Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

هيلتون تفتتح أولى فنادقها في تونس 

Published

on

أعلنت هيلتون، المدرجة في بورصة نيويوك تحت رمز (NYSE: HLT)، عن افتتاح أول فنادقها في تونس تحت اسم منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش، وهو منتجع فريد من نوعه يقع قريبًا من المعالم الثقافية التاريخية ويقدم إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط، وخدمة مطاعم ذات مستوى عالمي بالإضافة لمركز صحي يلبي احتياجات ضيوف المنتجع .

وتقع منطقة سكانس على بعد 8 كم من وسط مدينة المنستير و13 كم من مدينة سوسة، وتعد وجهة سياحية شهيرة على الساحل التونسي لتاريخها الغني وثقافتها النابضة بالحياة وجمالها الطبيعي.

كما يوجد منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش بالقرب من مطار المنستير – الحبيب بورقيبة الدولي، ويمكن التنقل منه بسهولة نحو أبرز المعالم السياحية في المنطقة مثل رباط المنستير وضريح الحبيب بورقيبة والمدينة العتيقة بسوسة والمعالم الثقافية الأخرى التي يزورها السكان المحليون والسيّاح الدولييم أيضًا. كما يمكن لمحبي رياضة الغولف الاستمتاع برياضتهم المفضلة في ملعب ‘فلامينغو’ للغولف الذي يقع على مقربة من المنتجع.

في هذا الصدد قال يان فان دير بوتن، نائب الرئيس للعمليات في إفريقيا والمحيط الهندي، هيلتون:
“يسعدنا أن نفتتح منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش في تونس، لنقدم بذلك خدمات هيلتون العالمية للضيوف، حيث يقدم المنتجع مزيجا من التراث التونسي بلمسة عصرية مع عدد متميز من المطاعم، لقضاء عطلة مثالية على شاطئ البحر. يأتي هذا تماشيًا مع استمرار نمو هيلتون أفريقيا لتقدم خيارات متنوعة لقضاء العطل للمسافرين إلى وجهات استثنائية مثل تونس، علاوة على توفير فرص عمل في قطاع السفر والسياحة.”

تعكس التصميمات الداخلية للمنتجع التراث التونسي، مما يخلق شعورا حصريّا وخاصا، حيث يتم استقبال الضيوف في ردهة تتميز بألوان بحرية بمزيج الأبيض والفيروزي، مما يخلق عالم من الهدوء والسكينة، كما تمّ تصميم الغرف والأجنحة، البالغ عددها 346، لتوفر أقصى درجات الراحة لكل ضيوف المنتجع، وتوفر الشرفات إطلالات خلاّبة على البحر أو حمام السباحة في جوّ مريح وهادئ.

ويتميز الشاطئ في منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش بالمياه الفيروزية والرمال البيضاء الصافية والناعمة، مما يجعله مكانا مثاليا للسباحة والاستلقاء تحت أشعة الشمس. ويمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات سباحة رائعة في الهواء الطلق مجهزة بكراسي استلقاء تحت أشعة الشمس ومظلات، بالإضافة إلى جاكوزي. وتتوفر منزلقات مائية في منطقة منفصلة للأطفال، مما يسمح للآباء بالاسترخاء خلال هذا الوقت بجانب المسبح الرئيسي، كما يمكن للضيوف أيضًا اختيار الاستمتاع بالمسبح الداخلي المدفأ أو المشاركة في أنشطة مختلفة مثل التنس والرياضات المائية ولعبة البلياردو في غرفة الألعاب أو لعبة الهوكي. كما يمكن للأطفال والشبان الاستمتاع بالأنشطة الديناميكية المصممة خصيصًا لهم.

قال ليونارد جوز، الرئيس الدولي لعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون: “نحن متحمسون لافتتاح منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش في تونس مع استمرارنا في التوسع في عروض الضيافة المميزة في منطقة شمال إفريقيا. سيوفر المنتجع للضيوف خدمة استثنائية ومساحات هادئة وجذابة مع عروض اجتماعات وفعاليات وتجارب صحية وطهي متميزة، مما يجعل الإقامة لا تُنسى داخل وجهة مثالية تشتهر بشواطئها الذهبية وثقافتها الغنية.”

وجهة للمأكولات الشهية:
يضم منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش العديد من المطاعم ذات المستوىالعالمي.
• ذا كيتشن: يقدم تجربة طعام عصرية طوال اليوم مع مجموعة واسعة من الأطعمة والبوفيه الذي يقدم عروض طهي مباشرة للنكهات التونسية والأطباق العالمية.
دريفت : هي صالة ذات طابع دافئ وترحيبي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المشروبات والمرطبات الفاخرة في جو من الراحة والاسترخاء.
ملباري تافرن: هو مكان مسائي حيوي يقدّم أطباق بيسترو لذيذة ومجموعة من المشروبات المنعشة كما يقدم المطعم عروضا ترفيهية حيّة تجذب الأنظار رفقة الموسيقى الرائعة.
سي شور: هو مطعم يركز على المأكولات البحرية المتوسطية ويقدم الأطباق الكلاسيكية مع التوابل الإقليمية والأعشاب والفواكه والخضروات.
لا لوشي: هو مطعم إيطالي في الهواء الطلق يقدم الأطباق الأمريكية الكلاسيكية مع العصائر الإيطالية الطازجة والكوكتيلات، و يقع على تراس مريح بجانب حمام السباحة الرئيسي مع مطبخ مفتوح وفرن بيتزا حجري.
دايف إن : يقع داخل حمام السباحة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة دون أن يتركوا المياه الباردة في حمام السباحة.
ذا فايب : يقع بجانب حمام السباحة ويقدم السندويشات والسلطات والعصائر طوال اليوم، و الشواء في المساء.

النادي الصحي والسبا:
أثناء إقامتهم، يمكن للضيوف الانغماس في Natura Thalasso & Spa Cinq Monde، وهومكان للاسترخاء والتجدد و يضم 15 غرفة للعلاجات، بما في ذلك علاجات التقشير أو العلاج المائي الخاص، حيث يوفر للضيوف الاستمتاع بتجربة سبا لا تُنسى.

إلى جانب العلاجات المقدمة لضيوف، هناك أيضًا خيار الاستجمام من خلال الحمام االمغربي والساونا والكبائن المدفأة. كما يمكن لعشاق الرياضة الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، والمجهّز تجهيزا كاملا لتلبية جميع احتياجات التمارين الرياضية، سواء من التمارين عالية الكثافة إلى جلسة اليوغا المهدئة حيث يجد الضيوف كل ما يحتاجونه لضمان برنامج لياقتهم البدنية.

أمّا بالنسبة للاجتماعات والندوات، فيضم المنتجع مساحة 1100 متر مربع للمؤتمرات تنقسم إلى قاعة احتفالات واسعة وثلاث قاعات اجتماعات حديثة، تستوعب ما يصل إلى 600 ضيف، مما يعني إمكانية استضافتها لحفلات زفاف أو احتفالات اجتماعية أو اجتماعات عمل. كما يحتوي الفندق أيضًا على مساحات اجتماعات أصغر تبلغ مساحتها 440 مترًا مربعًا لجميع المناسبات.

ومن الجدير بالذكر أن منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش سيشارك في برنامج ولاء الضيوف هيلتون أونرز – البرنامج الحاصل على الجوائز وتشارك فيه 19 علامة مرموقة من علامات هيلتون. ويمكن لأعضاء هيلتون أونرز الحجز مباشرة عبر قنواتهم المفضلة من هيلتون للحصول على مزايا فورية متعددة، ومنها خيارات الدفع المرنة التي تتيح لهم اختيار أي مزيج يناسبهم من الدفع بالنقاط والمال عند حجز الإقامة، والخصومات الحصرية للأعضاء والتي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى اتصال واي فاي المجاني.

منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش هو أول فندق لهيلتون في تونس، مع ثلاثة فنادق أخرى قيد التطوير حاليًا. لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى النقر هنا أو قم بزيارة Stories from Hilton لمعرفة المزيد عن فنادق ومنتجعات هيلتون.

 

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
فنن الصمادي
مدير علاقات عامة
fananali@sevenmedia.ae
Seven Media Seven Media – PR and social media Agency

لمحة عن هيلتون
تُعتبر هيلتون (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل محفظتها على 19 علامة تجارية عالمية المستوى تضمّ أكثر من 7,200 فندقًا مع أكثر من 1.1 غرفة فندقية في 122 بلداً وإقليماً. وقامت هيلتون بتكريس نفسها لتحقيق مهمتها ساعيةً لتكون الشركة الأكثر ضيافة عالمياً، فاستضافت أكثر من 3 مليار نزيل على مدى تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، واستحوذت على مركز متقدم كـ”أفضل مكان للعمل” في قائمة Fortune 100، كما تم الاعتراف بجهو الاستدامة التي تتبناها في مؤشرات الاستدامة من “داو جونز” لمدة ست سنوات متتالية. وأدخلت هيلتون العديد من التقنيات المتطورة الرائدة في القطاع لتحسين تجربة العملاء، بما في ذلك إطلاق تطبيق ديجيتال كي شير، ‏وإمكانية ترقية الغرف بشكل آلي دون مقابل، والقدرة على تأكيد الحصول على غرف متصلة وقت الحجز‏. ومن خلال برنامج الولاء “هيلتون أونورز” لمكافأة النزلاء الحائز على الجوائز، يتمتع الأعضاء الذين يتجاوز عددهم الـ 158 مليون الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً في “هيلتون” بفرصة الفوز بنقاط تمنحهم إقامات في الفندق وتجارب لا تُشترى بالمال، فضلاً عن الاستمتاع بمنافع فورية، بما في ذلك تسجيل الدخول رقمياً عن طريق تطبيق Hilton Honors app مع اختيار الغرف، وتسجيل الدخول، والحصول على المفتاح الرقمي والغرفة المتصلة، وتسجيل الخروج، كل ذلك من هواتفهم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: stories.hilton.com والتواصل من خلال “فيسبوك” و”تويتر” و”لينكد إن” و”إنستجرام” و”يوتيوب”.

 

فنادق ومطاعم ‎

تعرف على فندق ريو بلازا شيكاغو الجديد

Published

on

By

أمريكا – وينك

من المقرر أن يفتح فندق ريو بلازا شيكاغو أبوابه في عام 2024، ومن المتوقع أن يصبح أحد وجهات الضيافة الرائدة في المدينة. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في حي Streeterville النابض بالحياة، وتعد هذه الأعجوبة المعمارية المكونة من 28 طابقًا بإعادة تعريف الفخامة والراحة للمسافرين المميزين الذين يزورون Windy City.

موقع لا يهزم وإمكانية الوصول

يتمتع فندق Riu Plaza Chicago بعنوان يُحسد عليه في 150 شارع East Ontario، ويبعد خطوات فقط عن Magnificent Mile الشهير، منطقة التسوق والترفيه الشهيرة في شيكاغو. سوف يسعد عشاق الطبيعة بقرب الفندق من Navy Pier الشهير وشواطئ بحيرة ميشيغان الهادئة، على بعد 1.3 ميل فقط. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من متنزه الألفية المذهل، موطن تمثال Cloud Gate الشهير، والمعروف باسم “The Bean”.

بالنسبة لأولئك الذين يصلون جوًا، يتمتع فندق Riu Plaza Chicago بموقع ملائم على بعد 17 ميلًا فقط من مطار شيكاغو أوهير الدولي، مما يضمن انتقالًا سلسًا من السماء إلى وسائل الراحة في هذا الحرم الحضري

أماكن إقامة ووسائل راحة أنيقة

سيحتوي فندق Riu Plaza Chicago على 390 غرفة وجناحًا مصممة بدقة، وجميعها مجهزة بعناية بوسائل الراحة الحديثة لتلبية احتياجات مسافر اليوم. بدءًا من غرف ديلوكس كينغ المجهزة تجهيزًا جيدًا والمزودة بأسرّة فخمة بحجم كينغ وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية وآلات صنع القهوة، وصولاً إلى غرف ديلوكس العائلية الفسيحة التي تحتوي على سريرين كوين، والمثالية للعائلات أو المجموعات، تعد كل أماكن الإقامة بملاذ هادئ بعد يوم من استكشاف مناطق الجذب التي لا حدود لها في المدينة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أقصى درجات الرفاهية، يوفر الجناح الفردي بالفندق منطقة صالة منفصلة مع سرير أريكة وطاولة طعام وسرير فخم بحجم كينغ وحمام للضيوف وحمام فاخر مع حوض استحمام وكابينة دش ومنضدة زينة مزدوجة. .

بالإضافة إلى أماكن الإقامة المريحة، يلبي فندق Riu Plaza Chicago الاحتياجات المتنوعة لضيوفه من خلال مجموعة من وسائل الراحة المدروسة. تضمن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق الاتصال السلس، في حين توفر صالة الألعاب الرياضية المفتوحة على مدار 24 ساعة وبار Sky Bar الموسمي “The Rooftop” فرصًا وافرة لتجديد النشاط والاسترخاء.

تجارب تناول طعام راقية

يَعِد فندق Riu Plaza Chicago برفع مشهد الطهي في المدينة من خلال عروضه الاستثنائية لتناول الطعام. ابدأ يومك مع بوفيه إفطار متنوع يتم تقديمه من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا في مطعم الفندق، أو احصل على وجبة سريعة في Lobby Bar & Grab & Go. في المساء، يمكن للضيوف الاسترخاء مع كوكتيل منعش أو وجبة خفيفة في Sky Bar النابض بالحياة “The Rooftop”، مع الاستمتاع بإطلالات بانورامية على أفق المدينة

بفضل موقعه المتميز وأماكن الإقامة الحديثة ووسائل الراحة الاستثنائية، يستعد فندق Riu Plaza Chicago ليصبح وجهة رئيسية للمسافرين الباحثين عن تجربة لا تُنسى في قلب واحدة من أكثر المدن الأمريكية ديناميكية.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

بتيل العالمية تفتتح مقهى ومتجراً جديداً في ليسن فالي بالرياض

Published

on

By

 

الرياض – وينك

أعلنت شركة بتيل العالمية في شهر مايو الماضي عن افتتاح أحدث مقهى ومتجر لها ضمن ليسن فالي في العاصمة السعودية الرياض. وتتميز الوجهة الجديدة بموقعها الاستراتيجي وعروضها الفاخرة، وهو ما ينسجم بالكامل مع التزام علامة بتيل الراسخ بتوفير تجارب مأكولات وتسوق استثنائية.

كما يسهم الفرع الجديد في توسيع حضور العلامة ليشمل 7 مقاهي ومتاجر في السعودية، من بين 70 مقهى ومتجر في مختلف أنحاء العالم، مما يؤكد التزامها المستمر في تعزيز حضورها على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

ويمتد الفرع الجديد على طابق واحد بمساحة 337 متر مربعة تزخر بالتصاميم والديكورات الفاخرة، حيث يقدم معياراً جديداً للمزج بين مفهومي المقى والمتجر، والذي يتكامل مع التراس الخارجي المميز. وينفرد الفرع الجديد بموقعه المميز في حي مزدهر ينبض بالحيوية، ويجمع بين أرفع مستويات الفخامة المعاصرة والتصميم المريح والتفاصيل الراقية، مما يرسخ مكانة بتيل كواحدة من أبرز وجهات تجارب الطعام والتسوق الفاخرة.

ويضم المتجر تشكيلة واسعة من منتجات العلامة الحصرية، بما في ذلك التمور العضوية المحشوة والشوكولاتة أحادية المنشأ والبسكويت المحضر يدوياً، بالإضافة إلى أجود أنواع المكسرات والمنتجات التي تحتوي على التمور، كما يمكن للضيوف استكشاف تشكيلات بتيل الفاخرة ومجموعة الهدايا المخصصة.

وبدوره، يوفر المقهى مساحة رحبة تحتضن مقاعداً موزعة بعناية وسط أجواء ترحيبية تعكس حفاوة الضيافة التي تتمتع بها العلامة، مما يضمن للضيوف أعلى مستويات الراحة، فضلاً عن التراس الذي يوفر للضيوف المساحة الأمثل للاسترخاء واللقاءات الاجتماعية. وسيتم عرض قائمة العلامة المستوحاة من المطبخ المتوسطي، والتي تضم تشكيلة مميزة من الأطباق والمشروبات اللذيذة المحضرة على أيدي طهاة العلامة الحائزين على جوائز مرموقة ونجوم ميشلان، والذين يثرون تجارب الضيوف بلمساتهم الإبداعية في تحضير أشهى الأطباق.

وفي ضوء الطلب العالمي على مفهومي تجارب التسوق وتناول الطعام الفريدة للعلامة، يمثل المقهى والمتجر الجديد في ليسن فالي تأكيداً على التزام العلامة بالتميز والابتكار. وتواصل بتيل بمنح المقيمين والسائحين في السعودية تجارب طعام وتسوق راقية وغير مسبوقة، من خلال عروضها المميزة وفروعها المنتشرة في أفخم المواقع.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

منتجع “دريمز باهيا ميتا سيرف آند سبا” بالمكسيك يوسع العروض المناسبة للعائلة

Published

on

By

المكسيك – وينك

قام منتجع دريمز باهيا ميتا سيرف آند سبا مؤخرًا بتوسيع تجاربه المناسبة للعائلة من خلال التحسينات مثل الحديقة المائية الجديدة وأجنحة النادي المفضلة والمزيد.

المنتجع، الذي فتح أبوابه للضيوف في عام 2021 كمنتجع شامل وصديق للبيئة في بونتا دي ميتا يقع بجوار منتجع Secrets Bahia Mita Surf & Spa المخصص للبالغين فقط، أطلق لأول مرة حديقة مائية جديدة بمساحة 18600 قدم مربع، تضم سفينة قراصنة، ومسبح مدفأ، ومنطقة رش ضحلة، وثلاثة منزلقات مائية، ومسبحين جديدين مدفأين، والعديد من خيارات تناول الطعام.

تشمل خيارات تناول الطعام الجديدة بجانب المسبح محطة Tides للوجبات الخفيفة وركن Sundaez للآيس كريم وشاحنة الطعام Bahia Bites ومطعم Nebbiolo الإيطالي.

توفر أجنحة النادي المفضلة الجديدة البالغ عددها 58 أربع فئات من الغرف: جناح جونيور مع إطلالة على المنتزه المائي، وجناح بريفيرد كلوب جونيور مع إطلالة استوائية، وجناح بريفيرد كلوب جونيور مع إطلالة على الحديقة المائية، وجناح بريفيرد كلوب الرئيسي المطل على الحديقة المائية، وتوفر جميعها إمكانية الوصول إلى صالة Dreams Preferred المناسبة للعائلة، والتي تتميز خدمات VIP وصالة حصرية وبار عالمي ووجبة إفطار كونتيننتال.

بالإضافة إلى ذلك، قام المنتجع أيضًا بتوسيع Beach Garden Deck الخاص به، والذي يوفر إطلالات رائعة على المحيط مع مساحة للفعاليات تتسع لما يصل إلى 400 شخص. يقع The Nest، وهو مكان أصغر حجمًا وأكثر حميمية للمناسبات، داخل جبل ويوفر مساحة تتسع لما يصل إلى 60 شخصًا.

“منذ افتتاحنا الكبير، التزمنا بالتطوير المستمر وتعزيز التجربة الشاملة لضيوفنا الكرام. قال يان لو جويلو، المدير العام لمنتجع Dreams Bahia Mita Surf & Spa Resort: “يُظهر هذا التوسع الاستراتيجي تفانينا الذي لا يتزعزع في توفير وسائل راحة لا مثيل لها ورفاهية من الدرجة الأولى لضيوفنا من جميع الأعمار”.

“مع تزايد الطلب على المساحات المتطورة التي تلبي احتياجات البالغين والأطفال على حد سواء، نحن على ثقة من أن حديقتنا المائية، التي تكملها فئات الغرف الجديدة وعروض الطهي الراقية، ستصبح ملاذًا محبوبًا داخل أحد أكثر المنتجعات روعة من الناحية المعمارية في ريفييرا”. ناياريت .”

 

Continue Reading

محتوى رائج