Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

فنادق فوكو…يُحيي ليالي رمضان بموائد إفطار تروق لكل الأذواق

Published

on

 

 

الخبر – السعودية – وينك

في أجواء تفيض دفئا وحميمية ورقيا وأصالة، وفي تجربة رمضانية ساحرة، تستقبل فنادق فوكو الرياض والخبر – إحدى فنادق مجموعة الإنتركونتيننتال- ضيوفها للاحتفال بشهر رمضان المبارك هذا العام برفقة العائلة والأصدقاء، وتناول أشهى وجبات الإفطار والسحور بأيدي مجموعة من الطهاة المحترفين في فنون الطهي؛ والتي تتضمن أشهر المأكولات والأطباق العالمية الشرقية والغربية ذات المذاقات المتنوّعة والمبتكرة، والتي تقدمها أفضل مطاعمها ضمن أجواء رمضانية راقية مفعمة بالرفاهية، والألفة، وكرم الضيافة، والأصالة خلال الشهر الكريم.

ويحظى ضيوف فندق فوكو الرياض بأجواء رمضانية ساحرة تأخذهم برحلة رمضانية فاخرة ليشاركوا لحظات فريدة ومبهجة تجمع العائلة والأصدقاء في مطعم “نايا بجانب المسبح”، والذي يقدم بوفيه إفطار شرق أوسطي وعالمي يضم أشهى المأكولات من خلال ركن الطهي المباشر على المسبح و الذي يمكّنهم من اختيار مكونات أطباقهم حسب الرغبة والاستمتاع بتحضير الأطباق أمامهم، مع توفير جلسات داخلية مغلقة للأفراد الراغبين في الخصوصية، كما جُهّزت باقي مطاعم الفندق المتخصصة والتي تشمل المأكولات: السعودية، والعربية، والآسيوية، والهندية، والإيطالية، وغيرها بطابع رمضاني متكامل، إضافةً لقائمة رمضانية لضيوف الفندق الراغبين في تناول الإفطار، أو السحور في غرفهم.

كما يقدم فندق فوكو الرياض إفطار رمضاني متميز وعصري مع وجود ركن الطهي المباشر، وذلك في الخيمة الرمضانية (ليالي القمر) بقاعة الرياض، والتي وصُممت بطابع رمضاني عصري لاستقبال إفطار المجموعات الكبيرة و الشركات.
ولا يختلف فندق فوكو الخبر عن فوكو الرياض، حيث يوفر لضيوفه هذا العام تجربة إفطار رمضاني مميز مع محطات طهي حية في منطقة الجلوس الخارجية وسط أجواء مفعمة بالأصالة والرقي، من خلال ثلاثة مطاعم من أرقى المطاعم العالمية تقدم مأكولات مبتكرة بطابع عصري مميز، وبتنوّع كبير في الأطباق العربية والعالمية ذات القيمة الغذائية العالية التي تلبي أذواق الجميع، ومنها مطعم هورايزن العالمي الذي يقدم بوفيه إفطار مفتوح للمأكولات العالمية والمشروبات الرمضانية المتميزة بالإضافة إلى وجبات سحور متميزة، ومطعم نايا اللبناني الذي يقدم أشهى الأطباق والمازات اللبنانية التقليدية والشرقية.

كما يقدم مطعم أناردانا الهندي في فندق فوكو الخبر، وجبات إفطار رمضانية متميزة تجمع بين الاختلاف والمذاق الرائع في طبق واحد؛ من خلال مجموعة متكاملة من أشهى الأطباق الهندية بنكهات جديدة مدهشة وتوابل الكاري الهندي التي يستخدمها طهاة الفندق في أطباقهم المختلفة، والتي يتميز بها المطعم عن باقي المطاعم الهندية، كما يتمكن الضيوف والمقيمين في فندق فوكو الخبر بالاستمتاع بالمشروبات الرمضانية، وأطباق الحلويات الشرقية والغربية اللذيذة، ومجموعة مختارة من الكوكتيلات، والعصائر الطازجة، والمشروبات الساخنة.

ورحّب مارك العلاف -المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال والمدير العام لفندق فوكو الرياض- بالضيوف والزوار في فنادق فوكو بالرياض والخبر طوال أيام شهر رمضان المبارك؛ لقضاء ليالي رمضانية فريدة لا تُنسى، تجمع الأسرة، والأصدقاء، وتأخذهم في جولة سياحية حول مجموعة من المأكولات الشرقية والغربية المتنوعة والشهية والتي تقدم من مطاعم عالمية على أرقى مستوى، توفر للضيوف والزوار رحلة من المتعة والفن والرقي في تقديم الأطباق.

وعبّر العلاف عن تطلعه لتقديم تجربة فريدة ومتكاملة لضيوف فندق فوكو الرياض خلال شهر رمضان، للاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور الغنية بأسلوب خدمة متميز وراقي؛ من خلال نخبة من أفضل الطهاة العالميين ذوي الخبرة الطويلة في فنون الطهي الذين يبذلون قصارى جهدهم؛ للارتقاء بجودة المأكولات، ومذاقها الفريد، للحفاظ على مستوى مطاعم فندق فوكو الرياض وسمعتها العريقة، مشيرًا إلى ردود الأفعال الإيجابية، ومراجعات الطعام المثالية التي يشيد بها ضيوف الفندق في تقييماتهم عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والتي توسع شهرة فنادق فوكو العالمية.

من جهته، عبّر رافي طوريكيان، المديرالعام لفندق فوكو الخبر، عن سعادته لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان للاستمتاع بألذ وجبات الإفطار والسحور الرمضاني والاستمتاع بخيارات واسعة من المطاعم العالمية التي يقدمها الفندق والتي تشمل الأطباق المميزة من المطبخ السعودي واللبناني والايطالي والهندي والعالمي في مكان واحد، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية والحلويات الشرقية والغربية.

وعبر طوريكيان عن تطّلعه لتقديم تجربة فريدة ومتكاملة لضيوف فندق فوكو الخبر خلال شهر رمضان، بأسلوب ضيافة متميز وراقي للاستمتاع بتناول وجبات الإفطار أو السحور وسط أجواء وديكورات رمضانية ساحرة تكتسي فندق فوكو الخبر لتضيف طابعًا احتفاليًا خاصًا على الليالي الرمضانية في الفندق وتبعث على الراحة والاسترخاء، وتميز فندق فوكو الخبر عن بقية الفنادق.

فنادق ومطاعم ‎

أكتشف منتجع وسبا لؤلؤة ماريوت سوسة في تونس لقضاء عطلة عائلية

Published

on

By

 

سوسة، تونس – وينك

اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية بإقامة أحلام في منتجع وسبا لؤلؤة ماريوت سوسة تونس فهو مثالي لقضاء عطلة عائلية.

يقع Sousse Pearl Marriott Resort & Spa في سوسة، وعلى بُعد 400 متر من شاطئ بوجعفر، وهو مكان إقامة يشمل إمكانية استخدام الدراجات مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وحديقة، كما يضم مكان الإقامة أيضاً مطعماً وتراس، بالإضافة إلى مسبح داخلي، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه وخدمة الغرف وخدمات نقل المطار ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بإفطار كونتيننتال.

يوفر Sousse Pearl Marriott Resort & Spa خدمة كي الملابس، بالإضافة إلى مرافق الأعمال مثل جهاز فاكس وآلة لتصوير المستندات.

يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 1.3 كم من شاطئ بحر ايزبيلا و2.4 كم من شاطئ لاس فيغاس، كما يعتبر مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي المطار الأقرب إلى Sousse Pearl Marriott Resort & Spa، حيث يبعد مسافة 15 كم.

يمكنك حجز إقامتك على Tunisiebooking.com

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

أمستردام تحظر بناء فنادق جديدة لمحاربة السياحة المفرطة

Published

on

By

 

أمستردام، هولندا – وينك

قالت الحكومة المحلية في أمستردام الهولندية أن أمستردام لن تسمح بعد الآن ببناء مباني فندقية جديدة في إطار حربها ضد السياحة الجماعية.

“نريد أن نجعل المدينة ونحافظ عليها صالحة للعيش للمقيمين والزوار. وهذا يعني: عدم وجود سياحة مفرطة، وعدم وجود فنادق جديدة، وعدم إقامة أكثر من 20 مليون فندق لليلة واحدة من قبل السائحين سنويًا.

لا يمكن بناء فندق جديد في أمستردام إلا في حالة إغلاق فندق آخر، وعدم زيادة عدد أماكن النوم، وإذا كان الفندق الجديد أفضل – على سبيل المثال، أكثر استدامة.

ومع ذلك، لا تنطبق القاعدة على الفنادق الجديدة التي حصلت بالفعل على تصريح.

تحاول المدينة جاهدة الحد من أعداد السياح، التي تصل إلى الملايين سنويًا، وذلك بشكل رئيسي عن طريق  تثبيط السياحة الجنسية والمتعلقة بالمخدرات في منطقة الضوء الأحمر.

وهذا هو الأحدث في سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها العاصمة الهولندية للتخفيف من مشكلة السياحة الزائدة في المدينة.

في العام الماضي، صوت مجلس مدينة أمستردام لصالح حظر السفن السياحية وإغلاق محطة الرحلات البحرية الخاصة به.

كما حظرت المدينة استخدام الماريجوانا في الشوارع العامة في منطقة الضوء الأحمر وأنهت الجولات المصحوبة بمرشدين .

وبموجب قانون عام 2021 المسمى “توازن السياحة في أمستردام”، فإن مجلس المدينة “ملزم بالتدخل” عندما تصل أعداد السياحة إلى 18 مليون شخص.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

فندق برج العرب وأتلانتس دبي وسونيفا جاني المالديف أكثرها شهره.. تعرف على 10 فنادق أكثر طلبًا على إنستغرام

Published

on

By

 

العالم – وينك

أجرى موقع  Dubai & Tickets، الشهير أستطلاع علي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بهدف الوصول إلى أعلى عدد من علامات التصنيف على منشورات إنستغرام التي تتضمن اسم كل فندق، ونتجت عن تلك الدراسة قائمة بأفضل 10 فنادق على إنستغرام عالميًا.

و جاء في المرتبة الأولى  فندق برج العرب، دبي والذي ظهر في أكثر من 2.5 مليون منشور على إنستغرام. واحتل المرتبة الثانية فندق أتلانتس النخلة، بدبي أيضًا حيث ظهر في 673,000 منشور.

و ضمت القائمة 10فنادق على مستوى العالم وهم سونييفا جاني، جزر المالديف الذي ظهر هذا الفندق في أكثر من 423,000 منشور

– فيلا ديستي، بحيرة كومو، إيطاليا – احتل المركز الرابع حيث ظهر في 201,000 منشور.

– بيلاجيو، لاس فيجاس، الولايات المتحدة – ظهر في 187,000 منشور.

– فندق بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة – حصل على المركز السادس بـ 143,000 منشور.

– فندق جيراف، مانور، كينيا – ظهر في حوالي 117,000 منشور.

– ريتز، باريس، فرنسا – يحتل المرتبة الثامنة بـ 97,100 منشور.

– مارينا باي ساندز، سنغافورة – يحتل المرتبة التاسعة بـ 96,900 منشور.

– كلاريدجز، لندن، المملكة المتحدة – يحتل المرتبة العاشرة وظهر في أكثر من 84,300 منشور.

Continue Reading

محتوى رائج