Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

منتجع سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يوفر لضيوفه ملاذاً صيفياً رائعاً

Published

on

السعودية – وينك

تعلن سيكس سينسز المكثفة على البحر الأحمر الجنوبي عن توفير تجارب مميزة وفخمة بالقرب من أماكن الإقامة والألعاب بأرقى وسائل الراحة وقضاء أجمل الأوقات خلال فصل الصيف حتى 31 أغسطس 2024.

يقع منتجع وينفرد على طريق البخور التجاري القديم وسط مدينة الرملة وبجوار الحجاز، ويتميز بتفاصيله المعمارية التي تقع تحت التراث النبطي والمحيط الصحراوي الرائع. واستطاع المنتجع من خلال التزامه بالتعافي بمبادئ الاستدامة والعافية من خلال إرساء معايير جديدة للممارسات الصديقة للبيئة وتوفير العلاجات الطبيعية.

ويرحب المنتجع بالضيوف عند وصولهم إلى تجربة فريدة من نوعها حيث يمكنهم تذوق أصناف من الثلج الفاخر والمصنوع يدويًا في المنتجع باستخدام مكونات محلية الصنع. ويتوسط منتجع حمام سباحة في منطقة هادئة، ويشكل مساحة واسعة وهادئة لعشاق الهدوء والاسترخاء.

تتميز غرف المنتجع الفخمة بأقصى درجات الخصوصية وتوفر للضيوف أسعارًا تبدأ من 2,400 ريال سعودي لليلة الواحدة، في حين يمكن لعشاق التجارب المميزة لحجز الفلل الرائعة المزودة بأحواض سباحة وتراسات خاصة بأسعار تبدأ من 5,680 ريال سعودي لليلة الواحدة. بالإضافة إلى تقديم وجبة فطور صحية وسط أجواء رائعة، إضافة إلى وجبة عشاء في أحد إطلالات تناول الطعام بالمنتجع.

تحب غرف المنتجع بطابع فريد يمزج بين التصاميم العصرية والتفاصيل التقليدية، وتحب هذه الغرف بتصميمات داخلية بعناية ومساحات داخلية واسعة، كما توفر إطلالات أنيقة على السلاسل الجبلية. وتبرز غرف المنتجع وسائل راحة صديقة للبيئة، بما في ذلك منتجات الحمام المستدامة وأداء الحمام بالطاقة الشمسية، وذلك تماشياً مع التزامها المستمر بتعزيز مبادئ الاستدامة.

ويحتضن سيكس سينس الكثير من البحر الأحمر الجنوبي بالإضافة إلى عدة مطاعم تحت الماء بالنكهات المحلية وأشهر الأطباق العالمية، بما في ذلك مطعم باريا المفتوح طوال اليوم، والذي يقدم للضيوف قائمة مميزة على الفطور والغداء بضمان أشهى المأكولات المنطقة والخيارات الأطباق الصحية وسط مساحة طبيعية بجوار مدخل الضوء الشمس؛ ومطعم السراب المميز يقدم أشهى أطباق مطبخ الشرق الأوسط وسط إطلالاته الساحرة. كما يوفر مطعم بول بار آند جريل لمحبي العشاء في الهواء الطلق تجارب تناول العشاء تحت ضوء النجوم،.

ويفخر سيكس سينس بالبحر الأحمر الجنوبي بأنه أول منتجع في المملكة العربية السعودية يحصل على شهادة ليد البلاتينية للقيادة في مجال الطاقة والتصميم البيئي (LEED ND Platinum)، ويمثل هذا الإنجاز الهام نقل الجودة في رحلة الاستدامة داخل قطاع الضيافة في السعودية، كما يسلط الضوء على الالتزام المنتجع بالحفاظ على البيئة وتحسين المجتمع. ويسعى المنتجع إلى تحقيق امتداد طبيعي للمناظر المحلية المحيطة من خلال الاستمرار في تطبيق صفة الاستدامة الشاملة. كما اتجهت نحو تحقيق شهرة واسعة لنجاحها في تسليط الضوء على التراث النبطي الرائع وتنفيذ العديد من المبادرات الصديقة للبيئة. معايير جديدة في قطاع الضيافة في المنطقة بما يتماشى مع الوعي البيئي، كما يعتمد على حلول توليد الطاقة، بما في ذلك محطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية، ومنفّذ إدارة النفايات ومعالجتها بهدف إعادة تدويرها بالكامل.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

فنادق ومطاعم ‎

فندق نوفوتيل البرشاء دبي يقدم عروضاً مميزة للعائلات هذا الصيف

Published

on

By

دبي – وينك

كشف فندق نوفوتيل البرشاء دبي عن عروضه الصيفية الجديدة، حيث يعد العائلات بإقامة لا تُنسى مليئة بالعروض الرائعة والتجارب الفريدة، تستمر هذه العروض حتى نهاية شهر سبتمبر، إذ سيتمكن الأطفال دون سن الـ 12من الإقامة مجاناً برفقة والديهم، كما يمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بخصم يصل إلى 25% على الحجوزات متضمنة وجبة الإفطار، مما يجعل المكان المثالي للعائلات خلال فصل الصيف.

على بعد مسافة قصيرة من محطة مترو المشرق و 10 دقائق فقط من مول الإمارات، يوفر فندق نوفوتيل البرشاء دبي عروض مميزة طيلة فترة الصيف، حيث يمكن للأطفال دون سن الـ 12، الاستمتاع بإقامة مجانية مع عائلاتهم، تكتمل هذه الباقة مع مجموعة من المطاعم الرائعة التي ستوفر للأطفال قوائم طعام مصممة خصيصًا لترضي أذواقهم. حيث يمكنهم الاستمتاع على مدار اليوم بمجموعة من الأطباق العالمية الشهية، التي يقدمها مطعم 365، ولقضاء أنشطة مثالية في منتصف النهار، يمكن للعائلات الاسترخاء والاستمتاع بالسباحة في مسبح الفندق وتناول الطعام في مطعم دِك7 الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والمتوسطية.

كما يقدم كافيه جافا خيارات عديدة من الوجبات الخفيفة والمعجنات اللذيذة إلى جانب تشكيلة مختارة من أجود أنواع الشاي والقهوة مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء هذا الصيف.

وكجزء من عروضنا الصيفية المميزة، يمكن للضيوف الاستفادة من خصومات كبيرة، من خلال الحجز عبر موقع أكور الإلكتروني، حيث يمكن للعائلات توفير ما يصل إلى 25% على حجوزاتهم، المتضمنة وجبة الفطور في مطعم 365. يستمر هذا العرض حتى نهاية شهر سبتمبر، مما يجعل من فندق نوفوتيل البرشاء دبي وجهة مثالية للعائلات التي تخطط لقضاء إجازة صيفية مميزة.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

تمديد عرض الغوص المجاني لمنتجع هوليداي إن كاندوما المالديف

Published

on

By

المالديف – وينك

أعلن منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف عن تمديد عرضه الترويجي الشهير “Dive Free”، وذلك بعد نجاحه الكبير وإقبال الضيوف عليه بشكل لافت.

يُتيح هذا العرض المجاني للضيوف الاستمتاع بتجربتي غوص جماعيتين باستخدام اسطوانة واحدة لكل غواص مُعتمد، وذلك لكل فيلا عن كل يوم إقامة.

شروط العرض:

يتطلب العرض حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر.

يجب أن يكون الغواصون حاصلين على شهادة غوص سارية المفعول.

يجب أن يكونوا لائقين صحياً لممارسة رياضة الغوص.

مميزات العرض:

يشمل العرض معدات الغوص مجاناً.

خدمات النقل بالقارب إلى مواقع الغوص مشمولة.

يُمكن استخدام الهواء أو النيتروكس حسب رغبة الغواص.

يرافق الضيوف مرشدون غوص ذوو خبرة وكفاءة عالية.

موقع مثالي لعشاق الغوص:

يقع منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف في منطقة تُعدّ من أفضل 10 مواقع للغوص في الأرخبيل، ممّا يجعله وجهة مثالية لعشاق استكشاف عجائب العالم البحري.

يُمكن للضيوف الغوص عدة مرات في اليوم، واكتشاف تنوع هائل من الكائنات البحرية، بما في ذلك أسماك مانتا راي، وأسماك القرش الحوتي، وأسماك قرش الشعاب الكاريبية، والسلاحف، وإيجل راي،

مركز غوص متميز:

يُتيح منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف لضيوفه فرصة الغوص من خلال مركز “Kandooma Dive” المُعتمد من PADI، والذي يتميز بوجود طاقم من مدربي الغوص المُحترفين، ومرافق مُخصصة مُتطورة، وأسطول من قوارب الغوص الحديثة.

حصوله على جوائز:

حظي منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف بتقدير كبير من قبل محبي رياضة الغوص، حيث حصل على جائزة “أفضل منتجع غوص في جزر المالديف” لعام 2023، كما تم ترشيحه لنفس الجائزة لعام 2024.

للحجز والاستفسار:

للمزيد من المعلومات حول عرض “Dive Free” والحجز في منتجع هوليداي إن كاندوما المالديف، يُمكنك زيارة موقعهم الرسمي أو التواصل معهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

اكتشف الابتكارات التسويقية التي تغير قواعد اللعبة لدى فنادق ومنتجعات جنة

Published

on

By

أبوظبي – وينك

في عالم الضيافة المتطور باستمرار، تواصل فنادق ومنتجعات جنة وضع معايير جديدة من خلال استراتيجياتها التسويقية المبتكرة. وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً، شارك خوليو رافائيل، مدير التسويق والاتصالات، رؤاه حول الأساليب المبتكرة التي عززت نجاح الفندق وحدد الاتجاهات المثيرة التي تتجه الشركة نحوها.

يقول رافائيل: “في فنادق ومنتجعات جنة، نؤمن بأن تجارب الضيوف الشخصية التي لا تُنسى تقع في قلب استراتيجيتنا التسويقية”. “من خلال تسخير قوة تحليلات البيانات، نكتسب رؤى عميقة حول تفضيلات ضيوفنا ونصمم خدماتنا لتلبية احتياجاتهم. ولا يسمح لنا هذا النهج المبني على البيانات بتلبية التوقعات فحسب، بل بتجاوزها، مما يوفر إقامة فريدة لا تُنسى لكل ضيف.

وأوضح قائلاً: “إن إستراتيجيتنا التسويقية متعددة القنوات تدمج بسلاسة المنصات التقليدية والرقمية لضمان تقديم رسالة متسقة وجذابة عبر جميع نقاط الاتصال. ومن خلال الجمع بين هذه الأساليب، فإننا نخلق تجربة سلسة وديناميكية لضيوفنا، بدءًا من التفاعل الأول وحتى إقامتهم وما بعدها.

في سوق الضيافة المليء بالخيارات، تميز فنادق ومنتجعات جنة نفسها تميز فنادق ومنتجعات جنة نفسها من خلال مزيج فريد من الضيافة العربية ووسائل الراحة الحديثة. إن التزام الفندق بالاستدامة، الذي يتجلى من خلال ممارساته الصديقة للبيئة ومبادراته التي تركز على المجتمع، يتماشى تمامًا مع قيم المسافرين المميزين اليوم.

تسعى فنادق ومنتجعات جنة أيضًا إلى إقامة شراكات فريدة لتعزيز جهودها التسويقية. “لقد أنشأنا العديد من عمليات التعاون الاستراتيجي لتعزيز مبادراتنا التسويقية. على سبيل المثال، نتعاون مع مجالس السياحة المحلية للترويج لوجهاتنا والمشاركة في حملات تسويقية مشتركة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتعاون مع شركات الطيران ومنصات السفر لتقديم عروض وعروض حصرية.

لقد أحدث العصر الرقمي ثورة في مشاركة العملاء، وتأتي فنادق ومنتجعات جنة في طليعة هذا التحول. لقد أحدثت أدوات وتقنيات التسويق الرقمي ثورة في نهجنا تجاه مشاركة العملاء. نحن نستخدم أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) المتقدمة لإدارة وتحليل بيانات الضيوف، مما يمكننا من تقديم توصيات وخدمات مخصصة. صرح السيد رافائيل بأن موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول يوفران تجارب حجز سلسة وتواصلًا فوريًا مع الضيوف.

وبالنظر إلى المستقبل، تستعد فنادق ومنتجعات جنة للمستقبل مع التركيز على الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات. “نحن نراقب باستمرار اتجاهات الصناعة وسلوك المستهلك للبقاء في الطليعة. مع تزايد التوقعات بشأن التجارب الشخصية والسلسة، فإننا نستثمر في الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات لتعزيز عروض خدماتنا. توفر روبوتات الدردشة والمساعدين الافتراضيين المعتمدة على الذكاء الاصطناعي الدعم الفوري والمعلومات لضيوفنا، مما يحسن تجربتهم بشكل عام.

Continue Reading

محتوى رائج