Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

مجموعة فنادق بارسيلو تعيّن خوسيه كانالز لقيادة خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط

Published

on

دبي – وينك

أعلنت “مجموعة فنادق بارسيلو”، سلسلة الفنادق الإسبانية الدولية الرائدة، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن تعيين خوسيه كانالز بمنصب العضو المنتدب/المدير العام للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا. ومع مسيرته المهنية الحافلة ومعرفته الواسعة في مجال الضيافة، كان كانالز مسؤولاً بالفعل عن منطقتي البحر الأبيض المتوسط وشمال إفريقيا، وسيقود الآن جهود المجموعة الإسبانية لتعزيز حضورها في مناطق الشرق الأوسط وشرق إفريقيا وآسيا.

وشغل خوسيه كانالز عدداً من مناصب الإدارة التنفيذية العليا لدى “مجموعة فنادق بارسيلو” على مدى أكثر من 25 عاماً، وهو يمتلك خبرةً واسعةً في قيادة وتنفيذ خطط التوسع التي أطلقتها سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة حول العالم. ومن خلال خبرته الإدارية ومساهماته القيّمة، قاد كانالز “بارسيلو” لتصبح أكبر سلسلة فنادق إسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال كانالز: “تلقى ’مجموعة فنادق بارسيلو‘ ترحيباً واسعاً جنباً إلى جنب مع علاماتها التجارية الأربع. ويعزى هذا الأمر في المقام الأول إلى قيم المجموعة ومقاربتها المرنة والمخصصة لتحقيق الأهداف المحددة”.

وتمتلك “مجموعة فنادق بارسيلو” إرثاً عريقاً تبلورت ملامحه على مدار 90 عاماً من الخبرة في قطاع الضيافة، وتدير المجموعة حالياً 262 فندقاً في 22 دولة مختلفة حول العالم. واحتفلت المجموعة مؤخراً بافتتاح فندقهاالجديد فندق “أوكسيدنتال الجداف” قبل أسبوعين في دبي من فئة الأربع نجوم؛ حيث ترحب المجموعة بضيوفها ضمن أجواء تجمع بين الضيافة الإسبانية والتراث العربي.

وأضاف كانالز: “نحن نواصل مسيرة النمو بخطىً واثقة في السوق الإماراتية ونحرص دوماً على تعديل وتكييف استراتيجيتنا بما يلائم الاحتياجات الفريدة للسكان المحليين والمسافرين الدوليين من رجال الأعمال والسيّاح على حد سواء. كما أننا نشهد مستويات طلب قوية على خدمات “بارسيلو” في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب الإقبال الواسع والاهتمام الكبير بالتصاميم الفريدة والمواقع المميزة والخدمات الشاملة عالية الجودة التي نشتهر بتقديمها على مستوى العالم”.

وتشتمل محفظة “بارسيلو” الحالية في دولة الإمارات على 1600 غرفةفندقية تتوزع على 5 فنادق هي ديوكس النخلة رويال هايدواي وفندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا وفندق أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاجوفندق أوكسيدنتال الشارقة جراند وفندق أوكسيدنتال الجداف، مع وجود العديد من المشاريع الأخرى قيد التطوير في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جانبه، قال راؤول جونزاليس، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة فنادق بارسيلو” في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تحتل ’مجموعة فنادق بارسيلو‘ مكانةً رائدةً في طليعة قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط. وكمجموعة، نحن ندرك تماماً وجود إمكانية لتحقيق النمو في قطاع الترفيه، ونعتقد أن خوسيه كانالز سيكون الشخص المناسب لقيادة مسيرة النمو هذه متسلحاً بمهاراته المتعددة ودرايته الواسعة”.

وعلاوةً على ذلك، سيشهد عام 2021 إطلاق 5 فنادق جديدة و720 غرفة فندقية في منطقة المحيط الهندي. وتخطط “مجموعة فنادق بارسيلو” لافتتاح اثنين من المنتجعات الجديدة من فئة الأربع نجوم في سريلانكا هما منتجع أوكسيدنتال بارادايس دامبولا خلال شهر يونيو ومنتجع أوكسيدنتال إيدن بيروالا خلال شهر أكتوبر، بالإضافة إلى فندقين في جزر المالديف ومنتجع في بالي (إندونيسيا) قبل نهاية عام 2021 الجاري.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

أخبار سياحة

فيديو.. كاميرا وينك تتجول في منتجع قصر سوسك بتونس وتتحدى كورونا

Published

on

By

تونس – وينك

تجولت كاميرا وينك في منتجع قسر سوسة في الجمهورية التونسية والتقت مدير عام الفندق الذي تحدث لفريق وينك عن اقسام المنتجع والخدمات التي يوفرها للنزلاء

 

كما التقى فريق وينك بمدير المطعم الرئيسي في منتجع قصر سوسة الذي تحدث عن انواع الاطباق التي يا تحضريها والتي تناسب كافة الاذواق

 

تعتبر زيارة وينك للمنتجع تحديا كبيرا خصوصا في ظل جائحة كورونا لكن كان الهدف منها هو الترويح للسياحة التونسية وان جميع قطاعات السياحة في تونس جاهزه وعلى اهبة الاستعداد للترحيب بالنزلاء

 

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

فندق “بارك ريجيس كريس كين” يستهلّ عروض شهر رمضان في دبي

Published

on

By

دبي – وينك

كشف فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الفندق العصري الفاخر في دبي، عن استعداده الكامل لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال عروض الإقامة المجزية وقوائم طعام البوفيه المفتوح للإفطار الرمضاني في مطاعم الفندق، وذلك لمنح الضيوف تجارب مميزة خلال شهر رمضان المبارك.

هذا ويستقبل الفندق الضيوف على مائدة إفطار البوفيه المفتوح الرمضانية في مطعم ” كريس ويذ إيه فيوالمتواجد في الطابق التاسع عشر، والذي يشرع أبوابه كل مساءٍ مع غروب الشمس لغاية الساعة العاشرة مساءً، حيث يمكن للنزلاء والزوار تذوق أشهى أطباق بوفيه الإفطار الفاخر الذي يضم مجموعةً من الوصفات العربية التقليدية والأصيلة إلى جانب تشكيلة منالأطباق العالمية. ويقدم المطعم المميز للضيوف تجربةً مميزة لتناول طعام الإفطار أثناء الاستمتاع بمناظر الغروب في أفق مدينة دبي، وذلك بتكلفة 119 درهماُ إماراتياُ للفرد، ويقدم المطعم حسماً بنسبة 25% للمجموعات المؤلفة من 4 أشخاص عند الحجز المسبق قبل تاريخ 12 أبريل 2021، وكما يكسب جميع أعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” ثلاثة أضعاف الأميال المحددة عند تناول وجبة الإفطار في مطعم “كريس ويذ إيه فيو” من خلال تطبيق “سكاي واردز إيفريداي، وسيقدم فندق “بارك ريجيس كريس كين” أيضاً وجبة سحور للنزلاء في الغرف مع قائمة محددة بقيمة 59 درهماً و89 درهماً للفرد بين الساعة العاشرة مساءً والساعة الثالثة صباحاً طوال أيام الشهر الفضيل.

ومن جانبه قال كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة ستاي ويل للضيافة : ” يسرنا استقبال الضيوف من داخل دولة الإمارات والمسافرين الذين يفضلون قضاء شهر رمضان المبارك في دبي، حيث تستمر دبي بإبهار الزوار بحيويتها ضمن وجهاتها المميزة، ونحن على استعداد كامل لاستقبال الشهر الكريم، حيث نقدم بوفيه الإفطار في فندق بارك ريجيس كريس كين دبي من غروب الشمس ولغاية الساعة 10 مساءً بتكلفة 119 درهماً إماراتياً، والذي يضم المأكولات التقليدية العربية والعالمية، وكما نقدم للضيوف تذاكر مخفضة للاستمتاعبقضاء وقت من الترفيه في دبي باركس آند ريزورتس، وسوف يتاح لضيوف الفندق زيارة العديد من مراكز التسوق القريبة مثل مركز برجمان التجاري، والتي تقدم العروض الرمضانية الحصرية في متاجر التجزئة والعلامات التجارية الفاخرة”

الجدير ذكره أن بوفيه الإفطار سوف يشمل مجموعةً من المشروبات الرمضانية الخاصة، والعصائر والتمور والسلطات والخبز والمقبلات والشوربات، ومحطة تحضير طبق الأوزي بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات الرمضانية المفضلة والمشروبات الغازية وقائمة متنوعة من الحلويات.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

أسكوت تقدم للمقيمين في السعودية إقامة مميزة بخصم يصل لـ 25%

Published

on

By

جدة – وينك

تستعد مجموعة فنادق أسكوت رائدة خدمات الإسكان في العالم لاستقبال نزلائها لقضاء عطلة مريحة في المملكة العربية السعودية من خلال فنادقها الأربعة بمدينة جدة: فندق أسكوت التحلية جدة وفندق أسكوت صاري جدة وفندق سيتادينز السلامة جدة وفندق ريزدنس سبيكترومز.

تقع الفنادق–التي تقدم لنزلائها خصم يصل لـ 25% من خلال العرض الترويجي “Escape in Style“- في ثلاثة من أشهر أحياء جدة: التحلية وصاري والسلامة.

يحتوي فندق أسكوت التحلية جدة على شقق استوديو وشقق فندقية بغرفة نوم واحدة وبغرفتيّ نوم وثلاث غرف نوم وشقق بنتهاوس، بينما يضم فندق أسكوت صاري جدة المستوحى من الطراز الباريسي شقق استوديو وشققاً فندقية بغرفة نوم واحدة وبغرفتيّ نوم.

تُعَّد هذه الفنادق الفاخرة جزءاً من مجموعة ذا أسكوت ليمتد المرموقة. كذلك يحتوي فندق ريزدنس سبيكترومز جدة على شقق فندقية بغرفتيّ نوم مثالية للعائلات الكبيرة. وتتميز الفنادق بمجموعة كبيرة من وسائل الترفيه والراحة من أجل قضاء العطلة المثالية

Continue Reading

محتوى رائج