Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

افتتاح مطعم للنرجسيين بمزايا تحفيزية

Published

on

وينك- ترجمات

وضعت شركة Tastecard البريطانية لتوفير خصومات على وجبات الأطعمة في عدد كبير من مطاعم بريطانيا وإيرلندا، تجربة جديدة خصصتها للأشخاص الذين يحبون ذاتهم.

وأنشأت لهم قسماً في مطعم “Two4One” في شارع Great Eastern St في لندن، للاحتفال بمفردهم في عيد الحب، يومي 13 و 14 فبراير، ومن 7 مساءً إلى 9 مساءً، لتناول وجبة العشاء المفضلة لديهم أمام المرآة، وعلى أنغام موسيقى معززة للمزاج والشعور بالرضا.

وتضم كل مائدة مرايا مع اقتباسات تحفيزية: “أنك بحالة جيدة، وتتناول العشاء مع شخص تحبه وهو نفسك”.

وقال مات تيرنر مؤسس  Tastecard : ” إن الفكر تبدو ممتعة ومسلية، ولكنها تحمل رسالة هامة وهي يحتاج الناس إلى تذكر أهمية حب النفس”.

وبيّن تيرنر، لصحيفة مترو البريطانية أنهم أرادوا من وراء الفكرة تخفيف القلق على الأشخاص الذين يرغبون في تناول وجبة طعامهم بمفردهم في يوم الحب.

 

فنادق ومطاعم ‎

بينسانيتي» تتوسّع في دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

دبي – وينك

أعلنت «بينسانيتي» ، العلامة المحلية الرائدة في مجال الضيافة الإيطالية ، مواصلة توسيع محفظتها، في دول مجلسالتعاون الخليجي ، وذلك بافتتاح فرعين جديدين في مواقع استراتيجية فيالإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية المقرر افتتاحها عام2021. وتم إعداد فرع الرياض بمفهوم المطابخ السحابية، لتقدم خدمةالتوصيل للمناطق القريبة بسرعة وفعالية مما يجعلها في متناول السكانوالعملاء الجدد.

وعلق أليساندرو دوبالدو ، مؤسس بينسانيتي ، قائلاً: نحن متحمسونللغاية لإطلاق أول فروعنا الدولية في الرياض. كان الافتتاح في المملكةالعربية السعودية مسألة وقت فقط ، وأردنا التأكد من الحصول على الموقعالمثالي. شهدة بينسانيتي نجاحًا كبيرًا منذ نشأتها في دولة الإماراتالعربية المتحدة ، ويعتبر السوق السعودي سوقاَ واعداَ ، ونقطة إنطلاقللتوسع خليجياَ“. وأضاف دوبالدو ، نفتتح الشهر المقبل أحدث فروعنا في واحة دبي للسيليكون ، ليكون الفرع العاشر في المنطقة،

والشركة مستمرة في خطة افتتاح فروع جديدة خلال العام القادم . خلالهذه الأوقات غير المسبوقة ، يعد هذا إنجازًا رائعًا بالنسبة لنا وإيماناَ منا بقوة وأهمية السوق الخليجي“.

تتبع جميع المنافذ القواعد واللوائح التي تنص عليها السلطات المحلية بالإضافة إلى جميع بروتوكولات السلامة والإجراءات الإحترازية الأخرىوالالتزام بقواعد الصحة العامة وتنظيف وتعقيم الأسطح وتوفير المطهراتوأدوات التطهير لضمان صحة وسلامة العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، قدمتالعلامة التجارية قوائم طعام رقمية لمزيد من الراحة والسلامة لروادالمطعم.

مع مجموعة الافتتاحات الجديدة ، تحمل «بينسانيتي» نظرة إيجابية لعام2021 ، إلى جانب العزم على مواصلة تقديم وإنتاج الأطباق الإيطاليةالأصيلة والخدمات عالية الجودة.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

“فندق ديوكس النخلة يحتفل بمهرجان “لوهري

Published

on

By

دبي – وينك

هذا العام، اجمعوا أصدقاءكم وعائلاتكم وأحباءكم للاحتفال بمهرجان لوهري ، وهو تقليد شعبي بنجابي يقام نهاية فصل الشتاء، والترحيب بأيام أطول. حيث يقدّم مطعم خيبر الشهير الواقع في فندق ديوكس النخلة عشاء فاخرة على مداريومين متتاليين 13 و 14 يناير.

فبفضل ألوانه الترابية الدافئة وديكوراته الداخلية المزخرفة بذوق رفيع، يعدكم المطعم باصطحابكم إلى العصر المغولي الكلاسيكي بلمسة عصريةمميزة. كذلك، يتسنّى لكم الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلّابة على مرسى دبي من التراس الرائع ومنطقة الجلوس الخارجية الرحبة.

من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، سيكون الضيوف على موعد مع عشاء احتفالي عائلي، مع إمكانية الإخيار بين القائمة النياتية بتكلفة 160 درهم والغير نباتية بتكلفة 180 درهم للفرد.

Continue Reading

أخبار سياحة

مجموعة بارسيلو الفندقية تكشف عن استراتيجيتها لتقليل البصمة البيئية في فنادقها في الإمارات

Published

on

By

دبي – وينك

أعلنت مجموعة بارسيلو الفندقية، السلسلة الفندقية الإسبانية الرائدة على مستوى العالم، عن تطبيق نموذج أعمال مستدام ومبتكر ضمن جميع فنادقها، وقد كانت فنادق ومنتجعات أوكسيدنتال التابعة للعلامة سبّاقةً باتّباع الاستراتيجية المطروحة وإطلاق المبادرات البيئية الرامية إلى المحافظة على الطاقة والمياه، واستخدام منتجات تنظيف صديقة البيئة وتقليل النفايات.

 

وجسدت فنادق أوكسيدنتال مثل أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج وأوكسيدنتال الشارقة جراند، وأوكسيدنتال الجداف الذي سيفتح أبوابه في فبراير، التزامها اللافت بتقليل تأثيرها السلبي على البيئة وتعزيز خدماتها المستدامة.

ومن جانبها قالت راشيل لوبيز، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى مجموعة بارسيلو الفندقية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: ” نهدف في مجموعة بارسيلو للفنادق إلى تصدر نهج الاستدامة في قطاع الضيافة من أجل ضمان توفير بيئة آمنة لضيوف فنادقنا في الفترة الراهنة واللاحقة. لقد أتاح طرح هذه الاستراتيجية الشاملة أمامنا إمكانية تحديد إطار واضح لإطلاق مزيدٍ من المبادرات المستدامة في المستقبل”.

 

وفي معرض تعليقه، قال أحمد أبي العلا، مدير العمليات لدى مجموعة بارسيلو الفندقية: “لطالما شكلت الاستدامة محور اهتمام جوهري بالنسبة لنا، وتوجهنا البيئي هذا العام لا يختلف عن سابقه على الإطلاق. تم تصميم فندق أوكسيدينتال الجداف الذي سيطلق خدماته في فبراير عام 2021 وفق نهجٍ مستدامٍ يحافظ على الطاقة، إذ سيجري تشغيل سخانات المياه باستخدام ألواح الطاقة الشمسية، وسيتم اعتماد مضخات وصنابير ذات تدفق منخفض في الحمامات العامة للحدّ من هدر المياه، وتجسد هذه الخطوات بعض الأمثلة التي تعكس التزامنا بتطبيق أفضل الممارسات المستدامة في فنادق مجموعتنا”.

 

وتعمل فنادق أوكسيدنتال على تقليل استخدام الطاقة والارتقاء بتجربة الضيوف سواءً في العمليات الرئيسية أو عبر أنظمة الإضاءة ومعدات تكييف الهواء؛ حيث تم تزويد الممرات والمناطق العامة ومواقف السيارات بأجهزة استشعار الحركة المتصلة مع أنظمة الضوء، ما يقلل من مشكلة هدر الطاقة الكهربائية، كما تم تركيب مصابيح الإضاءة التي تعمل بتقنية LED الموفرة للطاقة وأضواء الأمان الشمسية ضمن مساحات عديدة في الفنادق.

 

وبدوره، قال خوسيه مانويل جالافاتي سانتوس، مساعد المدير العام لفندق أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج: “نحرص في فندقنا، كما هو الحال في جميع وجهات مجموعة بارسيلو الفندقية، على القيام بدورنا المتمثل في المساهمة ببناء مستقبل أكثر استدامة على أكمل وجه. نستطيع من خلال تطبيق هذه المبادرات البيئية تحقيق الأهداف المرجوّة من جانبنا، إلى جانب تقديم تجربة أكثر حداثة ومرونة واستدامة لضيوفنا وطاقم العمل، ويعتمد الفندق اتباع أفضل الممارسات الفعالة لتقليل استهلاك المياه في غرف الضيوف ومرافق غسيل الملابس والمطابخ وأحواض السباحة، إذ تم تزويد المغاسل العامة في جميع الفنادق بصنابير مياه تعمل بواسطة حسّاس الحركة، كما تعتمد أنظمة ري الحدائق على تقنية التنقيط للحدّ من هدر المياه.

 

توجَّه فندقا أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج وأوكسيدنتال الشارقة جراند نحو استخدام منتجات التنظيف التي تحمل شعار العلامة البيئية الأوروبية انطلاقاً من أهمية توفير مستلزمات صديقة للبيئة وآمنة للضيوف والموظفين،وقد ساهم استخدام منتجات التنظيف صديقة البيئة في الفنادق بتقليل التأثير السلبي على البيئة بشكل كبير وتقليص استخدام المواد الكيميائية الخطيرة ونفايات التعليب والتغليف والحد من المخاطر الصحية.

 

تتطلع مجموعة بارسيلو الفندقية إلى عام 2021 بنظرةٍ إيجابيةٍ ومتفائلةٍ، وتتعهد بمواصلة حرصها على التقيد بالمعايير العالمية وتعزيز حضورها كلاعبٍرائدٍ ضمن مشهد الضيافة المستدام.

Continue Reading

محتوى رائج