Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

أفضل عروض السبا في دبي 2020

Published

on

وينك – خاص

إذا كنت تبحث عن التدليل ويوم سبا مريح هذا الصيف ، فلا تبحث عن المزيد، لقد جمعنا لك أفضل عروض السبا في دبي لاستعادة توهجك.

سواء كنت بعد جلسة مساج مريحة أو علاج للوجه معزز بفيتامين سي أو باقة يوم للسيدات ، فهناك شيء يناسبك، إليك أفضل عروض السبا في دبي هذا الصيف لتستمتع بها:

AWAY  سبا في دبليو دبي – النخلة

أعيد افتتاح سبا AWAY في فندق نخلة جميرا العصري هذا في 29 يوليو بعرض خاص للمقيمين هذا الصيف أيضًا. ستحصل على خصم 50٪ على جميع جلسات التدليك لمدة 30 و 60 و 90 دقيقة حتى 31 أكتوبر.

 

فايف قرية جميرا

ستحصل على غداء وعلاج بالباقة الجديدة في هذا الفندق العصري في قرية جميرا الدائرية. مقابل 350 درهماً ، ستحصل على تدليك أو فيشل ، بالإضافة إلى غداء في Soul Street أو عشاء في Turn Up ، بالإضافة إلى دخول المسبح ومشروبين.

 

فايف نخلة جميرا دبي

توجه إلى هذا الفندق العصري في جزيرة النخلة وستحصل على جلسة تدليك أو فيشل لمدة 45 دقيقة للاسترخاء والاسترخاء. قبل أو بعد العلاج ، ستحصل على الغداء في Cinque أو Beach by FIVE أو BLVD on One. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على وصول كامل إلى Beach by FIVE أيضًا ، مقابل 399 درهمًا إماراتيًا.

 

جاز لاونج سبا

أنفقوا 500 درهم في أي موقع من مواقع جاز لاونج في دبي ، وستحصل على قسيمة سبا بقيمة 100 درهم لإنفاقها في زيارتك القادمة. وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا الحصول على خصم 25 في المائة على علاجات الظهر هذا الصيف أيضًا.

 

رافلز دبي

أعيد افتتاح منتجع رافلز الصحي الآن ويقدم عرضًا صيفيًا خاصًا ، مع مساج بالزيوت العطرية لمدة 60 دقيقة مقابل 405 دراهم ، لمساعدتك على الاسترخاء. هناك أيضًا باقة سبا معروضة للبيع ، حيث ستحصل على خمس جلسات تدليك بالزيوت العطرية لمدة 60 دقيقة مقابل 1500 درهم.

سراي سبا في جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

احجز جلسة مساج لمدة 30 دقيقة هذا الصيف وستتم ترقيتك إلى 60 دقيقة تدليك مجانًا. احجز جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة وستتم ترقيتك إلى 90 دقيقة من التدليك.

 

السبا في فيرمونت دبي

لن تحصل فقط على خصم 50 في المائة على جميع جلسات التدليك التي تستغرق 60 و 90 دقيقة ، بل ستحصل أيضًا على دخول مجاني إلى المسبح الموجود على سطح فندق شارع الشيخ زايد. احجز علاجًا بين الساعة 12:30 ظهرًا و 3:30 مساءً من الخميس إلى السبت وستحصل على العرض. سيتعين عليك الحجز قبل 24 ساعة على الأقل للحصول على الخصم. يشمل العرض مساج استرخاء بالزيوت العطرية ، وهو 460 درهمًا لمدة 60 دقيقة أو 690 درهمًا لمدة 90 دقيقة ، ومساج فيرمونت دبي المميز (785 درهمًا لمدة 90 دقيقة) ودبي ماسل ميلت بسعر 490 درهمًا لمدة 60 دقيقة أو 720 درهمًا لمدة 90 دقيقة. الدقائق.

سبا ريتز كارلتون دبي

جديد الصيف هو باقة Spa-Cation ، حيث ستحصل على يوم من التدليل في فندق JBR الفاخر. يبدأ اليوم بجلسة مساج لمدة 60 دقيقة ، تليها وجبة غداء من صنفين في La Baie أو شاي بعد الظهر في The Lobby Lounge. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى حمامات السباحة الفائقة والشاطئ الخاص بالفندق.

وفي الوقت نفسه ، أطلق المنتجع الصحي أيضًا مستحضرًا جديدًا للوجه ، مليء بفيتامين C لتوفير مضادات الأكسدة الضرورية ، وتعزيز إنتاج الكولاجين وتوفير ترطيب مكثف. بالإضافة إلى أنك ستحصل على مساج للظهر أو للقدم لمدة 30 دقيقة مجانًا ، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى حمامات السباحة بالفندق مقابل 520 درهمًا.

المصدر: timeoutdubai

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

فنادق ومطاعم ‎

ميشلان تمنح ثلاث نجوم لمطعمين ترأسهما طاهيات في لندن

Published

on

By

وينك- ترجمات

أعلنت ميشلان عن مطعمين جديدين من فئة الثلاث نجوم في لندن يوم الاثنين – كلاهما بقيادة طاهيات.

الجوائز تذهب إلى هيلين داروز في كونوت وإلى كور لكلير سميث.

إنهن أول نساء في بريطانيا تفوز بثلاث نجوم في حد ذاتها، على الرغم من أن سميث كانت وصية على النجوم الثلاثة في مطعم جوردون رامزي ، حيث كانت شيف سابقًا راعية.

وقالت داروز عند استلام الجائزة في حدث عبر الإنترنت: “أفكر في كل النساء العاملات في المطابخ ، وأريد أن أخبرهن بما هو ممكن”. “فقط ثق بنفسك ويمكن أن يحدث أي شيء.”

افتتحت داروز الفرنسية المولد مطعمها في فندق كونوت في عام 2008.

تحمل نجمتين في مؤسستها في باريس.

تدرب سميث تحت قيادة جوردون رامزي وآلان دوكاس ، لكنه ترك رامزي لفتح Core في عام 2017.

جائزة أخرى بارزة كانت نجمة ميشلان الثانية لـ A Wong، مما جعله أول مطعم صيني في المملكة المتحدة يحمل نجمتين.

كما حصل كل من Da Terra و Restaurant Story ، وكلاهما في لندن ، على نجمتي ميشلان.

تم منح سبعة عشر مطعمًا نجمة واحدة جديدة.

حصل ما مجموعه 23 مطعمًا أيضًا على جائزة النجمة الخضراء الجديدة لنهجهم المستدام في فن الطهي.

ويتم نشر دليل ميشلان لبريطانيا العظمى وأيرلندا في وقت تم فيه إغلاق مطاعم المملكة المتحدة بسبب جائحة فيروس كورونا.

أمر رئيس الوزراء بوريس جونسون في البداية المؤسسات بإغلاق 23 مارس ، وكان هناك إغلاقان آخران منذ ذلك الحين.

“لماذا إذن نطلق دليلًا ونكافئ النجوم؟” ميشلان يقول.

“نريد تعزيز الصناعة بقدر ما نستطيع.

نريد أن نحتفل بالعديد من المطاعم الرائعة في بريطانيا العظمى وأيرلندا وجميع الطهاة والمطاعم الموهوبين للغاية.

نريد تسليط الضوء على صناعتنا “.

قالت ميشلان إنها بدأت العمل على الدليل في أغسطس 2019 وتم تحقيق الكثير قبل الإغلاق.

أجلت ميشلان النشر ، وسيكون دليل هذا العام متاحًا عبر الإنترنت فقط ، مما سمح بالتحديثات المتأخرة.

وقالت إنه لم يتم اتباع طرق مختصرة ولم يكن هناك تغيير في المعايير.

كما أعلنت ميشلان عن 16 جائزة جديدة في Bib Gourmand ، بما في ذلك سبع جوائز في لندن.

يوجد إجمالي 126 مطعمًا في Bib Gourmand في الدليل الجديد ، معترف بها لتقديم طعام جيد بأسعار تنافسية.

تُمنح ثلاث نجوم مقابل “مطبخ استثنائي ، يستحق رحلة خاصة” ، حسب ميشلان.

“تُمنح أعلى جائزة لدينا للطهي المتميز للطهاة في ذروة مهنتهم.”

تمثل النجمان “طهيًا ممتازًا ، يستحق الالتفاف”.

نجمة واحدة “للطبخ عالي الجودة ، يستحق التوقف”.

أنتج صانع الإطارات الفرنسي ميشلان أول دليل له في عام 1900.

كانت مجانية حتى عام 1920 وكانت مخصصة للسائقين، وتحتوي على معلومات عملية ، بما في ذلك خرائط الشوارع ونصائح حول إصلاح الإطارات.

The National

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

فندق دبليو دبي – النخلة يقدم عروض “الإجازات المذهلة” لإجازة لا تنسى

Published

on

By

دبي – وينك

 

دلّل نفسك وعش أجواء الحياة الرغيدة مع عروض “الإجازات المذهلة” التي يعيد فندق دبليو دبي – النخلة إطلاقها مجددًا لتتيح لك قضاء إجازة مثالية فارهة.

واعتباراً من 14 يناير 2021، قدم فندق دبليو دبي – النخلة لمحبي الأجواء المشمسة في المدينة فرصة لإقامة مدهشة في أروع فنادق دبي، بفضل عروض مميزة في جزيرة النخلة مثل عرض “الإجازات المذهلة”.

وإلى جانب الإقامة في غرف فندقية فاخرة تقدم أحدث المرافق والخدمات وأجمل الإطلالات على دبي، يستمتع المستفيدون من هذا العرض المتجدد بتجربة مجموعة متكاملة من المزايا الرائعة.

استمتع ببوفيه إفطار لشخصين في مطعم LIV – المطعم المفضل للأطباق الطازجة والوجبات الشهية، ودلل نفسك مع خصم قدره 25% على الوجبات في مجموعة من المطاعم والبارات المميزة بالفندق – ومنها مطاعم المشاهير تورنو سوبيتو ومطعم الشيف أكيرا باك. كما يستمتع الضيوف المرافقون لأطفال دون سن 12 عامًا بإجازة الأحلام، حيث يشمل العرض إقامة الأطفال ووجباتهم مجانًا.

ولا تنتهي عروض الإجازات المذهلة هنا! إذا أن بوسع الضيوف الاستفادة من رصيد بقيمة 100 درهم إماراتي في سبا AWAY لجلسات التدليك التي تستمر 30 أو 60 أو 90 دقيقة. ويمكنك كذلك الاستفادة من عرض  You Give me The Spritz لشراء مشروب والحصول على واحد مجانًا في منصة WET Deck على الشاطئ، أو الاستمتاع بفترة الغروب في مطعم SoBe بين الرابعة والسابعة مساءً مع عروض على مشروبات مختارة بأسعار تبدأ من 35 درهم إماراتي.

 

يتميز فندق دبليو دبي – النخلة، بموقعه في نخلة جميرا، وهو يتبع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها الهيئات الحكومية، ليضمن المحافظة على صحة الضيوف والزائرين وعافيتهم.

 

العرض: الإجازات المذهلة

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 800  درهم إماراتي لا تشمل الضرائب

 

تفاصيل العرض:

  • بوفيه إفطار لشخصين بالغين في مطعم LIV
  • خصم بقيمة 25% في جميع مرافق الطعام والشراب، باستثناء تناول الطعام في الغرف
  • رصيد بقيمة 100 درهم في السبا لكل غرفة في الإقامة الواحدة
  • عرض You Give me The Spritz لشراء مشروب والحصول على واحد مجانًا في منصة WET Deck: بين 12-2 ظهراً و 4-6 مساءً
  • ساعة الخصومات في SoBe: بين الساعة 4-7 مساءً على المشروبات بسعر يبدأ من 35 درهم إماراتي
  • الوجبات والإقامة مجانية للأطفال دون سن 12 عاماً (الوجبات من قائمة وجبات الأطفال) كما يمكنهم استخدام غرفة الألعاب Escape.

 

بدء العرض: يسري اعتباراً من 14 يناير 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

فندق إليمنت الجدّاف يدعو ضيوفه للاستمتاع بإقامة تركّز على اللياقة والصحة

Published

on

By

دبي – وينك

  

Apartment bedroom

 

Element Al Jaddaf Exterior

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يناير 2021: يستقبل فندق إليمنت الجدّاف، أحد فنادق ماريوت الدولية، المسافرين والضيوف المقيمين لفترات طويلة ويدعوهم للاستمتاع برحلة لا تنسى نحو الصحة والرفاه في الفندق الجديد.

 

فقد أصبح الرفاه واللياقة من أهم الأولويات الأساسية للمسافرين، وهو توجه يتوقع أن يستمر في السنوات المقبلة. وتظهر أبحاث معهد “جلوبال ويلنيس” أن 586 مليون شخصًا اختاروا الوجهات والفنادق التي تركّز على الرفاه والصحة أثناء سفرهم. كما تبين دراسات أخرى أن المسافرين يعتبرون الرفاه الجسدي والنفسي أثناء الإجازات القصيرة أو الطويلة أولوية هامة.

 

ونظرًا لتركيزه الكبير على الرفاه والاستدامة، يقدّم فندق إليمنت الجداف فلسفة صديقة للبيئة للضيوف الراغبين بالحفاظ على أسلوب حياتهم المتوازن أثناء السفر، فقد استوحى الفندق العديد من اللمسات الداخلية والألوان من الطبيعة التي دمجها في تصميمه المبتكر. كما سيكون بوسع الضيوف الذين يختارون الإقامة في أي من الأجنحة من غرف نوم واحدة أو غرفتيّ نوم أو ثلاثة الاستمتاع بخصوصيتهم بفضل الفصل بين غرف المعيشة وغرف النوم إلى جانب وجود مطابخ مجهزة بالكامل ودورات مياه مستوحاة من السبا واستخدام أسرّةHeavenly® ذات التصميم الفريد الذي يمنحهم الراحة والنوم العميق.

 

ولبداية صحية للنهار، يمكن للضيوف تناول الإفطار في كافيه 26 ليستمتعوا بإفطار Rise® المجاني والغني بالعناصر الغذائية، بالإضافة إلى طلب الأطباق الصحية واللذيذة لوجبتي الغداء والعشاء من قائمة الأطباق المتميزة. وانطلاقًا من اهتمام فندق إليمنت الجدّاف بصحة ورفاه الضيوف، فإنه لا يقدم أية مشروبات كحولية بينما يوفر تشكيلة واسعة من العصائر والسموذي والقهوة والشاي.

 

وفيما يتطلع المسافرون للراحة والاسترخاء خلال إجازاتهم مع الحفاظ على نظامهم اليومي، يقدم فندق إليمنتالجدّاف لضيوفه معدات متطورة للغاية في الصالة الرياضية المشمسة “موشن” وبركة من الماء الطبيعي المالح على سطح الفندق للسباحة والاسترخاء. وللاستمتاع بأنشطة اللياقة الخارجية، يتيح الفندق للضيوف استخدام الدراجات الهوائية من خلال برنامجه Bikes to Borrow، بحيث يمكن للضيوف حجز الدراجة ليوم كامل واستعمالها في رحلة عبر حديقة خور دبي أو في ممشى الجدّاف أو أي مكان يرغبون باستكشافه.

 

ومن المزايا الأخرى للفندق موقعه القريب من أشهر المعالم والمتاحف في الإمارات، ومنها برواز دبي ومتحف المستقبل ومتحف دبي وحي الشندغة التاريخي وشارع السيف ومتحف الاتحاد. كما أن الوصول إلى المعالم والوجهات البارزة الأخرى سهل جدًا بفضل خدمة الحافلات الترددية المجانية التي يوفرها الفندق لضيوفه لعدة وجهات منها دبي مول ودبي فستيفال سيتي مول وشاطئ لا مير.

 

يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى مقربة من محطة مترو الجداف، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمسافرين على اختلاف اهتماماتهم. 

Continue Reading

محتوى رائج