Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

فنادق ماينور تعلن عن افتتاح فندق جديد تحت علامة إن إتش كولشكن في قطر

Published

on

بانكوك – وينك

 

يسرّ مجموعة فنادق ماينور، وهي مالكة سلسلة فنادق عالمية تتولى تشغيلها والاستثمار فيها، الإعلانَ عن دخولها الاستراتيجي إلى البحرين مع فندقَين جديدين يحملان علامة أفاني وتيفولي. تفتخر المجموعة اليوم بامتلاكها محفظة مشاريع ضخمة تتضمن 530 فندقاً ومنتجعاً في 55 بلداً في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وأميركا الجنوبية، وأفريقيا والمحيط الهندي. كما يسرّ المجموعة الإعلان عن افتتاح عقار جديد مرتقب ضمن محفظة مشاريعها في قطر. من المزمع أن يفتح فندق واحة الدوحة والنادي الشاطئي من علامة إن إتش كولشكن أبوابه في منتصف عام 2022، ليكون بذلك أول فندق لها في العالم مزوّد بنادٍ شاطئي.

 

يتمركز هذا الفندق الذي بلغ المراحل الأخيرة من تطويره، في منطقة رأس أبو عبود على طول ساحل الدوحة الشرقي، في منتصف الطريق بين وسط المدينة ومطار حمد الدولي. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ فندق الواحة الأصلي الكائن في الموقع نفسه والذي منه استقى الفندق الجديد اسمه، يُعتبر الأول على الإطلاق في الدوحة حين تم افتتاحه في خمسينيات القرن الماضي. كما شكّل وجهةً بارزةً للمواطنين القطريّين والسكان والزوار، بحيث يتباهى بتاريخ عريق تتخلله احتفالات ومناسبات رسمية عديدة أقيمت في الفندق.

 

وسوف يحتضن الفندق المعاد ترميمه بالكامل 300 غرفة ضيوف، بما فيها غرف سوبيريور وغرف ديلوكس وأكثر من 50 جناحاً، تتسم كلّها بتصميم فريد يزاوج معايير الأناقة الحديثة والكلاسيكية في آن معاً. ستشمل أجنحة الفندق ستة أجنحة أميرية تبلغ مساحة كل منها 156 متراً مربعاً، وجناحاً رئاسياً تبلغ مساحته 193 متراً مربعاً، فضلاً عن جناح ملكي دوبلكس فاخر يفترش مساحة 332 متراً مربعاً. علاوةً على ذلك، يقدّم الفندق عروضاً مذهلةً للمأكولات والمشروبات، مع ستة مطاعم واستراحات، بما فيها مطعمان متخصصان بأنواع محددة من الطعام، واستراحة على سطح المبنى.

 

سوف تشمل المرافق الإضافية مراكز سبا ونوادي رياضيةً للرجال والنساء، بالإضافة إلى قاعة حفلات كبيرة بمساحة إجمالية قدرها 1200 متر مربّع يمكن تقسيمها إلى صالتَين، وطابق ميزانين مع غرف إضافية للاجتماعات ومركز أعمال ومساحة مخصصة للمؤتمرات، ناهيك عن نادٍ شاطئي يضم حوض سباحة وسط حدائق غنّاء وملاعب تنس وموقف سيارات واسعاً.

 

سيكون هذا المشروع أول فندق يحمل علامة إن إتش كولكشن خارج نطاق انتشار العلامة المعتاد في أوروبا وأميركا. هذا وصُمِّمت فنادق إن إتش كولكشن لتلبية احتياجات المسافرين، سواء في رحلة عمل أو ترفيه، الذين ينشدون الإقامة في فنادق تحتل مواقع استراتيجية في أشهر الوجهات العالمية. تزاوج العلامة بين الاهتمام بأدق التفاصيل، وتقديم خدمات استثنائية، وتوفير منتجات مبتكرة وفاخرة فضلاً عن وسائل التكنولوجيا الحديثة وتجارب الطعام المحلية الأصيلة.

 

يُذكر أنّ الفندق الجديد يملكه أفراد عائلة الدرويش المرموقة في قطر والتي تزاول أعمالها في قطاعات متعددة.

 

في هذه المناسبة، صرّح ديليب راجاكارير، وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور الدولية والرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، قائلاً:“يسرّنا الإعلان عن هذه الإضافة المقبلة إلى محفظة مشاريعنا في قطر. سبق أن رسّخت فنادق ماينور مكانتها في البلد عبر علامات عديدة ويسرّنا التعاون مع عائلة الدرويش لإضافة فندق واحة الدوحة والنادي الشاطئي من علامة إن إتش كولشكن، إلى المجموعة، مقدّمين بذلك عرضاً بديلاً إلى عملائنا. وسوف يشكّل عام 2022 أحد الأعوام الأهمّ في تاريخ قطر، إذ تتجه كافة الأنظار نحو البلاد التي تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم”.

 

أعرب السيد درويش عن سعادته بالتعاون مع مجموعة ماينور العالمية لتشغيل فندق واحة الدوحة والنادي الشاطئي الجديد من علامة إن إتش كولشكن. فقد اختار هذه المجموعة إذ تتمتّع بخبرة واسعة في مجال إدارة الفنادق من فئة الخمس نجوم في جميع أنحاء العالم، وتستوفي معايير الضيافة التي تشتهر بها بلدان الشرق الأوسط والشرق الأقصى وأوروبا. وتتحرق هذه العائلة المرموقة شوقاً إلى رؤية ما سيضيفه هذا الفندق إلى قطاع الضيافة والسياحة في قطر.

تملك فنادق ماينور حالياً خمسة فنادق قيد التشغيل في قطر عبر علامات أنانتارا، وأفاني، وتيفولي وأوكس، بالإضافة إلى فندق ينضوي تحت راية أنانتارا وآخر تحت راية إن إتش كولشكن في جملة المشاريع التي من المزمع طرحها عام 2022.

 

نبذة عن فنادق ماينور:

تملك فنادق ماينور حالياً محفظة واسعة مؤلفة ممّا يزيد على 520 فندقاً ومنتجعاً تتولى تشغيلها والاستثمار فيها حول العالم. تسعى فنادق ماينور بصورة مستمرة إلى استكشاف إمكانيات جديدة في عالم الضيافة، حيث أنها تمتلك محفظة متنوعة من العقارات المصمّمة بأسلوب ذكي يستقطب شتى أنواع المسافرين لخدمة تطلّعاتهم واحتياجاتهم الشخصية. فمن خلال العلامات الخاصة بنا وهي أنانتارا، أفاني، أوكس، تيڤولي، إم كولكشن، إن إتش كولشكن، إن إتش، ناو، إليوانا، ماريوت بالإضافة إلى فنادق فور سيزونز، سانت ريجيس، راديسون بلو وعقارات مجموعة ماينور العالمية، تتولى فنادق ماينور تشغيل الفنادق والمنتجعات في 55 بلداً في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي وأوروبا وأميركا الجنوبية وأميركا الشمالية.

 

كما تعكف فنادق ماينور على تحقيق رؤيتها المتمثلة في جعل عالم الضيافة أكثر ابتكاراً وترابطاً، من خلال تنفيذ خطط حيوية ترمي إلى توسيع انتشار العلامات التجارية التي تنضوي تحت رايتها، والقيام بعمليات استحواذ استراتيجية في الأسواق التي تتوفر فيها فرص مميزة للاستثمار.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

أخبار سياحة

آسيا تنتظرك بين ربوع فنادق ومنتجعات أفاني عروض لا تُفوَّت للعائلات وعشّاق السفر

Published

on

By

بانكوك – وينك

 Avani+ Khao Lak Resort - Main PoolAvani+ Luang Prabang Hotel - Pool EveningFCC Angkor by Avani - Exterior View

 

تتباهى آسيا برمالها الأخاذة وبمناظرها البانوراميّة الخاطفة للأنفاس، وتحتضن شواطئ قلّ نظيرها ومواقع عصريّة متميّزة، بحيث تشكّل وجهةً مثاليةً لعطلة متكاملة تتنعّم فيها بفخامة بعيدة عن التكلّف وبتجربة تسوّق شيّقة وبحياة ليلية نابضة بالحيويّة. فمن بالي إلى فيتنام، تنتظرك شواطئ رقراقة، ومدن خالية من الازدحام، ومعابد، وآثار ومنتزهات للحياة البرّية تستحقّ جميعها الاستكشاف. وفي هذا الإطار، ترفع أفاني الستار على عروض مميّزة بدءاً من باقات الإقامة المرنة والإقامة الشاملة لكافة الوجبات وصولاً إلى الليالي المجانية.

استكشافات فيتنام

مع عودة موسم الربيع بكامل زخمه، اكتَست المناظر الاستوائيّة في فيتنام بأبهى حلّة. ففيتنام وجهة تستحقّ الاستكشاف في أي وقت إذ تتمتع بساحل ذهبي يمتد على مسافة 3000 كيلومتر وبهندسة معماريّة مستوحاة من ثقافة الهند الصينيّة، ناهيك عن النكهات الفوّاحة التي تملؤها. يتسكنّ منتجع أفاني كوي نون في جنوب وسط فيتنام حيث تتلاطم المياه الرقراقة على الشواطئ الرمليّة. كما يوفّر مساكن رائعةً مطلّةً على البحر بأسعار تبدأ من 133 دولاراً أميركيّاً مع خصومات إضافيّة ومزايا استثنائيّة للحجوزات المباشرة. والجدير ذكره أنّ كوي نون المعروفة بعاصمة ثمار البحر في فيتنام تحتضن قرى صيد مجاورة، فتَعِدُك بأطايب تدغدغ بها حواسك.

متعة السفر في تايلاند

اكتشف متعة القفز المظلي للاستمتاع بعطلة شيّقة في المدينة أو تمضية لحظات لا تُنسى في جزيرتك المفضّلة. ما عليك سوى اختيار ما يحلو لك من العروض المميّزة التي تقدّمها فنادق ومنتجعات أفاني العشرة في تايلاند. في بانكوك، تكشف الإقامات في فندق أفاني+ ريفرسايد عن إطلالاتٍ بانوراميّة مذهلة على أفق تشاو فرايا المهيب، في حين أنّ فندق أفاني سوخومفيت يضعك في منطقة نابضة بالحيويّة وزاخرة بالمأكولات والمشروبات المحلّية. يتباهى منتجع أفاني+ كوه لانتا بموقعه على منحدر فريد في جزيرة كوه لانتا غير المعروفة، كاشفاً عن إطلالات خاطفة للأنفاس على أندامان. أمّا منتجع أفاني+ خاو لاك الجديد فيكتنف مزيجاً آسراً من الفلل الخاصة المزوّدة بمسبح والشواطئ النقيّة مع إمكانية الوصول إلى الوجهة الأكثر تميّزاً في تايلاند لركوب الأمواج. اطلّع على كافة عروض تايلاند هنا.

استرخاء تام في لاوس

يجمع فندق أفاني+ لوانج برابانج ما بين التصميم الفريد والثروة الثقافيّة ويتباهى بموقعه الاستراتيجي على ضفاف نهر ميكونغ، داخل موقع مدرج على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. يتباهى هذا الفندق بمحيطه الطبيعي الساحر بجانب النهر، وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من عشرات المعابد التراثيّة. يشكّل المسبح المركزي الذي يستكنّ تحت ظلال أشجار بانيان تعود إلى قرون من الزمن، نقطةً محوريّةً خلال النهار، في حين أنّ استراحة الفندق تجذب السكّان المحلّيين والمسافرين الراغبين في احتساء مشروبات منعشة مساءً. يبدأ السعر من 161 دولاراً أميركيّاً

ملتقى الماضي والحاضر في كامبوديا

يتربّع فندق إف سي سي أنغكور باي أفاني بين مناظر طبيعيّة غنّاء تربو على آلاف السنوات من التاريخ، وتجمع ما بين الماضي العريق والهندسة المعماريّة المعاصرة. والجدير ذكره أنّ هذا الفندق العريق الواقع بين أحضان حدائق فوّاحة، يبعد عن أنغكور وات 15 دقيقةً بالسيّارة، ويتباهى بآثاره المبهرة التي يجهلها الكثيرون. تستحقّ مدينة سيام ريب المبهرة الاستكشاف سواء سيراً على الأقدام أو على متن عربة التوك توك، في حين أنّ سبا فيسايا يَعِدُك بمسّاج خمير التقليدي. تشمل باقة إعادة الافتتاح التي تبدأ أسعارها من 129 دولاراً أميركيّاً في الليلة الواحدة، جولةً ليوم واحد في أنغكور برفقة مرشد سياحي.

سحر الطبيعة في سريلانكا

تُعتبَر سريلانكا وجهةً لا يعلى عليها للاستمتاع بالشواطئ الأخاذة، والثقافة العريقة ورحلات السفاري. ومع فندق أفاني كالوتارا، كن أكيداً من أنّ شيئاً لن يفوتك. يقع المنتجع الذي خضع مؤخّراً لعمليّة إعادة ترميم بين أحضان المحيط والنهر من ثلاثة جوانب، ويوفّر باقةً واسعةً من التجارب الترفيهيّة بدءاً من تجربة الاسترخاء على أرجوحة شبكيّة مقابل الشاطئ وصولاً إلى مغامرات عالية السرعة على المياه. من ثمّ يأتي منتجع أنانتارا كالوتارا الذي يحمل بصمة المُصمِّم جيفري باوا، والذي يحتضن مكتبةً تعرض بعضاً من رسوم المهندس الشهير. تبدأ أسعار باقة إعادة الافتتاح من 83 دولاراً أميركيّاً للّيلة الواحدة، وتوفّر ليلةً مجّانيّةً عند حجر ثلاث ليالٍ متتالية.

بالي، عالم آخر

تتباهى بالي بشواطئها الآسرة وبخصائصها الروحانيّة الفريدة، حيث تتزاوج المساحات الخضراء الرائعة والثقافة الساحرة والأمواج المتلاطمة ومناظر الغروب المهيبة. يضع فندق أفاني سيمينياك الراقي في متناول الضيوف تشكيلةً فريدةً من الأجنحة والفلل المجهّزة كلّها بمسابح خاصة، ويقع على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ سيمينياك المذهل. كما تتواجد مجموعة من متاجر الأزياء المحلّية والمطاعم الأنيقة وتَعِدك بتجربة تسوّق استثنائيّة لشراء ملابس الشاطئ المتميّزة، فيما تستطيع التمتّع بمنظر غروب منقطع النظير. تبدأ أسعار باقات المنتجع من 208 دولارات أميركيّة مع خيارات إلغاء مرنة.

Continue Reading

أخبار سياحة

تمتع بتجارب صحية فاخرة في منتجع أوبيروي الشاطئ الزورا، عجمان

Published

on

By

عجمان – الإمارات – وينك

 

Oberoi.jpg

يُحيط بمنتجع أوبيروي الشاطئ الزورا، مليون متر مربع من أشجار القرم ويوفر مناظر بانورامية طبيعية للمحيط، لذا يُعد المنتجع جوهرة خفية في  دولة الإمارات العربية المتحدة والمكان المثالي للاسترخاء و الإنتعاش.

يتميز السبا في منتجع أوبيروي الشاطئ الزورا بغرف علاج خاصة مع دوشاتإستحمام خاصة في الهواء الطلق وحمامات خاصة و مغلقة. تقع جميعها داخل مجموعة من الممرات الممتده في الهواء الطلق والمزينة بتصاميم أنيقة ومعاصرة ووتحت الضوء الطبيعي. مليئة بالمكونات الصحيحة فقط لمساعدة الضيوف على الشروع في رحلة لتغذية الجسد والعقل من خلال علاجات العافية الشخصية،والوجبات المغذية، واليوغا والتأمل.

يراعي فريق السبا والصحة المتمرس أعلى معايير السلامة والنظافة، إذ يعمل الفريق جنباً إلى جنب مع الضيوف لتخصيص العلاجات التي تتناسب معإحتياجاتهم. يقدم سبا أوبيروي قائمة شاملة من تجارب العافية والسبا الفاخرة التي تشمل مساجات أوبيروي المميزة، وعلاجات الجسم، وعلاجات الوجه، بالإضافة إلى علاجات اليد والقدم.

كما يستخدم سبا أوبيروي في منتجع ذا أوبيروي الشاطئ الزورا، المنتجات الطبيعية 100%، مصنوعة باستخدام طرق تستند إلى الحكمة الخيميائيةالقديمة، وتبعث على الحيوية الجسدية والعاطفية.

يمكن للضيوف تجربة طقوس علاجات “السلام والصفاء”، المصممة لإزالة التوتر وتعزيز هالة الرفاهية الجسدية والعقلية لدى المتلقي، وعلاجات “ملكة مصر”، المستوحاة من ملكة مصر القديمة كليوباترا، إذ تستخدم لفائف وأملاح البحر الميت مع أنقى أنواع البخور والمر، لتجديد شباب البشرة والجسد، تاركين كلاهما متألقاً بشكل جميل.

كذلك يمكن للأزواج الاستمتاع بعلاج حديقة الرغبة (Garden of Desire)المنسق خصيصاً لهم. يتضمن ذلك طقوساً علاجية لكامل الجسم والوجه باستخدام منتجات مليئة بالخصائص الحسية والروائح الزكية كالورد وزهرةالبرتقال والياسمين للنساء، والزيوت الأساسية المنشطة من البذور الطبيعةوالأخشاب الغنية للرجال.

أما بالنسبة للأمهات الحوامل فيمكنهم الاسترخاء مع طقوس السبا العلاجيةالخاصة بالأمهاتقريبا لتكون أما (Mother To Be). حيث يتضمن العلاجتدليك الجسم بزيت خاص لشد الجسم وعلاج الوجه لزيادة بريق الجمال فيه.

يقدم كذلك سبا أوبيروي معززات للصحية والعافية مستوحاة من الأيورفيدا(Ayurvedic) والشفاء باستخدام صوت الوعاء. بالإضافة إلى اليوجا المجانية على الشاطئ، و الموسيقى التصويرية الطبيعية للأمواج التي تضرب الشاطئ.

كما يضمن منتجع ذا أوبيروي الشاطئ الزورا، للزوار تناول وجبة عشاء شهية لتكملة تجربة رفاهية السبا. حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مختارة من المأكولات البحرية الطازجة في مطعم أكواريو (Aquario)، وجهة تناول الطعام على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، أو تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية الشهية – بما في ذلك مجموعة واسعة من المقبلات وقطع اللحم الممتازة والأسماك والسلطات – من قائمة الطعام في مطعم فينيس (Vinesse).

يقع منتجع أوبيروي الشاطئ الزورا على بعد 25 دقيقة فقط من دبي، ويضم 89 غرفةً وجناحاً أنيقاً وواسعاً، مع حدائق خاصة وترّاسات وأحواض سباحة، ويحيط به غابات أشجار القرم الخضراء المورقة والشواطئ الرملية العاجيةوالبحيرات الهادئة. مما يجعلها موقعاً لا يضاهى للهروب اليه من صخب المدينة والأستمتاع ببعض تجاربه الفاخرة والشاملة للعافية والصحة الشخصية والخدمةالفاخرة .

Continue Reading

أخبار سياحة

منتجع لو ميريديان شاطئ العقّة يقدم وجهة مثالية للاستمتاع بتجارب رومانسية في الفجيرة

Published

on

By

الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة – وينك

يقدم منتجع لو ميريديان شاطئ العقّة من موقعه المميز على الساحل الشرقي للإمارات العربية المتحدة، ملاذاً مثالياً لضيوفه في مختلف المواسم، حيث يوفر المنتجع بإطلالته الرائعة على المحيط الهندي وجهةً فريدةً تقدم مجموعة من التجارب الاستثنائية التي تلبي مختلف التطلعات، بما فيها قضاء يوم مفعمٍ بالراحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص أو الاستمتاع بأمسيةٍ رائعة تحت أضواء النجوم، إلى جانب التلذذ بتشكيلةٍ من الأطباق الشهية.

وفيما يلي سبعة أسبابٍ تجعل من منتجع لو ميريديان شاطئ العقة ملاذاً رومانسياً لا يُضاهى لهذا الموسم:

1. تجارب التنزّه الاستثنائية

توفر الممرات الرائعة في الفجيرة مكاناً مثالياً لقضاء لحظات رومانسية تمنح الضيوف جرعة عالية من السعادة والحيوية، حيث يمكن لضيوف المنتجع الواقع بين جبال الحجر المذهلة الاستمتاع بخيارات متنوعة من مسارات التنزه المنتشرة حول الإمارة.

السعر – مجاناً (قد تُطبّق رسوم عند دخول ممرات التنزه)

2. عشاء فاخر على الشاطئ تحت ضوء القمر

يقدم منتجع لو ميريديان شاطئ العقة تجربة عشاء رومانسية لشخصين، حيث يتيح العرض قضاء لحظات مميزة تحت ضوء القمر في يوم الحب أو في المناسبات السنوية والخاصة، إلى جانب التلذذ بوجبة مميزة على الشاطئ تضم أربعة أطباق شهية ابتكرها فريق الطهاة البارع.

السعر – 799 درهم إماراتي لشخصين

3. نزهة مسائية على الشاطئ

يحتضن المنتجع الفاخر شاطئاً رائعاً يوفر للضيوف مكاناً مثالياً لنزهةٍ مسائيةٍ بصحبة أحبائهم، ويتيح لهم الاستمتاع بنسمات الهواء العليلة والرمال الناعمة وسط أجواء الشتاء اللطيفة. كما يمكن للضيوف الراغبين بنشاطات مفعمة بالحركة والنشاط الاستمتاع بلعبة الكرة الطائرة الشاطئية أو كرة الطاولة وقضاء لحظات مليئة بالمنافسة.

السعر – مجاناً لضيوف منتجع لو ميريديان شاطئ العقّة

4. رحلة خاصة بالقارب على طول الساحل

يدعو المنتجع ضيوفه للاستمتاع بتجربةٍ استثنائيةٍ تتضمن الذهاب في رحلة بحرية لشخصين وتأمّل مشهد غروب الشمس الرائع، كما تحتضن الوجهة الفاخرة مركزاً للغوص والرياضات المائية، لتوفر مجموعة من النشاطات المتنوعة التي تشمل ركوب قوارب الكانو والتجذيف على الألواح والصيد والجولات المميزة بالقارب.

السعر – عند الطلب.

5. جلسات تدريبية لتعلّم الغوص

يوفر مركز الغوص الواقع داخل المنتجع فرصة قضاء عطلة رومانسية وفريدة، حيث يقدم جلسات تدريبة معتمدة لتعليم الغوص، بالإضافة إلى توفر رحلات غوص يومية في أفضل المواقع الموجودة في المنطقة.

السعر – عند الطلب.

6. تجربة عشاء رومانسية

يتميز المنتجع بتجارب الطعام العالمية التي يقدمها، ويحتضن سبعة مطاعم وأركان مشروبات وردهات مميزة تقدم مختلف الأطباق الإيطالية والهندية والتايلاندية، وغيرها الكثير من النكهات الاستثنائية التي تلبي جميع الرغبات والأذواق، حيث يقدم جونو، المطعم الأنيق المطلّ على البحر، قائمة طعام محضرة خصيصاً بمناسبة يوم الحب، تضم مجموعة من أطباق المحار والمشروبات الفوّارة، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بلحظاتٍ مميزة بصحبة أحبائهم.

7. دخول مجانيّ للأطفال

يقدم منتجع لو ميريديان شاطئ العقّة نادٍ للأطفال وحوض سباحة مخصص لهم، إلى جانب العديد من الأنشطة والألعاب الممتعة التي تضمن لهم أوقات مليئة بالتسلية، فيما يمكن للوالدين الاسترخاء على الشاطئ خلال فترة ما بعد الظهيرة بينما يستمتع الأحبة الصغار بأروع الأوقات بصحبة أصدقائهم في النادي المتميز. ويوفر المنتجع للأطفال تحت سن 12 عاماً إمكانية الإقامة وتناول الطعام مجاناً.

تقدّم الوجهة الرائدة أفضل التجارب الفاخرة والمتكاملة على مستوى المنتجعات الشاطئية في المنطقة، حيث يشتهر المنتجع بخيارات الطعام المتنوعة والخدمات المميزة، فضلاً عن غرفه الواسعة ذات الإطلالات البحرية الخلابة، كما يحتضن سبا ونادٍ للأطفال وغيرها من مرافق الترفيه العصرية. ويُعدّ المنتجع، الذي يبعد مسافة 90 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، الوجهة المثالية للاستمتاع بأروع التجارب الرومانسية وعطلات نهاية الأسبوع والمناسبات السنوية وحفلات الزفاف وغيرها من العطلات العائلية المميزة. تبدأ الأسعار من 550 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

Continue Reading

محتوى رائج