Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

الاسم المميز في عالم السبيشالتي كوفي أرابيكا% يفتتح فرعه السابع في مجمّع قرية السيف في أبوظبي

Published

on

 يزفّ مقهى  أرابيكا% خبرًا مفرحًا لعشاق القهوة في العاصمة الإماراتية بإعلانه افتتاح فرعٍا جديدا له وبنفس الرقي والفخامة التي تعكس ابداع وابتكار الثقافة اليابانية في عالم القهوة، حيث يمكنهم الاسترخاء والعمل والتواصل مع بعضهم البعض.

واصل الاسم المبدع في عالم السبيشالتي كوفي أرابيكا% هيمنته على ثقافة القهوة الإماراتية وافتتح فرعا جديدا واسعا وجميلا في مجمع قرية السيف، جهة الباحثين عن حياة  الفخامة والاسترخاء في قلب العاصمة أبوظبي.

تأسس مقهى  أرابيكا% في اليابان في العام 2014 وله اليوم 126 فرعًا في 19 دولةٍ مختلفة، ويُعتبر هذا الفرع الجديد سابع فرعٍ لهذه العلامة التجارية المميزة في أبوظبي والـفرع الخامس عشر في دولة الإمارات.

لا يرضى مقهى  أرابيكا% إلا بأعلى معايير الجودة في مهمته لجمع الناس من مختلف الجنسيات والأعراق في محلاته ذات التصاميم المبهرة من أجل “رؤية العالم من خلال القهوة”، وقد نجح في حصر اعتماده على استخدام أنواع حبوب البن المنتقاة بعناية من دول العالم المختلفة لتقديم أجود أنواع البن وتصنيع مجموعة مختارة من مشروبات القهوة بإتقان وتميز. هذا وتقوم أرابيكا% بجلب حبوب البن المستخدم في منتجاتها من المزارع الصغيرة المتخصصة في زراعة البن ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم، مما يساعدها على تقديم خليط  فريد من نوعه من قهوة أرابيكا% وكذلك تقديم قهوة محددة من بلد المنشأ. وتشجَع أرابيكا% الزبائن على شراء حبوب البن الطازجة بكميات مناسبة من محلاتها أسبوعيا ليتم تحميصها عند وقت الشراء وفق رغباتهم وذلك للحصول على أفضل مذاق للقهوة والاستمتاع بصورتها ونوعيتها بشكلٍ أفضل.

تشمل قائمة مشروبات مقهى أرابيكا% مجموعة مختارة بعناية من مشروبات الإسبريسو ومشروبات اللاتيه المتخصصة والقهوة بطريقة التقطير والماتشا إضافةً إلى العصائر الباردة وعصير الليمون الكلاسيكي.

إضافةً إلى ارتكاز ديكورات مقاهي أرابيكا% على الأناقة والبساطة والرقي والذي يشبه في جوّه مدينة كيوتو اليابانية، موطن مؤسس المقهى، يقوم المقهى أيضًا بتقديم عددًا محدودا من الاطعمة اللذيذة كالفطائر والسندويتشات والحلويات الأخرى. هذا ويُعد فرع مجمّع قرية السيف واحدًا من بين الفروع القليلة على مستوى الدولة التي تتيح لزبائنها فرصة الاستمتاع بتذوق البوظة الفاخرة بمذاق ونكهة قهوة أرابيكا% الفريدة.

مؤسسس أرابيكا% هو المواطن الياباني كينيث شوجي الذي قام بتأسيس المقهى انطلاقًا من رغبته في عيش حياةٍ بسيطةٍ تمكّنه من السفر واكتشاف العالم، والذي تمكن من الفوز بحب الناس من عشاق القهوة من مختلف أنحاء العالم منذ انطلاقة أرابيكا% في اليابان في عام 2014.

يوفر فرع المقهى الجديد في مجمّع قرية السيف مكانا مثاليا للراحة والاسترخاء والتمتع بالمناظر من النوافذ الواسعة، كما يتم افتتاحه بالتوازي مع يوم القهوة العالمي يوم 1 أكتوبر.

فنادق ومطاعم ‎

الجزائر: إنطلاق “أسبوع فن الطبخ الإيطالي في العالم”

Published

on

إنطلقت أمس الإثنين بالمعهد الثقافي الإيطالي بالجزائر العاصمة، الطبعة السابعة لتظاهرة “أسبوع فن الطبخ الإيطالي في العالم”. بتنظيم جلسة تذوق لعدد من الأطباق الإيطالية.

و ستكون هذه الدورة تحت عنوان “حميمية، استدامة وإبداع”. حيث ستعرف تنظيم عدة ندوات وحصص ماستر كلاس حول الطبخ الإيطالي وعلاقته بالطبخ الجزائري والمتوسطي بشكل عام. كما ستعرف أيضا هذه التظاهرة تنظيم ندوة حول فن الطبخ الصحراوي بمشاركة طاهية صحراوية. مع تنظيم جلسة تذوق لعدد من الأطباق الصحراوية.

و يهدف “أسبوع فن الطبخ الإيطالي في العالم”، وهي تظاهرة دولية بادرت بها وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية في 2016. وتنظمه بالجزائر كل من سفارة إيطاليا والمعهد الثقافي الإيطالي. إلى “إبراز مختلف جوانب الطبخ الإيطالي من حيث الذوق والصحة والنوعية والمشاركة”. و”التعريف بها في العالم”. حيث ستستمر هذه التظاهرة إلى غاية 20 نوفمبر الجاري.

Continue Reading

أخبار سياحة

تايجر العقارية تطلق مشروع “سيسيليا” بتكلفة 200 مليون درهم في “قرية مثلث جميرا” بدبي

Published

on

By

 

دبي – وينك

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن إطلاق مشروع برج “سيسيليا” السكني في قرية مثلث جميرا في دبي، بتكلفة استثمارية تبلغ 200 مليون درهم، وسيبدأ طرح وحدات المشروع للبيع أمام المشترين يوم 1 ديسمبر 2022.
ويضم المشروع الجديد 400 وحدة سكنية ، ومواقف للسيارات ، ومرافق خدمية متعددة مثل نادي رياضي ، مسبح، مضمار للمشي، ومنطقة للعب الأطفال غيرها.
وتتكون الوحدات السكنية من ستيديو و 1 غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، ويتاح التملك أمام جميع الجنسيات.
وقد وضع برج سيسيليا السكني جمال الأسلوب الصناعي في الإعتبار، حيث تم تصميم المشروع لإظهار جمال المواد الخام وتباينها مع بعضها البعض . و يتم استخدام نهج النمط الصناعي في جميع المناطق العامة في المشروع و التي ستغمر زواره على الفور في أجواء إبداعية حديثة.
وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لتايجر العقارية في تصريح صحفي:” تواصل شركة تايجر العقارية اطلاق المشاريع النوعية والمميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعلن اليوم عن اطلاق مشروع برج ” سيسيليا” الجديد، وذلك في سعي لتلبية الطلب المتواصل على الوحدات السكنية في إمارة دبي، حيث استفاد قطاع العقارات بشكل كبير من السمعة الطيبة التي تتمتع بها الامارة، إلى جانب نجاحها في احتضان معرض اكسبو دبي 2020 الذي عزز من مكانة دبي كوجهة للاستثمار العقاري على مستوى العالم”.
وأضاف عامر وليد:” يأتي اطلاق مشروعنا العقاري الجديد تأكيداً على قوة ومتانة القطاع العقاري في مدينة دبي بشكل خاص ودولة الامارات العربية بشكل عام، كما أن القطاع العقاري ما يزال يحافظ على جاذبيته، ويحقق مزيداً من العوائد”.
وتابع المهندس عامر وليد:” إن إعلان دولة الامارات مؤخراً عن رفع الاجراءات الاحترازية الخاصة بالجائحة قد أكد سرعة التعافي منها، ومعاودة الحياة بالشكل الطبيعي، خاصة أن دولة الامارات نجحت في تحقيق معدلات نمو اقتصادي متواصلة رغم مختلف الظروف، ويسرنا في ” تايجر العقارية” أن نواصل مسيرة التطوير العقاري عبر اطلاق مشاريع سكنية نوعية تلبي الطلب وتعزز الثقة بقوة ومتانة القطاع في الدولة”.
وذكر أن الشركة ستباشر أعمال تنفيذ المشروع في شهر ديسمبر 2022 ، ويتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية 3 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في 2025 .
وأفاد أن أسعار الوحدات السكنية في المشروع ستبدأ من 360 الف درهم بالنسبة للستديو و الغرفة وصالة 547 الف درهم ، وتتوفر إمكانية سداد قيمة الوحدات السكنية بالتقسيط على مدار 5 سنوات، موضحاً أن الشركة حريصة على طرح حلول سداد مرنة وميسرة تتناسب مع امكانيات وقدرات المشترين والمستثمرين.
وأعرب عن توقعاته أن يلقى المشروع اقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات نوعية ، وتشطيب فاخر، وموقع استراتيجي قرب أهم المعالم الحيوية في مدينة دبي .

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

احتفل بموسم الأعياد في جزر المالديف مع فنادق ومنتجعات كونستانس

Published

on

By

المالديفوينك

 

توفّر مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف وجهةً مثاليةً لموسم الأعياد خلال شهرَي نوفمبر وديسمبر. ولطالما شكّل منتجعَا كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي عنواناً لا يعلى عليه للتنعّم بأجواء استوائية ساحرة، فيتسنّى للمسافرين الاحتفال بموسم الأعياد في مناخ مناسب حيث يبلغ متوسّط درجات الحرارة 23 درجة مئوية، والاستمتاع بالشواطئ الرملية الآسرة بين أحضان الجزر المذهلة. وفي هذا الإطار، يستطيع الضيوف الانغماس في أجواء من الخصوصية والفخامة برفقة أحبّائهم، بدءاً من تجربة الطعام غير المتكلّفة على أرضيات جزءٌ منها رملي، أو الاسترخاء على ترّاسهم الخاص المطلّ على المحيط الهندي الشاسع.

وبما أنّ موسم الأمطار في جزر المالديف أو ما يُعرَف بكلمة “هالهونغو” قد انتهى، أصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بساعات إضافية من ضوء النهار ليتأمّلوا روعة الرمال البيضاء، والمساحات الخضراء الغنّاء، ومياه البحيرات الرقراقة والجزر المرجانية التي تعمّها أجواء من الهدوء والسكينة، فيشعروا بأنّهم بالفعل في فردوس على الأرض. تبقى الأحوال الجوية مناسبة للغطس على مدار السنة؛ وقد يشهد موسم الأعياد زخّاتٍ قليلةً وبالتالي يمكنك الاسترخاء وتأمّل الأفق اللامتناهي فيما تتلاطم مياه المحيط الرقراقة تحت الفيلا المائية الخاصة بك.

كونستانس هالافيلي

يُعدّ منتجع كونستانس هالافيلي وجهة آسرة تُمكّنك من الاستمتاع بتجربة ملؤها الترف والرقيّ في جزر المالديف. ويتّخذ هذا المنتجع شكل قارب “دوني” مالديفي تقليدي، ويستكنّ على مياه البحر شمال أري أتول. يضمّ المنتجع 86 فيلا موزّعة على الجزيرة الخاصّة الصغيرة، حيث أنّ كلّاً من هذه الفلل مجهّزة بحوض سباحة خاصّ وترّاس أو شرفة توفّر إطلالات بانورامية خلّابة. تتربّع 57 من هذه الفلل فوق سطح الماء فيما تستكنّ الباقية على رمال الشاطئ، ما يجعلها مثالية للعائلات والأزواج على حدّ سواء. يشكّل السبا في كونستانس هالافيلي واحةً من السلام، حيث يتربّع على ركائز خشبية فوق الماء ويكشف على إطلالات آسرة للمحيط.

أمّا عشّاق الطعام فيمكنهم التلذذ بأشهى المأكولات البحرية واللحوم في مطعم ميرو، أو يستطيعون تذوّق أشهى الأطباق التي تزاوج ما بين المطبخَين الآسيوي والأوروبي بين ربوع مطعم جينغ. علاوةً على ذلك، يتغنّى مطعم كايكا سوشي ببار للسوشي مع أرضية رملية ومنضدة طهي مفتوحة تتيح للضيوف مشاهدة الشيف بينما يحضّر أفضل أطباق السوشي والساشيمي والماكي الياباني التقليدي. أما مطعم جاهاز الذي يفتح أبوابه أمام الضيوف طوال اليوم، فيقدّم أشهى النكهات المستوحاة من جميع أنحاء العالم

كونستانس موفوشي

يوفّر كونستانس موفوشي ملاذاً متكاملاً في جنوب آري أتول. فهنا تنتظرك الرمال البيضاء، والمياه الدافئة، ناهيك عن باقة من نشاطات الغوص والغطس الشيّقة في منطقة تُعتبَر من بين أفضل نقاط الغوص في العالم. يفترش هذا المنتجع مساحةً أكبر بقليل ويضمّ 110 فلل تتوزّع بين فلل شاطئية وأخرى مُقامة فوق المياه وتمتدّ فوق مياه البحر على شاطئين يشبهان سعف النخيل لتشكّل منظراً يخطف الأنفاس إذا ما شوهد من الأعالي.

وقد استُمدّ تصميم المنتجع من روعة المحيط والألوان النابضة بالحيوية في الطبيعة المحيطة به، لإضفاء أجواء ملؤها الطاقة والحيوية على المنتجع، بدءاً من الألوان الفيروزية المتناغمة مع درجات البنّي الفاتح والعاجي في خطوط متناوبة، وصولاً إلى أنماط الأسماك والتصاميم المرجانية المخرّمة التي تبعث الهدوء والسكينة. فيما تزيّن مجموعة الأثاث المعاصرة المستوحاة من مجموعات فنية من مختلف أنحاء العالم مساحات المنتجع وتمنحه طابعاً منعشاً وعصرياً لا مثيل له.

يتباهى مطعم مانتا بأرضيّته الرملية ويُعَدّ عنواناً مثالياً للضيوف الذين ينشدون تجربة طعام أنيقة وسط أجواء راقية ومريحة. كما يقدّم أطباقاً تتمحور حول أمسيات معيّنة من مختلف البلاد، مع التركيز على التجارب التي تتيح للضيوف التفاعل مباشرةً مع الطهاة ومحطات الطهي الحي الاستثنائية. يقع مطعم “أليزيه” الشاطئي للمشاوي واستراحة “توتم بار” المُصمّمة من أخشاب طافية على بعد أمتار قليلة من البحر، تحت ظُلّة أشجار ليستمتع الضيوف بتجربة استوائية لا تضاهى.

لاونج جديد في المطار

أصبح بوسع الضيوف المسافرين إلى كونستانس موفوشي وكونستانس هالافيلي الاستمتاع باللاونج الذي افتتحته علامة كونستانس مؤخراً في محطة الطائرات المائية نوفيلو، في مطار فيلانا الدولي بجزر المالديف، بهدف الارتقاء بتجربة وصول الضيوف ومغادرتهم. يمتدّ اللاونج على مساحة 270 متراً مربّعاً ويزوّد الضيوف بكافة وسائل الراحة، من حمّامات ومساحات خاصة للاستحمام. يطلّ اللاونج الجديد على مناظر البحر الخلابة ليتأمل الضيوف الإطلالات المبهرة منذ وصولهم إلى جرز المالديف. كما يقدّم مجموعةً من الوجبات الخفيفة والمشروبات، وخدمة إنترنت مجانية، وكرسي للمساج، بالإضافة إلى ركن منفصل للأطفال مجهّز بشاشات تلفزيونية وألعاب، ليتمكن الضيوف من الاسترخاء بانتظار رحلتهم المقبلة.

Continue Reading

محتوى رائج