة أيضًا للسكان المحليين للتمتع بخدمات مركز اللياقة البدنية والمسبح وغرفة البخار والساونا وكذلك خصومات إضافية على جميع خدمات المنتجع.

العناية بالصحة

لا تكتمل الإقامة في «قصر السراب» بدون التمتع بتجارب السبا الفاخرة التي تتميز الآن بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والعلاجات. ويستأنف مركز العناية بالصحة نشاطه بتوفير مساحات الاسترخاء الجديدة للرجال والنساء، فضلاً عن مناطق التأمل الداخلية والخارجية والعلاج بالحمامات الرملية.

ومن بين المبادرات الخضراء الجديدة التي تبناها المنتجع التوجه نحو التخلص التدريجي الكامل من زجاجات المياه البلاستيكية واستخدام الألواح الشمسية لتوليد الطاقة وتسخين المياه، مع التركيز على التحول إلى منتجع يتمتع بمقومات الاستدامة.

يفتح قصر السراب الأسطوري أبوابه من جديد في 15 أغسطس 2020 مع ثلاثة عروض شيقة:

غرف المفاجآت الصيفية بأسعار تبدأ من 999 درهمًا إماراتيًا للغرفة الواحدة في الليلة (خصم بنسبة 30٪ على السعر المعتاد) مع وجبة الإفطار لشخصين. انقر هنا

الفيلا الصيفية بأسعار تبدأ من 1999 درهمًا إماراتيًا لكل فيلا في الليلة (مع خصم يصل إلى 50٪ على السعر المعتاد)، وسعر خاص للإقامة مع وجبة إفطار لشخصين في فيلا بغرفة واحدة مع مسبح ولأربعة أشخاص في فيلا بغرفتين مع مسبح . انقر هنا

يتوفر العرضان أعلاه للإقامة بدءًا من 15 أغسطس 2020 حتى 31 أكتوبر 2020.

باقة ملاذ الصحراء الملكي لفردين بالغين في فيلا الجناح الملكي المكونة من غرفة ومسبح بأسعار تبدأ من 3,999 درهمًا إماراتيًا لمدة ليلتين. وتشمل الباقة:

  • الإقامة في فيلا ملكية مع مسبح خاص
  • إفطار يومي داخل الفيلا
  • نشاط واحد لكل نزيل أثناء مدة الإقامة
  • تدليك للرقبة والكتفين يبعث على الاسترخاء لمدة 15 دقيقة في سبا أنانتارا لكل إقامة
  • مضيف الفيلا الشخصي

Advertisement
أضف تعليق

You must be logged in to post a comment Login

اترك تعليقا

فنادق ومطاعم ‎

أفضل عروض السبا في دبي 2020

نشر

في

وينك – خاص

إذا كنت تبحث عن التدليل ويوم سبا مريح هذا الصيف ، فلا تبحث عن المزيد، لقد جمعنا لك أفضل عروض السبا في دبي لاستعادة توهجك.

سواء كنت بعد جلسة مساج مريحة أو علاج للوجه معزز بفيتامين سي أو باقة يوم للسيدات ، فهناك شيء يناسبك، إليك أفضل عروض السبا في دبي هذا الصيف لتستمتع بها:

AWAY  سبا في دبليو دبي – النخلة

أعيد افتتاح سبا AWAY في فندق نخلة جميرا العصري هذا في 29 يوليو بعرض خاص للمقيمين هذا الصيف أيضًا. ستحصل على خصم 50٪ على جميع جلسات التدليك لمدة 30 و 60 و 90 دقيقة حتى 31 أكتوبر.

 

فايف قرية جميرا

ستحصل على غداء وعلاج بالباقة الجديدة في هذا الفندق العصري في قرية جميرا الدائرية. مقابل 350 درهماً ، ستحصل على تدليك أو فيشل ، بالإضافة إلى غداء في Soul Street أو عشاء في Turn Up ، بالإضافة إلى دخول المسبح ومشروبين.

 

فايف نخلة جميرا دبي

توجه إلى هذا الفندق العصري في جزيرة النخلة وستحصل على جلسة تدليك أو فيشل لمدة 45 دقيقة للاسترخاء والاسترخاء. قبل أو بعد العلاج ، ستحصل على الغداء في Cinque أو Beach by FIVE أو BLVD on One. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على وصول كامل إلى Beach by FIVE أيضًا ، مقابل 399 درهمًا إماراتيًا.

 

جاز لاونج سبا

أنفقوا 500 درهم في أي موقع من مواقع جاز لاونج في دبي ، وستحصل على قسيمة سبا بقيمة 100 درهم لإنفاقها في زيارتك القادمة. وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا الحصول على خصم 25 في المائة على علاجات الظهر هذا الصيف أيضًا.

 

رافلز دبي

أعيد افتتاح منتجع رافلز الصحي الآن ويقدم عرضًا صيفيًا خاصًا ، مع مساج بالزيوت العطرية لمدة 60 دقيقة مقابل 405 دراهم ، لمساعدتك على الاسترخاء. هناك أيضًا باقة سبا معروضة للبيع ، حيث ستحصل على خمس جلسات تدليك بالزيوت العطرية لمدة 60 دقيقة مقابل 1500 درهم.

سراي سبا في جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

احجز جلسة مساج لمدة 30 دقيقة هذا الصيف وستتم ترقيتك إلى 60 دقيقة تدليك مجانًا. احجز جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة وستتم ترقيتك إلى 90 دقيقة من التدليك.

 

السبا في فيرمونت دبي

لن تحصل فقط على خصم 50 في المائة على جميع جلسات التدليك التي تستغرق 60 و 90 دقيقة ، بل ستحصل أيضًا على دخول مجاني إلى المسبح الموجود على سطح فندق شارع الشيخ زايد. احجز علاجًا بين الساعة 12:30 ظهرًا و 3:30 مساءً من الخميس إلى السبت وستحصل على العرض. سيتعين عليك الحجز قبل 24 ساعة على الأقل للحصول على الخصم. يشمل العرض مساج استرخاء بالزيوت العطرية ، وهو 460 درهمًا لمدة 60 دقيقة أو 690 درهمًا لمدة 90 دقيقة ، ومساج فيرمونت دبي المميز (785 درهمًا لمدة 90 دقيقة) ودبي ماسل ميلت بسعر 490 درهمًا لمدة 60 دقيقة أو 720 درهمًا لمدة 90 دقيقة. الدقائق.

سبا ريتز كارلتون دبي

جديد الصيف هو باقة Spa-Cation ، حيث ستحصل على يوم من التدليل في فندق JBR الفاخر. يبدأ اليوم بجلسة مساج لمدة 60 دقيقة ، تليها وجبة غداء من صنفين في La Baie أو شاي بعد الظهر في The Lobby Lounge. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى حمامات السباحة الفائقة والشاطئ الخاص بالفندق.

وفي الوقت نفسه ، أطلق المنتجع الصحي أيضًا مستحضرًا جديدًا للوجه ، مليء بفيتامين C لتوفير مضادات الأكسدة الضرورية ، وتعزيز إنتاج الكولاجين وتوفير ترطيب مكثف. بالإضافة إلى أنك ستحصل على مساج للظهر أو للقدم لمدة 30 دقيقة مجانًا ، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى حمامات السباحة بالفندق مقابل 520 درهمًا.

المصدر: timeoutdubai

متابعة القراءة

فنادق ومطاعم ‎

شاطئ المتوسط بمنتجع ريكسوس العلمين الوجهة السياحية التي تحب… تعرف على التفاصيل

نشر

في

القاهرة – وينك

يستقبل منتجع وفيلات ريكسوس العلمين في الإسكندرية الزوار من جمهورية مصر العربية والعديد من الدول الخليجية والعربية لقضاء أروع عطلات الصيف على شاطئ البحر الأبيض المتوسط،

وللإستمتاع بإجازة ملوكية فاخرة، توفر فلل ريكسوس العلمين الفاخرة، التي تضم خادم خاص وطاهي وثلاجة مجهزة بالكامل وسلة فاكهة طازجة أرقى وسائل الراحة و الترفيه على الاطلاق. بالإضافة إلى أنها توفر للضيوف أفضل أنواع الحلويات التقليدية والعالمية، إلى جانب الفواكه والخضروات العصائر الطازجة، ومجموعة مميزة من أطياف الشاي والقهوة والنكهات.

كما يوفر المنتجع العديد من الباقات الجديدة الخاصة بعطلة الموسم الصيفي لهذا العام, والتي تشمل جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي،

 تتيح هذه الباقات للضيوف اختيار ما يناسبهم من غرف إقامة فاخرة تطل على شاطئ البحر المتوسط ، وتجارب ذوقية مميزة موزعة ما بين ثلاثة مطاعم يقدم أحدها بوفيهات مفتوحة، بالإضافة إلى ستة مقاهي مختصة تعمل على مدار اليوم.

وضمن هذه الباقات الفريدة، يبدأ الضيوف يومهم ببوفيه إفطار يزخر بما لذ وطاب في المطعم الشرقي الرئيسي، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من الخبز والمعجنات الطازجة، وعصائر الفاكهة الاستوائية، واللحوم الباردة، والأطباق المحلية والعالمية الساخنة .

وعلى وجبة الغداء، يمكن للضيوف استكشاف طيف واسع من النكهات الشهية في ردهة الطعام المطلة على البحر، حيث تتوفر تشكيلة من الأطباق المميزة من مختلف أنحاء العالم. كما يمكن للضيوف الاختيار ما بين مطعم لاليزار التركي، ومطعم ليالي اللبناني. أو التوجه إلى المطعم الرئيسي لبوفيه غداء غني بأشهى الاطباق المتوسطية والعالمية، أو تناول وجبة خفيفة وشهية في “كافيه لا بلاج”. بعبارةٍ أخرى، في ريكسوس العلمين لا يمكن أن تتشابه وجبتان على الإطلاق.

وتتيح الباقات ايضا للضيوف الاستمتاع بعدد لامحدود من المشروبات الشهية على مدار اليوم، بما في ذلك الكوكتيلات الرائعة والمشروبات الفاخرة المختارة والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة. فسواء كنت تتجول على الشاطئ الخاص الرائع أو تسترخي عند حوض السباحة ، يضمن ريكسوس العلمين أن تبقى منتعشًا على الدوام.

كما تتضمن باقة ريكسوس الشاملة، مجموعة من خيارات الإقامة الرائعة، حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين غرفة مميزة مطلة على البحر، أو غرفة ديلوكس مطلة على البحر والمسبح، أو جناح جونيور مطل على البحر والمسبح، أو جناح تنفيذي مطل على البحر والمسبح، أو الجناح الرئاسي المطل على البحر.

ويتميز المنتجع بموقعه الفريد على شاطئ البحر، ومرافقه عالمية المستوى التي تتضمن ست برك سباحة واسعة، وحدائق استوائية، ومنتجع “أنجانا سبا” الصحي، ونادي ريكسي الخاص بالأطفال، والمطاعم الراقية، ويعد ريكسوس العلمين الوجهة الأمثل لإجازة شاطئية لا تنسى.

 

متابعة القراءة

فنادق ومطاعم ‎

سوفتيل دبي النخلة وجهتك السياحية لتجربة صيفية على الشاطئ والمسابح.. تعرف عليها

نشر

في

دبي – وينك

 

يقدم لك سوفيتل دبي النخلة برنامج العضوية الرائع ليضمن لكم تجربة صيفية مختلفة كليا، توفر لكم العضوية الجديدة دخول المسابح  والشاطئ كما تقدم لكم اشتراك شهر مجاني! بأسعار تبدأ من 1899 درهمًا إماراتيًا ، يمكنكم اليوم التسجيل للحصول على اشتراك لمدة 3 أشهر و اشتراك بالنادي الرياضي، كما سيتمتع أطفالكم بثلاث ساعات مجانية من المتعة  في نادي أمورا للأطفال ، وستحصلون على  خصومات حتى  20٪ على المأكولات والمشروبات و 30٪ على علاجات السبا و 20٪ على الكابانا!

تفاصيل الاشتراك:

تختلف أسعار الاشتراك في برنامج العضوية لدخول مسبح وشاطئ سوفيتل دبي النخلة

  • للشخص: 1899 درهم
  • للزوجين 3399 درهم
  • للعائلة المكونة من أربع شخص (بالغين اثنين و طفلين ) 4599 درهم

 

 

مزايا بطاقة العضوية:

  • دخول مجاني للنادي الرياضي
  • 3 ساعات مجانية لصغاركم في نادي أمورا للأطفال
  • خصم 20٪ في المطاعم
  • خصم 30٪ على علاجات السبا
  • خصم 20٪ على آجار الكابانا

 

 

سارعوا اليوم إلى الاشتراك و لا تفوتوا عروضنا و صفقاتنا ، ما عليكم سوى الاستمتاع بالحفاوة البولينيزية الحارة في سوفيتل دبي النخلة، المنتجع الشاطئي الفاخر من فئة ال 5 نجوم و الحائز مؤخرا على جائزة كونديه ناست ترافلر كأفضل منتجع و فندق عائلي.

متابعة القراءة

محتوى رائج