Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

“فندق “ديوكس النخلة” يحصد 13 جائزة من “هوت جرانديور

Published

on

دبي – وينك

حصد فندق ديوكس النخلة، أحد فنادق رويال هايدواي، 13 جائزة من “هوت جرانديور العالمية 2021” وهي: أفخم بهو فندق على مستوى العالم، أفضل فندق شاطئي على مستوى الشرق الأوسط، أفضل منتجع عائلي على مستوى الشرق الأوسط، أفضل إطلالة فندق على مستوى الإمارات العربية المتحدة. كما حصل مطعم خيبر في فندق ديوكس النخلة على جائزة أفضل مطعم عائلي فاخر على مستوى العالم، أفضل مطعم تراثي على مستوى الشرق الأوسط، أفضل المأكولات الهندية على مستوى الشرق الأوسط، أفضل تصميم معماري وداخلي على مستوى الشرق الأوسط، أفضل مطعم ذو طابع خاص على مستوى الشرق الأوسط، أفضل مطعم فندقي على مستوى الإمارات العربية المتحدة، أفضل جو مطعم على مستوى الإمارات العربية المتحدة، أفضل منظر للمطعم على مستوى الإمارات العربية المتحدة، تجربة فريدة من نوعها على مستوى الإمارات العربية المتحدة.

وفي كل عام، تأتي “جوائز هوت جرانديور العالمية للتميز” تكريماً للشركات التي تحقق باستمرار مستويات فائقة من التميز عبر تجارب الضيافة الاستثنائية التي تقدمها.  وباعتبارها واحدة من أبرز الجوائز المرموقة على مستوى العالم وفي قطاع الضيافة الفاخرة، تهدف الجوائز إلى تقدير المساهمات المتميزة التي تقدمها الفنادق والمساكن والمنتجعات ومراكز السبا والمطاعم حول العالم. لتلهم تلك المؤسسات وتضع معيارًا جديدًا للتميز. وقد تم تصنيف الفنادق من قبل الضيوف وخبراء الصناعة من 60 دولة.

وقال السيد مارينيك دي ويت، مدير الحفل بالتعليق قائلاً: ” نحن نعتقد أن التميز في الخدمة هو العامل الأكثر أهمية في تقييم الفنادق العالمية وللفوز بجائزة “هوت جرانديور العالمية للتميز”، يجب أن يتفوق المرشح على جميع المستويات. أظهر هذا الموسم تعاوناً ملحوظًا بين جميع الأعضاء ، خلال عام شهد تحديات غير مسبوقة . المنافسة الصحية ضرورية لتحقيق مستويات أفضل  وتضمن الاستدامة باعتبارها طابعًا ذهبيًا مضمونًا للتميز. يُنظر إلى المؤسسات الحائزة على جوائز على أنها معيار في صناعة الضيافة ، ولا تمنحهوت جرانديورسوى جائزة أفضل الفنادق والمساكن والمنتجعات ومراكز السبا والمطاعم الاستثنائية حول العالم“.

 

فنادق ومطاعم ‎

فنادق ماينور تعلن عن افتتاح فندق جديد تحت علامة إن إتش كولشكن في قطر

Published

on

By

بانكوك – وينك

 

يسرّ مجموعة فنادق ماينور، وهي مالكة سلسلة فنادق عالمية تتولى تشغيلها والاستثمار فيها، الإعلانَ عن دخولها الاستراتيجي إلى البحرين مع فندقَين جديدين يحملان علامة أفاني وتيفولي. تفتخر المجموعة اليوم بامتلاكها محفظة مشاريع ضخمة تتضمن 530 فندقاً ومنتجعاً في 55 بلداً في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وأميركا الجنوبية، وأفريقيا والمحيط الهندي. كما يسرّ المجموعة الإعلان عن افتتاح عقار جديد مرتقب ضمن محفظة مشاريعها في قطر. من المزمع أن يفتح فندق واحة الدوحة والنادي الشاطئي من علامة إن إتش كولشكن أبوابه في منتصف عام 2022، ليكون بذلك أول فندق لها في العالم مزوّد بنادٍ شاطئي.

 

يتمركز هذا الفندق الذي بلغ المراحل الأخيرة من تطويره، في منطقة رأس أبو عبود على طول ساحل الدوحة الشرقي، في منتصف الطريق بين وسط المدينة ومطار حمد الدولي. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ فندق الواحة الأصلي الكائن في الموقع نفسه والذي منه استقى الفندق الجديد اسمه، يُعتبر الأول على الإطلاق في الدوحة حين تم افتتاحه في خمسينيات القرن الماضي. كما شكّل وجهةً بارزةً للمواطنين القطريّين والسكان والزوار، بحيث يتباهى بتاريخ عريق تتخلله احتفالات ومناسبات رسمية عديدة أقيمت في الفندق.

 

وسوف يحتضن الفندق المعاد ترميمه بالكامل 300 غرفة ضيوف، بما فيها غرف سوبيريور وغرف ديلوكس وأكثر من 50 جناحاً، تتسم كلّها بتصميم فريد يزاوج معايير الأناقة الحديثة والكلاسيكية في آن معاً. ستشمل أجنحة الفندق ستة أجنحة أميرية تبلغ مساحة كل منها 156 متراً مربعاً، وجناحاً رئاسياً تبلغ مساحته 193 متراً مربعاً، فضلاً عن جناح ملكي دوبلكس فاخر يفترش مساحة 332 متراً مربعاً. علاوةً على ذلك، يقدّم الفندق عروضاً مذهلةً للمأكولات والمشروبات، مع ستة مطاعم واستراحات، بما فيها مطعمان متخصصان بأنواع محددة من الطعام، واستراحة على سطح المبنى.

 

سوف تشمل المرافق الإضافية مراكز سبا ونوادي رياضيةً للرجال والنساء، بالإضافة إلى قاعة حفلات كبيرة بمساحة إجمالية قدرها 1200 متر مربّع يمكن تقسيمها إلى صالتَين، وطابق ميزانين مع غرف إضافية للاجتماعات ومركز أعمال ومساحة مخصصة للمؤتمرات، ناهيك عن نادٍ شاطئي يضم حوض سباحة وسط حدائق غنّاء وملاعب تنس وموقف سيارات واسعاً.

 

سيكون هذا المشروع أول فندق يحمل علامة إن إتش كولكشن خارج نطاق انتشار العلامة المعتاد في أوروبا وأميركا. هذا وصُمِّمت فنادق إن إتش كولكشن لتلبية احتياجات المسافرين، سواء في رحلة عمل أو ترفيه، الذين ينشدون الإقامة في فنادق تحتل مواقع استراتيجية في أشهر الوجهات العالمية. تزاوج العلامة بين الاهتمام بأدق التفاصيل، وتقديم خدمات استثنائية، وتوفير منتجات مبتكرة وفاخرة فضلاً عن وسائل التكنولوجيا الحديثة وتجارب الطعام المحلية الأصيلة.

 

يُذكر أنّ الفندق الجديد يملكه أفراد عائلة الدرويش المرموقة في قطر والتي تزاول أعمالها في قطاعات متعددة.

 

في هذه المناسبة، صرّح ديليب راجاكارير، وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور الدولية والرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، قائلاً:“يسرّنا الإعلان عن هذه الإضافة المقبلة إلى محفظة مشاريعنا في قطر. سبق أن رسّخت فنادق ماينور مكانتها في البلد عبر علامات عديدة ويسرّنا التعاون مع عائلة الدرويش لإضافة فندق واحة الدوحة والنادي الشاطئي من علامة إن إتش كولشكن، إلى المجموعة، مقدّمين بذلك عرضاً بديلاً إلى عملائنا. وسوف يشكّل عام 2022 أحد الأعوام الأهمّ في تاريخ قطر، إذ تتجه كافة الأنظار نحو البلاد التي تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم”.

 

أعرب السيد درويش عن سعادته بالتعاون مع مجموعة ماينور العالمية لتشغيل فندق واحة الدوحة والنادي الشاطئي الجديد من علامة إن إتش كولشكن. فقد اختار هذه المجموعة إذ تتمتّع بخبرة واسعة في مجال إدارة الفنادق من فئة الخمس نجوم في جميع أنحاء العالم، وتستوفي معايير الضيافة التي تشتهر بها بلدان الشرق الأوسط والشرق الأقصى وأوروبا. وتتحرق هذه العائلة المرموقة شوقاً إلى رؤية ما سيضيفه هذا الفندق إلى قطاع الضيافة والسياحة في قطر.

تملك فنادق ماينور حالياً خمسة فنادق قيد التشغيل في قطر عبر علامات أنانتارا، وأفاني، وتيفولي وأوكس، بالإضافة إلى فندق ينضوي تحت راية أنانتارا وآخر تحت راية إن إتش كولشكن في جملة المشاريع التي من المزمع طرحها عام 2022.

 

نبذة عن فنادق ماينور:

تملك فنادق ماينور حالياً محفظة واسعة مؤلفة ممّا يزيد على 520 فندقاً ومنتجعاً تتولى تشغيلها والاستثمار فيها حول العالم. تسعى فنادق ماينور بصورة مستمرة إلى استكشاف إمكانيات جديدة في عالم الضيافة، حيث أنها تمتلك محفظة متنوعة من العقارات المصمّمة بأسلوب ذكي يستقطب شتى أنواع المسافرين لخدمة تطلّعاتهم واحتياجاتهم الشخصية. فمن خلال العلامات الخاصة بنا وهي أنانتارا، أفاني، أوكس، تيڤولي، إم كولكشن، إن إتش كولشكن، إن إتش، ناو، إليوانا، ماريوت بالإضافة إلى فنادق فور سيزونز، سانت ريجيس، راديسون بلو وعقارات مجموعة ماينور العالمية، تتولى فنادق ماينور تشغيل الفنادق والمنتجعات في 55 بلداً في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي وأوروبا وأميركا الجنوبية وأميركا الشمالية.

 

كما تعكف فنادق ماينور على تحقيق رؤيتها المتمثلة في جعل عالم الضيافة أكثر ابتكاراً وترابطاً، من خلال تنفيذ خطط حيوية ترمي إلى توسيع انتشار العلامات التجارية التي تنضوي تحت رايتها، والقيام بعمليات استحواذ استراتيجية في الأسواق التي تتوفر فيها فرص مميزة للاستثمار.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

مجموعة روتانا لإدارة الفنادق تفتح بوابة إكسبو 2020 دبي

Published

on

دبي – وينك

قامت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، بفتح بوابة معرض إكسبو 2020 دبي للزوار، وقد تشرّف غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا، بفتح بوابة الاستدامة الخاصة بإكسبو 2020 دبي لاستقبال آلاف الزوار.

 

وقد حضر الحفل الرمزي لفتح البوابة، شركاء مجموعة روتانا ومدراء فنادق روتانا في الإمارات، وفريق من موظفي روتانا يمثلون جميع أقسام المجموعة، وذلك للاحتفال ببداية العام 2022 وبالفرص المستقبلية. ويدل فتح روتانا لبوابة الاستدامة على الرؤية التي تتشاركها المجموعة مع إكسبو 2020 دبي لتحقيق مستقبل أكثر استدامة.

 

الجدير ذكره أن روتانا تدير حاليًا 68 فندق في 24 مدينة في 14 دولة، بما في ذلك 10,012 غرفة فندقية مرموقة في36 فندق في الإمارات العربية المتّحدة، وتخطط روتانا لافتتاح 46 فندق جديد خلال المرحلة القادمة، منها عشرة فنادق سوف يتم افتتاحها خلال السنوات الثلاث المقبلة لتضيف إلى السوق أكثر من 3000 وحدة فندقية جديدة، وتواصل روتانا تعزيز محفظتها في الإمارات العربية المتّحدة، وينعكس ذلك في الاتّفاقية الأخيرة التي وقّعتها الشركة لإدارة فندق جديد تحت لواء العلامة الرائدة “روتانا للفنادق والمنتجعات”، ومن المتوقع أن يفتتح الفندق الجديد أبوابه في دبي خلال عام 2023 وسوف يضم 295 غرفة فندقية فاخرة”.

Continue Reading

أخبار سياحة

أهم 5 أسباب تجعل من منتجع “أوبروي الشاطئ الزورا” الوجهة المثالية لدى للعائلة

Published

on

دبي – وينك

Swimming-Pool---The-Oberoi-Beach-Resort,-Al-Zorah.jpg

إستعد لقضاء وقتاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة وضغوط الحياة اليومية، واستمتع بمزيداً من الراحة والإسترخاء برفقة أحبائك في  واحدة من اكثر الوجهات السياحية المُفضلة لدى العائلات “منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا” ، إذ يعتبر المنتجع وجهة مثالية ومميزة لقضاء العطلات لكل الضيوف وعائلاتهم مع فرصة تجربة كرم الضيافة الأسطوري الذي تشتهر بهِ سلسلة فنادق أوبروي، فضلاً عن إمكانية الإستمتاع بأجواء مليئة بالرفاهية والإبداع صُممت خصيصاً لتناسب جميع الأذواق داخل وخارج مكان الإقامة.

وفيما يلي  ندرج لكم أهم خمسة أسباب تجعل من المنتجع هو خيارك الأفضل لقضاء عطلتك العائلية المُقبلة:

1. إستمتع في نادي الأطفال

يُتيح المنتجع للراغبين في قضاء فترة ما بعد الظهيرة بالإسترخاء في السبا الصحي للمنتجع ترتيبات خاصة تضمن لهم أقصى درجات الراحة والإستجمام، وذلك من خلال توفير ناديٍ مُخصص للأطفالهم كي يستمتعوا فيهِ يتضمن حمام سباحة في الهواء الطلق إلى جانب صندوق لعب للرمال.

2. غرف فاخرة ووسائل راحة مميزة

يمكن للضيوف الاسترخاء في أماكن الإقامة الفاخرة في المُنتجع والتي تشمل غرفًا مع حدائق خاصة وأجنحة فاخرةٌ وفيلات مع حمامات سباحة خاصة، والتي صُممت من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني. إختر فيلا مكونة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، والتي ـُعدُ مثاليةً لقضاء عطلةٌ عائلية مميزة وإستمتع بالتصاميم الداخلية المُبهره تحت ضوء أشعة الشمس الطبيعي مع إطلالات خلابة على البحر.

3. حفلة شواء في الفيلا الخاصة بك

إستمتع بالأجواء الباردة في هذا الوقت من السنة من خلال حفلة شواء مميزة مُقامة تحت ضوء النجوم وبجانب حمام السباحة الخاص بك، والتي أُعدت مُسبقاً على يد أفضل الطهاة في المنتجع ويتم تقديمها بواسطة كبير الخدم داخل فيلتك الخاصة.

4. التجديف في غابات أشجار القرم (المانغروف)

يقع مُنتجع أوبروي الشاطئ، الزورا في قلب الامارات العربية المتحدة، وتحيط به أشجار القرم المورقة (المانغروف) من جميع جهاتهِ وتتميز بتنوع بيولوجي إستثنائي، فهي تعدُ موطناً لما يُقارب لأكثر من ستين نوعًا من الطيور وغيرها من الكائنات البحرية، بما في ذلك طيور النحام ، و اسماك الكنغ والاوسبري وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى.

إصطحب أطفالك في جولة بحرية مُثيرة في قوارب الكاياك المفردة أو المزدوجة بصحبة أحد المرشدين المُتخصصين في مسارات غابات أشجار القرم (المانغروف)، للإستمتاع بالمناظر الطبيعية والتجديف عبر البحيرات اللازوردية الهادئة ومُشاهدة الطيور المائية المميزه.

5. الرياضات المائية على شواطئنا

إستمتع بقضاء يوم مميز في الخارج برفقة الأطفال في منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا ذي الرمال العاجية النقية وشارك في مجموعة من الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة. بدءاً من الإبحار بقوارب الهوبي إلى التجديف بقوارب الكاياك في البحر، إضافةً الى التزلج على الماء وركوب الأمواج ورحلات الغطس إلى حديقة السلاحف البحرية، سنضمن لك أن تكون إجازتك العائلية تجربة مغامرة لا تُنسى.

 قم بالحجز اليوم لقضاء عطلة ملؤها المرح مع العائلة وإصنع لنفسك ذكريات تدوم مدى الحياة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات أوبروي

تأسست فنادق ومنتجعات أوبروي على أساس مبدأ ان الضيف هو كل شيء، وتتجلى هذه الفلسفة بشكل أكثر وضوحًا في العناية الشخصية الصادقة والاهتمام الذي يمنحه موظفينا لكل ضيف، في حين أنه من الممكن أن تكون فنادق ومنتجعات أوبروي الاستثنائية وأماكن الإقامة تساهم بشكل كبير في التقدير الذي نتمتع به، لكننا نقيس نجاحنا ايضاً من خلال الإهتمام الشخصي الذي يُظهروهُ موظفينا و يشعر به ضيوفنا بعمق www.oberoihotels.com

نبذة عن منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا

تقع الزورا على بعد 25 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، وهي وجهة ساحلية راقية في الإمارات العربية المتحدة، تم التخطيط لها من قبل شركة سوليدير إنترناشيونال وهو مشروع مشترك مع حكومة إمارةعجمان، إذ تمتد على مساحة 247 فدانًا (مليون متر مربع) من الأراضي الرطبة الغنية، وتتميز بتنوع بيولوجي مُذهل وتُعد موطناً لما يقرب لأكثر من ستين نوعًا من الطيور وغيرها الكثير من الكائنات البحرية المختلفة، يتميز منتجع أوبروي الشاطئ ، الزورا، بتصميم متطور داخل مجموعة من غابات شجيرات القرم (المنغروف)، ويمتد على طول الشواطئ الرملية البيضاء ويقع على مقربة من مليوني متر مربع من أشجار القرم الخضراء، تم تصميم منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني، وتشمل أماكن الإقامة الفاخرة بالمنتجع غرفاً وأجنحة واسعة مع تراسات خاصة، حيث.يمكن للضيوف الإختيار ما بين الإقامة المنعزلة التي توفر الخصوصية والهدوء أو الفيلات المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم لقضاء العطلات العائلية، و يعكس التصميم الفريد من نوعه للمنتجع لوحة طبيعية فريدة  تتناغم مع آفاق المحيط البانورامية والشواطئ الرملية البيضاء الطويلة

Continue Reading

محتوى رائج