Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

فندق فوكو دبي النخلة يضمن المرح الصيفي مع عرض الإقامة لمدة 30 ساعة

Published

on

يسر فندق فوكو دبي النخلة، الذي يعد أحدث فنادق ومنتجعات مجموعة إنتركونتيننتال IHG® أن يعلن عن عرضه الصيفي الجديد للإقامة لمدة 30 ساعة، الذي يعد مثالياً بالنسبة للزائرين الذين يبحثون عن ملاذ لا يُنسى في الإمارات العربية المتحدة. يقع فندق فوكو دبي النخلة، الذي يضم 138 غرفة على الشواطئ الخلابة للشاطئ الغربي في نخلة جميرا، ويوفر للضيوف إمكانية الوصول المباشر إلى ممشى الشاطئ الغربي، على بعد خطوات قليلة فقط من المياه الرائعة للخليج العربي. ومع تقديم عرض الإقامة لمدة 30 ساعة، يمكن للزوار الاستمتاع في ملاذ الشاطئ المطلق على شاطئ الفندق الخاص أو الاستمتاع بأشعة الشمس في المسبح على السطح، حيث يمكن الاسترخاء مع الوجبات الخفيفة والمشروبات والعصائر المتنوعة.

يمكن للضيوف هذا الصيف الإقامة في فندق فوكو دبي النخلة المتميز مع عرض إقامة لمدة 30 ساعة، الذي يشمل إقامة لمدة 30 ساعة لشخصين بالغين، مع بوفيه إفطار لشخصين في مطعم ميزون ماتيس الرائع. ويمكن من خلال تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 12 ظهراً، وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 6 مساءً، حصول الضيوف على متسع من الوقت للاسترخاء والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع برصيد بقيمة 100 درهم إماراتي للمأكولات والمشروبات، يمكن إنفاقه على الشاطئ الخاص بالفندق أو المسبح على السطح. أما بالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى الحفاظ على روتين لياقتهم البدنية، فيمكنهم التوجه إلى مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة في الفندق، والذي يتميز بالإنارة الطبيعية، في حين يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من غرف الاجتماعات المنارة بأشعة الشمس في النهار، والتي تعد مثالية لاجتماعات ومناقشات العمل الحصرية ضمن الفندق.

ويمكن لأعضاء برنامج مكافآت IHG One Rewards الاستمتاع بخصم يصل إلى 30٪ في مطعم ميزون ماتيس، كجزء من عروض مجموعة إنتركونتيننتال IHG Dining Deal، ما يجعله فرصة مثالية لتذوق المأكولات الأوروبية الغنية ضمن الفندق. مع الأطباق المحضرة باستخدام أفضل المكونات الطازجة فقط، يمكن للزوار الحصول على تجربة طعام أصيلة لا تُنسى. يمكن لمتناولي الطعام الذين يتطلعون إلى تذوق الأسماك البحرية من المحيط أن يجربوا فيليه سمك القاروص، الطبق المتبل والمشوي بعناية، بالإضافة إلى لينجوين المأكولات البحرية، المليء بالمحار اللذيذ، والروبيان، والحساء، والكالاماري الطازج، وغير ذلك.

يتوفر عرض الإقامة لمدة 30 ساعة خلال أيام الأسبوع من 1 يونيو 2023 إلى 31 أغسطس 2023، بدءًا من 450* درهمًا إماراتيًا في الليلة، ويشمل جميع الضرائب وضريبة القيمة المضافة ودرهم السياحة. عندما يقيم الضيوف في أي من فنادق ومنتجعات مجموعة إنتركونتيننتال، يمكنهم ربح نقاط ومكافآت بفضل برنامج الولاء IHG One Rewards. وفي فندق فوكو نخلة دبي، سيحصل أعضاء برنامج الولاء أيضًا على خصم يصل إلى 30٪ في مطاعم الفندق.

المكان: فوكو دبي النخلة
العرض: إقامة لمدة 30 ساعة (تسجيل الوصول المبكر في الساعة 12 ظهرًا وتسجيل المغادرة المتأخر في الساعة 6 مساءً، أيام الأسبوع فقط)
السعر: ابتداءً من 450 درهم
التاريخ: 1 يونيو 2023 إلى 31 أغسطس 2023

أخبار

مطعم تاشاس يحتفل بمرور 18 عاماً من النجاح والتميز

Published

on

By

 دبي، وينك – أعلن مطعم تاشاس عن إطلاق قائمة حلويات جديدة بالإضافة إلى مسابقة مميزة، احتفالاً بمرور 18 عاماً على افتتاحه ورحلته الحافلة بالنجاح نحو ترسيخ مكانته بوصفه وجهة أصلية فاخرة لتناول الطعام في دولة الإمارات. وتأسست الشركة في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا عام 2005، ثم افتتحت أول فرع دولي لها في جميرا بدولة الإمارات عام 2014، وواصلت توسعها لتضم اليوم 21 فرعاً حول العالم. وتسلط الشركة الضوء في هذه المناسبة على تاريخها الحافل بالنجاحات والتميز على مر السنوات.

وحاز تاشاس على محبة ووفاء العملاء من خلال التزامه بابتكار أطباق شهية بمكونات طازجة ومختارة بعناية حسب الطلب، حيث يقدم كل فرع قوائم طعام خاصة به تجمع بين النكهات المختلفة بأسلوبٍ فريد. وتتميز مطاعم تاشاس باللمسة الإبداعية والمذاق الشهي لأطباقها، التي تتوفر بتناغمٍ نوعي ضمن قوائم الأطباق الكلاسيكية وقوائم “مستوحى من” الشهيرة، كما أصبح تقديم الكوكيز المجانية للأطفال عادة محببة لدى رواد المطعم، والتي تعكس ثقافة الكرم والعطاء لعلامة تاشاس.

ولطالما أتاح المطعم لضيوفه أن يكونوا أول من يتذوق الأصناف الشهية ضمن قوائم الطعام الجديدة قبل إطلاقها رسمياً، مما يعزز الروابط والثقة بين العلامة وعملائها الأوفياء.

وبهذه المناسبة، قالت عليا، إحدى رواد المطعم في جميرا: “يكمن سر نجاح المطعم في كرم الضيافة والدفء والترحيب الذي يوفره الفريق، وحرصهم الدائم على ضمان رضا العملاء، إضافة إلى تفانيهم والتزامهم بأعلى مستويات الجودة”. وبدأت تجربة عليا المميزة في تاشاس بتذوق طبق فول-أو-فان بالدجاج الشهير، كما أصبحت سلطة تكساس الوجبة المفضلة لديها منذ زيارتها الأولى.

ويحرص مطعم تاشاس على توفير أجواء دافئة وودودة بفضل الروابط الوثيقة التي يؤسسها أفراد الفريق مع العملاء. وأضافت عليا: “يتميز طاقم العمل بأسلوب شغوف وودود، حيث أصبحوا أصدقاءً أعزاء بالنسبة لي ولعائلتي وأصدقائي. كما يشكّل دادا عضواً أساسياً منذ افتتاح مطعم تاشاس في جميرا”. ويبقى المطعم في جميرا الملاذ المفضل لعليا من بين جميع فروع الشركة، لما يتضمن من ذكرياتٍ كثيرة عزيزة على قلبها.

وتبدأ تاشاس، علامة الضيافة المرموقة، فصلاً جديداً في مسيرتها بإطلاق تشكيلة جديدة من الحلويات في جميع فروعها في دولة الإمارات، وتبرز بينها شريحة الموكا والفانيلا الشهية، مع العديد من الإبداعات الاستثنائية التي تستعد العلامة للكشف عنها قريباً.

ويشارك رواد المطعم مشاعر المحبة والامتنان والدعم تجاه العلامة تزامناً مع الاحتفال بمرور 18 عاماً على تأسيسها. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ناتاشا سايدرز، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمجموعة تاشاس: “نعبر بهذه المناسبة عن خالص امتناننا لعملاء تاشاس، وندعوهم لمشاركتنا هذه الرحلة المميزة، فإن نجاحنا اليوم ما كان ليتحقق لولا دعمهم المتواصل ووفائهم المخلص”.

وتحتفل مجموعة تاشاس بالذكرى السنوية من خلال إقامة أنشطة مميزة على مدار شهرٍ كامل، بما في ذلك إطلاق حملة خاصة لتشجيع الضيوف على مشاركة لحظاتهم الخاصة في فرع تاشاس المفضل لديهم على إنستاجرام، من خلال متابعة الحساب الرسمي @tashascafeae والإشارة إليه مع استخدام هاشتاج #tashasturns18. ويحظى ثلاثة فائزين محظوظين، يتم اختيارهم عشوائياً، بفرصة الحصول على قسائم تاشاس بقيمة 1800 درهم إماراتي، بالإضافة إلى كتاب طهو الأطباق الكلاسيكية الخاصة بمطعم تاشاس.

وترحب المجموعة بالضيوف لمشاركتها الاحتفال بهذه المناسبة المميزة، والاستمتاع بمجموعة من النكهات الشهية والأجواء الدافئة والودودة وقضاء أجمل الأوقات.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة أقرب مطعم لعلامة تاشاس أو استكشاف قائمة الطعام من خلال الموقع الإلكتروني  www.tashascafe.com.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

ذا بيننسولا لندن يفتح أبوابه والبدء باستقبال ضيوفه في قلب بلجرافيا

Published

on

 

لندن – وينك

وجهة تنضح فخامةً وأناقةً في قلب بلجرافيا يفتح فندق ذا بيننسولا لندن أبوابه في أحد أروع التقاطعات في المدينة بين هايد بارك كورنر وقوس ويلينغتون، ليكون أوّل فندق بريطاني ينضوي تحت راية علامة بيننسولا التي تربو على نحو قرن من الزمن. تمّ تصميم هذا الفندق الجديد بإتقان عالٍ ليجسّد الإبداع الفني والحِرفية البريطانية بأرقى حلّة، بحيث يقدّم أسلوباً استثنائياً غير مسبوق ومستويات جديدة من الفخامة في قلب بلجرافيا، فيما يبعد مسافة قريبة عن قصر باكنغهام وحيّ نايتسبريدج وغيرهما من أبرز الوجهات السياحية في المدينة.

متعة الوصول إلى الفندق
يتباهى الفندق بهندسة معمارية متميّزة تحمل بصمة هوبكنز أركيتكتس، فينسجم بسلاسة مع المعالم التراثية المحيطة به ويتغنى بمساحات فسيحة يغمرها الضوء الطبيعي وتحاكي أعلى معايير الأناقة والرقيّ. يتربّع الفندق حول باحة فسيحة تعمّها أجواء من الهدوء والخصوصية وتحيط بها مناظر طبيعية غنّاء أبدع المُصمّم المشهور إنزو إنيا في تنسيقها، وتكلّلها كروم نباتات الياسمين والوستارية التي تتسلّق الجدران، ناهيك عن شجرتَي قيقب ياباني يناهز عمرهما 120 عاماً (تُعَدّ أشجار القيقب الياباني الأشجار الأقدم من نوعها في أوروبا). تُعتبر هذه الباحة الأمامية المركزية المرصوفة بالحصى ميزة قلّ مثيلها في حي بلجرافيا المزدحمة، إذ تتيح للضيوف الوصول إلى الفندق بخصوصية مطلقة، والاستفادة من خدمة النقل على متن مجموعة السيارات الفاخرة التي يضعها الفندق في متناول ضيوفه، والتي تشمل سيارات فانتوم 2 من رولز رويس، سياراتٍ هجينة من نوع بنتلي بنتايغا، سيارة أجرة كهربائية من نوع أوستن تعود إلى العام 1960، ناهيك عن سيارة رولز رويس فانتوم سيدانكا دو فيل المرمّمة التي تعود إلى العام 1935.

مساكن إقامة فاخرة
يتألّق فندق ذا بيننسولا لندن بتصميم داخلي استثنائي يحمل بصمة المهندس المعماري ومصمم الديكور المشهور عالمياً بيتر مارينو، حيث استوحيَت مساحاته التي يدخلها نور الشمس من المنازل البريطانية الفخمة والطبيعة المحيطة لتجمع ما بين أعلى معايير الرقيّ وأجواء السكينة والاسترخاء. ويضمّ الفندق 190 غرفةً وجناحاً فسيحاً للضيوف، تبدأ مساحتها من 50 متراً مربعاً وتتسم بأجود أنواع المفروشات والأقمشة والأعمال الفنية الأصلية التي تعكس طابع المساكن الخاصة الأنيقة. كما تشمل جميعها غرفاً لتبديل الملابس مكسوّة بألواح من خشب الماهوجني، وحمّامات مصنوعة من رخام الأونيكس العسلي، فضلاً عن تحف فنية مخصّصة صنعها حرفيون بريطانيون مشهورون. كذلك، يتميّز عددٌ منها بنوافذ ممتدّة من الأرض حتى السقف توفّر إطلالات استثنائية على قوس ولنغتون وحي بلجرافيا التاريخي.

تجارب طعام فاخرة
بانتظار الضيوف تجربة طعام تتضمن مأكولات ومشروبات عالمية المستوى في ستة مطاعم واستراحات ولاونجات أنيقة. وفي الردهة، يُقدّم شاي ما بعد الظهر التقليدي من بيننسولا إلى جانب مأكولات مستوحاة من جميع أنحاء العالم، بين ربوع مساحات مبهرة تتخلّلها الأسقف المرتفعة، وغالباً ما تكون مصحوبة بالموسيقى الحية. أمّا للأشخاص الذين ينشدون الانغماس في تجربة غير رسمية، فسيجدون مبتغاهم في بوتيك وكافيه ذا بيننسولا حيث تُقدّم لهم السلطات والسندويشات والحلويات الطازجة على مدار اليوم. وفي مطعم كانتون بلو واستراحة ليتل بلو المجاورة له، تُقدّم مأكولات صينية مبتكرة وكوكتيلات مميّزة وأصناف شاي عالية الجودة، وسط ديكور خارج عن المألوف من تصميم هنوري ليونغ من كاب أتولييه، يحتفي بتجارة التوابل التي تجمع بين الثقافات الآسيوية والبريطانية. وفي مطلع شهر أكتوبر، سيقدّم مطعم بروكلاندز المميّز الكائن على سطح الفندق باقةً من الأطباق البريطانية المعاصرة من ابتكار الشيف كلود بوسي الحائز على نجمتَي ميشلان، وسط مساحات راقية من تصميم شركة آرتشر هامفريز، ومستوحاة من مجال الطيران ورياضة السيارات الكلاسيكية في بريطانيا. من جهة أخرى، توفّر استراحة بروكلاندز بار الكائنة أيضاً في الطابق الثامن من الفندق، إطلالاتٍ آسرة على أفق مدينة لندن مع مناظر بانورامية خاظفة للأنفاس تمتدّ من كاتدرائية القدّيس بولس إلى حيّ باترسي.

وفي هذه المناسبة، صرّحت سونجا فودوسيك، المديرة العامة لفندق ذا بيننسولا لندن، قائلة: “أفتخر أنا وفريقي بافتتاح فندق ذا بيننسولا لندن لاستقبال ضيوفنا الكرام. فنحن نتوق لنرحّب بالسكّان المحليين والزوّار العالميين على حدّ سواء حتى يختبروا هذا الفندق الاستثنائي ويتمتّعوا بضيافة علامة ذا بيننسولا وخدمتها الراقية بين أحضان واحدة من أكثر مدن العالم ديناميكية. يُشكّل هذا الفندق الاستثنائي مشروعاً مبتكراً ومعقداً إذ استغرق إنجازه عدّة سنوات. فعلى مدى ثلاثة عقود، بحثت علامة ذا بيننسولا عن الموقع المثالي في لندن، والآن بعد طول تفكير واعتبار، وبفضل جهود فريقنا المتفاني، نأمل أن يحتلّ فندقنا مكانة مرموقة في لندن وعلى مستوى العالم ليغدو وجهةً تستقطب الأجيال القادمة”.

أفضل ما تتحلّى به الحرفية البريطانية
يتغنّى فندق ذا بيننسولا لندن بسمات جمالية بريطانية مُصممة بإتقان تام بالتعاون حصرياً مع بعض الفنانين والمبدعين الأكثر شهرة في البلاد. وتأتي عناصر التصميم ووسائل الراحة المبتكرة لتزيّن جميع المساحات العامة ضمن الفندق وكذلك مساكن إقامة الضيوف، وقد صُمّمت على يد شركاء مبدعين، بمَن فيهم مصمّمة الأزياء جيني باكهام، وصانع العطور تيموثي هان، وأكثر من 40 فناناً من مدرسة فنون الرسم الملكية.
أنت على موعد مع المزيد من التجارب الاستثنائية…

ستتوفر للضيوف مجموعة متنوّعة من تجارب الاسترخاء والرفاهية في السبا ومركز العافية الذي سيفتح أبوابه في نوفمبر، بما في ذلك قائمة واسعة من علاجات الذهن والجسم، برنامج للعافية يركّز على تحقيق الأهداف المنشودة، استوديو للّياقة البدنية مجهّز تجهيزاً كاملاً بأحدث المعدات ومسبح داخلي بطول 25 متراً. أمّا عشاق التسوّق، فيوفّر لهم الفندق في الطابق الأرضي منه باقة من متاجر البيع بالتجزئة تضمّ تسعة متاجر فاخرة من المرتقب افتتاحها قبل عيد الميلاد، على مثال أسبري لندن، ديفيد إم روبنسون للمجوهرات والساعات، معوض للمجوهرات والساعات ومجوهرات موساييف التي ستفتح أبوابها قبل حلول عيد الميلاد.

واعتباراً من نوفمبر أيضاً، سيتمّ افتتاح عدد من المواقع المخصصة لإقامة الفعاليات والتي ستترك انطباعاً رائعاً في نفوس الضيوف. تُعتبر صالة سانت جورج للحفلات المساحة الأكبر، إذ تستوعب عدداً يصل إلى 450 ضيفاً وتضمّ مصعدَين ضخمين يتّسعان للسيارات. وتشمل الخيارات الأخرى مجموعةً من غرف المؤتمرات الراقية والقابلة للتعديل بحسب الطلب لاستضافة الفعاليات على اختلاف أحجامها، ناهيك عن صالة سينما خاصة وفخمة تتسع لـ15 ضيفاً كحدّ أقصى. وقد تمّ تجهيز كلّ هذه الصالات والقاعات بأحدث المعدات والتقنيات لضمان تجربة بمنتهى السلاسة، إلى جانب الخدمة المتقنة التي يوفّرها طاقم عمل الفعاليات الخاص بالفندق.

وفي ديسمبر، ستوفّر أربعة أجنحة متميزة، تمّ تزويد ثلاثة منها بشرفات وترّاسات خاصة وفسيحة، مواقعَ مذهلة للمناسبات الخاصة. يشمل جناح ذا بيننسولا الذي يُعتبر الجناح الأفخم على الإطلاق في الفندق، صالةً خاصةً لمشاهدة الأفلام ومركزاً للّياقة البدنية.

وسائل راحة وخدمات استثنائية بانتظار الضيوف
على غرار سائر فنادق بيننسولا، يقدم فندق ذا بيننسولا لندن لضيوفه راحة مطلقة ويولي اهتماماً كبيراً لأدقّ التفاصيل فيحاكي جوهر العلامة. وبالفعل، يجسّد الفندق التزام العلامة الدائم تجاه ضيوفها والمجتمع ككلّ، ويتجلّى ذلك في وسائل الراحة والتقنيات الموجودة داخل الغرف، البرامج الفنية والتجارب الثقافية الملهمة والمنظمة بحسب الوجهة، الخدمات العالمية مثل بيننسولا تايم (مرونة تامة عند تسجيل الوصول والمغادرة) وبنتشات (إمكانية الوصول إلى كونسيرج رقمي على مدار 24 ساعة).

سيستفيد الضيوف الذين يرغبون في حجز إقامة أو التخطيط لفعالية في الفندق الجديد والأنيق من عرض افتتاحي يمكن حجزه لغاية 30 نوفمبر 2023، مقابل 1300 جنيه استرليني. ويشمل وجبة فطور يومية، سيارة تابعة للفندق تحت تصرّفهم، أوقاتاً مرنة لتسجيل الوصول والمغادرة مع بيننسولا تايم وغيرها من المزايا. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بفندق ذا بيننسولا لندن.

نبذة عن فنادق هونغ كونغ وشانغهاي المحدودة
تأسّست شركة فنادق هونغ كونغ وشانغهاي المحدودة في العام 1866 وأدرجت في بورصة هونغ كونغ (00045)، والشركة القابضة لمجموعة تعمل في مجال تملّك وتطوير وإدارة مشاريع فندقية، وتجارية وسكنية راقية في مواقع رئيسية في آسيا، والولايات المتحدة وأوروبا، ناهيك عن تقديم الخدمات في قطاع السياحة والترفيه وإدارة النوادي، وغيرها من الخدمات. تشمل محفظة فنادق ذا بيننسولا كلّاً من ذا بيننسولا هونغ كونغ، وذا بيننسولا شنغهاي، وذا بيننسولا بكين، وذا بيننسولا طوكيو، وذا بيننسولا نيويورك، وذا بيننسولا شيكاغو، وذا بيننسولا بيفرلي هيلز، وذا بيننسولا لندن، وذا بيننسولا باريس، وذا بيننسولا اسطنبول، وذا بيننسولا بانكوك وذا بيننسولا مانيلا. تشمل محفظة مشاريع المجموعة كلّاً من ذا ريبالس باي كومبليكس، وذا بيك تاور سانت جونز بيلدينغ في هونغ كونغ؛ وذا لاندمارك في مدينة هو تشي منه، فيتنام؛ و21 أفونو كليبر في باريس، فرنسا. تشمل محفظة النوادي والخدمات الخاصة بالمجموعة كلّاً في ذا بيك ترام في هونغ كونغ؛ وكوايل لودج أند غولف كلوب في كارمل، كاليفورنيا؛ وشركة نوادي بيننسولا والخدمات الاستشارية، وخدمات بيننسولا للتسويق والترويج، وتاي بان لاوندري في هونغ كونغ.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة اليوم الوطني السعودي فنادق ومنتجعات جميرا هي وجهتكم المثلى

Published

on

 

الإمارات العربية المتحدة –  دبي – وينك

 

توفر “مجموعة جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، فرصة مميزة لأولئك التواقين للاستمتاع بعطلة اليوم الوطني السعودي؛ سواءً كانوا يبحثون عن وجهة مثلى لقضاء أوقات رائعة مع العائلة أو الأصدقاء، أو لعيش أجواء رومانسية ساحرة أو حتى خوض مغامرةٍ جديدة.
وتقدم مجموعة جميرا باقةً متنوعة من العروض والمزايا الاستثنائية لقضاء عطلاتٍ فاخرة في قلب المدن أو الاستمتاع بتجارب استجمام مريحة أو عيش مغامرات مشوقة في الجزر. وتدعو المجموعة ضيوفها السعوديين للاحتفال باليوم الوطني على نحو متفرد، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجارب الإقامات الفاخرة والمطاعم الاستثنائية عبر وجهاتها المختلفة ليعيشوا أوقاتاً لا تنسى في هذه المناسبة الوطنية المتميزة.
ويمكن للضيوف الاستفادة من عروض عطلات جميرا الصيفية وعطلات جميرا الصيفية الاستثنائية على حجوزات عطلة نهاية الأسبوع الطويلة والاستمتاع بحسم يصل إلى 25% على سعر جميرا المرن، بالإضافة إلى رصيد فندقي ومجموعة من المزايا ووسائل الراحة الأخرى.

وإليكم بعضاً مما توفره المجموعة بهذه المناسبة:
البحرين (ساعة و15 دقيقة*)
يمكن الوصول بمنتهى السهولة من المملكة العربية السعودية إلى منتجع وسبا جميرا خليج البحرين. ويوفر هذا المنتجع ملاذاً هادئاً على الساحل الجنوبي الغربي للبحرين مع مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والعافية والغرف والفيلات الأنيقة. كما يتيح أجواءً مثلى للراغبين في قضاء عطلة مريحة للاسترخاء واستعادة حيويتهم على شاطئ البحر. وفضلاً عن الحسومات على حجوزات الإقامات، سيحظى الضيوف الذين يحجزون عرض عطلات جميرا الصيفية على حسم بقيمة 15% على مجموعة منتقاة من أنشطة الرياضات المائية غير الآلية وخدمات السبا والمأكولات والمشروبات، مع ترقية مجانية لدرجة الغرفة إلى الفئة الأعلى وفقاً لتوافر الغرف، بالإضافة إلى تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 ظهراً لتحقيق الاستفادة القصوى من كلّ لحظة.
دبي وأبوظبي (حوالي ساعتين*)
عطلة عائلية رائعة: توفر فنادق جميرا بيتش هوتيل وجميرا ميناء السلام وجميرا القصر كل ما تحتاجه العائلات لقضاء أجمل الأوقات خلال هذه المناسبة الوطنية المتميزة؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بحمامات السباحة المبردة، وشاطئ خاص بطول 2 كيلومتر، ودخول غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية. ويمكن للضيوف الصغار قضاء أوقات ممتعة مع دخولهم مجاناً إلى نادي الأطفال في فنادق جميرا، بينما يستمتع الضيوف البالغين بوقتهم في الاسترخاء على الشاطئ أو ضمن مرافق العافية الشاملة في “تاليس سبا” و”جيه كلوب”.


أيامٌ هادئة على شاطئ البحر: يمكن للضيوف التنعم بأشعة الشمس وعيش أوقات رائعة على الجزيرة المحاطة بمياه المحيط في منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي، أو الاستمتاع بأجواء مترفة مستوحاة من الطراز العثماني في جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا بدبي مع إمكانية الدخول إلى شاطئ خاص ودخول غير محدود إلى مرافق “تاليس سبا العثماني” الرائع الحائز على جوائز. علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في ملاذٍ عصري أنيق على شاطئ البحر في جميرا النسيم مع إمكانية الدخول إلى شاطئ جميرا الخاص الممتد بطول 2 كيلومتر.
الفلل الخاصة والمسابح: فرصةٌ رائعة لعيش أجواء من الخصوصية في الفيلا والمسبح الخاص بكم، ويمكنكم أيضاً اختبار أفضل مناطق الجذب بدبي من خلال الإقامة في فلل بيت البحر الملكية في جميرا بيتش هوتيل والتي تتمتع كل منها بتراس فسيح ومغطس خاص بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي. وبدورها توفر الفلل الملكية المعاد تصميمها حديثاً في جميرا دار المصيف تجربة فندقية حصرية تجمع بين أجواء الألفة والهدوء والرفاهية. وتتوفر الفلل السبع بخيارات مكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم، بما في ذلك فيلا رويال الملكية المجهزة بحوض سباحة وتراس خاص ومطبخ حيث يمكن لأحد طهاة المنتجع المتمرسين إعداد وجبة رائعة.

عطلةٌ في قلب المدينة وفرصةٌ للتسوق: يعد جميرا أبراج الإمارات وجهة مثلى لقضاء عطلةٍ رائعة في قلب مدينة دبي؛ ذلك أنه يتصل مباشرةً بمتحف المستقبل ومترو دبي، ويسهل الوصول منه كذلك إلى دبي مول وأماكن تناول الطعام والحياة الليلية النابضة في مركز دبي المالي العالمي. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بدخول مجاني إلى شاطئ جميرا الخاص الممتد بطول 2 كم في مدينة جميرا وكذلك إلى حديقة وايلد وادي المائية، وبذلك يعيشون أفضل تجارب الوجهتين معاً. وللنساء نصيبهن من هذه الفرصة الرائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في عالمٍ خاصٍ بهنّ، حيث يمكنهن الاستمتاع بالإقامة في غرف الديلوكس الحصرية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهن؛ حيث يتم خدمتهن حصرياً من قبل موظفات إناث، وتحتوي هذه الغرف على ثلاجة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة إلى جانب مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة المخصصة للسيدات.
ملاذ محاط بالفخامة والرقي: استمتعوا بعطلةٍ استثنائية في برج العرب جميرا، الفندق الأكثر شهرة في دبي. ويمكن للضيوف بدء يومهم في جناح دوبلكس يتيح لهم الاستمتاع بإطلالات رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن حسومات حصرية، ومزايا لا مثيل لها، وإقاماتٍ مجانية للأطفال. وسيحظى الضيوف الذين حجزوا إقامتهم باستخدام عرض عطلات جميرا التنعم بأرفع درجات الرقي والفخامة مع مجموعةٍ من المزايا التي تشمل وجبة الفطور اليومية، والدخول المجاني إلى تراس برج العرب ومرافق العافية في “تاليس سبا”، فضلاً عن حسومات على وجبات الطعام وعلاجات السبا المتفردة. كما سيحظى الضيوف المقيمون في أجنحة معينة بخدماتٍ نقلٍ مجانية ذهاباً وإياباً للمطار.
ولتكون عطلتكم في دبي أكثر سهولة وراحة، يمكن لضيوف منتجعات جميرا دبي اختيار خدمة تسجيل الوصول الفريدة عبر الإنترنت لتجنب إجراءات تسجيل الدخول عند الوصول والاستمتاع بعطلتكم منذ اللحظة الأولى.


سلطنة عُمان (ساعتان و15 دقيقة*)
يشكّل جميرا خليج مسقط ملاذاً هادئاً بين جبال الحجر الرائعة وبحر العرب المتلألئ، حيث يتربع ضمن خليج بندر الجصة المنعزل على مسافة 15 دقيقة من وسط مدينة مسقط و40 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي. ويجمع المنتجع بين المطاعم الراقية، والمناظر الخلابة، والمسابح الرائعة، وأرقى الشواطئ في عمان لتوفير ملاذٍ مفعمٍ بالرفاهية وأجواء المغامرة. ويتيح المنتجع حسومات تصل إلى 20% على الإقامات، ويمكن للمقيمين من دول مجلس التعاون الخليجي أيضاً الاستمتاع بحسم 20%* على المأكولات والمشروبات في ردهة تاريني ومطعم بيريدوت (باستثناء وجبات البرنش)، وكذلك الحصول على حسم حصري بنسبة 15% على جميع خدمات السبا بما في ذلك علاجات استوديو باستيان غونزاليس التي لا تقل مدتها عن 60 دقيقة.
جزر المالديف (5 ساعات و30 دقيقة*)
يقع منتجع جميرا المالديف في جزيرة آولهاهالي على المياه الفيروزية النقية لجزر المالديف في شمال ماليه أتول، ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة قارب سريع أو طائرة مائية من مطار مالي. يضم المنتجع مجموعة مختارة من الفلل الشاطئية المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى فيلات عائمة فوق المياه، وتحظى جميعها بمسابح خاصة من طراز “إنفينيتي” وتراسات فسيحة على السطح. كما يحتضن المنتجع اثنين من مطاعم مجموعة جميرا المميزة هما “كايتو” و”شيمرز”. ويعدّ المنتجع مكاناً مثالياً لقضاء عطلات رومانسية أو الاستمتاع مع أفراد الأصدقاء والعائلة. وتشمل الأنشطة العائلية للمنتجع عروضاً مجانية لسينما الضيوف الصغار تحت النجوم، ومنافسات الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم وسباقات الرياضات المائية وورش عمل الفنون والحرف اليدوية لتوفير أجمل الأوقات للضيوف الصغار. كما يوفر المنتجع حسماً يصل إلى 25% مع وجبة إفطار يومية لذيذة، وإمكانية الوصول إلى أكثر من 50 نشاطاً أسبوعياً، بالإضافة إلى خدمات نقل فاخرة مجانية ذهاباً وإياباً عند الإقامة لمدة 4 ليالٍ أو أكثر.
لندن، المملكة المتحدة (7 ساعات و40 دقيقة*)
يقع فندق كارلتون تاور جميرا في قلب منطقة نايتسبريدج التي تعد واحدةً من أرقى الأحياء اللندنية، ويشكّل المكان الأمثل للراغبين بقضاء عطلةٍ ملؤها الفخامة والرقي في المدينة، حيث يمكنهم الوصول منه إلى شارع سلون الذي يحتضن أرقى ماركات الأزياء وكذلك متجر هارودز المشهور على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. وتوفر جميع غرف الضيوف إحساساً بالهدوء مع التركيز بشكل كبير على الإضاءة والمساحة. ويضمّ الفندق 87 غرفة وجناح يحظى كل منها بشرفة خاصة وهو أمر نادر في العاصمة البريطانية، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المساحات الخضراء الرائعة في جميع أنحاء لندن. علاوةٌ على ذلك، يضم الفندق أيضاً أكبر حوض سباحة مضاء بشكل طبيعي في لندن، ويقع في سبا ونادي “ذا بيك” الصحي على السطح.
لمعرفة المزيد عن هذه العروض الاستثنائية، يمكن زيارة www.jumeirah.com/en/offers. ويمكنكم أيضاً متابعة قنواتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنسوا وضع علامة الوسم في منشوراتكم #لحظات_استثنائية_لا_تضاهى

Continue Reading

محتوى رائج