Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

منتجع “دريمز باهيا ميتا سيرف آند سبا” بالمكسيك يوسع العروض المناسبة للعائلة

Published

on

المكسيك – وينك

قام منتجع دريمز باهيا ميتا سيرف آند سبا مؤخرًا بتوسيع تجاربه المناسبة للعائلة من خلال التحسينات مثل الحديقة المائية الجديدة وأجنحة النادي المفضلة والمزيد.

المنتجع، الذي فتح أبوابه للضيوف في عام 2021 كمنتجع شامل وصديق للبيئة في بونتا دي ميتا يقع بجوار منتجع Secrets Bahia Mita Surf & Spa المخصص للبالغين فقط، أطلق لأول مرة حديقة مائية جديدة بمساحة 18600 قدم مربع، تضم سفينة قراصنة، ومسبح مدفأ، ومنطقة رش ضحلة، وثلاثة منزلقات مائية، ومسبحين جديدين مدفأين، والعديد من خيارات تناول الطعام.

تشمل خيارات تناول الطعام الجديدة بجانب المسبح محطة Tides للوجبات الخفيفة وركن Sundaez للآيس كريم وشاحنة الطعام Bahia Bites ومطعم Nebbiolo الإيطالي.

توفر أجنحة النادي المفضلة الجديدة البالغ عددها 58 أربع فئات من الغرف: جناح جونيور مع إطلالة على المنتزه المائي، وجناح بريفيرد كلوب جونيور مع إطلالة استوائية، وجناح بريفيرد كلوب جونيور مع إطلالة على الحديقة المائية، وجناح بريفيرد كلوب الرئيسي المطل على الحديقة المائية، وتوفر جميعها إمكانية الوصول إلى صالة Dreams Preferred المناسبة للعائلة، والتي تتميز خدمات VIP وصالة حصرية وبار عالمي ووجبة إفطار كونتيننتال.

بالإضافة إلى ذلك، قام المنتجع أيضًا بتوسيع Beach Garden Deck الخاص به، والذي يوفر إطلالات رائعة على المحيط مع مساحة للفعاليات تتسع لما يصل إلى 400 شخص. يقع The Nest، وهو مكان أصغر حجمًا وأكثر حميمية للمناسبات، داخل جبل ويوفر مساحة تتسع لما يصل إلى 60 شخصًا.

“منذ افتتاحنا الكبير، التزمنا بالتطوير المستمر وتعزيز التجربة الشاملة لضيوفنا الكرام. قال يان لو جويلو، المدير العام لمنتجع Dreams Bahia Mita Surf & Spa Resort: “يُظهر هذا التوسع الاستراتيجي تفانينا الذي لا يتزعزع في توفير وسائل راحة لا مثيل لها ورفاهية من الدرجة الأولى لضيوفنا من جميع الأعمار”.

“مع تزايد الطلب على المساحات المتطورة التي تلبي احتياجات البالغين والأطفال على حد سواء، نحن على ثقة من أن حديقتنا المائية، التي تكملها فئات الغرف الجديدة وعروض الطهي الراقية، ستصبح ملاذًا محبوبًا داخل أحد أكثر المنتجعات روعة من الناحية المعمارية في ريفييرا”. ناياريت .”

 

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

فنادق ومطاعم ‎

فندق نوفوتيل البرشاء دبي يقدم عروضاً مميزة للعائلات هذا الصيف

Published

on

By

دبي – وينك

كشف فندق نوفوتيل البرشاء دبي عن عروضه الصيفية الجديدة، حيث يعد العائلات بإقامة لا تُنسى مليئة بالعروض الرائعة والتجارب الفريدة، تستمر هذه العروض حتى نهاية شهر سبتمبر، إذ سيتمكن الأطفال دون سن الـ 12من الإقامة مجاناً برفقة والديهم، كما يمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بخصم يصل إلى 25% على الحجوزات متضمنة وجبة الإفطار، مما يجعل المكان المثالي للعائلات خلال فصل الصيف.

على بعد مسافة قصيرة من محطة مترو المشرق و 10 دقائق فقط من مول الإمارات، يوفر فندق نوفوتيل البرشاء دبي عروض مميزة طيلة فترة الصيف، حيث يمكن للأطفال دون سن الـ 12، الاستمتاع بإقامة مجانية مع عائلاتهم، تكتمل هذه الباقة مع مجموعة من المطاعم الرائعة التي ستوفر للأطفال قوائم طعام مصممة خصيصًا لترضي أذواقهم. حيث يمكنهم الاستمتاع على مدار اليوم بمجموعة من الأطباق العالمية الشهية، التي يقدمها مطعم 365، ولقضاء أنشطة مثالية في منتصف النهار، يمكن للعائلات الاسترخاء والاستمتاع بالسباحة في مسبح الفندق وتناول الطعام في مطعم دِك7 الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والمتوسطية.

كما يقدم كافيه جافا خيارات عديدة من الوجبات الخفيفة والمعجنات اللذيذة إلى جانب تشكيلة مختارة من أجود أنواع الشاي والقهوة مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء هذا الصيف.

وكجزء من عروضنا الصيفية المميزة، يمكن للضيوف الاستفادة من خصومات كبيرة، من خلال الحجز عبر موقع أكور الإلكتروني، حيث يمكن للعائلات توفير ما يصل إلى 25% على حجوزاتهم، المتضمنة وجبة الفطور في مطعم 365. يستمر هذا العرض حتى نهاية شهر سبتمبر، مما يجعل من فندق نوفوتيل البرشاء دبي وجهة مثالية للعائلات التي تخطط لقضاء إجازة صيفية مميزة.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

تمديد عرض الغوص المجاني لمنتجع هوليداي إن كاندوما المالديف

Published

on

By

المالديف – وينك

أعلن منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف عن تمديد عرضه الترويجي الشهير “Dive Free”، وذلك بعد نجاحه الكبير وإقبال الضيوف عليه بشكل لافت.

يُتيح هذا العرض المجاني للضيوف الاستمتاع بتجربتي غوص جماعيتين باستخدام اسطوانة واحدة لكل غواص مُعتمد، وذلك لكل فيلا عن كل يوم إقامة.

شروط العرض:

يتطلب العرض حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر.

يجب أن يكون الغواصون حاصلين على شهادة غوص سارية المفعول.

يجب أن يكونوا لائقين صحياً لممارسة رياضة الغوص.

مميزات العرض:

يشمل العرض معدات الغوص مجاناً.

خدمات النقل بالقارب إلى مواقع الغوص مشمولة.

يُمكن استخدام الهواء أو النيتروكس حسب رغبة الغواص.

يرافق الضيوف مرشدون غوص ذوو خبرة وكفاءة عالية.

موقع مثالي لعشاق الغوص:

يقع منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف في منطقة تُعدّ من أفضل 10 مواقع للغوص في الأرخبيل، ممّا يجعله وجهة مثالية لعشاق استكشاف عجائب العالم البحري.

يُمكن للضيوف الغوص عدة مرات في اليوم، واكتشاف تنوع هائل من الكائنات البحرية، بما في ذلك أسماك مانتا راي، وأسماك القرش الحوتي، وأسماك قرش الشعاب الكاريبية، والسلاحف، وإيجل راي،

مركز غوص متميز:

يُتيح منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف لضيوفه فرصة الغوص من خلال مركز “Kandooma Dive” المُعتمد من PADI، والذي يتميز بوجود طاقم من مدربي الغوص المُحترفين، ومرافق مُخصصة مُتطورة، وأسطول من قوارب الغوص الحديثة.

حصوله على جوائز:

حظي منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف بتقدير كبير من قبل محبي رياضة الغوص، حيث حصل على جائزة “أفضل منتجع غوص في جزر المالديف” لعام 2023، كما تم ترشيحه لنفس الجائزة لعام 2024.

للحجز والاستفسار:

للمزيد من المعلومات حول عرض “Dive Free” والحجز في منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف، يُمكنك زيارة موقعهم الرسمي أو التواصل معهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

اكتشف الابتكارات التسويقية التي تغير قواعد اللعبة لدى فنادق ومنتجعات جنة

Published

on

By

أبوظبي – وينك

في عالم الضيافة المتطور باستمرار، تواصل فنادق ومنتجعات جنة وضع معايير جديدة من خلال استراتيجياتها التسويقية المبتكرة. وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً، شارك خوليو رافائيل، مدير التسويق والاتصالات، رؤاه حول الأساليب المبتكرة التي عززت نجاح الفندق وحدد الاتجاهات المثيرة التي تتجه الشركة نحوها.

يقول رافائيل: “في فنادق ومنتجعات جنة، نؤمن بأن تجارب الضيوف الشخصية التي لا تُنسى تقع في قلب استراتيجيتنا التسويقية”. “من خلال تسخير قوة تحليلات البيانات، نكتسب رؤى عميقة حول تفضيلات ضيوفنا ونصمم خدماتنا لتلبية احتياجاتهم. ولا يسمح لنا هذا النهج المبني على البيانات بتلبية التوقعات فحسب، بل بتجاوزها، مما يوفر إقامة فريدة لا تُنسى لكل ضيف.

وأوضح قائلاً: “إن إستراتيجيتنا التسويقية متعددة القنوات تدمج بسلاسة المنصات التقليدية والرقمية لضمان تقديم رسالة متسقة وجذابة عبر جميع نقاط الاتصال. ومن خلال الجمع بين هذه الأساليب، فإننا نخلق تجربة سلسة وديناميكية لضيوفنا، بدءًا من التفاعل الأول وحتى إقامتهم وما بعدها.

في سوق الضيافة المليء بالخيارات، تميز فنادق ومنتجعات جنة نفسها تميز فنادق ومنتجعات جنة نفسها من خلال مزيج فريد من الضيافة العربية ووسائل الراحة الحديثة. إن التزام الفندق بالاستدامة، الذي يتجلى من خلال ممارساته الصديقة للبيئة ومبادراته التي تركز على المجتمع، يتماشى تمامًا مع قيم المسافرين المميزين اليوم.

تسعى فنادق ومنتجعات جنة أيضًا إلى إقامة شراكات فريدة لتعزيز جهودها التسويقية. “لقد أنشأنا العديد من عمليات التعاون الاستراتيجي لتعزيز مبادراتنا التسويقية. على سبيل المثال، نتعاون مع مجالس السياحة المحلية للترويج لوجهاتنا والمشاركة في حملات تسويقية مشتركة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتعاون مع شركات الطيران ومنصات السفر لتقديم عروض وعروض حصرية.

لقد أحدث العصر الرقمي ثورة في مشاركة العملاء، وتأتي فنادق ومنتجعات جنة في طليعة هذا التحول. لقد أحدثت أدوات وتقنيات التسويق الرقمي ثورة في نهجنا تجاه مشاركة العملاء. نحن نستخدم أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) المتقدمة لإدارة وتحليل بيانات الضيوف، مما يمكننا من تقديم توصيات وخدمات مخصصة. صرح السيد رافائيل بأن موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول يوفران تجارب حجز سلسة وتواصلًا فوريًا مع الضيوف.

وبالنظر إلى المستقبل، تستعد فنادق ومنتجعات جنة للمستقبل مع التركيز على الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات. “نحن نراقب باستمرار اتجاهات الصناعة وسلوك المستهلك للبقاء في الطليعة. مع تزايد التوقعات بشأن التجارب الشخصية والسلسة، فإننا نستثمر في الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات لتعزيز عروض خدماتنا. توفر روبوتات الدردشة والمساعدين الافتراضيين المعتمدة على الذكاء الاصطناعي الدعم الفوري والمعلومات لضيوفنا، مما يحسن تجربتهم بشكل عام.

Continue Reading

محتوى رائج