Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

في الذكرى السنوية السادسة لافتتاحه.. “سنترال بوكيت” منارة للرفاهية في واحدة من أفضل الوجهات السياحية

Published

on

تايلاند – وينك

تجربة تسوق مثالية: يقدم مركز “سنترال بوكيت” تجربة تسوق فرية من نوعها ويقدم مجموعة من العلامات التجارية المشهورة عالميًا في جزيرة بوكيت، وهي وجهة رائدة تضاهي المدن الساحلية الشهيرة مثل سانتوريني، وميامي بيتش، والريفييرا، وهاواي.

أكبر مجموعة خارج بانكوك: يضم مركز التسوّق “سنترال بوكيت” 14 علامة تجارية فاخرة رائدة ذات شهرة عالمية، تعدّ أكبر مجموعة من العلامات التجارية خارج بانكوك، أبرزها “بالينسياغا” (Balenciaga)، و”بوتيغا فينيتا” (Bottega Veneta)، و”بربري” (Burberry)، و”كريستيان لوبوتان” (Christian Louboutin)، و”ديور” (Dior)، و”غوتشي” (Gucci)، و”هرمس” (Hermès)، و”لويس فيتون” (Louis Vuitton)، و”أوميغا” (Omega)، و”بي إم تي ذا أور غلاس” ( PMT The Hour Glass)، و”سان لوران” (Saint Laurent)، و”فرساتشي” (Versace)، و”زينيا” (Zegna)، ومن المقرر أن تفتتح “برادا” (Prada) متجراً لها قريبًا في المركز.

تجسيد لرؤية “المدينة ذات الإمكانات العالية”: يعكس “سنترال بوكيت” الرؤية الطموحة التي تتمثل في تعزيز مكانة بوكيت كمدينة ذات إمكانات عالية، بما يتوافق مع الخطة الإستراتيجية للحكومة لتطوير بوكيت  لتصبح أكثر من مجرد مدينة سياحية، بل كوجهة أولى للمسافرين العالميين، تلبي التنامي الهائل في أعداد السياح والقوة الشرائية,

بوكيت، تايلاند

يحتفل مركز “سنترال بوكيت” التجاري بمرور أكثر من نصف عقد من النجاح، ويعزز مكانته باعتباره قوة عالمية في مجال الرفاهية الفاخرة في قلب مدينة شاطئية عالمية المستوى. يجمع المركز بعضاً من أبرز العلامات التجارية الفاخرة لتوفير تجربة تسوّق عالمية المستوى للسياح المتوافدين من جميع أنحاء العالم. ويتم افتتاح المتاجر الجديدة التابعة للعلامات التجارية الفاخرة وتطويرها باستمرار، بهدف توسيع نطاق قسم العلامات الفاخرة (Luxury Zone) بمعدل أربعة أضعاف بحلول عام 2026 لاستيعاب إطلاق العديد من العلامات التجارية الرائدة.

وفي هذا السياق، قال الدكتور ناتاكيت تانغبونسينثانا (Nattakit Tangpoonsinthana)، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة “سنترال باتانا” (Central Pattana plc):

“تماشياًمع رؤية ’سنترال باتانا‘ للريادة المستمرة في المدينة، أصبح مركز التسوّق سنترال بوكيت مركزًا نابضاً بالحياة في المقاطعة منذ عام 2004. لقد أدركنا الإمكانات العالية التي تتمتع بها المدينة وافتتحنا ’سنترال بوكيت  فلوريستا‘ في عام 2018 لتلبية متطلبات نمط الحياة الفاخر، وهو يضاهي الوجهات الشاطئية ذات المستوى العالمي مثل الريفييرا وسانتوريني وميامي بيتش وهاواي. وهذا يعكس رؤيتنا لجعل سنترال بوكيت قوة عالمية للرفاهية الفاخرة، بما يتماشى مع الخطة الإستراتيجية للحكومة لتطوير بوكيت لتصبح ’الوجهة الأولى للمسافرين العالميين‘، واستقطاب أصحاب القوة الشرائية العالية على مستوى العالم. يستضيف ’سنترال بوكيت فلوريستا‘، وهو المركز التجاري الفاخر الوحيد عالمي المستوى في قلب مدينة بوكيت، مجموعة متنوعة وواسعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة. كما يضطلع بدور حاسم في تعزيز السياحة ذات الجودة من خلال مبادرة الإنفاق ’من الكمية إلى الجودة‘”.

ثلاث استراتيجيات نجاح تجعل من مركز “سنترال بوكيت” التجاري “نموذج عالمي للرفاهية الفاخرة

1- معرض لأبرز الماركات العالمية الفاخرة:

– أكبر مجموعة: يضم المركز التجاري 14 علامة تجارية فاخرة رائدة، هي أكبر مجموعة خارج بانكوك، بما في ذلك “بالينسياغا” (Balenciaga)، و”بوتيغا فينيتا” (Bottega Veneta)، و”بربيري” (Burberry)، و”كريستيان لوبوتان” (Christian Louboutin)، و”ديور” (Dior)، و”غوتشي” (Gucci)، و”هرمس” (Hermès)، و”لويس فيتون” (Louis Vuitton)، و”أوميغا” (Omega)، و”بي إم تي ذا أور غلاس” ( PMT The Hour Glass)، و”سان لوران” (Saint Laurent)، و”فرساتشي” (Versace)، و”زينيا” (Zegna)، ومن المقرر افتتاح “برادا” (Prada)  قريبًا.

– مجموعة الشاطئ الحصرية: يقدم “سنترال بوكيت” منتجات حصرية متاحة فقط في الوجهات السياحية الشاطئية ذات المستوى العالمي مثل سانتوريني، وميامي بيتش، والريفيرا، وهاواي، وسيدني، ودبي، وهونج كونج.

– أداء مبيعات عالمي المستوى: تحقق العديد من العلامات التجارية أعلى التصنيفات من حيث أداء المبيعات في مركز التسوق “سنترال بوكيت”، مع وصول بعض المنتجات إلى أعلى مراتب المبيعات العالمية.

– توسيع المتاجر: تستعد العديد من العلامات التجارية لمضاعفة مساحات متاجرها تقريبًا بحلول نهاية عام 2024، مع خطط للانتقال إلى مناطق أكبر.

– توسيع قسم العلامات الفاخرة (Luxury Zone): يخطط “سنترال بوكيت” لتوسيع المنطقة المخصّصة للعلامات التجارية الفاخرة من 2000 متر مربع إلى 8000 متر مربع بحلول عام 2026، لتستوعب المزيد من العلامات التجارية الرائدة.

2 استمتعوا بتجربة استثنائية:

– تجربة تناول طعام مميزة: يضم مركز “سنترال بوكيت” مجموعة من المطاعم الشهيرة، مثل مطعم “سو فا نا” (Su Va Na)، الذي يقدم أطباقًا من إعداد الشيف الشهير أتانو. أدرج المطعم مؤخرًا على لائحة “أفضل 25 مطعمًا في بوكيت” للعام 2023، وهو أحد أفضل 3 مطاعم تحت الماء، ويتنافس مع دبي والنرويج. ومن المطاعم البارزة الأخرى أيضاً، مطعم “تاي براسري باي بلو إليفانت” (Thai Brasserie By Blue Elephant) و”ستاربكس ريزيرف” (Starbucks Reserve) و”% أرابيكا” (% Arabica) و”هايديلاو” (Haidilao).

– مناطق جذب عالمية: استمتعوا بـ”أكواريا بوكيت”، أكبر حوض مائي في تايلاند، والذي يضم أكثر من 25000 حيوان بحري. استكشفوا ركن “حكايات من تايلاند” (Tales of Thailand) الذي يسلّط الضوء على الهندسة المعمارية وأساليب الحياة التايلاندية، ومتجر “غود غودز” (Good Goods) الذي يقدم منتجات مستوحاة من تايلاند.

– تصميم رائع: يتميز مركز “سنترال بوكيت” بتصميم فريد يدمج الهندسة المعمارية الحديثة بأسلوب مستوحى من الفنون والأدب التايلاندي، فضلاً عن طبيعة مدينة “بوكيت” وسحرها المحلي. كما تشمل المعالم الجذابة للموقع تصميم السقف “ذا كوكون” (The Cocoon) ومنحوتة “ذا غريت إبيك” (The Great Epic) و”راكانغ” (Rakang) وهو جرس على الطراز المعاصر. علاوة على ذلك، يستضيف المركز التجاري عدداً من العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل “كوتش” (Coach)، و”كايت سبايد” (Kate Spade)، و”كنزو” (Kenzo)، و”مايكل كورس” (Michael Kors)، و”سامسونايت” (Samsonite)، و”لاش” (Lush).

3تقديم الإثارة للعالم

يستضيف مركز التسوّق “سنترال بوكيت” فعاليات ومهرجانات عالمية المستوى تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مهرجان “سونغكران”، وشهر الفخر، والعد التنازلي لرأس السنة، بالإضافة إلى المعارض الفنية التي تجمع كبار الفنانين من جميع أنحاء العالم بشكل منتظم، لضمان أن تصبح بوكيت وجهة فنية بارزة.

يعد “سنترال بوكيت” أكثر من مجرد وجهة لأسلوب الحياة والتسوق؛ فهو يقدم تجارب فريدة من نوعها في كل الأبعاد، ويلبي احتياجات المسافرين من جميع أنحاء العالم.

تقوم شركة “سنترال باتانا”، وهي شركة التطوير العقاري الرائدة في تايلاند من أجل الاستدامة، بتشغيل مراكز التسوق المركزية والمشاريع السكنية والمكاتب والفنادق في جميع أنحاء البلاد.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

فنادق ومطاعم ‎

فندق نوفوتيل البرشاء دبي يقدم عروضاً مميزة للعائلات هذا الصيف

Published

on

By

دبي – وينك

كشف فندق نوفوتيل البرشاء دبي عن عروضه الصيفية الجديدة، حيث يعد العائلات بإقامة لا تُنسى مليئة بالعروض الرائعة والتجارب الفريدة، تستمر هذه العروض حتى نهاية شهر سبتمبر، إذ سيتمكن الأطفال دون سن الـ 12من الإقامة مجاناً برفقة والديهم، كما يمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بخصم يصل إلى 25% على الحجوزات متضمنة وجبة الإفطار، مما يجعل المكان المثالي للعائلات خلال فصل الصيف.

على بعد مسافة قصيرة من محطة مترو المشرق و 10 دقائق فقط من مول الإمارات، يوفر فندق نوفوتيل البرشاء دبي عروض مميزة طيلة فترة الصيف، حيث يمكن للأطفال دون سن الـ 12، الاستمتاع بإقامة مجانية مع عائلاتهم، تكتمل هذه الباقة مع مجموعة من المطاعم الرائعة التي ستوفر للأطفال قوائم طعام مصممة خصيصًا لترضي أذواقهم. حيث يمكنهم الاستمتاع على مدار اليوم بمجموعة من الأطباق العالمية الشهية، التي يقدمها مطعم 365، ولقضاء أنشطة مثالية في منتصف النهار، يمكن للعائلات الاسترخاء والاستمتاع بالسباحة في مسبح الفندق وتناول الطعام في مطعم دِك7 الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والمتوسطية.

كما يقدم كافيه جافا خيارات عديدة من الوجبات الخفيفة والمعجنات اللذيذة إلى جانب تشكيلة مختارة من أجود أنواع الشاي والقهوة مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء هذا الصيف.

وكجزء من عروضنا الصيفية المميزة، يمكن للضيوف الاستفادة من خصومات كبيرة، من خلال الحجز عبر موقع أكور الإلكتروني، حيث يمكن للعائلات توفير ما يصل إلى 25% على حجوزاتهم، المتضمنة وجبة الفطور في مطعم 365. يستمر هذا العرض حتى نهاية شهر سبتمبر، مما يجعل من فندق نوفوتيل البرشاء دبي وجهة مثالية للعائلات التي تخطط لقضاء إجازة صيفية مميزة.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

تمديد عرض الغوص المجاني لمنتجع هوليداي إن كاندوما المالديف

Published

on

By

المالديف – وينك

أعلن منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف عن تمديد عرضه الترويجي الشهير “Dive Free”، وذلك بعد نجاحه الكبير وإقبال الضيوف عليه بشكل لافت.

يُتيح هذا العرض المجاني للضيوف الاستمتاع بتجربتي غوص جماعيتين باستخدام اسطوانة واحدة لكل غواص مُعتمد، وذلك لكل فيلا عن كل يوم إقامة.

شروط العرض:

يتطلب العرض حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر.

يجب أن يكون الغواصون حاصلين على شهادة غوص سارية المفعول.

يجب أن يكونوا لائقين صحياً لممارسة رياضة الغوص.

مميزات العرض:

يشمل العرض معدات الغوص مجاناً.

خدمات النقل بالقارب إلى مواقع الغوص مشمولة.

يُمكن استخدام الهواء أو النيتروكس حسب رغبة الغواص.

يرافق الضيوف مرشدون غوص ذوو خبرة وكفاءة عالية.

موقع مثالي لعشاق الغوص:

يقع منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف في منطقة تُعدّ من أفضل 10 مواقع للغوص في الأرخبيل، ممّا يجعله وجهة مثالية لعشاق استكشاف عجائب العالم البحري.

يُمكن للضيوف الغوص عدة مرات في اليوم، واكتشاف تنوع هائل من الكائنات البحرية، بما في ذلك أسماك مانتا راي، وأسماك القرش الحوتي، وأسماك قرش الشعاب الكاريبية، والسلاحف، وإيجل راي،

مركز غوص متميز:

يُتيح منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف لضيوفه فرصة الغوص من خلال مركز “Kandooma Dive” المُعتمد من PADI، والذي يتميز بوجود طاقم من مدربي الغوص المُحترفين، ومرافق مُخصصة مُتطورة، وأسطول من قوارب الغوص الحديثة.

حصوله على جوائز:

حظي منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف بتقدير كبير من قبل محبي رياضة الغوص، حيث حصل على جائزة “أفضل منتجع غوص في جزر المالديف” لعام 2023، كما تم ترشيحه لنفس الجائزة لعام 2024.

للحجز والاستفسار:

للمزيد من المعلومات حول عرض “Dive Free” والحجز في منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف، يُمكنك زيارة موقعهم الرسمي أو التواصل معهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

اكتشف الابتكارات التسويقية التي تغير قواعد اللعبة لدى فنادق ومنتجعات جنة

Published

on

By

أبوظبي – وينك

في عالم الضيافة المتطور باستمرار، تواصل فنادق ومنتجعات جنة وضع معايير جديدة من خلال استراتيجياتها التسويقية المبتكرة. وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً، شارك خوليو رافائيل، مدير التسويق والاتصالات، رؤاه حول الأساليب المبتكرة التي عززت نجاح الفندق وحدد الاتجاهات المثيرة التي تتجه الشركة نحوها.

يقول رافائيل: “في فنادق ومنتجعات جنة، نؤمن بأن تجارب الضيوف الشخصية التي لا تُنسى تقع في قلب استراتيجيتنا التسويقية”. “من خلال تسخير قوة تحليلات البيانات، نكتسب رؤى عميقة حول تفضيلات ضيوفنا ونصمم خدماتنا لتلبية احتياجاتهم. ولا يسمح لنا هذا النهج المبني على البيانات بتلبية التوقعات فحسب، بل بتجاوزها، مما يوفر إقامة فريدة لا تُنسى لكل ضيف.

وأوضح قائلاً: “إن إستراتيجيتنا التسويقية متعددة القنوات تدمج بسلاسة المنصات التقليدية والرقمية لضمان تقديم رسالة متسقة وجذابة عبر جميع نقاط الاتصال. ومن خلال الجمع بين هذه الأساليب، فإننا نخلق تجربة سلسة وديناميكية لضيوفنا، بدءًا من التفاعل الأول وحتى إقامتهم وما بعدها.

في سوق الضيافة المليء بالخيارات، تميز فنادق ومنتجعات جنة نفسها تميز فنادق ومنتجعات جنة نفسها من خلال مزيج فريد من الضيافة العربية ووسائل الراحة الحديثة. إن التزام الفندق بالاستدامة، الذي يتجلى من خلال ممارساته الصديقة للبيئة ومبادراته التي تركز على المجتمع، يتماشى تمامًا مع قيم المسافرين المميزين اليوم.

تسعى فنادق ومنتجعات جنة أيضًا إلى إقامة شراكات فريدة لتعزيز جهودها التسويقية. “لقد أنشأنا العديد من عمليات التعاون الاستراتيجي لتعزيز مبادراتنا التسويقية. على سبيل المثال، نتعاون مع مجالس السياحة المحلية للترويج لوجهاتنا والمشاركة في حملات تسويقية مشتركة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتعاون مع شركات الطيران ومنصات السفر لتقديم عروض وعروض حصرية.

لقد أحدث العصر الرقمي ثورة في مشاركة العملاء، وتأتي فنادق ومنتجعات جنة في طليعة هذا التحول. لقد أحدثت أدوات وتقنيات التسويق الرقمي ثورة في نهجنا تجاه مشاركة العملاء. نحن نستخدم أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) المتقدمة لإدارة وتحليل بيانات الضيوف، مما يمكننا من تقديم توصيات وخدمات مخصصة. صرح السيد رافائيل بأن موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول يوفران تجارب حجز سلسة وتواصلًا فوريًا مع الضيوف.

وبالنظر إلى المستقبل، تستعد فنادق ومنتجعات جنة للمستقبل مع التركيز على الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات. “نحن نراقب باستمرار اتجاهات الصناعة وسلوك المستهلك للبقاء في الطليعة. مع تزايد التوقعات بشأن التجارب الشخصية والسلسة، فإننا نستثمر في الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات لتعزيز عروض خدماتنا. توفر روبوتات الدردشة والمساعدين الافتراضيين المعتمدة على الذكاء الاصطناعي الدعم الفوري والمعلومات لضيوفنا، مما يحسن تجربتهم بشكل عام.

Continue Reading

محتوى رائج