Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

ريكسوس شرم الشيخ.. عروض ورحلات ترفيهية في أكتوبر

Published

on

القاهرة – وينك

 أعلن فندق ريكسوس شرم الشيخ، المطل على البحر الأحمر بتوفيره  لأروع  برامج الرحلات في مصر، عن تحوّله ابتداءً من الأول من أكتوبر المقبل، إلى فندق صديق للبالغين. وأصبح بإمكان الضيوف الباحثين عن إجازة مثيرة مليئة بالمرح، الأنشطة الترفيهية وأخذ قسط من الراحة والاسترخاء، الاستمتاع في أرجاء الفندق الفاخر ضمن أجواء من الرفاهية المطلقة.

وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: “يسعدنا أن نشارك ضيوفنا الكرام في الانتقال المنسق إلى ريكسوس شرم الشيخ. وتأكيداً على التزامنا المُستمر الذي ساهم في حصولنا على جائزة “تريب أدفايزر” كأفضل فندق شامل كلياً في مصر والشرق الأوسط، نهدف إلى تزويد الضيوف البالغين بالراحة والاستمتاع في آنٍ واحد، عبر توفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية على مدار الساعة، في ملاذٍ ساحر بعيداً عن أجواء العمل والالتزامات العائلية”.

يتمتع هذا الفندق الفاخر بإطلالات ساحرة على مناظر الصحراء البانورامية عند التقاءها بمياه البحر الأحمر النقية، ويوفر أماكن إقامة مثالية في غرف وأجنحة تمّ تصميمها بأناقة وفخامة.

استمتع داخل الغرف التي تمّ تجهيزها بعناية مع إطلالات رائعة على الحديقة، أو المياه المتدفقة للمسبح، أو البحر الجانبي أو المناظر البحرية المُمتدّة في الأفق.

استيقظ لممارسة رياضة الجري أو توجه إلى اليوجا الصباحية أو البيلاتيس أو صالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق. اغتنم توافر المزايا الرائعة في الفندق واستمتع بالحيوية والنشاط في مهرجانات ريكسوس شرم الشيخ الرياضية لليوغا أو الزومبا أو كرة الطائرة الشاطئية أو التنس، ولمزيد من الإثارة يمكنك اختيار رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية والغوص. استرخِ واستمتع بعلاجات السبا، والتدليك، والحمامات لتجديد النشاط والحيوية من أجل استرخاء جسمك بالكامل والتخلص من الإجهاد البدني.

وتوفر ريكسوس مصر مذاقات العالم مع عرضها المُغري “الإقامة في واحد ، واستمتع في اثنين”

استمتع بباقة “الإقامة في واحد، واستمتع في اثنين”، التي تضم تعاوناً مُميّزاً بين فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيت عبر توفير 16 مطعماً للطلب وفق القائمة. أشبع حواس تذوقك بمجموعة لذيذة من المأكولات العالمية التي تتنوّع ما بين التركية والبرازيلية والفرنسية والإيطالية والآسيوية وحتى ألذّ مأكولات الشرق الأقصى مع خيارات من شرائح اللحم الذواقة، المأكولات البحرية والأطعمة العضوية.

ولعشّاق الاحتفال من البالغين، فهناك مكان خاص للحفلات والترفيه اللامتناهي بانتظارهم في ريكسوس شرم الشيخ مع أروع الاحتفالات المُتميّزة على رمال الشاطئ الجميلة، حفلات المسبح المُثيرة والاحتفال التقليدي الرائع في الحفلة البيضاء، جنباً إلى جنب مع الإيقاعات الموسيقية المُفعمة بالحيوية في حفلة الدي جيه.

تمتع بملاذ مائي، مع توافر سبعة حمامات سباحة في مواقع مختلفة من الفندق. كما توفر فنادق ريكسوس مصر للضيوف خدمة نقل مجانية للدخول إلى الجنة المائية الأخرى بأكملها في ريكسوس أكوافنتشر بارك المتواجدة في المنطقة الفخمة من ريكسوس بريميوم سيجيت. اصعد مع من تحب إلى حافلة مكوكية مجانية تنقلك إلى ملاذ مائي يوفر 23 منزلقاً مائياً، خمس ألعاب مسلية للراغبين في الابتعاد عن الماء، مع التمتع بالإثارة اللامتناهية في سباقات “غو-كارت” على مساحة تصل إلى 20000 متر مربع.

يمكن للضيوف البالغين المقيمين في ريكسوس بريميوم سيجيت ويرغبون في زيارة ريكسوس شرم الشيخ، قضاء وقت لا مثيل له هناك من خلال توافر خدمة ترك أطفالهم للاستمتاع في نادي ريكسي للأطفال.

واختتم يلدريم تصريحه بالقول:”بالتوافق مع هذا التحوّل الرائع، يُسعدنا مواصلة الترحيب بالعائلات مع أطفالهم في فندق ريكسوس بريميوم سيجيت، للاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية الحديثة والأنشطة المثيرة.”

فنادق ومطاعم ‎

منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان يقدّم باقة “أدرس والعب”

Published

on

By

دبي – وينك

 أطلق منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان الذي يوفّر وجهةً مثاليةً لأفراد العائلة، باقةً مميّزةً للعائلات التي تزوره برفقة أطفال يتعلّمون عبر الإنترنت. تشمل باقة “أدرس والعب” إقامةً لمدّة ثلاث ليالٍ في المنتجع الفسيح، إلى جانب فطور يوميّ مُغذٍّ ومجاني ووجبات خفيفة صحية في الغرفة للأطفال، وذلك كلّه مقابل 999 درهماً إماراتياً لشخصَين راشدَين وطفلَين.

فمن الأحد إلى الخميس، تستطيع العائلات الاستمتاع بمناظر طبيعية أخّاذة بعيداً عن المنزل وزيارة المنتجع الساحر للانغماس في أجواء ترفيهية منقطعة النظير خلال الأسبوع الدراسي، بعد إتمام الواجبات المنزلية طبعاً! وبما أنّ التعليم المنزلي قد يسبّب إرهاقاً للأطفال والكبار على حدّ سواء، خصّص منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان عرضاً استثنائياً للعائلات كي تتنعّم بأجواء من الاسترخاء التام بعد يوم طويل وشاق.

يضمّ المنتجع الفسيح مرافق مثاليةً للعائلات، بما فيها نادٍ للأطفال مع جدار للتسلّق وألعاب الآركيد بالإضافة إلى ملعب شاسع في الهواء الطلق. ففي المنتزه المائي “بايرت بوت أكوا زون”، بانتظار جميع أفراد العائلة تجارب مليئة بالمرح، ناهيك عن القلاع النطّاطة والترامبولين وألعاب التسلّق القابلة للنفخ. يضمّ المنتزه المائي المخصّص للكبار “قارب طرزان” ومنزلقَين ولوحتَي غوص على ارتفاعات عالية وحبلاً متأرجحاً. ومع هذه المجموعة الواسعة من المرافق المناسبة للعائلات، سوف يستمتع جميع أفراد العائلة طوال الأيام الثلاثة بعطلة مليئة بالترفيه بعد المدرسة بين ربوع منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان.

تمنح باقة “أدرس والعب” العائلة فرصةً للاستمتاع بمساحة عمل مثالية لتجديد النشاط مع مرافق ترفيهية فريدة للاسترخاء بعد يوم طويل وشاق. يُذكَر أنّ هذه الباقة صالحة من الآن ولغاية 17 ديسمبر 2020. *تنطبق الشروط والأحكام.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

شاميانا يقدم تجربة تناول طعامٍ هندية بفندق تاج أبراج بحيرات جميرا

Published

on

By

دبي – وينك

كشف شاميانا، المطعم الشهير المنحدر من قصر تاج محل في مومباي، عن قائمة الطعام الشهرية ثالي، المستوحاة من الأطباق الهندية احتفاءً بأربع مناطق هندية ساحرة. ويقدم المطعم قائمة الطعام الجديدة بإشراف سونو كويثارا، الشيف التنفيذي الحائز على جوائز، والذي يمتاز بخبرة كبيرة في إعداد أطباق استثنائية تنضح بعبق الماضي باستخدام مكونات أصيلة وأساليب طهو كلاسيكية على الطريقة المنزلية.

 

وفي ظل الظروف الحالية التي تقيّد السياحة والسفر، سيحظى زوار شاميانا بفرصة الاستمتاع بالمذاق الهندي الأصيل في كل من أطباق القائمة المحضرة بمهارة عالية، حيث ستطوف بهم في حقول الخردل البنجابية في سبتمبر وفي ولايتي تاميل نادو وكيرالا في جنوب الهند في أكتوبر؛ وستحملهم شرقاً إلى غرب البنغال في نوفمبر لتحط بهم الرحال في إمبراطورية المغول خلال ديسمبر. وتتوافر تجربة تناول الطعام الاستثنائية هذه يومياً على وجبتي الغداء والعشاء بسعر 100 درهم إماراتي لقائمة الطعام النباتية و125 درهم إماراتي لقائمة الطعام غير النباتية، مع إمكانية الترقية إلى باقة مشروبات المطعم بكلفة 150 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحدكما يمكن للضيوف باستخدام تطبيق Let’s Dxb اختيار قائمة غداء ثالي مع باقة تضم مشروبات المطعم مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتبرز من قائمة طعام مذاق البنجاب أطباق شاميانا كباب وكادي بانير وتيكا ماسالا الروبيان، إلى جانب طبَقَي شاميانا المميزين بلاك دال وتاوا بولاو بالدجاج، وتُقدم جميعها مع تشكيلة من الخبز الطازج وطبقَي فيرني وكاجار كا للتحلية.

 

وابتداءً من الأول من أكتوبر، يستطيع الضيوف تذوق قائمة طعام ثالي من جنوب الهند والمعدّة خصيصاً من أشهى أطايب مطبخَي منطقتَي ترافانكور وشيتيناد، بما في ذلك طبق كولامبو لحم الضأن (من منطقة شيتيناد) ودجاج برياني المعدّ بأسلوب مدينة تالاسيري، إلى جانب طبق بوريال الهليون والشمندر.

 

ويتميز شاميانا بتصميمٍ ينبض بالراحة والأناقة تبرز فيه النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف مع تراسٍ خارجي يشرف على أفق مرسى دبي الخلاب، كما يحتضن فلسفة فنادق تاج المرموقة مع خدمة ودودة ودافئة تعكس الإرث العريق للعلامة. ويعدّ شاميانا وجهةً مثالية لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة في عطلة نهاية الأسبوع، إذ يقدم مجموعة من النشاطات المميزة للأطفال، مثل جلسات تزيين الحلوى ووشم الحناء للسيدات.

 

وفي إطار التزامه بسلامة وصحة جميع ضيوفه، يحرص شاميانا على تطبيق جميع تدابير السلامة التي أقرتها سلطات حكومة دبي؛ حيث يرتدي جميع مقدمي الخدمات كمامات بالإضافة إلى الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي في تنظيم الموائد وتقديم قوائم الطعام إلكترونياً وتوفير معقمات اليدين عند الطلب. لمزيد من المعلومات والحجز، يمكن الاتصال على الرقم +9714-5741-111.

 

التوقيت: قائمة الطعام مُتاحة يومياً على وجبتَي الغداء والعشاء

السعر: قائمة طعام ثالي النباتية بسعر 100 درهم إماراتي، قائمة طعام ثالي غير النباتية بسعر 125 درهم إماراتي مع إمكانية الترقية إلى باقة مشروبات المطعم بكلفة 150 درهم إماراتي إضافية 

 

الطابع:

مذاق البنجاب: متوفرة لغاية 30 سبتمبر

مذاق جنوب الهند: متوفرة في أكتوبر

مذاق البنغال: متوفرة في نوفمبر

مذاق إمبراطورية المغول: متوفرة في ديسمبر

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

ريكسوس شرم الشيخ يقدم الإقامة الأروع على البحر الاحمر

Published

on

By

القاهرة – وينك

أعلن ريكسوس شرم الشيخ، المنتجع الفاخر ذو الإطلالة الخلابة على البحر الأحمر، عن نقلته النوعية كوجهةٍ ترفيهية متكاملة توفر لضيوفها ممن تزيد أعمارهم عن 16+ عامًا طيفًا واسعًا من الأنشطة الترفيهية الممتعة، بالإضافة إلى سبل الراحة والاستجمام اللامتناهية. وذلك ابتداءً من 1 أكتوبر المقبل.

حيث يقدم هذا المنتجع الفاخر إقامة مثالية في غرف وأجنحة مميزة ذات تصاميم راقية وإطلالة ساحرة على مشهدٍ خلاب يصور التقاء الصحاري الذهبية بمياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة. ناهيك عن حدائقه الخضراء اليانعة وبركه الواسعة ومناظره الطبيعية البحرية المتكاملة.

كما يوفر الفندق العديد من الأنشطة المنعشة للطاقة، مثل رياضة الجري، واليوغا الصباحية، والبيلاتيس، والنادي الرياضي في الهواء الطلق. ولا تنتهي المتعة عند هذا الحد، حيث يمكن للضيوف الانضمام إلى فعاليات اليوغا الرياضية، ورقص الزومبا، وكرة الشاطئ، والتنس الأرضي، والركمجة الشراعية، والغوص. ويمكن لعشاق الاستجمام الاستمتاع بطيف واسع من جلسات العناية المتوفرة في النادي الصحي “السبا” بالإضافة إلى جلسات المساج، والحمامات المخصصة لتخليص الجسم من التوتر.

مذاقات حول العالم عبر باقة “الإقامة في واحد، والمتعة في اثنين”

يقدم ريكسوس شرم الشيخ باقة “الإقامة في واحد والمتعة في اثنين” التي تتيح للضيوف الاستمتاع بأفخم التجارب الذوقية المقدمة عبر 16 مطعمًا من المطاعم التابعة لكل من ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت. فمن خلال هذه الباقة الحصرية يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات في مختلف أنحاء العالم، ابتداءً من المأكولات التركية، والبرازيلية، والإيطالية، والفرنسية والآسيوية، وحتى أشهى أطباق الشرق الأقصى، مع تشكيلة من شرائح اللحم الفاخرة والمأكولات البحرية والأطباق المحضرة من مكونات عضوية.

كما يعد ريكسوس شرم الشيخ الوجهة الأمثل للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة بمتعتها اللامتناهية، سواء كان ذلك على الشاطئ الخاص برماله الذهبية الناعمة، أم في برك السباحة الواسعة، أم عبر الحفلات التقليدية الرائعة كالحفلة البيضاء، وحفل الألوان الزاهية، وحفل الدي جيه المفعم بالطاقة والحيوية.

أما عشاق المغامرات المائية فيمكنهم الاستمتاع بالعديد من البرك الشاسعة والأنشطة المائية الممتعة، بالإضافة إلى خدمة النقل المجانية للمنتزه المائي الأروع على الإطلاق في ريكسوس بريميوم سيغبت وهو “ريكسوس أكواأدفنتشرز بارك” الذي يمتد على مساحة 20000 متر مربع، ويتضمن 23 مزلقة مائية ممتعة، وخمس مناطق لعب جافة، إلى جانب سباقات “غو-كارت” المثيرة.

ويمكن لضيوف ريكسوس بريميوم سيغيت الصغار الاستمتاع بوقتهم وتكوين صداقات جديدة في نادي ريكسي الخاص بالأطفال في ريكسوس شرم الشيخ.

وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: “يسعدنا أن نشارك ضيوفنا الكرام الانتقال المنسق لريكسوس شرم الشيخ. وتأكيداً على التزامنا المُستمر الذي ساهم في حصولنا على جائزة “تريب أدفايزر” كأفضل فندق يعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي في مصر والشرق الأوسط، نهدف إلى تزويد الضيوف البالغين بالراحة والمتعة في آنٍ واحد، عبر توفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية على مدار الساعة، في ملاذٍ ساحر بعيداً عن أجواء العمل والالتزامات العائلية”

واختتم يلدريم تصريحه بالقول: “انسجامًا مع هذا التحوّل الرائع، يُسعدنا مواصلة الترحيب بالعائلات وأطفالهم في فندق ريكسوس بريميوم سيجيت، للاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية الحديثة والأنشطة المثيرة.”

Continue Reading

محتوى رائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع وينك © 2019.