Connect with us

أخبار سياحة

10 وجهات سياحية إفتراضية من المنزل في ربوع أيرلندا… تعرف عليها (صور)

Published

on

تجذب جزيرة إيرلندا زوارها من خلال المناظر الجميلة وسحرها الأخاذ التي تشبه قصص الخيال، ونظرا لما تمر به المنطقة والعالم من ظروف بسبب جائحة فيروس كورونا، وحيث أن السفر والرحلات ارتبط كل ذلك بما تخفيه الأيام  حول إلى أين تسير كورونا وماذا يخبي لنا الزمان، بسبب كل هذا تقدم  هيئة السياحة الأيرلندية لعشاق السفر نصائح عديدة لتجديد روح السفر لديهم، والتجول مع رؤية بانورامية تعكس جمال المشهد في إيرلندا بزاوية 360 درجة، وذلك من خلال عشر جولات سياحية افتراضية دون الحاجة لأن يغادر عشاق السفر والسياحة منازلهم، فمن خلال الخدمة التي تقدمة الحكومة الأيرلندية في مجال القطاع السياحي، يمكن لعشاق السفر أن يخوضوا تجربة الوصول إلى القلاع الحجرية القديمة، والشعور برائحة هواء البحر المنعش الذي تمنحه جزيرة إيرلندا لزوارها.

بلفاست بأوج جمالها

مع تلالها المتعرجة وشواطئها الرملية وحدائقها العشبية، تشتهر بلفاست والمناطق المحيطة بها بمناظرها الخلابة، وذلك  للباحثين عن الهدوء والسكينة وسط غابة هيلزبره، أو لمن يتطلعون إلى الاستمتاع بمشاهدة قلعة بلفاست، أو للقيام برحلة على عبّارة عابرة في مياه كارلينجفورد لوف، حيث الرؤية البانورامية بزاوية 360 درجة تعتبر رحلة متكاملة.

متحف التيتانيك في بلفاست

عيشوا تجربة زيارة متحف التايتنك من خلال االمشي الافتراضي على أسطح السفينة، والغوص في أعماق مياه المحيط واستكشاف مرفأ السفن، حيث تأخذكم الجولة التفاعلية من خلال رحلة الى الماضي، وتعرفكم على تاريخ سفينة التايتنك الشهيرة ونهايتها الحزينة.

المشي على الجانب البري من معابر غوبينز المنحدرة

يُقال عن هذه الجولة “المسير الأكثر تشويقاً في أوروبا”، حيث يتاح للراغبين بخوض هذه التجربة المميزة الاستمتاع بالمناظر الخلابة في معابر غوبينز العريقة، والتجول في الكهوف و الأنفاق المنحوتة، حيث يكاد المشاهد يشعر بنسيم البحر من خلال هذه التجربة الافتراضية التي تحبس الأنفاس.

قلعة بيليس التاريخية

ترحّب قلعة بيليس بالمسافرين والزوار الباحثين عن تجربة سفر افتراضية حافلة بالأسرار، والاستمتاع بالتجول افتراضياً في هذا المنزل القديم ذو الطابع الحميمي، ويظهر ذلك في تصاميمه الأثرية العريقة وهو متوارث من عائلة ايرل أران.

مغامرة في المنحدر السفلي من مقاطعة كلير

يقع الكهف في قلب بورين في مقاطعة كلير، وهو مكان مدهش للاسكتشاف. يُعرف بأنه أحد أروع الكهوف في أيرلندا ، حيث  يجذب الباحثون عن المغامرة من خلال التشققات العميقة والتشكيلات الصخرية الغريبة والشلال العظيم.

قلعة بلارني

من خلال هذه الجولة الافتراضية يمكن لعشاق السفر المشي في قاعات وأراضي قلعة بلارني التي يبلغ عمرها 600 عام، ويحيط بالقلعة حديقة السرخس التاريخية الرائعة، حيث النباتات المرتفعة في ديكسونيا أنتارتيكا والتي يبلغ ارتفاعها 204 بوصة، وتعتبر من أطول أنواع السرخس في أيرلندا، كما تشتهر هذه الحديقة عالمياً بمجموعتها من النباتات السامة.

 معرض كروفورد للفنون

يضم هذا المعرض الفنون البصرية التاريخية والمعاصرة على حدٍ سواء، ويحفل بمجموعة من المعروضات الفنية التي يبلغ عمرها 200 عامًا وأكثر.

منحدرات موهير الشهيرة

إنضموا إلى هذه الجولة الافتراضية، وشاهدوا لماذا صوت قراء الصحف الأيرلندية لمنحدرات موهير كأفضل وجهة للزوار في أيرلندا لعامي 2019 و 2020، حيث تواجه هذه المنحدارت المحيط الأطلسي بشكل ساحر لأكثر من 350 مليون سنة، شاهدوا جمال هذه المنحدرات، بينما تتجولون افتراضياً في القمم المتدرجة والحوض.

جسر كاريك أي ريد روب

تم تشييد هذا الجسر من قبل الصيادين من المواطنين الأصليين قبل أكثر من 250 عاماً، ومن خلال هذا الجسر يستطيع الزائر مشاهدة إطلالة خلابة على جزيرة راثلين، وبالنظر بعيداً من الممكن مشاهدة مشارف أسكوتلاندا على مد النظر.

  قلعة أشفورد التاريخية

هي قلعة قديمة ولكنها في نفس الوقت فندق من فئة الخمس نجوم، وهي تاريخية تحتوي على غرف مجهزة بتجهيزات ملكية، كما يمكن للمشاهد من خلال الجولة الافتراضية الاطلاع على نمط الحياة الملكية في هذه القصور التي تقع في الريف الأيرلندي الجميل.

 

Cliffs of Moher, Co. Clare

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

أخبار سياحة

الموج للجولف يدشن عروضاً بالتعاون مع فندقي مسك وكمبينسكي مسقط

Published

on

By

مسقط – وينك

في ظل تخفيف القيود المفروضة على السفر واعتدال درجات الحرارة مع بداية فصل الشتاء، كشف الموج للجولف عن العديد من العروض والباقات الرائعة التي تسمح لعشاق لعبة الجولف بالسفر إلى سلطنة عمان والاستمتاع باللعب على ملعب الموج العالمي المصمم على يد أسطورة الجولف جريج نورمان، وفي نفس الوقت الاستمتاع بالجمال الطبيعي للسلطنة التي تكتسب سمعة متزايدة على الساحة الدولية كوجهة سياحية فريدة ومتنوعة لا مثيل لها في المنطقة.

يعتبر ملعب الموج للجولف أحد أبرز وأرقى ملاعب الجولف في الشرق الأوسط، ويقع على شريط ممتد لمسافة كيلومترين على خط ساحلي هادئ، تحفه مياه المحيط الهندي من جهة، وسلسلة جبال الحجر من الجهة الأخرى التي تطل بشموخها على المسطحات الخضراء، والحفر، والكثبان الرملية والمسطحات المائية الطبيعية في أرجاء الملعب. كما يعتبر الملعب موئلا للتنوع البيئي، حيث يعيش به أكثر من 173 نوعاً من الطيور، واستحق لأجل ذلك جائزة IAGTO  للاستدامة البيئية للعام 2019م. كما استضاف الملعب بطولة عُمان المفتوحة للجولف على مدى ثلاث سنوات متتالية، وحاز خلال البطولة على إشادة اللاعبين المحترفين من البطولة الأوروبية، حيث قال اللاعب إيدي بيبيريل: “إذا زرت السلطنة فلزاماً عليك زيارة هذا الملعب واللعب فيه، ولا أبالغ إذا قلت بأنه أفضل ملعب لعبت فيه في الشرق الأوسط ككل”.

وتعليقًا على الإجراءات التي تم اتخاذها لضمان عودة الزوار بأمان إلى ملعب الموج للجولف، قال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: “نحن نضع الصحة والسلامة على رأس أولوياتنا؛ فمنذ إعادة افتتاح الملعب خلال الصيف، وضعنا تدابير احترازية أساسية لحماية موظفينا وأعضائنا وزوارنا من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، مع استمرارنا في رصد الوضع الصحي المحلي والإقليمي والعالمي، كما تتوافق هذه الإجراءات الاحترازية مع التوجيهات الصادرة عن الحكومة. ولحسن الحظ، تعتبر رياضة الجولف من بين الرياضات القلائل التي يمكن ممارستها مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي دون التأثير على جودة اللعب، ولذلك نتطلع إلى الترحيب بأكبر عدد ممكن من الزوار خلال الأشهر المقبلة “.

 تجدر الإشارة إلى أن ملعب الموج للجولف يقع على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من الموج مسقط الذي أصبح اليوم الوجهة المثالية لنمط الحياة العصري في سلطنة عُمان؛ ففه يجد الزوار خيارات متنوعة للانغماس في تجارب مثرية لتناول الطعام على إطلالات مباشرة لمياه المحيط الزرقاء التي تشتهر بها مسقط والسلطنة ككل. فضلا عن ذلك، ولقربها من إمارات دبي وأبو ظبي بحوالي 5 ساعات فقط بالسيارة، فإن سلطنة عمان تقدم أسلوب حياة مختلف تمامًا عن الدول المجاورة، فبمجرد الوصول إلى السلطنة سيدرك الزوار هذه الحقيقة، حيث تستقبلهم عاصمتها مسقط بسحرها المتفرد والمختلف عن العواصم المزدحمة بناطحات السحاب الزجاجية الموجودة في المنطقة.

هذا وتشتهر السلطنة كذلك بأسواقها التقليدية المبهرة، وتنعم بتضاريس طبيعية متنوعة، وفيها يجد الزائر فرصة لإشباع شغفه بالطبيعية، سواء بتجارب النوم تحت ألق النجوم في أكبر صحراء رملية في العالم، أو بتجارب المشي الحر في المسارات المبهرة لسلسلة جبال الحجر، أو بمشاهدة الدلافين الدوارة تتراقص في المياه في خليج عمان، إلى جانب غيرها من التجارب المثرية والمختلفة في هذا البلد العريق.

تبدأ أسعار الباقات من 210 ريال عماني فقط لإقامة لمدة ليلتين و جولتان جولف ويمكن مشاهدة التفاصيل الكاملة للباقات أدناه. العروض سارية حتى 20 ديسمبر 2020.

فندق كمبينسكي -5 نجوم

220 ريال عماني لشخصين

إقامة لمدة ليلتين في فندق كمبينسكي شاملة وجبة إفطار فاخرة

جولتان جولف في ملعب الجولف المصمم بعدد 18 حفرة على يد أسطورة الجولف جريج نورمان

على مقربة من أكثر من 80 تجربة لتناول الطعام والشراب والتسوق

فندق مسك -4 نجوم

210 ريال عماني لشخصين

إقامة لمدة ليلتين في فندق مسك شاملة وجبة إفطار فاخرة

جولتان جولف في ملعب الجولف المصمم بعدد 18 حفرة على يد أسطورة الجولف جريج نورمان

على مقربة من أكثر من 80 تجربة لتناول الطعام والشراب والتسوق

 خصم 15٪ على جميع منافذ المأكولات والمشروبات التابعة لفندق مسك شذا

للاستعلام عن باقتك أو حجزها، يرجى الاتصال بفندق كمبينسكي على 24985000 968+ أو فندق مسك على  +968 24274400 .

عن الموج مسقط:

 

حياة مُلهمة

 

يُعد الموج مسقط وجهة لا مثيل لها، فهو أعاد تعريف معنى الحياة الحضرية في المنطقة وأعطاها بُعداً راقياً من خلال مجموعة مميزة من العقارات السكنية المطلة على المحيط، والفنادق التي تمزج بين الفخامة وأصالة الضيافة العمانية، بالإضافة إلى مجمعات الأعمال الأنيقة، والمساحات الخضراء ذات التصميم الرفيع الحائز على جوائز عديدة.

لقد أعطى الموج مسقط شعوراً بالألفة والانتماء لما يزيد عن 6000 مقيم من 85 جنسية يشكلون مجتمعاً متنوعاً نابضاً بالحياة في قلب عاصمة عُمان. كما تمنح منطقة المطاعم والمحلات التجارية المفعمة بالنشاط الفرصة للسكان والزوار على حد سواء لتجربة تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة في أجواء حيوية وإطلالة خلابة على المرسى.

إن للموج مسقط طابعاً حصرياً خاصاً يشجع سكانه من العائلات والأفراد على أن يعيشوا حياتهم على أكمل وجه، وأن يعملوا بشكل أفضل والاستمتاع بأجواء مفعمة بالمغامرة والتشويق، حيث يستطيع السكان والزوار الإقامة والاسترخاء في سبعة فنادق فاخرة، بما فيها فُندقَي كمبينسكي وسانت ريجيس، أو تجربة الابحار في أكبر مرسى في عُمان، أو اطلاق روح المرح عند زيارة ملعب الجولف ذو 18 حفرة والذي يحتل مكاناً مرموقاً كأحد أفضل 100 ملعب جولف في العالم.

في الموج مسقط، كل لحظة تعيشها وكل فرصة تكتشفها ستمنحك حياة ملهمة.

Continue Reading

أخبار سياحة

الفرقة السعودية “سكيليتون كراود” تطلق أغنية أونوس موندوس‎

Published

on

By

الرياض – وينك

 

قد لا تكون المملكة العربية السعودية معروفة بموسيقاها الصاخبة على الجيتار والطبول وكلمات الأغاني المهيبة، إلا أن ذلك على وشك أن يتغير بفضل فرقة سكيليتون كراود. 

 

تأسست الفرقة عام 2014 في جدة على يد الثنائي متعدد المواهب عبد الملك زبيلة وفارس الصبياني. وبعد مرور ست سنوات، قررت فرقة موسيقا الإندي والروك والموسيقا البديلة إطلاق أغنيتهم الجديدة المرتقبة اونوس موندوس. 

 

وتستمد اونوس موندوس إلهامها بكل فخر من فرقتي ديبيش مود وناين إنش نيلز، وتقدم كلمات مميزة مستوحاة من أجواء موسيقا الإندي. ويتألق عبدالملك في الغناء وعلى آلة ومفاتيح مزج الأصوات، فيما يقدم فارس أداءً استثنائياً على الجيتار، ويتنقلان صعوداً وهبوطاً عبر العديد من المحطات الصوتية الرائعة. غير أن أكثر ما يميز اونوس موندوس هو التوقف المفاجئ المفعم بأنغام الجيتار الصاخبة والموسيقا الإلكترونية المميزة. 

 

واستوحى الثنائي البالغ من العمر 23 عاماً إلهامه في إبداع الأغنية من مصدر غير مألوف هو تحليلات عالم النفس كارل يونغ. حيث استعانا بوصفه للعقل الباطن لتقديم عمل يدعو إلى التصالح مع الذات والارتقاء بالمعتقدات الثقافية الموروثة عبر التاريخ.

 

وتسلط الأغنية الضوء على موسيقى الإندي التي أثبتت حضورها بقوة في المملكة العربية السعودية. وتأتي فرقة الروك الشرق الأوسطية سكيليتون كراود في طليعة رواد هذه الموسيقى برسالتها الطموحة الرامية إلى كسر الحواجز من خلال سرد قصص عن الانكسارات والتضحيات. 

وتواصل الفرقة رسالتها عبر أغنيتها المنفردة الجديدة أوندوس موندوس والألبوم المرتقب. 

Continue Reading

أخبار سياحة

القرية العالمية ترحب بضيوفها مع إنطلاق إحتفالات موسم اليوبيل الفضي

Published

on

By

دبي – وينك

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، اليوم عن افتتاح موسمها الخامس والعشرين أمام ضيوفها من المقيمين في دولة الإمارات والسياح، والذي يمتد على 25 أسبوعاً احتفالاً بذكرى اليوبيل الفضي. أنهت الوجهة الرائدة جميع التحضيرات للموسم لتقدّم لضيوفها عالم من الروائع مع باقة غنيّة  بالبرامج  الثقافية والترفيهية في الهواء الطلق لتوفر لهم تجارب وذكريات إستثنائية.

Global Village (1)

وفي معرض حديثه عن انطلاق الموسم الخامس والعشرين، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “حرصنا خلال الأشهر الماضية على العمل المتواصل نحو تقديم موسم استثنائي بكل المعايير لإسعاد ضيوفنا. أثبتت القرية العالمية على مدى ربع قرن شعبيتها الكبيرة بين المقيمين في الإمارات وخارجها، وغدت الوجهة المفضلة للملايين منهم في كل موسم. نحن سعداء بافتتاح بواباتنا أمام الضيوف والعالم احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، وندعو جميع محبّي القرية العالمية للانضمام إلينا والاحتفال معنا. نفتخر بجميع الجهود التي يقدمها شركاؤنا وجميع العاملين معنا وحتى ضيوفنا والتي لعبت دوراً كبيراً في تمكيننا من تقديم موسمنا والانطلاق ببرامجنا. كما نفتخر بروح الفريق الواحد التي عمل بها فريقنا في تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية تطلعاً لاستقبال ضيوفنا وتوفير تجارب استثنائية لهم. يعد الموسم الخامس والعشرين علامة فارقة في تاريخنا ونحن على ثقة في الأثر الكبير الذي سيتركه في ذاكرة الجميع من خلال جميع التجارب التي سنقدمها لضيوفنا والبرامج الترفيهية التي في جعبتنا لهم.”

تَعِد القرية العالمية ضيوفها بموسم حافل بالاستكشافات المميزة لأروع كنوز العالم وثقافاته الغنية، والتي يصل عددها إلى 78 ثقافة متمثلة في 26 جناح، يتألق كل منهم بمحلاته التي تقدّم الحرف والمشغولات اليدوية والمنتجات الأصيلة والنكهات الفريدة، إضافةً إلى العروض الثقافية المفضلة لدى ضيوف الوجهة. ويعتبر جناحي روسيا وكمبوديا وفيتنام أحدث الإضافات لهذا الموسم في القرية العالمية.

اشتكشفوا أكثر من 100 معروضة جديدة في متحف ريبليز صدّق أو لا تصدق!®

بعد النجاح الكبير الذي حققه متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! في إنطلاقته الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الموسم الرابع والعشرين، تعود الوجهة الترفيهية والتعليمية مجدداً هذا الموسم مع مجموعة من أروع الغرائب والعجائب الطبيعية، والعلمية، والفنية وحتى البشرية خلال ستة صالات عرض فريدة. وتشهد صالة عرض “الغرائب البشرية” هذا الموسم إضافات جديدة تضم معروضات خاصة بالفنان ويلارد ويجان الشهير بتقديمه لأصغر الحرف والمشغولات في التاريخ. كما تقدّم صالة عرض “الاستديو السحري” منفذ جديد بمنظور مرعب وشيّق يصوّر نسخة عن زنزانة سجن قديمة تبعث روح الإستكشاف في المتفرج. كما تعود متاهة المرايا العجيبة هذا الموسم بتطويرات جديدة على المؤثرات الخاصة التي ستدهش الضيوف.

 

عالم من الإثارة والتشويق في “كرنفال”

تزدهي مدينة الملاهي “كرنفال” هذا الموسم بالعديد من الجولات والتجارب المثيرة والشيقة التي ستدهش الضيوف. وتقدّم المنطقة المخصصة للجولات والألعاب الترفيهية في القرية العالمية خلال الموسم الخامس والعشرين أكثر من 30 جولة شيّقة للعائلات والأطفال ومحبّي الإثارة والتشويق، وأكثر من 30 لعبة مهارة بهدايا مميزة، وأكثر من 100 لعبة فيديو فريدة. وتعدّ لعبة “مانيلا مايهام” أحد أجدد الإضافات على الجولات الترفيهية الشيّقة، والتي تم تصنيعها في إيطاليا، وتوفر تجربة دوران كامل على إرتفاع يصل إلى 7 أمتار وبسرعة 30 دورة في الدقيقة.

Global Village (18)

تذوقوا ألذ النكهات من جميع قارات العالم

يمكن لضيوف القرية العالمية هذا الموسم الإستمتاع بتجارب تذوق لألذ وأغرب المأكولات والأطباق من جميع أنحاء العالم والمنتشرة في جميع شوارع الوجهة. تستضيف الوجهة 19 مطعم وأربعة مقاهي يمكن للضيوف الإختيار بينها، مع تقديم المطابخ الجديدة هذا الموسم من جورجيا وسوريا وأمريكا وجنوب أفريقيا. كما سيكون محبّي الوجبات الشعبية العالمية على موعد مع تجارب جديدة يقدمها أكثر من 170 من الأكشاك وعربات الطعام لتكون القرية العالمية أكثر الوجهات تنوعاً بالنكهات العالمية في المنطقة.

Global Village (38)

عالم من روائع الترفيه

لطالما تألقت القرية العالمية ببرامجها الترفيهية وعروضها المسرحية أمام الملايين من الضيوف. ولا يقل الموسم الخامس والعشرين عن ذلك بشيء، بل يقدّم تجارب جديدة وإستثنائية ستترك أجمل الذكريات لجميع الأعمار. ويمكن لضيوف الوجهة الإستمتاع بمشاهدة أروع العروض المسرحية الجديدة التي قام فريق الترفيه في القرية العالمية بإنتاجها أثناء جلوسهم على المقاعد الجديدة التي تمت إضافتها أمام المسرح الرئيسي. ويضم جدول العروض لهذا الموسم عرض “آخر الصيحات” لفريق آربان كرو، الذي يقدّم أقوى الحركات الأكروباتية والشقلبات والحيل الإستعراضية المثيرة. ويكون الضيوف من محبّي العروض العصرية على موعد مع العرض الجديد “ستريت جام” الذي يقدّم مجموعة من أروع الأغاني العصرية على إيقاع الرقصات السريعة التي تقدمها فنانات من أصحاب المواهب الرائعة. كما تقدّم القرية العالمية عرض “أوتو آنجيلز” المستوحى من سبعينيات القرن الماضي والذي سيرسم الإبتسامة على وجوه الضيوف بما يقدمه من تصاميم ورقصات فريدة ومميزة. وتضم الروزنامة الترفيهية أيضاً عرض “سلامبر تيلز” الذي سيأخذ الضيوف في رحلة سحرية مبنية على مخيلة الأطفال وحكايا شهرزاد في قصص ألف ليلة وليلة.

Global Village (25)Global Village (29)

سيكون ضيوف القرية العالمية من الصغار على موعد مع أجمل الأوقات في مسرح الصغار الذي سيقدّم باقة من عروض شخصياتهم الكرتونية المحببة والجديدة مثل “بيتر رابيت” و “أكتوناتس” و “كير بيرز” ليزدادوا على الشخصيات “تشوتا بيم” و “بي جي ماسكس” و “بين آند هولي” في القرية العالمية. كما يمكن للضيوف الصغار الإستمتاع بأحدث العروض الجديدة والمبنية على أحد أنجح قصص الأطفال “ذا كيوريوس تايل أوف ذا دودو” من خلال العرض الجديد “دونت دو ذا دودو”. ويستمر التشويق في مسرح الصغار مع العروض الجديدة التي تقدمها يقدمها فريق ذا جرين بلانيت في كل يوم سبت وإثنين من الموسم، والتي تهدف إلى تعليم الصغار حول أروع الحيوانات مثل آكل النمل والعنكبوت الذئبي “تارانتيولا” والسلحفاة العملاقة وأفعى البايثون.

Global Village (40)

ويستمر الترفيه في هذا الموسم مع مجموعة جديدة من أكثر العروض المتجولة تألقاً في تاريخ الوجهة والتي تضم عرض “عامود الإنارة الحيّ” و “صاروخ الريترو” و “فرسان القرية العالمية” و “النغمات المتدحرجة”، الذين ينضمون إلى باقة العروض المتجولة التي يعشقها ضيوف القرية العالمية مثل “الرجل في البرميل” و “سوبر هيلبفول هيروز” و “الغوريلا في القفص” و “النعامة أولّلي”.

ويتوّج العرض الشيق هذا الموسم روزنامة الترفيه بما يتميّز به من مؤثرات وإنتاجات مثيرة ستترك الضيوف بقمة من الحماس والتشويق. وتدور أحداث العرض حول المحققين الناجحين آبي مارشال وفرانك آدمز من قسم شرطة “نورث رابيدز” في مهمتهم للإطاحة بأحد أخطر العصابات، والتي يتخللها الكثير من التغييرات في الخطط. ويتخلل العرض الكثير من مشاهد المطاردات المثيرة والمؤثرات النارية، والقيادة الخطيرة، والقفز في الدرّاجات ومؤثرات الإنفجارات والسقوط الحر لتقدّم جميعها العرض المثير “المطاردة السريعة” الذي يخطف الأنفاس.

عالم من الروائع

تقدّم القرية العالمية طوال موسم اليوبيل الفضي تجارب تسوّق عالمية ، ووجهات شيّقة، ونكهات لذيذة وباقة من أروع العروض الترفيهية الأقوى. تبدء الإحتفالات مع الحفل الرسمي للموسم الخامس والعشرين بتاريخ 30 أكتوبر بتقدمة فرقة “روكين 1000″، أكبر فرقة متخصصة بموسيقى الروك في العالم، تحت عنوان “الحفلة العالمية” التي تقدّم بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية وطيران الإمارات وفندق جميرا بيتش. وسيتم تقديم الحفلة الإفتراضية التي يشارك بها 2,500 موسيقي ومغني من أكثر من 80 دولة من خلال شاشات المسرح الرئيسي العملاقة في القرية العالمية وبثّها مباشرة من خلال صفحة اليوتيوب الرسمية للوجهة حتى يتمكن المعجبين من متابعة هذه الحفلة التاريخية في جميع أرجاء العالم.

 

تستقبل القرية العالمية ضيوفها هذا الموسم بمزيد من الراحة وإجراءات السلامة لضمان قضائهم أجمل الأوقات في ظل المستجدات الحالية. لطالما كانت راحة الضيوف وسلامتهم على رأس أولويات الوجهة العائلية الرائدة والتي تقدم هذا الموسم مجموعة الممارسات المطوّرة لتعزيز تجارب الضيوف منحهم راحة البال أثناء زيارتهم واستكشافهم لعروضها. بالـتأكيد، يتم تطبيق سياسات التباعد الإجتماعي في جميع مرافق الوجهة، كما تمت إضافة مقاعد متباعدة أمام المسرح الرئيسي لضمان تطبيق السياسات بشكلٍ سهل. ويتوجب على جميع الضيوف وفرق العمل في القرية العالمية إرتداء كمامات الوجه طوال الوقت، إضافةً إلى توزيع الكمامات المجانية للضيوف الصغار والتي تتمتع برسومات مرحة وألوان مميزة تبث السعادة بين الأطفال أثناء إرتدائها للإستمتاع بأوقاتهم. وتم إضافة ممرات للمسح الحراري عند جميع مداخل القرية العالمية، وأكثر من 600 محطة لتعقيم اليدين منتشرة في جميع أرجاء الوجهة. وللمزيد من الراحة، يتم تنظيف وتعقيم جميع الجولات والألعاب في منطقة كرنفال وغرف الصلاة وعربات الركشة وسيارات الجولف والخدمات المتعددة الإستخدامات مثل عربات التسوق والكراسي المتحركة بعد كل إستعمال. وتحرص الوجهة أيضاً على زيادة جداول التنظيف والتعقيم أثناء ساعات العمل مع تطبيق برنامج التعقيم الشامل لجميع المرافق في الوجهة يومياً بعد الإغلاق. جدير بالذكر أن القرية العالمية تتعاون مع شركة “شيلد مي” المزوّد الرائد في قطاع التعقيم لضمان أعلى معايير الحماية للضيوف والشركاء.

وأطلقت القرية العالمية تطبيقها الجديد للهواتف المتحركة وموقعها الإلكتروني الجديد بالتزامن مع إنطلاق الموسم الخامس والعشرين، اللذين يمكنان الضيوف من شراء التذاكر الإلكترونية بكل سهولة والإستمتاع بالعديد من الخصائص الفريدة والأعلى في المعايير العالمية أثناء زيارتهم للوجهة. كما يمكن للضيوف الراغبين بالإستمتاع بحلول الدفع الذكية والغير نقدية الإستفادة من تطبيق “GV Pay by noqodi” الذي أطلقته الوجهة مؤخراً والذي يمكن إستخدامه عن طريق الهواتف الذكية في جميع المنافذ والمحلات.

تستقبل القرية العالمية ضيوفها في الموسم الخامس والعشرين لوقت أطول في أيام السبت بحيث تفتح أبوابها لأول مرة إبتداءً من الساعة الثانية ظهراً و وحتى الحادية عشرة مساءً. من الأحد إلى الأربعاء من الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل، وتغلق بوابات الدخول في 11:30 مساءً. أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية من 4 عصراً وحتى 1 بعد منتصف الليل، وتغلق بوابات الدخول في 12:30 بعد منتصف الليل. زخصصت القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والنساء فقط، إلا في حالة العطل الرسمية.

Continue Reading

محتوى رائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع وينك © 2019.