Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

افتتاح فندق Rockley على الساحل الجنوبي لجزيرة بربادوس بالبحر الكاريبي

Published

on

بربادوس – وينك

أعيد افتتاح فندق The Rockley، أحدث فندق بوتيكي فاخر في بربادوس، بعد تجديد كامل لمنطقة Rockley Beach على الساحل الجنوبي للجزيرة. تتميز ملكية مجموعة Ocean Hotels Group “بتصميم جديد مرح وأجواء محلية تشبه الحياة” في منطقة الشاطئ الأولى بالجزيرة. تبدأ الأسعار من 250 دولارًا في الليلة.

ابتكرت شركة التصميم Apple & Iron ومقرها بربادوس، ومصممي الفندق الشقيق القريب لـ The Rockley، O2 Beach Club & Spa، التصميم المعاصر للفندق، والذي يحتفل بثقافة باجان من خلال الأقوال المحلية المنقوشة على الوسائد، وصور علامة توقف الحافلات الشهيرة في الجزيرة، ووسائل الراحة المصنوعة محليًا.

يتم عرض الأعمال الفنية المحلية في جميع أنحاء The Rockley. يسلط معرض “الفن من أجل الشعب” الضوء على الفنانين المحليين من خلال تركيبات دوّارة. وقال مسؤولو الفندق في بيان إن لوحة جدارية مرسومة باليد بالأبيض والأسود تعرض العديد من العناصر والرموز الشهيرة في بربادوس .

قالت باتريشيا أفونسو داس، الرئيس التنفيذي لشركة Ocean Hotels: “لقد قمنا بإعادة تصور The Rockley كفندق تجريبي وغني بالثقافة يربط ضيوفنا بالمجتمع المحيط النابض بالحياة”.

وأضاف أفونسو داس، “من المطبخ إلى الفن والموسيقى، نرحب بالضيوف والسكان المحليين للانضمام إلينا ونحن نعرض ونحتفل بأفضل ما في الساحل الجنوبي الانتقائي لبربادوس.”

تتميز منطقة البار المغطاة الجديدة في الهواء الطلق بأجواء نادي الشاطئ العصرية مع وسائل الترفيه اليومية والليلية. وفي مكان قريب، توفر منطقة تناول الطعام الداخلية المكيفة الأنيقة مكانًا مناسبًا للضيوف للاستمتاع بالوجبات الخفيفة والقهوة.

يتميز The Rockley أيضًا بمكتب استقبال تم ترقيته وإعادة استخدامه، وسطح حمام سباحة، ومساحات مشتركة، بما في ذلك غرفة لياقة بدنية مجهزة بالكامل، ومساحة للعب، وجناح ضيافة للضيوف، حيث يمكن للضيوف الاستمرار في الاستمتاع بالملكية بعد تسجيل المغادرة والانتعاش قبل التوجه إلى الفندق. المطار.

وسيقدم مشغلو الفنادق برنامج “Dine and Sign” الذي يتيح للضيوف زيارة المطاعم الشريكة في جميع أنحاء الحي وطلب وجبات الطعام من غرفهم، وفقًا للبيان.

 

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

فنادق ومطاعم ‎

أكتشف منتجع وسبا لؤلؤة ماريوت سوسة في تونس لقضاء عطلة عائلية

Published

on

By

 

سوسة، تونس – وينك

اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية بإقامة أحلام في منتجع وسبا لؤلؤة ماريوت سوسة تونس فهو مثالي لقضاء عطلة عائلية.

يقع Sousse Pearl Marriott Resort & Spa في سوسة، وعلى بُعد 400 متر من شاطئ بوجعفر، وهو مكان إقامة يشمل إمكانية استخدام الدراجات مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وحديقة، كما يضم مكان الإقامة أيضاً مطعماً وتراس، بالإضافة إلى مسبح داخلي، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه وخدمة الغرف وخدمات نقل المطار ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بإفطار كونتيننتال.

يوفر Sousse Pearl Marriott Resort & Spa خدمة كي الملابس، بالإضافة إلى مرافق الأعمال مثل جهاز فاكس وآلة لتصوير المستندات.

يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 1.3 كم من شاطئ بحر ايزبيلا و2.4 كم من شاطئ لاس فيغاس، كما يعتبر مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي المطار الأقرب إلى Sousse Pearl Marriott Resort & Spa، حيث يبعد مسافة 15 كم.

يمكنك حجز إقامتك على Tunisiebooking.com

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

أمستردام تحظر بناء فنادق جديدة لمحاربة السياحة المفرطة

Published

on

By

 

أمستردام، هولندا – وينك

قالت الحكومة المحلية في أمستردام الهولندية أن أمستردام لن تسمح بعد الآن ببناء مباني فندقية جديدة في إطار حربها ضد السياحة الجماعية.

“نريد أن نجعل المدينة ونحافظ عليها صالحة للعيش للمقيمين والزوار. وهذا يعني: عدم وجود سياحة مفرطة، وعدم وجود فنادق جديدة، وعدم إقامة أكثر من 20 مليون فندق لليلة واحدة من قبل السائحين سنويًا.

لا يمكن بناء فندق جديد في أمستردام إلا في حالة إغلاق فندق آخر، وعدم زيادة عدد أماكن النوم، وإذا كان الفندق الجديد أفضل – على سبيل المثال، أكثر استدامة.

ومع ذلك، لا تنطبق القاعدة على الفنادق الجديدة التي حصلت بالفعل على تصريح.

تحاول المدينة جاهدة الحد من أعداد السياح، التي تصل إلى الملايين سنويًا، وذلك بشكل رئيسي عن طريق  تثبيط السياحة الجنسية والمتعلقة بالمخدرات في منطقة الضوء الأحمر.

وهذا هو الأحدث في سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها العاصمة الهولندية للتخفيف من مشكلة السياحة الزائدة في المدينة.

في العام الماضي، صوت مجلس مدينة أمستردام لصالح حظر السفن السياحية وإغلاق محطة الرحلات البحرية الخاصة به.

كما حظرت المدينة استخدام الماريجوانا في الشوارع العامة في منطقة الضوء الأحمر وأنهت الجولات المصحوبة بمرشدين .

وبموجب قانون عام 2021 المسمى “توازن السياحة في أمستردام”، فإن مجلس المدينة “ملزم بالتدخل” عندما تصل أعداد السياحة إلى 18 مليون شخص.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

فندق برج العرب وأتلانتس دبي وسونيفا جاني المالديف أكثرها شهره.. تعرف على 10 فنادق أكثر طلبًا على إنستغرام

Published

on

By

 

العالم – وينك

أجرى موقع  Dubai & Tickets، الشهير أستطلاع علي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بهدف الوصول إلى أعلى عدد من علامات التصنيف على منشورات إنستغرام التي تتضمن اسم كل فندق، ونتجت عن تلك الدراسة قائمة بأفضل 10 فنادق على إنستغرام عالميًا.

و جاء في المرتبة الأولى  فندق برج العرب، دبي والذي ظهر في أكثر من 2.5 مليون منشور على إنستغرام. واحتل المرتبة الثانية فندق أتلانتس النخلة، بدبي أيضًا حيث ظهر في 673,000 منشور.

و ضمت القائمة 10فنادق على مستوى العالم وهم سونييفا جاني، جزر المالديف الذي ظهر هذا الفندق في أكثر من 423,000 منشور

– فيلا ديستي، بحيرة كومو، إيطاليا – احتل المركز الرابع حيث ظهر في 201,000 منشور.

– بيلاجيو، لاس فيجاس، الولايات المتحدة – ظهر في 187,000 منشور.

– فندق بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة – حصل على المركز السادس بـ 143,000 منشور.

– فندق جيراف، مانور، كينيا – ظهر في حوالي 117,000 منشور.

– ريتز، باريس، فرنسا – يحتل المرتبة الثامنة بـ 97,100 منشور.

– مارينا باي ساندز، سنغافورة – يحتل المرتبة التاسعة بـ 96,900 منشور.

– كلاريدجز، لندن، المملكة المتحدة – يحتل المرتبة العاشرة وظهر في أكثر من 84,300 منشور.

Continue Reading

محتوى رائج