Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

أفضل المنتجعات الصحية في أوروبا الشرقية لقضاء عطلة فاخرة وبأسعار معقولة

Published

on

أوروبا – وينك

الاسترخاء والراحة – هناك الكثير مما تحبه في تجربة السبا، سواء كنت تدلل نفسك ببعض الرعاية الذاتية التي تشتد الحاجة إليها أو تحتفل مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

لكن رحلات السبا في المملكة المتحدة يمكن أن تتضاعف بسهولة إلى ثلاثة أرقام، مع ارتفاع أسعار العلاجات إلى أعلى من ذلك. لذلك، مع وجود مجموعة كاملة من المنتجعات الصحية الرائعة (والميسورة التكلفة) التي يمكنك اكتشافها في مدن أوروبا الشرقية ، فمن المفيد التفكير في كيفية دمج تجربة المنتجع الصحي في عطلتك القادمة.

تميل الأسعار إلى الانخفاض بشكل ملحوظ في جميع أنحاء أوروبا الشرقية ، حيث تقدم العديد من الفنادق عروضًا، كما تقوم شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة بتشغيل رحلات يومية. أثبتت العاصمة المجرية بودابست أنها تحظى بشعبية خاصة لقضاء عطلات السبا الفاخرة منخفضة التكلفة، ولكن هناك الكثير من المدن الأخرى التي يمكنك استكشافها في جميع أنحاء المنطقة، سواء كنت تراقب إنفاقك أو لديك القليل من المال لتنفقه.

بدءًا من جلسات “منتجع البيرة” وحتى حمامات البخار الفنلندية ، ومن حمامات المياه المعدنية إلى الأغلفة الطينية الفاخرة، اخترنا بعضًا من أفضل المنتجعات الصحية في جميع أنحاء القارة لتناسب جميع الأذواق.

منتجع نوفي لازني الصحي في التشيك

تم تسمية ماريانسكي لازني كواحدة من مدن السبا الكبرى في أوروبا، وتشتهر بوجود 100 ينبوع معدني تتميز بمستويات عالية من ثاني أكسيد الكربون والحديد. يقال إن الفلاسفة والملوك المشهورين أقاموا في فندق Nové Lázně التاريخي ذو الخمس نجوم ، والذي يعود تاريخه إلى عام 1896. ويمكن القول إنه أحد أجمل فنادق السبا في المنطقة، مع مظهره الخارجي المميز ذو اللون الأصفر الهندباء وجماليات عصر النهضة الجديدة. يظل المنتجع الصحي مناسبًا للملوك، مع بلاط جميل وأعمدة رخامية في الحمام الروماني، وهو حلم عاشق المنتجع الصحي. يوجد أيضًا مجمع ساونا يتكون من ساونا فنلندية وغرفة بخار ومغطس بارد ومسابح صخرية للأقدام وجاكوزي. ومع مجموعة مذهلة من العلاجات الطبية والعافية المتوفرة، بدءًا من العلاج بالأكسجين وحتى الأغلفة الطينية، نضمن لك أن تطفو على السطح. تبلغ تكلفة الدخول إلى الحمامات الرومانية لمدة ثلاث ساعات 800 كورونا تشيكية (27 جنيهًا إسترلينيًا) بدون علاج.

الغرف المتاحة من

162 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة

حمامات سيتشيني بودابست، المجر

ربما تتعرف على حمامات سيتشيني في بودابست من خلال الصور الشهيرة لرجال يلعبون الشطرنج في مياهها الغنية بالمعادن على مر السنين، وهو نشاط يعد جزءًا لا يتجزأ من الثقافة المجرية. لحسن الحظ، هناك مساحة كبيرة للجميع، سواء كنت من محبي رقعة الشطرنج أم لا. تم بناء Széchenyi في عام 1913، وقد ظل جزءًا لا يتجزأ من المدينة لأكثر من مائة عام وهو أحد أكبر مجمعات السبا في أوروبا. مع 18 حمامًا، بما في ذلك ثلاثة حمامات سباحة خارجية كبيرة وغرف ساونا وغرف بخار، تعد زيارة Széchenyi شأنًا اجتماعيًا للغاية. توفر الحمامات أيضًا جلسة سبا بيرة يومية مدتها 45 دقيقة، حيث يسترخي الزوار في أحواض خشبية من المياه الحرارية الدافئة بينما تُسكب مكونات البيرة الطبيعية (الجنجل والشعير والخميرة) التي تحتوي على مجموعة كاملة من الصفات الإيجابية لتعزيز البشرة و الدوران. يتوهم شيئا أكثر حيوية قليلا؟ تجمع أمسية السبت الأسبوعية “Sparty” بين الألحان الصاخبة وأشعة الليزر من الدرجة الأولى والمرئيات لإضفاء أجواء احتفالية مع لمسة خاصة. تبلغ تكلفة تذكرة الدخول اليومية إلى المنتجع الصحي 10500 فورنت مجري (23.50 جنيهًا إسترلينيًا) للشخص الواحد من الاثنين إلى الخميس، وترتفع إلى 12000 فورنت مجري (26 جنيهًا إسترلينيًا) في أيام الجمعة وعطلات نهاية الأسبوع. وفي أماكن أخرى، تبدأ أسعار تذاكر Sparty من 59 يورو (50.50 جنيهًا إسترلينيًا) للدخول الأساسي.

تيرمي بوخارست، رومانيا

باعتباره أكبر منتجع صحي في أوروبا، يعد Therme Bucharest هو الأب عندما يتعلق الأمر بتجارب العافية. تم افتتاح هذا المنتجع الصحي في عام 2016، حيث يضم حوالي 40 ألف متر مربع من مساحات العافية والترفيه والسبا الموزعة على طابقين. مليئة بالنباتات و10 حمامات سباحة و10 غرف ساونا وأكبر شاطئ حضري في أوروبا، إنها تجربة منتجع صحي من الدرجة الأولى يمكنك الاستمتاع بها مع كوكتيل في يدك. كما أنها موطن لـ 16 منزلقًا مائيًا إذا كنت ترغب في الحصول على جرعة من الأدرينالين قبل نقعك في المياه المعدنية. تبلغ تكلفة تذكرة الدخول إلى جميع المناطق ليوم واحد 29 جنيهًا إسترلينيًا من الاثنين إلى الخميس، وترتفع إلى 32 جنيهًا إسترلينيًا للدخول من الجمعة إلى الأحد، بما في ذلك العطلات المدرسية. اقرأ دليلنا الكامل عن Therme هنا .

حمام غيليرت الحراري بودابست، المجر

ربما تكون حمامات غيليرت الأكثر شهرة على طراز فن الآرت نوفو في المجر، ويعود تاريخها إلى عام 1918 وهي جميلة مثل الصورة، مع شرفات مغطاة بالفسيفساء وبلاط فيروزي وتماثيل مزخرفة وأعمدة وشرفات رخامية. يوجد إجمالي 10 حمامات سباحة، بما في ذلك مسبح بأمواج خارجية ومغطس بارد، بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة الحرارية الأرضية التي تحتوي على مياه من الينابيع المعدنية الساخنة. ثلاث غرف ساونا وغرفة بخار تكمل عروض العافية الرئيسية. من المستحيل ألا تنبهر بالقاعة الرئيسية بمعرضها الرخامي وسقفها الزجاجي (ستحتاج إلى قبعة للسباحة هنا، ولكنها متاحة للشراء مقابل 4 جنيهات استرلينية)، ولكن إذا لم تكن مقتنعًا، فربما تكون الأسعار سوف يقوم بهذه المهمة. من المتوقع أن تدفع 10500 فورنت مجري (23.50 جنيهًا إسترلينيًا) للشخص الواحد مقابل تذكرة يومية مع استخدام الخزانة (من الاثنين إلى الخميس)، وترتفع إلى 12000 (26 جنيهًا إسترلينيًا) في أيام الجمعة وعطلات نهاية الأسبوع. تبلغ تكلفة التدليك “الكلاسيكي” لمدة 45 دقيقة 18 ألف جنيه استرليني (39 جنيهًا إسترلينيًا)، وتتوفر مناشف وأردية حمام ونعال وخزائن للإيجار. يمكنك أيضًا استئجار “كابينة”، وهي عبارة عن غرفة تغيير ملابس صغيرة خاصة وقابلة للقفل لتغيير وتخزين متعلقاتك، إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر.

فندق رويال سبا فيلينغراد، بلغاريا

ترغب في العرق؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. ستجد في فندق Velingrad’s Hotel Royal Spa (نفس عميق) ساونا فنلندية وساونا ملح الهيمالايا وساونا بالأشعة تحت الحمراء وساونا بانورامية وغرفة بخار عطرية وغرفة بخار بانورامية وحمام تقليدي. باعتباره أكبر منتجع علاجي في بلغاريا (الاستحمام في المياه الحرارية والمعدنية)، يعد فندق Royal Spa أيضًا موطنًا لثمانية حمامات سباحة معدنية داخلية وخارجية، بما في ذلك الحمامات الرومانية والروسية والجاكوزي، وكلها مليئة بالمياه العلاجية. وبشكل لا يصدق، تبلغ تكلفة تذكرة المرور اليومية إلى هذا القصر الترفيهي 40 ليفًا بلغاريًا فقط، أي 17.50 جنيهًا إسترلينيًا. تعتبر قائمة العلاجات الطويلة الخاصة بهم بمثابة سرقة مطلقة أيضًا، حيث تبلغ تكلفة تدليك الجسم بالكامل لمدة 45 دقيقة 65 ليفًا بلغاريًا (28.50 جنيهًا إسترلينيًا)، بينما يكلف قناع الأعشاب البحرية لكامل الجسم 80 ليفًا بلغاريًا (35 جنيهًا إسترلينيًا). تقع فيلينغراد، المعروفة باسم عاصمة السبا في منطقة البلقان، في الجبال مع توفر فرص وفيرة للمشي لمسافات طويلة والمتنزهات الوطنية التي يمكن استكشافها، مما يجعلها وجهة بديلة مثالية لعشاق الهواء الطلق.

الغرف المتاحة من

118 جنيهًا إسترلينيًالليلة الواحدة

حمام لوكاش الحراري بودابست، المجر

للاستمتاع بتجربة حمامات بودابست الأصيلة، توجه إلى لوكاش ، وهو المكان المفضل لدى السكان المحليين. إنه أيضًا خيار ممتاز لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة، حيث تبلغ تكلفة تذاكر الدخول خلال أيام الأسبوع 4800 فورنت مجري فقط (10.50 جنيهًا إسترلينيًا)، وترتفع إلى 5200 فورنت مجري (11 جنيهًا إسترلينيًا) في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. من أجل ذلك، يمكنك الاستحمام في مسبحين حراريين داخليين، ومسبحين خارجيين كبيرين، والاستمتاع بـ “عالم الساونا” الذي يتكون من ساونا فنلندية، وساونا بالأشعة تحت الحمراء، وكوخ جليدي، وجدار ملح الهيمالايا، وحمام تركي، وتراس شمسي للتجديد. تان الخاص بك. تشمل العلاجات التدليك الكلاسيكي والمتميز، حيث تبلغ تكلفة التدليك الأول 10000 فورنت مجري فقط (22 جنيهًا إسترلينيًا) لمدة 45 دقيقة، بينما يمكن لعشاق القفزات أيضًا الاستمتاع بجلسة Beer Spa الموجودة في Széchenyi Baths. تم الاستمتاع بالحمامات الحرارية في هذا الموقع منذ القرن الثاني عشر على يد فرسان الإسبتارية، مما يجعلها جزءًا فريدًا من هذه المدينة التاريخية. تأكد من إحضار المناشف وقبعة السباحة والنعال الخاصة بك، وإلا سيتعين عليك استئجارها – وستدفع أكثر لإعارة منشفة واحدة (6000 فورنت مجري / 13 جنيهًا إسترلينيًا) مما ستنفقه على رسوم الدخول .

 

فندق كوبرنيكوس سبا باي لوكسيتان

من الأفضل لزوار مدينة كراكوف الثانية الخلابة في بولندا القيام بزيارة إلى فندق كوبرنيكوس سبا من فئة الخمس نجوم من لوكسيتان والذي يقع في أحد أقدم شوارع المدينة. يقع حمام السباحة والمنتجع الصحي المصمم على الطراز القوطي في الأعماق الجوفية لهذا المبنى الجميل الذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر، وهو صغير ولكنه قوي، مع أسقف مقببة ذات طابع خاص وجدران مكشوفة من الطوب والحجر. بالإضافة إلى حمام السباحة والساونا، يمكن للضيوف الاستمتاع بسلسلة من علاجات التدليك أو علاجات الوجه، وكلها باستخدام منتجات L’Occitane. تبلغ تكلفة التدليك لمدة 60 دقيقة 350 زلوتي بولندي (69 جنيهًا إسترلينيًا) ويتضمن الدخول إلى المسبح والساونا، بينما تبلغ تكلفة التذكرة اليومية 550 زلوتي بولندي (109 جنيهات إسترلينية)، والتي تشمل علاجًا للجسم أو الوجه لمدة 60 دقيقة، وثلاثة أطباق الغداء مع كأس من الشمبانيا والدخول غير المحدود إلى حمام السباحة والمنتجع الصحي. تم تسمية مكان الإقامة على اسم عالم الفلك، الذي كان زائرًا منتظمًا، ويحتوي أيضًا على لوحات جدارية تم تجديدها بشكل جميل وتراس على السطح يطل على المدينة، مما يجعله مثاليًا لتناول فاتح للشهية قبل العشاء.

الغرف المتاحة من

179 جنيهًا إسترلينيًالليلة الواحدة

فندق جراند كمبينسكي هاي تاتراس، سلوفاكيا

قد يكون عشاق الهواء الطلق وأولئك الذين يعشقون المرتفعات على دراية بالقمم المغطاة بالثلوج في جبال تاترا العالية ، وهي أعلى سلسلة في جبال الكاربات. مع 26 قمة يزيد ارتفاعها عن 2500 متر، بالإضافة إلى 100 بحيرة جبال الألب، يعد هذا حلم عاشق البرية. استمتع براحة العظام المتعبة في فندق Grand Hotel Kempinski ذو الخمس نجوم . تقع على شاطئ البحيرة الجبلية الجليدية Štrbské Pleso، وتتمتع بإطلالات مذهلة على الجبال المحيطة. وحصل منتجعها الصحي Zion على جائزة أفضل منتجع صحي فندقي في سلوفاكيا في حفل توزيع جوائز السبا العالمية لعام 2023. استمتع بالسباحة في حوض السباحة والطفو تحت الثريات الكريستالية قبل أن تتعرق في إحدى غرف الساونا الثلاث والكالداريوم ومسبح كنيب. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية إذا كنت ترغب في قطع مسافة أميال، بينما تشمل العلاجات التدليك وعلاجات الوجه والمزيد. تبلغ تكلفة الدخول إلى المنتجع الصحي 90 يورو (77 جنيهًا إسترلينيًا) للشخص الواحد.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

فنادق ومطاعم ‎

تعرف على فندق ريو بلازا شيكاغو الجديد

Published

on

By

أمريكا – وينك

من المقرر أن يفتح فندق ريو بلازا شيكاغو أبوابه في عام 2024، ومن المتوقع أن يصبح أحد وجهات الضيافة الرائدة في المدينة. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في حي Streeterville النابض بالحياة، وتعد هذه الأعجوبة المعمارية المكونة من 28 طابقًا بإعادة تعريف الفخامة والراحة للمسافرين المميزين الذين يزورون Windy City.

موقع لا يهزم وإمكانية الوصول

يتمتع فندق Riu Plaza Chicago بعنوان يُحسد عليه في 150 شارع East Ontario، ويبعد خطوات فقط عن Magnificent Mile الشهير، منطقة التسوق والترفيه الشهيرة في شيكاغو. سوف يسعد عشاق الطبيعة بقرب الفندق من Navy Pier الشهير وشواطئ بحيرة ميشيغان الهادئة، على بعد 1.3 ميل فقط. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من متنزه الألفية المذهل، موطن تمثال Cloud Gate الشهير، والمعروف باسم “The Bean”.

بالنسبة لأولئك الذين يصلون جوًا، يتمتع فندق Riu Plaza Chicago بموقع ملائم على بعد 17 ميلًا فقط من مطار شيكاغو أوهير الدولي، مما يضمن انتقالًا سلسًا من السماء إلى وسائل الراحة في هذا الحرم الحضري

أماكن إقامة ووسائل راحة أنيقة

سيحتوي فندق Riu Plaza Chicago على 390 غرفة وجناحًا مصممة بدقة، وجميعها مجهزة بعناية بوسائل الراحة الحديثة لتلبية احتياجات مسافر اليوم. بدءًا من غرف ديلوكس كينغ المجهزة تجهيزًا جيدًا والمزودة بأسرّة فخمة بحجم كينغ وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية وآلات صنع القهوة، وصولاً إلى غرف ديلوكس العائلية الفسيحة التي تحتوي على سريرين كوين، والمثالية للعائلات أو المجموعات، تعد كل أماكن الإقامة بملاذ هادئ بعد يوم من استكشاف مناطق الجذب التي لا حدود لها في المدينة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أقصى درجات الرفاهية، يوفر الجناح الفردي بالفندق منطقة صالة منفصلة مع سرير أريكة وطاولة طعام وسرير فخم بحجم كينغ وحمام للضيوف وحمام فاخر مع حوض استحمام وكابينة دش ومنضدة زينة مزدوجة. .

بالإضافة إلى أماكن الإقامة المريحة، يلبي فندق Riu Plaza Chicago الاحتياجات المتنوعة لضيوفه من خلال مجموعة من وسائل الراحة المدروسة. تضمن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق الاتصال السلس، في حين توفر صالة الألعاب الرياضية المفتوحة على مدار 24 ساعة وبار Sky Bar الموسمي “The Rooftop” فرصًا وافرة لتجديد النشاط والاسترخاء.

تجارب تناول طعام راقية

يَعِد فندق Riu Plaza Chicago برفع مشهد الطهي في المدينة من خلال عروضه الاستثنائية لتناول الطعام. ابدأ يومك مع بوفيه إفطار متنوع يتم تقديمه من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا في مطعم الفندق، أو احصل على وجبة سريعة في Lobby Bar & Grab & Go. في المساء، يمكن للضيوف الاسترخاء مع كوكتيل منعش أو وجبة خفيفة في Sky Bar النابض بالحياة “The Rooftop”، مع الاستمتاع بإطلالات بانورامية على أفق المدينة

بفضل موقعه المتميز وأماكن الإقامة الحديثة ووسائل الراحة الاستثنائية، يستعد فندق Riu Plaza Chicago ليصبح وجهة رئيسية للمسافرين الباحثين عن تجربة لا تُنسى في قلب واحدة من أكثر المدن الأمريكية ديناميكية.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

بتيل العالمية تفتتح مقهى ومتجراً جديداً في ليسن فالي بالرياض

Published

on

By

 

الرياض – وينك

أعلنت شركة بتيل العالمية في شهر مايو الماضي عن افتتاح أحدث مقهى ومتجر لها ضمن ليسن فالي في العاصمة السعودية الرياض. وتتميز الوجهة الجديدة بموقعها الاستراتيجي وعروضها الفاخرة، وهو ما ينسجم بالكامل مع التزام علامة بتيل الراسخ بتوفير تجارب مأكولات وتسوق استثنائية.

كما يسهم الفرع الجديد في توسيع حضور العلامة ليشمل 7 مقاهي ومتاجر في السعودية، من بين 70 مقهى ومتجر في مختلف أنحاء العالم، مما يؤكد التزامها المستمر في تعزيز حضورها على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

ويمتد الفرع الجديد على طابق واحد بمساحة 337 متر مربعة تزخر بالتصاميم والديكورات الفاخرة، حيث يقدم معياراً جديداً للمزج بين مفهومي المقى والمتجر، والذي يتكامل مع التراس الخارجي المميز. وينفرد الفرع الجديد بموقعه المميز في حي مزدهر ينبض بالحيوية، ويجمع بين أرفع مستويات الفخامة المعاصرة والتصميم المريح والتفاصيل الراقية، مما يرسخ مكانة بتيل كواحدة من أبرز وجهات تجارب الطعام والتسوق الفاخرة.

ويضم المتجر تشكيلة واسعة من منتجات العلامة الحصرية، بما في ذلك التمور العضوية المحشوة والشوكولاتة أحادية المنشأ والبسكويت المحضر يدوياً، بالإضافة إلى أجود أنواع المكسرات والمنتجات التي تحتوي على التمور، كما يمكن للضيوف استكشاف تشكيلات بتيل الفاخرة ومجموعة الهدايا المخصصة.

وبدوره، يوفر المقهى مساحة رحبة تحتضن مقاعداً موزعة بعناية وسط أجواء ترحيبية تعكس حفاوة الضيافة التي تتمتع بها العلامة، مما يضمن للضيوف أعلى مستويات الراحة، فضلاً عن التراس الذي يوفر للضيوف المساحة الأمثل للاسترخاء واللقاءات الاجتماعية. وسيتم عرض قائمة العلامة المستوحاة من المطبخ المتوسطي، والتي تضم تشكيلة مميزة من الأطباق والمشروبات اللذيذة المحضرة على أيدي طهاة العلامة الحائزين على جوائز مرموقة ونجوم ميشلان، والذين يثرون تجارب الضيوف بلمساتهم الإبداعية في تحضير أشهى الأطباق.

وفي ضوء الطلب العالمي على مفهومي تجارب التسوق وتناول الطعام الفريدة للعلامة، يمثل المقهى والمتجر الجديد في ليسن فالي تأكيداً على التزام العلامة بالتميز والابتكار. وتواصل بتيل بمنح المقيمين والسائحين في السعودية تجارب طعام وتسوق راقية وغير مسبوقة، من خلال عروضها المميزة وفروعها المنتشرة في أفخم المواقع.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

منتجع “دريمز باهيا ميتا سيرف آند سبا” بالمكسيك يوسع العروض المناسبة للعائلة

Published

on

By

المكسيك – وينك

قام منتجع دريمز باهيا ميتا سيرف آند سبا مؤخرًا بتوسيع تجاربه المناسبة للعائلة من خلال التحسينات مثل الحديقة المائية الجديدة وأجنحة النادي المفضلة والمزيد.

المنتجع، الذي فتح أبوابه للضيوف في عام 2021 كمنتجع شامل وصديق للبيئة في بونتا دي ميتا يقع بجوار منتجع Secrets Bahia Mita Surf & Spa المخصص للبالغين فقط، أطلق لأول مرة حديقة مائية جديدة بمساحة 18600 قدم مربع، تضم سفينة قراصنة، ومسبح مدفأ، ومنطقة رش ضحلة، وثلاثة منزلقات مائية، ومسبحين جديدين مدفأين، والعديد من خيارات تناول الطعام.

تشمل خيارات تناول الطعام الجديدة بجانب المسبح محطة Tides للوجبات الخفيفة وركن Sundaez للآيس كريم وشاحنة الطعام Bahia Bites ومطعم Nebbiolo الإيطالي.

توفر أجنحة النادي المفضلة الجديدة البالغ عددها 58 أربع فئات من الغرف: جناح جونيور مع إطلالة على المنتزه المائي، وجناح بريفيرد كلوب جونيور مع إطلالة استوائية، وجناح بريفيرد كلوب جونيور مع إطلالة على الحديقة المائية، وجناح بريفيرد كلوب الرئيسي المطل على الحديقة المائية، وتوفر جميعها إمكانية الوصول إلى صالة Dreams Preferred المناسبة للعائلة، والتي تتميز خدمات VIP وصالة حصرية وبار عالمي ووجبة إفطار كونتيننتال.

بالإضافة إلى ذلك، قام المنتجع أيضًا بتوسيع Beach Garden Deck الخاص به، والذي يوفر إطلالات رائعة على المحيط مع مساحة للفعاليات تتسع لما يصل إلى 400 شخص. يقع The Nest، وهو مكان أصغر حجمًا وأكثر حميمية للمناسبات، داخل جبل ويوفر مساحة تتسع لما يصل إلى 60 شخصًا.

“منذ افتتاحنا الكبير، التزمنا بالتطوير المستمر وتعزيز التجربة الشاملة لضيوفنا الكرام. قال يان لو جويلو، المدير العام لمنتجع Dreams Bahia Mita Surf & Spa Resort: “يُظهر هذا التوسع الاستراتيجي تفانينا الذي لا يتزعزع في توفير وسائل راحة لا مثيل لها ورفاهية من الدرجة الأولى لضيوفنا من جميع الأعمار”.

“مع تزايد الطلب على المساحات المتطورة التي تلبي احتياجات البالغين والأطفال على حد سواء، نحن على ثقة من أن حديقتنا المائية، التي تكملها فئات الغرف الجديدة وعروض الطهي الراقية، ستصبح ملاذًا محبوبًا داخل أحد أكثر المنتجعات روعة من الناحية المعمارية في ريفييرا”. ناياريت .”

 

Continue Reading

محتوى رائج