Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

مطعم كويا دبي يطلق قائمة طعام مبتكرة للنباتيين

Published

on

دبي – وينك

يسر مطعم “كويا دبي” أن يعلن عن إطلاقه قائمة طعام جديدة مخصصة للأشخاص النباتيين، كما يرحب بعملائه لقضاء وقت مثالي في جو عائلي مميز كل يوم سبت بعد الظهر.

ويقدم هذا الخيار المبتكر للعملاء فرصة رائعة للاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية الخالية من اللحوم، وتجربة نكهات أمريكا اللاتينية بطريقة جديدة ومثيرة. حيث يسعى مطعم “كويا دبي” من خلال هذا إلى توفير خيارات مناسبة للأشخاص النباتيين وأوائك الراغبين بتناول طعام صحي ولذيذ. كما يوفر المطعم العديد من الأطباق الخالية من الغلوتين. وتبلغ تكلفة وجبة العشاء 270 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

وتتضمن القائمة الجديدة مجموعة من الأطباق الرئيسية المميزة، مثل “باباسيكا كوليفلور” (المعد من البطاطا البيروفية المجففة والقرنبيط والكرفس والأجي أماريو)، و”إسباراجوس ألا براسا” (المحضر من الهليون المشوي مع صلصة الطماطم)، بالإضافة إلى طبق “البروكولي” مع بذور السمسم. كما يمكن للعملاء طلب أطباقهم البيروفية المفضلة كالجواكامولي، والفطر البري، وعدد من أطباق الذرة المتنوعة، إلى جانب حلويات نباتية بالكامل. “تناسب النباتيين الملتزمين.”

وتعقيباً على هذا الأمر، قال ستيفانو بيزيني، المدير العام – كويا الشرق الأوسط: “نظراً لأن العديد من ضيوفنا يبحثون عن خيارات نباتية خالية من اللحوم، قمنا في كويا دبي بإطلاق قائمة الطعام الجديدة بهدف تلبية احتياجاتهم. فسواء كانوا يرغبون بتناول طعام صحي أو اتباع نظام غذائي وثقافي خاص، يمكنهم بالتأكيد إيجاد ما يبحثون عنه لدينا.”

كما أطلق “كويا دبي” قائمة غداء خاصة أيام السبت تتضمن عروضاً محددة. حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بجو مريح وهادئ مع أداء موسيقي حي من الديجي. وعقب ستيفانو على هذا بقوله: “يسعدنا كثيراً أن نقدم هذا الخيار الرائع لضيوفنا الراغبين بقضاء يوم عطلة مميز مع عائلاتهم، والاسترخاء على أنغام الموسيقى.”

وتندرج هذه المبادرات الجديدة في إطار مساعي “كويا دبي” المستمرة من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة والعناية لضيوفه، ومساعدتهم على تناول طعام صحي ومنسجم مع قيمهم في نفس الوقت.

فنادق ومطاعم ‎

مطعم جديد قبالة شاطئ جميرا دبي يلبي كافة الأذواق

Published

on

By

وينك- ترجمات

سيفتتح مطعم Bla Bla Beach Club هذا الأسبوع قبالة شاطئ جميرا دبي، وتحديداً يوم الخميس القادم 21 يناير.

وتضم الوجهة الاجتماعية الجديدة 20 بارًا وثلاثة مطاعم ونادي شاطئي.

سيتم افتتاح المرحلة الأولى من هذا المكان الذي تبلغ مساحته 100 ألف قدم مربع على مرحلتين هذا الشهر ، وتشمل عشرة من 20 بارًا وناديًا على الشاطئ وثلاثة مطاعم ، مع إطلاق عشرة بارات أخرى قريبًا.

تقع على طول شرفة المكان الضخم، وتشمل المرحلة الأولى افتتاح ثلاثة بارات ذات طابع رائع تطل على الخليج العربي وعين دبي وجزيرة بلوواترز.

يتخصص LightBox Bar في تشكيلات مع أكثر من 20 عنصرًا في القائمة ؛ يحاكي بار Tag Bar أحد شوارع نيويورك ، ويكتمل بالرسم على الجدران ومصابيح الشوارع وشريحة تؤدي إلى الحمام!

يوجد أيضًا على الشرفة بار الصالة ، الذي يركز على مشاركة الكوكتيلات.

يقع في الطابق الأول داخل المكان هو شريط Record به فينيل قديم وحانة أيرلندية مثالية لقضاء نصف لتر ومشاهدة الرياضة.

بينما مخبأة في غرفة خلفية هناك ثلاثة أشرطة أخرى!

البار الياباني بأرضية مضيئة ، وبار هوليوود مع إحساس المشاهير ، وبار ماكسيماليست.

سيفتح بار الشاطئ أيضًا هذا الأسبوع مع أشجار النخيل ومشروبات غروب الشمس وإحساس بالي.

سيقدم كل من بارات Bla Bla كوكتيلًا فريدًا بالإضافة إلى مشروبات بأسعار تبدأ من 45 درهمًا إماراتيًا.

بالانتقال إلى Beach Club ، يمكن للضيوف توقع مساحة بها أجواء إيبيزا النقية الخالية من التظاهر وبأسعار معقولة للجميع. مع الترفيه الحي وإطلاق يوم السيدات الأسبوع المقبل ، سيكون هذا مكانًا ليلًا نهارًا سترغب في إضافته إلى القائمة.

يشرف الشيف التنفيذي محمد إسلام على عروض الطهي ، الذي طور حياته المهنية في مطابخ العديد من المطاعم المرموقة بما في ذلك غرفة الطعام في فندق ريتز كارلتون في شيكاغو ، حيث عمل بشكل وثيق مع سارة ستيجنر. المطاعم في Bla Bla هي Onda و Nami (والتي تعني “موجة” باللغتين الإيطالية واليابانية على التوالي) ومطعم BBQ Smokehouse على طراز تكساس ، مما يضمن تلبية جميع الأذواق.

 

مجلة Fact

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

بينسانيتي تقدم خيارات نباتية صحية خلال شهر يناير

Published

on

By

دبي – وينك

كشفت إدارة مطعم بينسانيتي، المتخصص بتقديم “بينسا” الإيطالية وفق المفهوم الذي يعود للعصر الروماني، عن إطلاقخيارات نباتية صحية متوفرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إلىجانب خيارات نباتية متوفرة في دبي. مع خصم 20% على الطلب الأول.

يشابه المفهوم الإيطالي الفريدبينسا” مفهوم البيتزا التقليدية، لكنه يعتمدعلى تحضير عجينة البيتزا من مكونات تقليدية مثل دقيق القمح أو فولالصويا أو الأرز، وتركها تتخمر لمدة تصل حتى 72 ساعة قبل وضعها فيالفرن الحجري على نار الحطب، ما يجعل قوامها رقيقاً ومقرمشاً منالخارج وطرياً من الداخل لتكون خيار أخف وأكثر صحة من البيتزاالإيطالية المحبوبة.

أولئك الذين يبحثون عن بديل نباتي هذا الشهر يمكنهم اختيار “أوفر ذافيج بينسا التي تتميز بعجينة مغطاة بصلصة الطماطم المميزة، تعلوهاجبنة الموزاريلا أو الجبن النباتي أو بدون جبن على الإطلاق. ثم يتمتغطيتها بالفطر البني والفلفل المشوي بالفرن والزيتون الأسود والبروكليوالذرة. ويمكن إختيار شرومي بينسا، التي تحتوي على طبقة سخية منالفطر الطازج. جميع البينسا محضرة بحجم فريد لإرضاء شغف محبي النكهات الإيطالية.

يسر بينسانيتي أن تبدأ العام الجديد من خلال الاستمرار في تقديمأشهى أنواع البينسا الرقيقة والطازجة والمخبوزة على الأحجار حسب الطريقة الرومانية التقليدية، وتحتوي على مكونات فريدة ، ويتم إعدادهابأسلوب إيطالي صحي.

تجدر الإشارة إلى أن الطلبات المباشرة يمكن تسجيلها عبر موقعبينسانيتي” على الإنترنت.

* يتوفر الخيار النباتي في جميع فروع بينسانيتي في دولة الإماراتالعربية المتحدة باستثناء الفروع التالية: ذا الفيلا بدبي، وفرع جزيرة الريم، بأبو ظبي.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

توينتي 14 القابضة ومجموعة أكور للضيافة تفتتحان فندق بولمان داون تاون دبي

Published

on

By

دبي – وينك

أعلنت أكور،المجموعةالمتخصصة بخدمات الضيافة على المستوى العالمي، وتوينتي 14 القابضة، الذراع الاستثماري في مجال الضيافة، عن افتتاح الفندقالجديد بولمان داون تاون دبي في أحد أكثر المواقع الحيوية في دبي فيمنطقة الخليج التجاري.

ومن خلال هذا الافتتاح الجديد، تكون أكور للضيافة قد دخلت لأول مرة فيشراكة مع توينتي 14 القابضة، وهي شركة ضيافة مقرها العاصمةأبوظبي، وتقوم بعمليات الاستحواذ وإدارة الأصول في جميع أنحاءالعالم.

وفي تصريح له قال أليكساندر ماش، المدير العام لفندق بولمان داون تاوندبي: “ تشكل الشراكة بين أكور وتوينتي 14 القابضة خطوةً هامةًتضيف خدمات فندقية عالية المستوى في قلب دبي، وإننا في غايةالسعادة والحماس للافتتاح الجديد ونتوق إلى الترحيب بالضيوف فيتجربة ضيافة مثالية في بولمان داون تاون دبي“.

يقع الفندق الجديد في منطقة الخليج التجاري والتي تعتبر إحدى أكثرأحياء الأعمال حيوية في دبي، كما يوفر الفندق إطلالات خلابة على قناةدبي وأفق دبي وبرج خليفة الشهير بكونه  أطول مبنى في العالم. كمايتميّز الخليج التجاري بارتباطه بوسط مدينة دبي وبموقعه على مقربة منمطار دبي الدولي، ومركز دبي المالي العالمي الذي يحتضن مختلفالبنوك العالمية وشركات الاستشارات والمحاماة، إضافة إلى قربه من مركزدبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي يستضيف مختلف الأحداثوالفعاليات والمعارض على مدار العام مرحباً بآلاف الزوار سنويًا.

ومن جانبه قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لشركة أكور في تركياوالهند والشرق الأوسط وأفريقيا: يسعدنا إضافة بولمان داون تاون دبيإلى محفظتنا الواسعة في المدينة من خلال شراكتنا المثمرة مع توينتي14 القابضة، ولا ينتابنا أي شكّ أن الفندق الجديد سيكون فندق بولمانالرئيسي في دبي نظرًا لموقعه المثالي وانسجامه مع العلامة الفندقية“.

يضم الفندق الجديد الذي بدأ باستقبال الضيوف 353 غرفة من بينهاأفخر الأجنحة وأكثرها فخامة. كما تعمل كل من أكور وتوينتي 14 معاًلمواصلة عمليات التحسين والتطوير لعروض الضيافة والمطاعم فيالفندق، وذلك من خلال ست تجارب طعام مميزة ومصممة بشكل احترافيليستمتع بها الضيوف والزوار.

وبدوره قال أديب أحمد، المدير الإداري لشركة توينتي 14 القابضة: “يسعدنا أن ندخل في شراكة مع مجموعة أكور للضيافة وأن نكون جزءاًمن شبكتهم الواسعة والمؤثرة في المنطقة. كما يتماشى الفندق الجديدمع توقعاتنا ورؤيتنا كشركة مالكة للأصول، ونحن على ثقة مع برنامجالولاء والخبرة الإدارية من أكور أن زوّارنا سيعيشون أفضل تجربة ضيافةفي العالم.”

ولدى زيارتهم الفندق الجديد، سيجد الضيوف الذين يقصدون العمل أوالترفيه أو السفر العائلي، أنفسهم في أرقى مواقع المدن العالمية الشهيرةمع أفضل وسائل الترفيه والراحة والرخاء، إلى جانب ألذ تجارب المأكولاتوالمشروبات التقليدية منها والحديثة لتلبي مختلف الأذواق.

كما يضم الفندق أيضًا مساحة مخصصة للأعمال مع قاعة مؤتمراتوغرفتي اجتماعات، وقاعة اجتماعات خاصة، وصالة نادي ومنتجع صحيمع أربع غرف علاجية ومرافق للّياقة البدنية، وساونا وغرف بخار وملعباسكواش وبركة سباحة للكبار وأخرى للأطفال إلى جانب جاكوزيخارجي.

الجدير ذكره أن أكور تدير حاليًا 4 فنادق بولمان في الإمارات العربيةالمتحدة والتي تضم (1341 غرفة)، وهي فنادق بولمان دبي ديرة كريكسيتي سنتر، وبولمان الشارقة، وبولمان دبي في أبراج بحيرة جميرا، وفندق بولمان آند ريزيدنس، ويشكل فندق بولمان داون تاون دبي إضافة جديدة لمحفظتها في الإمارات.

Continue Reading

محتوى رائج