Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

حياة تفتتح فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون رسمياً

Published

on

دبي – وينك

أعلن فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون اليوم عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف إيذانًا بالظهور الأول لعلامة حياة هاوس في أفريقيا وذلك في خطوةٍ لتوسيع حضور العلامة في الأسواق العالمية الأكثر أهمية للضيوف كما لأعضاء برنامج “وورلد أوف حياة.” يحتلّ فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون، المملوك من قبل شركة تابعة لشركة ميلات العقارية، موقعًا مثاليًا في ضاحية منطقة ساندتون الفاخرة في مدينة جوهانسبرغ، ويبعد لحظات وحسب عن مركز ساندتون سيتي للتسوق الراقي وميدان نيلسون مانديلا بمطاعمه الفاخرة ومشهده الاجتماعي النابض بالحياة. ويوفر الفندق لضيوفه خدمة الفنادق وراحة عيشها بالإضافة إلى وسائل الراحة التي تمنح النزلاء ترف الاستمتاع بالأجواء المنزلية بعيدًا عن منازلهم.

وفي هذا السياق، علّق مدير الفندق عاطف سليمان قائلاً: ” لفندق حياة هاوس ساندتون من اسمه نصيب، إذ يتمتّع ببيئة ترحيبية ودافئة تبعث على الضيوف الشعور بالانتماء. وفي فندقنا الجديد، نسعى في المقام الأول إلى الحفاظ على روتين كل ضيف حتى عند سفره. سواء كانت إقامة الضيوف قصيرة أم طويلة، نحن نؤكّد أن فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون هو المكان المثالي لاختبار تجربة فندقية ذات طابع شخصي تجعل الضيوف يشعرون كأنهم في منزلهم الثاني.”

نظرًا إلى تمحور جهود حياة حول آراء الضيوف والرعاية الشاملة، فإن أجنحة فنادق حياة هاوس المصمّمة على طراز الشقق تجعل منها الوجهة المثالية للضيوف الذين يتطلعون إلى مواصلة أعمالهم الروتينية الشخصية، الأمر الذي يضمن شعور المسافرين بداعي العمل والترفيه وكأنهم في منزلهم. يضم هذا الفندق استوديوهات حديثة مستوحاة من نمط الإقامة اليومية وأجنحة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم تضمّ مطابخ مجهزة بالكامل، ومساحات للمعيشة والعمل، ومرافق لغسيل الملابس، وأسرّة مريحة، ومركز للياقة البدنية، ومسبح خارجي، وفسحة في أعلى الشجرة تتيح للضيوف الاستمتاع بإقامتهم أثناء استكشاف أبرز معالم مدينة جوهانسبرغ.

تشتهر منطقة ساندتون جوهانسبرغ بالسكان المحليين كما السياح على حد سواء، فهي تعتبر مركزًا للفنون والمواقع التاريخية ومجمعات التسوق المرموقة وتضمّ جملةً من المتاجر والبوتيكات والمطاعم المميزة. بعد استكشاف حدائق جوهانسبرغ المورقة التي تقع على مقربة من الفندق، يمكن للضيوف الاسترخاء في مطعم ميدلي الحديث داخل الفندق والذي يقدّم مجموعة من الأطباق العصرية والصحية، أو بإمكانهم تناول المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة التي تقدمها مرافق الفندق كركن المشروبات إتش بار، أو المسبح، أو منفذ تري هاوس بمفهومه الفريد.

 

يقدّم فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون:

62 غرفة ضيوف، بما فيها 43 استوديو و19 جناحًا مع مناطق معيشة منفصلة مريحة ومصممة على طراز الشقق. جميع غرف الضيوف مجهزة تجهيزًا كاملاً بمطابخ ومساحات عمل وغرف نوم فسيحة وحمامات أنيقة.
خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق وغرف الضيوف.
ذا كومونز، صالة مريحة مع مساحة مفتوحة وترحيبية تسمح للضيوف بالاسترخاء والتجمع والتواصل الاجتماعي، وأوت دور كومونز، الذي يضم ركنًا خارجيًا للشواء ومساحة للبيتزا المخبوزة على الحطب، كما هو المكان المثالي لاحتساء المشروبات المنعشة والاستمتاع بالوجبات اللذيذة.
فطور مجاني للضيوف يتميز بطابعه الصباحي وابتكارات الطهاة في وجبة الفطور المتغيرة لدى الفندق.
يوفر منفذ تري هاوس مساحة خارجية جميلة ومثالية للتسكع تحت أشعة الشمس أو بجوار المسبح والاستمتاع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة المختارة بعناية.
يفتح مطعم ميدلي على الفطور والغداء والعشاء حيث يمكن للضيوف تجربة عروض الطعام الفريدة من نوعها، والتي تتميز بالمأكولات العصرية والصحية.
إتش بار، الذي يقدم قائمة المشروبات والوجبات الخفيفة؛ ويقدّم مشروبات متميزة كشراب الشعير وشراب العنب على مدار سبعة أيام في الأسبوع.
إتش ماركت، الذي يفتح على مدار 24 ساعة لتلبية الاحتياجات اليومية للضيوف، من الوجبات الخفيفة والمنتجات المتنوعة إلى أصناف السلطة والسندويشات الطازجة.
مركز للياقة البدنية، يفتح على مدار 24 ساعة لمساعدة الضيوف على الحفاظ على روتينهم في اللياقة البدنية مع توفر معدات تمارين القلب والأوزان الحرة والمقاعد والمعدات متعددة الأغراض ومساحة للتمدد.
قائمة للاستعارة تضم العناصر التي غالبًا ما يتم نسيانها من شاحن للهواتف إلى شفرات الحلاقة.
برنامج المقيمين المهمين (VIR)، بما يضم من خدمات التسوق المجاني للبقالة وامتيازات شخصية أخرى للضيوف الذين يقضون 30 ليلة متتالية أو أكثر.
تشمل الخدمات الإضافية غسيل الملابس بالخدمة الذاتية للضيوف.

وأضاف حمزة فاروقي، الرئيس التنفيذي لشركة ميلات العقارية: “لا شك أن افتتاح الفندق في ظل المناخ الاقتصادي العالمي الحالي ليس لأصحاب القلوب الضعيفة ، لكننا مصممون على اغتنام الفرص الكبيرة في أوقات الشدائد. في ما يتعلق بسياحة العمل والترفيه في جنوب أفريقيا، نتوقع أن يصبح هذا الفندق رمزًا مهمًا للنمو الاقتصادي المحلي والإقليمي المتجدد، وذلك في حال استمرار الأوضاع الطبيعية بعد جائحة كورونا. إن استثمارنا هو مظهر من مظاهر فلسفة التشغيل المركزية للشركة القائمة على الإيمان القوي والتفاؤل في المستقبل المشرق للقارة الأفريقية. كما أننا نفتخر بفندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون بشكل خاص، والذي يقدم غرفًا وشققًا عصرية وفسيحة تتيح للضيوف نقل راحة منزلهم إلى أحد أهم المراكز الاقتصادية في جنوب أفريقيا “. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعفندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون

 

بهدف أسمى ينطوي تحت الرعاية الشاملة، يعزز الالتزام العالمي بالرعاية والنظافة متعدد المستويات من حياة توجيهاته التشغيلية وموارده حول سلامة الزملاء والضيوف وراحة البال.

 

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

فنادق ومطاعم ‎

والدورف أستوريا الكويت يعيّن كمال سرتكرميزي مديراً عاماً يشغل كمال المنصب متحليًا بأكثر من 20 سنة خبرة في قطاع الضيافة

Published

on

By

الكويت – وينك

أعلن والدورف أستوريا الكويت، الفندق الفاخر المنتظر افتتاحه في نهاية الربع الأول من 2022، عن تعيين كمال سرتكرميزي مديراً عاماً له. يقع الفندق في منطقة الأفنيوز والتي تعتبر أكبر وجهة تجارية وترفيهية في البلاد، حيث يضمّ 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية تتميز بإطلالات بانورامية على أفق المدينة الساحر.

 

يحمل كمال في جعبته أكثر من 20 سنة خبرة في قطاع الضيافة كما تتنوع خبرته بين عدد من الأسواق حول العالم، بدءاً من أمريكا الشماليّة، مروراً بالشرق الأوسط، ووصولاً إلى شمال أفريقيا وتركيا. كما يتضمن سجله الحافل العمل مع أكثر من علامة تجارية فاخرة مثل سانت ريجيس، وريتز-كارلتون، وذا لكجري كولِكشن، وفنادق دبليو. ومن خلال خبرته الطويلة، أصبح نهج كمال في الإدارة ذو رؤية شاملة تركز على التواصل الأصيل لتقديم تجربة إقامة لا تنسى للضيوف، مبرزًا بذلك طابع علامة والدورف أستوريا الشهير عالميًا، والذي يتمثل في تقديم خدمات نابعة من القلب تم تصميمها بعناية لكل ضيف من الضيوف.

 

إضافة إلى ذلك، تأتي خبرة كمال في قطاع المأكولات والمشروبات لتؤكد ثراء تاريخه، حيث عمل قبل ذلك مع محفظة واسعة من العلامات الشهيرة على المستوى العالمي، وأبرزها بودا بار أند بيتش، وبايبر مون، وجان جورج، ممّا يسمح له بلعب دور أساسي في إدارة الشراكة بين والدورف أستوريا الكويت وروكا الكويت، وهو المطعم الذي يتم إطلاقه في البلاد للمرة الأولى بالتعاون مع أزومي غروب.

 

وبمناسبة تعيينه علّق كمال قائلاً: “يشرّفني أن تأتمنني شركة المباني المالكة لهذا الفندق العالمي الفاخر على قيادة فريق إدارته، بهدف افتتاح فندق والدورف أستوريا الكويت، والذي سيكون بكلّ تأكيد أحد أبرز المعالم المرموقة في الكويت. سنسعى إلى تقديم تجارب لا تنسى إلى ضيوفنا، فيما نحافظ على تقاليد علامة والدورف أستوريا وخدماتها الاستثنائية التي باتت مرادفة لاسمها ونحتذي بها في الكويت.”

 

من جهته، علّق الرئيس التنفيذي لشركة المباني وليد الشريعان على تعيين كمال قائلاً: “يسرّنا أن نستقبل السيد كمال سرتكرميزي في والدورف أستوريا الكويت. نحن متأكّدون من أنّه سيشكّل الإضافة المثالية للفريق وللفندق الجديد، إذ يجلب خبراته الواسعة في هذا المجال إلى هذا الفندق الاستثنائي.”

 

أمّا ويليام كوستلي، نائب الرئيس الأول لعمليات هيلتون في شبه الجزيرة العربية وتركيا، فقد علّق على تنصيب كمال قائلاً: “ستجعل خبرة كمال الواسعة في مجال الضيافة والمأكولات والمشروبات منه القائد المثالي لهذا الفندق الجديد والعلامة الفريدة الفاخرة التي ندخلها إلى الكويت للمرة الأولى. نتمنّى لكمال دوام النجاح فيما يستعدّ لإطلاق فندق والدورف أستوريا الكويت الذي يتوقع أن يكون العنوان الأروع الذي يقدم أشهى تجارب الطعام وأرقى خدمات الضيافة.”

 

ينضوي فندق والدورف أستوريا الكويت تحت راية شركة المباني، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تشتهر برؤيتها العصرية وتميّزها في إنجاز المشاريع المبتكرة. يشمل الفندق 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية وفسيحة ومغمورة بأشعة الشمس، تشرف على إطلالات بانورامية على أفق مدينة الكويت المتلألئ. سيستمتع الضيوف برحلة جديدة تخاطب حواسهم في هذه الفندق الفاخر بامتياز، بدءاً من المطاعم الراقية، وصولاً إلى سبا والدورف المذهل الذي يمتدّ على 13560 قدماً مربّعة حيث سيشعر الضيوف بالاسترخاء وتجدُّد الحيوية والنشاط. إضافةً إلى ذلك، تُعتبر أماكن الاجتماعات والفعاليات، وأبرزها قاعة غراند بولروم المذهلة، المواقع المثالية لتنظيم احتفالات لا تنسى وفعاليات جماعية مصمّمة بحسب الطلب.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

روزوود أبوظبي يشهد احتفالات كبرى خلال عطلة اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات

Published

on

أبوظبي – وينك

 أعلن فندق روزوود أبوظبي سلسلة من العروض الترويجية والأنشطة الاحتفالية خلال الفترة من 1 – 4 ديسمبر 2021، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للضيوف بدء احتفالات عطلة نهاية الأسبوع بجلسة استرخاء في السبا بخصم يبلغ 50٪، ثم الاستمتاع بالتسوّق وقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة على جزيرة المارية.

ويمكن للضيوف حجز طاولتهم المفضلة في أي من المطاعم والردهات ذات الإطلالات الخارجية، بما فيها “هدن بار” وردهة بهو المجلس ومطعم “وود آند فاير” و”داي باي دونغ”، والاستمتاع بأجمل عروض الألعاب النارية وعروض طائرات الدرون في أبوظبي، والتي ستشهدها جزيرة المارية ابتداءً من الساعة 9 مساءً يومي 2 و3 ديسمبر 2021.

خصم 50٪ على جلسات السبا والعضوية السنوية بمناسبة عام الـ 50

دلل نفسك أو فاجئ أصدقائك بمناسبة بعام الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مع خصم خاص يبلغ 50٪ على الرحلات العلاجية وعلاجات الوجه في “سينس” سبا من 1 وحتى 4 ديسمبر 2021.

كما يمكنك الحصول على خصومات تبلغ 50٪ على عضوية النادي الرياضي السنوية في روزوود أبوظبي، وذلك عند شرائها خلال الفترة 1 – 4 ديسمبر 2021.

احتفالات بنكهة خاصة في ردهة بهو المجلس

استمتع باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في ردهة بهو المجلس، حيث ستغمرك الأجواء الاحتفالية بمجرد وصولك إلى المكان. ويمكنكم الاستمتاع بتناول الحلويات اللذيذة من فاترينة العرض التي ستضيء بالأبيض والأحمر والأسود والأخضر بشكل يجسد الرقم “50”.

وستتزين تجربة شاي ما بعد الظهيرة خلال الأيام الأربعة بتصاميم وديكورات تعكس روح احتفالات عام الـ 50. ويمكن للضيوف تناول الغداء أو القهوة طوال اليوم والاستمتاع بتناول عينات من الحلويات الخاصة التي أعدها الشيف احتفالاً بهذه المناسبة.

ستايكيشن بإطلالة خلّابة على أجمل الاحتفالات في أبوظبي

هنالك العديد من العروض التي ستغمرك بالبهجة بمجرد قيامك بحجز غرفة أو جناح للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع في روزوود أبوظبي. تشمل هذه العروض الخاصة خصم بقيمة 35٪ على جميع الاجنحة من خلال عرض Sojourn، وعرض More Rosewood، حيث يمكنكم حجز ليلتين والاستمتاع بالليلة الثالثة مجانا. كما تتوفر حزمة خاصة بالمقيمين في دولة الإمارات، والتي تمنح الضيوف خصماً خاصاً وغيره الكثير. لا يوجد مكان أفضل للاستمتاع باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من روزوود أبوظبي، حيث يمكنكم الاستمتاع بالاحتفالات مع إطلالات خلّابة على الواجهة المائية وأفق أبوظبي البديع واطلالات الألعاب النارية من غرف وأجنحة الفندق.

Continue Reading

أخبار سياحة

فيديو.. منتجع أرض الأساطير في أنطاليا – ذا لاند أوف ليجندز

Published

on

انطاليا – وينك

 

ارض الاساطير انطاليا هي ديزني لاند تركية مبتكرة

وتتضمن مدينة الملاهي العديد من الألعاب الكهربائية والمائية المتنوعة التي تناسب كافة أعمار أفراد الأسرة

ماذا يتضمن منتجع ارض الاساطير في انطاليا ؟

غرف منتجع ارض الاساطير 

غرفه مجهزة بطريقة اسطورية جميلة

المدينة المائية في ارض الاساطير 

تعد المدينة المائية هي الاضخم في تركيا

الديزي لاند قي ارض الاساطير ( مدينة الالعاب في ارض الاساطير )

مول داخل منتجع ارض الاساطير

سينما 5D في ارض الاساطير 

العروض المسائية في ارض الاساطير 

يقدم منتجع ارض الاساطير عروض مميزة للشخصيات الاسطورية يوميا الساعة 9 مساءا

عروض الدلافين داخل ارض الاساطير 

يوجد عرض يبدا الساعة 11 صباحا وعرض على الساعة 2 الظهر

وحديثا مدينة ساشا والدب (ساشا اند ذا بير )

يمكنك عزيزي السائح حجز المنتجع شامل الافطار او الافطار والعشاء

لحجز منتجع ارض الاساطير بافضل الاسعار يرجى التواصل :00905318678548 واتس اب 

يمكنك عزيزي السائح لاضافة المتعة لاطفالك طلب استقبال اسطوري لاطفالك من المطار اكسترا 

 

 

Continue Reading

محتوى رائج