Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة يساعد في جهود تنظيف البحيرة الوردية ​

Published

on

رأس الخيمة – وينك

عزّز منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة من جهوده لتحقيق الاستدامة، وذلك عبر المشاركة بتنظيف البحيرة الوردية في رأس الخيمة.

وخصّص الفندق ثلاثين موظفاً للمساعدة في تنظيف البحيرة التي تم اكتشافها حديثاً على شواطئ جزيرة سرايا بالإمارة، وهو اكتشاف أبهر المقيمين والزوار بالدولة فسارعوا إلى زيارتها. إلا أن الزيارات المكثفة خلّفت قدراً من النفايات البلاستيكية والمواد الضارة الأخرى. 

يذكر أن البحيرة الوردية، التي اكتشفها طالب إماراتي في يناير 2021، حظيت باهتمام واسع من مختلف أنحاء الدولة. وتتميز البحيرة بكونها تشعّ بلون حيوي جميل يعود إلى وجود البكتيريا الملحاء ونوع من الطحالب التي تعيش في المياه المالحة، وهي دوناليلا سالينا.

وفي الساعة 8:30 من صباح يوم 16 مارس، خصص 30 موظفاً من المنتجع يومهم لجمع المواد الضارة من حول البحيرة بدعم من دائرة الخدمات العامة ومؤسسة إدارة المخلفات في رأس الخيمة، حيث تمكنوا من جمع 520 كيلوجراماً من النفايات.

وفي تعليق له على الأمر قال جان مونكيديك، المدير العام للمنتجع: “نودّ حماية الجمال الطبيعي في رأس الخيمة قدر الإمكان، ولهذا السبب فقد كرّسنا فريقنا للمساعدة في جمع النفايات من حول البحيرة الوردية، حيث تأتي تلك الجهود تماشياً مع التزام علامة هيلتون تجاه تخفيض أثرها على البيئة إلى النصف بحلول العام 2030.”

أخبار سياحة

“أونيكس بحرين بي” ينال لقب أفضل شقق سكنية فاخرة للتملك الحر في البحرين

Published

on

By

المنامة – وينك

خلال رحلة البحث عن منزل فخم جديد، قد نجد أنفسنا في حاجة إلى الاختيار ما بين الترفيه أوالعمل، ولكن التضحية بأي منهما بعيدة كل البعد عن ما يقدمه مشروع أونيكس بحرين بي The ONYX Bahrain Bay.

حصل هذا المشروع السكني على لقب أفضل شقق سكنية فاخرة للتملك الحر في البحرين 2020 من قبل لجنة جوائزليكشري لايف ستايلLuxury Lifestyle Awards ، وقد نجح في دمج مفاهيم الترفيه والتطبيق العملي في آنً واحد فريد.

على مقربة من الخليج العربي، أول انطباع يعطيه المشروع هو موقعه الأخّاذ والمشاهد الطبيعية الخلابة، اذ يطل على البحر والخليج مع شوارع العاصمة المنامة. كما أن المشاريع المجاورة مثل ويندهام جراند وفور سيزونز تجعل هذه المنطقة الفريدة من نوعها مثالية لنمط الحياة الفاخرة. تشتهر المنامة بالتسوق الراقي وتجارب أسلوب الحياة الفريدة. لذلك وبطبيعة الحال، قدمت هذه المنطقة الأسس المثالية لمشروع أونيكس بحرين بي لترسيخ مكانته كخيار مثالي للسكن.

يضم مشروع أونيكس بحرين بي 400 شقة مصممة بشكل جميل في خيارين من الألوان. يتميز كلا التصميمين ذا ماديسون ونايتسبرج، بأحدث الميزات التكنولوجية جنبًا إلى جنب مع التصاميم التجميلية الرائعة. لتزويد المقيمين بالمزايا الكاملة في سكنهم، تتميز كل شقة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لتتيحالاستمتاع بالمناظر المذهلة التي تحيط بمشروع أونيكس بحرين بي. تم توظيف التصاميم الداخلية بأقصى قدر ليعمل على توفير مساحات مريحة، كما عوّل المصممون على المنسوجات والإضاءة المختارة بعناية لتوفير إحساس عام بالرفاهية والراحة.

لا يقتصر إنشاء مجتمع فريد على بناء العقار فحسب، بل من المحبّذأيضًا تشجيع سكانه على التواصل وبناء شعور قوي بالانتماء. لذلك، قدم أونيكس بحرين بي نادي أونيكس، وهو مركز مصمم بشكل جميل يوفر للمقيمين فرصة التواصل وبناء العلاقات مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. يقع النادي في الطابق السادس، ويضم قاعة اجتماعات ومركزًا لرجال الأعمال. سمحت القدرة على إنشاء مساحات مشتركة، بتوفير إحساسًا بالتواصل، إلى إنشاء منطقة حديقة داخلية بمثابة واحة هادئة بعيدًا عن حرارة الطقسوالنشاط الصاخب في المدينة. تم تنظيم هذه المنطقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة على مساحة تزيد عن 460 مترًا مربعًا، وتوفر للمقيمين المناظر الطبيعية .

تعتبر رفاهية المقيمين من أولويات أونيكس بحرين بي، سواء كان ذلك من خلال توفير أحدث مرافق اللياقة البدنية أو توفير مرافقللاسترخاء. يوفّر النادي الصحي صالة رياضية مختلطة وصالة رياضية للسيدات مجهزة بأحدث معدات التمرين ومنطقة مخصصة للأوزان الحرة. يقدم النادي الصحي تمارين جماعية مع استوديوهات اليوجغ والدوران، ولأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف آفاق جديدة، عليكم بجدار التسلق. كما يضم مساراً للجري مكانًا مثاليًا لتحديد الأهداف قبل الاسترخاء على الشاطئ.

تشمل المناطق المائية برك سباحة داخلية وخارجية. وتوفر البركة الخارجية تجربة رائعة لا متناهية على طراز المنتجعات مع بركة سباحة مدفأة بطول 50 مترًا، مع إطلالات لامتناهية على بحر خليج البحرين.

يمكن للمقيمين الراغبين في الجمع بين المرافق الترفيهية والتجارية والعمل دون أي تنازلات. تم تصميم مركز الأعمال ليوفر جميع متطلبات  العمل جنبًا إلى جنب مع قاعات الاجتماعات التي تتناسب مع الطبيعة الفاخرة للمبنى والمعايير الموضوعة للمقيمين.

للراغبين في الاسترخاء في نهاية أسبوع مزدحم ان يتمتعوابالمرافق مثل قاعة السينما ومناطق التسوق المحيطة التي توفر ملاذًا ترحيبيًا.

لا يمكن ان نهمل التطبيق العملي، ويساعد فريق الصيانة في الموقع في توفير الدعم على مدار الساعة للمساعدة في الحفاظ على مظهر أونيكس وضمان اشتغال اعماله بسلاسة. يقوم فريق التدبير المنزلي بالاهتمام بالمناطق المجتمعية والسكنية بينما يوفر الأمنالطمأنينة على مدار الساعة، إضافة الى مواقف خاصة للسيارات لتوفر راحة البال.

أونيكس بحرين بي هو دليل ثابت على أن العيش بدون تنازلات هدف قابل للتحقيقفي سوق العقارات السكنية الفاخرة. من التصميم إلى التنفيذ، كرس الفريق كلاً من فهم التصميم المذهل وفهم التوقعات الفاخرة التي تم دمجها. إلى جانب الدعم الفائق في الموقع، لا يوفر هذا العقار السكني الرفاهية في الوقت الحالي فحسب، بل لمدى الحياة.

Continue Reading

أخبار سياحة

فيديو.. كاميرا وينك تتجول في منتجع قصر سوسك بتونس وتتحدى كورونا

Published

on

By

تونس – وينك

تجولت كاميرا وينك في منتجع قسر سوسة في الجمهورية التونسية والتقت مدير عام الفندق الذي تحدث لفريق وينك عن اقسام المنتجع والخدمات التي يوفرها للنزلاء

 

كما التقى فريق وينك بمدير المطعم الرئيسي في منتجع قصر سوسة الذي تحدث عن انواع الاطباق التي يا تحضريها والتي تناسب كافة الاذواق

 

تعتبر زيارة وينك للمنتجع تحديا كبيرا خصوصا في ظل جائحة كورونا لكن كان الهدف منها هو الترويح للسياحة التونسية وان جميع قطاعات السياحة في تونس جاهزه وعلى اهبة الاستعداد للترحيب بالنزلاء

 

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

فندق “بارك ريجيس كريس كين” يستهلّ عروض شهر رمضان في دبي

Published

on

By

دبي – وينك

كشف فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الفندق العصري الفاخر في دبي، عن استعداده الكامل لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال عروض الإقامة المجزية وقوائم طعام البوفيه المفتوح للإفطار الرمضاني في مطاعم الفندق، وذلك لمنح الضيوف تجارب مميزة خلال شهر رمضان المبارك.

هذا ويستقبل الفندق الضيوف على مائدة إفطار البوفيه المفتوح الرمضانية في مطعم ” كريس ويذ إيه فيوالمتواجد في الطابق التاسع عشر، والذي يشرع أبوابه كل مساءٍ مع غروب الشمس لغاية الساعة العاشرة مساءً، حيث يمكن للنزلاء والزوار تذوق أشهى أطباق بوفيه الإفطار الفاخر الذي يضم مجموعةً من الوصفات العربية التقليدية والأصيلة إلى جانب تشكيلة منالأطباق العالمية. ويقدم المطعم المميز للضيوف تجربةً مميزة لتناول طعام الإفطار أثناء الاستمتاع بمناظر الغروب في أفق مدينة دبي، وذلك بتكلفة 119 درهماُ إماراتياُ للفرد، ويقدم المطعم حسماً بنسبة 25% للمجموعات المؤلفة من 4 أشخاص عند الحجز المسبق قبل تاريخ 12 أبريل 2021، وكما يكسب جميع أعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” ثلاثة أضعاف الأميال المحددة عند تناول وجبة الإفطار في مطعم “كريس ويذ إيه فيو” من خلال تطبيق “سكاي واردز إيفريداي، وسيقدم فندق “بارك ريجيس كريس كين” أيضاً وجبة سحور للنزلاء في الغرف مع قائمة محددة بقيمة 59 درهماً و89 درهماً للفرد بين الساعة العاشرة مساءً والساعة الثالثة صباحاً طوال أيام الشهر الفضيل.

ومن جانبه قال كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة ستاي ويل للضيافة : ” يسرنا استقبال الضيوف من داخل دولة الإمارات والمسافرين الذين يفضلون قضاء شهر رمضان المبارك في دبي، حيث تستمر دبي بإبهار الزوار بحيويتها ضمن وجهاتها المميزة، ونحن على استعداد كامل لاستقبال الشهر الكريم، حيث نقدم بوفيه الإفطار في فندق بارك ريجيس كريس كين دبي من غروب الشمس ولغاية الساعة 10 مساءً بتكلفة 119 درهماً إماراتياً، والذي يضم المأكولات التقليدية العربية والعالمية، وكما نقدم للضيوف تذاكر مخفضة للاستمتاعبقضاء وقت من الترفيه في دبي باركس آند ريزورتس، وسوف يتاح لضيوف الفندق زيارة العديد من مراكز التسوق القريبة مثل مركز برجمان التجاري، والتي تقدم العروض الرمضانية الحصرية في متاجر التجزئة والعلامات التجارية الفاخرة”

الجدير ذكره أن بوفيه الإفطار سوف يشمل مجموعةً من المشروبات الرمضانية الخاصة، والعصائر والتمور والسلطات والخبز والمقبلات والشوربات، ومحطة تحضير طبق الأوزي بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات الرمضانية المفضلة والمشروبات الغازية وقائمة متنوعة من الحلويات.

Continue Reading

محتوى رائج