Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

دوسِت انترناشيونال تواصل توسعها في الشرق الأوسط مع أول فندق لها في الكويت

Published

on

الكويت – وينك

وقعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، وهي إحدى شركات تطوير الفنادق والعقارات الرائدة في تايلاند، اتفاقية إدارة فندق مع شركة الفجر العالمية القابضة، شركة عقارات خاصة مقرها الكويت، لتشغيل دوسِت برنسيس منطقة المهبولة الكويت وهو أول فندق تابع لعلامة دوسِت في الدولة.

 

سيضم الفندق الجديد 180 غرفة و70 شقة فندقية تحت علامة دوسِت برنسيس، وهو يقع في منطقة المهبولة الساحلية الصناعية والتي تبعد مدة 25 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة ومطار الكويت الدولي.

 

من المقرر افتتاح الفندق في الربع الرابع من عام 2023، حيث سيتم تجهيزه لتلبية احتياجات الضيوف المقيمين لفترة طويلة أو قصيرة، بما في ذلك العاملين في شركات النفط والغاز والذين يبحثون عن مكان إقامة مريح وملائم قريباً من عملهم. هذا وقد تم تصميم الشقق الفندقية لتلائم احتياجات العائلات بشكل خاص.

 

سيوفر الفندق مرفقاً مخصصاً لتناول الطعام يستقبل الضيوف طوال اليوم، مطعم متخصص وصالة لاونج إلى جانب حوض سباحة، نادي رياضي بمساحة 900 متر مربع مجهز بأحدث المعدات الرياضية، وسبا نام المميز التابع لدوسِت والذي يوفر باقة واسعة الطيف من علاجات العافية. هذا وسيلبي الفندق احتياجات الفعاليات والشركات المحلية من خلال توفيره لأربع غرف اجتماعات تتسع لـ 120 شخصاً، وقاعة احتفالات تستقبل 350 ضيفاً.

 

يطل الفندق على الخليج العربي جنوب منطقة الفنطاس، وسيتمكن ضيوفه من الوصول بسهولة إلى مناطق جذب شهيرة مثل الكوت مول، أكبر مركز للتسوق والترفيه مع إطلالة على المياه، وكويت ماجيك، وهو مركز تجاري كبير على شاطئ البحر مع مدينة ملاهي داخلية.

 

وفي هذه المناسبة، يقول السيد ليم بون كوي، مدير العمليات العام في مجموعة دوسِت إنترناشيونال: “تماشياً مع استراتيجيتنا للنمو المستدام، والتي تشمل توسيع وجودنا في الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط، يسعدنا ويشرفنا أن نُحضر إلى الكويت، وللمرة الأولى، علامتنا التجارية الفريدة والمتميزة بروح ضيافتها المستوحاة من تايلاند، وتوسيع بصمتنا في المنطقة من خلال توقيع هذه الإتفاقية”. ويتابع قائلاً: “أعلنت الحكومة الكويتية في الفترة التي سبقت الجائحة عزمها على زيادة دور السياحة بشكل كبير في اقتصاد البلاد، ونحن على ثقة تامة أن الكويت ستستمر في النمو كوجهة رائدة للعمل والترفيه على حد سواء عندما يصبح السفر ممكنا من جديد. مع افتتاح دوسِت برنسيس في منطقة المهبولة الكويت في الربع الرابع من 2023 سيكون جاهزاً لاستقبال الضيوف سواء أكانوا قادمين لغرض العمل أو قضاء إجازة ممتعة، ونحن نتطلع قدماً إلى تحقيق نجاح باهر”.

 

ويقول السيد طالب حسين علي الجراق، رئيس مجلس إدارة شركة الفجر العالمية القابضة: “يقع على عاتقنا كشركة المساهمة في التنمية المستدامة للكويت من خلال إنشاء مشاريع مميزة تدعم الجودة، التنوع واقتصادية من ناحية التكلفة. سيقدم دوست برنسيس في منطقة المهبولة الكويت تجارب فريدة تتماشى مع هذه المعايير من خلال الجمع بين كرم الضيافة المستوحى من تايلاند الذي يميز علامة دوسِت مع عادات وتقاليد الضيافة المحلية. نحن على ثقة من أن العقار، تحت إدارة دوسِت، سيكون بمثابة إضافة قيّمة ودائمة لمجتمع المهبولة ككل”.

 

تضم محفظة دوسِت الآن 340 عقاراً تتوزع على ست علامات تجارية في 15 دولة. تدير الشركة حالياً سبعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط مع خطط لافتاح فندقين آخرين هذا العام.

 

فنادق ومطاعم ‎

فندق ديوكس النخلة يطلق الأمسية العربية الفاخرة في “غريت بريتش”

Published

on

By

دبي – وينك

كشف فندق ديوكس النخلة،وجهة الـ 5 نجوم الواقعة في قلب نخلة جميرا التابع لمجموعة رويال هايدواي،عن إطلاقه عشاء الأمسية العربية الفاخرة في مطعم غريت بريتش كل يوم سبت حيث يضم أشهى وأجود الأطباق العربية مع لمسة كلاسيكية منمطابخ متنوعة حول العالم.

يتميز مطعم غريت بريتش بتصميم مفتوح وواسع وأقواس عالية وديكوربريطاني كلاسيكي فخم مما  يجعله مثاليًا لتناول الطعام مع العائلةوالأصدقاء. عيشوا تجربة طعام فاخرة لا نظير لها، محضّرة من طهاةديوكس النخلة المحترفين، يتميز المطعم بتصميم مفتوح وواسع وأقواس عاليةوديكور بريطاني كلاسيكي فخم ،يعد مطعم غريت بريتش

الأمسيات العربية متوفرة كل يوم سبت من الساعة السابعة مساءً وحتىالعاشرة والنصف مساءً، تتضمن مأدبة عشاء فاخرة تجمع المطبخينالعربي والعالمي. بتكلفة 120 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد ويحظىالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا بخصم 50% ومجانًاللأطفال ما دون 6 سنوات.

يقع فندق ديوكس النخلة في قلب نخلة جميرا ، ويتميز الفندق بشاطئ خاصساحر وإطلالات خلابة ، ويوفر للضيوف مسبح خارجي لا متناهٍ، ومسبحداخلي، ونهر هادئ، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال «ديوكسي» لإبقاء الصغارمستمتعين. يتمتع الفندق بموقع فريد لقربه المباشر من نخيل مول وعلى بعددقائق من أكبر نافورة في العالم في ذا بوينت، مع سهولة الوصول إلىالعديد من مواقع الجذب السياحية في دبي،

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

استمتع بتجربة طعام غير محدودة مع مطعم بايت مي برجر

Published

on

By

دبي – وينك

لعشاق البرجر الذين يبحثون عن تجربة جديدة لإثارة أذواقهم، يضع مطعم بايت مي برجر مطعم الوجبات السريعة الشهير تجربة تناول الوجبات السريعةفي مستوى آخر من الرفاهية. حيث جلب المطعم مفهوم جديد لصناعة البرجرالى إمارة دبي مستوحى من ثقافة المملكة المتحدة عن طريق تقديم البرجربنسخه مصغره عن البرجر الأصلي بطريقة مبهجة ومغرية، تجعلك تتوق لتذوق تجربة تناول الطعام المثيرة هذه. وبعد إفتتاح عدة متاجر لهذهالعلامة التجارية المميزة في مركز دبي المالي وجميرا بارك بافيليون أصبح الآن بإمكان عشاق الوجبات السريعة التمتع بهذه التجربة الفريدة.

يتميز مطعم بايت مي برجر بكونهِ يحتوي على قائمة طعام مميزة تحتوي على اكثر من 18 نوع مختلف من وجبات البرجر السريعة ذات النكهات الفريدةوالتي تتنوع ما بين وجبة برجر اللحم الكلاسيكي ووجبة برجر لحم الغنم “لامباستك” ، ووجبة برجر لحم البط دك مي، ووجبة برجر سمك القدكودزيلا، ووجبة برجر لحم الدجاج المصنوع من النباتاتاوبرا هينفري، وأخيراً ووجبة برجر جبن الحلومحلومي” ، وهو عبارة عن برجر يُصنع من جبن الحلو بالنكهه الحارة والذي يعتبرالوجبة المفضلة في دول مجلس التعاون الخليجي. بإمكانك الآن تجربة وإختيار ما تشاء من الوجبات من قائمة المطعم الغنية والمزج بينها والتي تأتي على شكل وجبة ثنائية من سندويشان من البرجر الصغير ووجبة ثلاثية من ثلاثة سندويشات برجر صغيره ووجبة رباعية من اربع سندويشات برجر صغيره والوجبه المكونة من 12 سندويتشصغير والوجبة المكونه من 24 سندويش برغر صغير خاصة بالمناسبات العائلية والتجمعات.

تتميز وجبات البرجر الصغير المبتكرة باللحوم عالية الجودة المصنعة من المصادر المحلية والتي يتم الحصول عليها طازجة بشكل يومي، ومن بعدها يقوم المطعم بصنع البرجر بطريقة مختلفة ومبتكرة حيث يفرم اللحم البقري الطازج مرتين لكي تتوازن المكونات وللوصل الى النكهة المثالية – تمامًا مثل جميع اللحوم التي يتم تقديمها في مطعم بايت مي برغر– يتم تجهيزها بشكل مستدام للحصول على أفضل طعم طبيعي.

إن مطعم بايت مي برجر لا يتوقف عند تقديم وجبات البرجر السريعة فقط وإنمالديهِ قائمة طعام مميزة تتضمن تقديم أطباق الدجاج المقلي الشهي والمُقدم بطريقة جديدة وفريدة، حيث تتميز طريقة تقديمهُ بطريقة مبتكرة جداً عن طريق وضع الدجاج المقلي بمخاريط الوافل المقرمشة الشهية وتغطيتهابصلصات محلية الصنع مثل طبق دجاج البافلو المُغطى بالجبنة الزرقاء اللذيذة، وصلصة الباربيكيو الأسيوية وزبدة العسل. وكما يمكن ايضاً للذين يتبعون حميةً غذائية أو يتناولون الطعام النباتي فقط أن يجربوا طبق الدجاج المقلي الشهي هذا والمصنوع من الدجاج النباتي بالشراكة مع شركة Tindle.

إستمتع كذلك بتجربة مجموعة متنوعة من مخفوق الحليب المثلج والذي يقدمهُ المطعم بطريقة مبتكرة وبأنواع مختلفة، حيث يتنوع ما بين مخفوق الحلوى المتنوعة و البسكويت و مخفوق الكب كيك ومخفوق الشكولاته اللذيذ وغيرهِ من النكهات المُفضلة لدى الجميع.

ويُقدم كطعم بايت مي برجر صفقات وخصومات خاصة للزبائن خلال أيام الجمعة مقابل 99 درهمًا إماراتيًا للفرد تتضمن تناول عدد غير محدود من البرجر والبطاطا المقلية مع تجربة 18 نوع مختلف من ساندويشات البرجر الصغيرة. ويمكن للزبائن كذلك تناول الطعام كل يوم والحصول على قهوتهم المُفضلة من خلال عرض القهوة الغير محدود والذي يعتبر عرض مثاليلموظفي مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكنهم العثورعلى مطعم بايت مي برجر في قلب هذه المنطقة التجارية الصاخبة.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

” فندق ماندارين اورينتال جميرا دبي يستضيف مطعم سابليموشن الشهير من إيبيزا”

Published

on

By

دبي – وينك

يستضيف فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مطعم سابليموشنالاستثنائي القادم من إيبيزا لتجربة طعام لاتُضاهى بمذاقات تُثري جميع الحواس، وسط أجواء خيالية تتجسد فيها الفخامة المطلقة والذوق الرفيع الساحر، وذلك خلال الفترة من 4 نوفمبر 2021 وحتى 4 فبراير 2022.

تم إفتتاح مطعم سابليموشن الشهير في جزيرة إيبيزا في عام 2014، وأصبح مُنذ ذلكَ الحين على رأس تصنيفات الطهي في العالم. تمثل هذه التجربة فكرة من أفكار الشيف الشهير باكو رونسيرو، رئيس الطُهاة ومالك مطعم باكو رونسيرو في مدينة مدريد الحائز على نجمتي ميشلان، بالتعاون مع المُدير الإبداعي إدواردو غونزاليس من فيجا فاكتوري.

تجمع هذه التجربة الفريدة من نوعها بين التذوق وفن الطهي والتكنولوجيا الصوتية والبصرية، وتتضمن إستعراضاً مدته ساعتين مكوناً من 10 جولات مدهشة تتغيرمع كل محطة تذوق والتي يتمُ تجهيزها بأفخرأنواع المأكولات العالمية مصحوبةً بأداء حسي لايُضاهى. ويشمل هذا العرض الممتع شاشات مُخصصة للعروض الضوئية بزاوية 360 درجة تُثير حواس رواد المطعم، بدايةً من الجدران وحتى الطاولة، مما يحول غرفة تناول الطعام إلى مسرح حي، والعاملين فيها إلى ممثلين والضيوف المحظوظين إلى نجوم. وتتسع كل طاولة في مطعم سبليموشن لـ12 شخصاً فقط تتُيح لهم المرور بمحطات تذوق عالمية مميزة.

يُمكن للضيوف الإستمتاع بهذه التجربة الحسية المذهلة مقابل 5000 درهم إماراتي للشخص الواحد أو بإمكانهم دمجها مع كل المميزات التي يُقدمها منتجع ماندارين أورينتال الفاخر وذلك من خلال حجز باقة جناح تجربة سابليموشن الإستثنائية وبسعر يبدأ من 19000 درهم إماراتي لليلة الواحدة، وتتضمن:

• تجربة سابليموشن لشخصين

• خدمات النقل من وإلى المطار في سيارة تيسلا – اكس

• الإقامة في جناح فاخر مع إطلالة خلابة على البحر أو أفق دبي المتلألئ

• هدايا ترحيبية من إعداد الشيف باكو رونسيرو

• وجبة إفطار يومية في مطعم ذا باي أو في جناحك الخاص

• علاج  سبا أورينتال إيسنس لمدة 60 دقيقة لشخصين للاسترخاء التام

Continue Reading

محتوى رائج