Connect with us

أخبار سياحة

ون آند أونلي ماندارينا ملاذك في ريفييرا ناياريت

Published

on

دبي – وينك

تكشف مجموعة الفنادق الفاخرة المتمركزة في بعض من الوجهات الأكثر تميزاً في العالم، ون آند أونلي، النقاب عن منتجع ون آند أونلي ماندارينا الذي يرتقي بمفهوم الفخامة إلى مستويات جديدة، حيث يستكن على ساحل رائع في ريفييرا ناياريت المكسيكية. يقع هذا المنتجع الذي من المرتقب افتتاحه في نوفمبر 2020 على حافة منحدر، ويطلّ على مناظر آسرة للمحيط الهادئ والغابات المطيرة الغنّاء. وسوف يقود منتجع ون آند أونلي ماندارينا افتتاحية مشروع ماندارينا الذي يساوي مليارات الدولارات.

يجمع هذا المنتجع بين التصاميم الداخلية المفعمة بالرقي وأجواء الحياة البرية الطبيعية الساحرة، ويكتنف 104 فيلا مستقلّة مع حوض سباحة خاص تتربّع في أعالي الأشجار أو مقابل المنحدرات. يحتفي ون آند أونلي ماندارينا بالطبيعة وقد تمّ تصميمه وتشييده ليتماهى مع البيئة. وللحدّ من الآثار المترتبة على المناظر الطبيعية، تمّت استشارة خبراء في علم النباتات، كما أنّ التخطيط الدقيق ومنخفض الكثافة ساهم في الحفاظ على الأرض وعلى الأهمية التاريخية والبيئية للوجهة. وعلاوةً على ذلك، سوف يحتضن المنتجع 54 منازل خاصة تُعتبر من بين المساكن الأولى التي تنضوي تحت راية ون آند أونلي في العالم. يُذكر أنّ المساكن الخاصة لمنتجع ون آند أونلي ماندارينا متاحة للشراء وتوفّر أجواءً من الخصوصية والعزلة والراحة، ناهيك عن الخدمة الممتازة فيتنعّم الضيوف بتجربة إقامة فاخرةً.

وعلى صعيد آخر، سوف يزوّد منتجع ون آند أونلي ماندارينا ضيوفه بتجارب طعام وبرامج ترفيهية متنوعة تحتفي بنكهات المنطقة وثقافتها والمكوّنات المحلية. تقدّم استراحة جيتي بيتش كلوب الكائنة على الشاطئ الخاص بالمنتجع والتي تتميّز بأجوائها النابضة بالحيوية، أجود ثمار البحر الطازجة، فيما سيتولّى شيف مشهور دفّة قيادة المطبخ في الوجهة المطلّة على المحيط فوق المنحدرات والحصرية للكبار ليضفي لمسته الرائعة على الأطباق المكسيكية.

أمّا سبا ون آند أونلي فسوف يضمّ ست غرف علاجات معزولة لتزويد زوّاره بتجارب باعثة على الاسترخاء تحت ظلة الغابة حيث سينغمسون في أجواء من الخصوصية والسكينة التامة بين أحضان أشجار ممعِنة في القِدم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحتضن المنتجع استوديو لياقة بدنية مجهزّاً بأحدث المعدّات ومظلةً من سعف النخيل في الهواء الطلق لممارسة اليوغا، ناهيك عن نادٍ رياضي في الهواء الطلق مستوحى من المناظر الطبيعية المحيطة به.

تبدأ المغامرات الشاطئية والنشاطات المائية في ذا جتي حيث يستطيع الضيوف إرساء يخوتهم الخاصة والانطلاق في رحلات إبحار، وصيد أسماك ومشاهدة الحيتان على طول الساحل. ومن جهة أخرى، سوف يعشق الضيوف الصغار برنامج كيدز أونلي المصمّم لهم خصيصاً، حيث يكتشفون روائع ماندارينا وينغمسون في الطبيعة الخلابة ويبنون عالمهم الخاص. وبجوار المنتجع، سوف يوفّر ذا فلاتلاندز وجهةً مثاليةً للّعب تشمل أميالاً من المسارات الطبيعية، بالإضافة إلى نادي ماندارينا للبولو والفروسية (المرتقب افتتاحه في أواخر العام 2020) الذي من المتوقّع أن يستضيف مجموعةً من الفعاليات العالمية على مدار السنة، وجولات ودروساً في ركوب الخيل، ونشاطاتٍ للأطفال.

وفي هذا الصدد، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية، فيليب زوبر قائلاً: “من خلال ماندارينا، نطرح تجارب ون آند أونلي المتميّزة في هذه الوجهة المذهلة من المكسيك. وسوف يُشكّل هذا المنتجع الذي ينضوي تحت راية العلامة أحدث إضافة إلى مجموعة المشاريع العالمية لمجموعة ون آند أونلي، مما يؤكد التزامنا تجاه الوجهة وحرصنا على توفير تجربة لا تنتسى.”

وتمهيداً لافتتاح المنتجع الفاخر، قام ون آند أنولي بتعيين سيرج ديتشايم مديراً عاماً. يُذكر أنّ سيرج يمتلك باعاً طويلاً يمتدّ لأكثر من 15 عاماً في مجال الضيافة العالمية، وسبق له أن عمل لدى منتجعات فاخرة في شتى أنحاء العالم على غرار فنادق ومنتجعات بانيان تري في جزر المالديف، والمغرب، وإندونيسيا، والسيشيل ولاوس، بالإضافة إلى أمنيارا في جزر توركس وكايكوس. كما أنّه تولّى مؤخراً منصب المدير العام لمنتجع أزيراي كان تو في فيتنام قبل أن ينضمّ إلى أسرة ون آند أونلي. وإلى جانب خبرته الواسعة في مجال الضيافة الفاخرة، يتمتّع سيرج بمهارات لغوية عالية إذ يتقن الألمانية، والفرنسية، والإنجليزية، والإسبانية ممّا يجعل منه عنصراً أساسياً لإنجاح افتتاحية المنتجع، وتطوير الفريق، ومواصلة تزويد الضيوف بتجارب من العمر.

وفي هذه المناسبة، صرّح المدير العام سيرج ديتشايم قائلاً: “يسرّني قيادة فريق ون آند أونلي ماندارينا، وهو المنتجع الثاني لعلامة ون آند أونلي في المكسيك. سيقدّم هذا المنتجع إلى ضيوفنا تزاوجاً فريداً بين أجواء الشاطئ الاستوائي الساحرة والحياة البرية الغنّاء. وبما أنّه يتباهى بموقعه الاستراتيجي، فسوف ينغمسون بتجربة لا مثيل لها، سواء من ناحية الطعام، أو المغامرات أو المناظر الطبيعية.”

يشكّل منتجع ون آند أونلي أحدث إضافة إلى مجموعة منتجعات ون آند أونلي الكائنة في بعض من الوجهات الأكثر تميّزاً في العالم على غرار لوس كابوس، وجزر المالديف، وكيب تاون، ودبي، وأستراليا، ورواندا وجزيرة موريشيوس. توفّر منتجعات ون آند أونلي إطلالاتٍ استوائيةً أخاذةً على المحيط، ممّا يجعل منها عنواناً لا يعلى عليه لإعادة التواصل مع الذات والانغماس في أجواء من الاسترخاء التام.

أمّا الضيوف الراغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة ون آند أونلي، فقد خصّصت لهم العلامة 54 منازل خاصة متوفراً للشراء. والملفت أنّ كل مسكن يتسم بتصميم يتناغم مع موقعه، حيث يكشف عن إطلالات مذهلة ممّا يوفّر للسكان تجربةً استثنائيةً، فيمتّعون أنظارهم بأروع المشاهد. وتأتي المساكن في تصميمين مختلفين، حيث تشمل أحواض سباحة مترامية الأطراف ومساحات خارجية أنيقة للاجتماع والترفيه. وسوف يستمتع السكّان بالمرافق الفريدة التي يقدّمها منتجع ون آند أونلي، ناهيك عن مرافق مجتمع ماندارينا بما فيها وجهة ذا فلاتلاندز المذهلة. وقد خُصِّصت لهم باقة من الخدمات السكنية المصمّمة حسب الطلب، ناهيك عن تجربة لا تنتسى، بدءاً من تجارب العشاء التي يعدّها طاهٍ خاص وصولاً إلى المغامرات الشيّقة بين أحضان الطبيعة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ أصحاب هذه المنازل يستطيعون الاستفادة من برنامج إيجار المساكن الخاصة.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

أخبار سياحة

6 أسطح منازل ستمنحك أفضل الإطلالات على دبي

Published

on

By

وينك – خاص

شهد الأسبوع الماضي رسميًا نهاية الصيف في الإمارات العربية المتحدة ، مما يعني أننا نقول وداعًا للحرارة الشديدة والرطوبة ومرحبًا بأفضل الأحوال الجوية.

هذا يعني أيضًا أنه يمكننا أخيرًا الجلوس في الخارج للاستمتاع بوجبة ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي على أحد الأسطح الرائعة التي توفرها دبي.

جمعت EW ستة من أفضل المواقع الموجودة على السطح والتي ستمنحك إطلالات رائعة على المدينة ، بينما تستمتع بتناول وجبة رائعة بصحبة أقرب وأحبائك.

صالة ميركوري

أعيد افتتاح أحد أرقى أسطح المنازل في دبي. مع إطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي وبرج خليفة والخليج العربي ، من الآمن القول أن ميركوري لاونج في منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش هو أحد أفضل أسطح المنازل التي يمكن زيارتها في دبي.

استمتع بغروب الشمس مع قائمة المقبلات الخاصة بهم والتي تُقدم يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً ، وتشمل وجبات صغيرة مع كل مشروب يتم طلبه. تبدأ الأسعار من 70 درهم.

هكذا هي الحياة

للاستمتاع بالمناظر النهائية لبرج خليفة ، سيكون من دواعي سروركم أن تعرفوا إعادة افتتاح سقف فندق Ce La Vie رسميًا. تم افتتاح المطعم فقط في وقت سابق من هذا العام ، ولكن بعد ذلك اضطر إلى إغلاقه بسرعة مرة أخرى بسبب الإغلاق ، لذلك هناك فرصة كبيرة لأنك لن تتمكن من الاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة التي يقدمها Ce La Vie. مع مناظر كهذه ، جنبًا إلى جنب مع القائمة الآسيوية المعاصرة ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستقضي وقتًا ممتعًا.

تريهاوس

في هذا الأسبوع في 3 أكتوبر ، ستقوم Treehouse بإزالة خيمتها “الدفيئة” حتى يتمكن المقامرون مرة أخرى من الاستمتاع بالمناظر على السطح لبرج خليفة ووسط مدينة دبي مع حلول الطقس البارد. سواء كانت ساعة سعيدة لتناول الكوكتيلات المستوحاة من الخريف ، أو ليلة للسيدات أو يوم أحد بارد مع الأصدقاء الذين تبحث عنهم ، فهذا هو المكان المناسب للذهاب إليه.

ايريس دبي

رأينا هذا العام ينتقل إيريس إلى مركز دبي المالي العالمي مؤقتًا ، ولكن سيكون من دواعي سرورنا أن تعرف أن إيريس تعود إلى موقعها الشهير في ميدان. “لقد جالت أطباقنا ومشروباتنا وموسيقانا وحتى أثاثنا المميز في جميع أنحاء المدينة ، تاركين أثرًا يقودنا إلى الوطن. حان الوقت لـ #ReturnToMeydan “، تم الإعلان عنه على صفحة Instagram الخاصة بـ Iris. من المقرر إعادة افتتاح نقطة الجذب الشهيرة في دبي في 5 أكتوبر في ميدان.

باروس

Paros bar Taj Dubai

على الرغم من أنها كانت مفتوحة لما يقل عن شهر بقليل ، فقد حققت باروس نجاحًا كبيرًا بالفعل. يقع في الطابق 46 من تاج أبراج بحيرات جميرا ، يمكنك الاستمتاع بإطلالات خلابة على مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس وما وراءه. مع بعض الصفقات الرائعة المعروضة ، فهو المكان المثالي للقاء الأصدقاء.

أتيليه م

مع مناظر خلابة لمرسى دبي وقائمة طعام مذهلة ، Atelier M at Pier 7 هو المكان المثالي لعشاء رومانسي أو لقاء مع صديقاتك.

المصدر: emirates woman

Continue Reading

أخبار سياحة

الإقامة الملكية.. يكشف رافلز المالديف عن أكثر الفيلل فخامة حتى الآن

Published

on

By

وينك – خاص

من المقرر أن يكشف منتجع رافلز المالديف ميرادهو الخاص بالجزيرة النقاب عن سكنه الملكي الجديد في الأول من أكتوبر. هذا ما يمكنك أن تتوقع رؤيته بالداخل.

مع إعادة افتتاح ملاذ رافلز في المحيط الهندي في الأول من أكتوبر ، سيحتفل أيضًا بانتهاء الفيلا الجديدة الفخمة ، سكن رافلز الملكي. تقع هذه الفيلا المكونة من ست غرف نوم في امتداد رائع لجزيرة الشاطئ المنعزلة بالمنتجع ، وتوفر ملاذًا على الجزيرة قد يكون أكثر جاذبية من أي وقت مضى مع خروج العالم ببطء من حالة الإغلاق.

في المجموع ، يغطي السكن الحصري ما يزيد قليلاً عن 1700 متر مربع ، مع مساحة كافية لاستيعاب ما يصل إلى 15 ضيفًا. يوجد في قلب هذه الفيلا ثلاث غرف استقبال متتالية على حدود مسبح خاص بمساحة 40 مترًا وتطل على شاطئه الخاص. تضيف الأسقف العالية والنوافذ القابلة للسحب بالكامل والتراس الفسيح على السطح إلى نمط الحياة الداخلي والخارجي الذي يوفره.

Inside the new Royal Residence at Raffles Maldives Meradhoo

تم تصميم التصميمات الداخلية هنا من قبل شركة التصميم BLINK ومقرها سنغافورة ، وهي تجمع بين تقارب رافلز للأناقة الخالدة والتقاليد مع نهج هادئ ومريح للرفاهية والإلهام المستوحى من الجمال الطبيعي لجزر المالديف. تعكس هذه التصميمات الداخلية الأسلوب الذي شوهد في جميع أنحاء فنادق رافلز الأخرى ، وستائر مخططة وأبواب مزودة بفتحات تهوية وظل أزرق رمادي مميز للمنتجع.

The poolside living space of Raffles Maldives Meradhoo's new Royal Residence

يُشار إلى المحيط الفيروزي الذي يمنح هذا الأرخبيل مثل هذا الجاذبية الرائعة في الأنماط المرجانية المضمنة في المفروشات والمفروشات المعاصرة المستوحاة من الحياة البحرية ، مع زخارف صديقة للبيئة تماثل أشكال نجم البحر وقنافذ البحر وأصداف السلاحف.

The Long Bar at Raffles Maldives Meradhoo

بالنسبة لأي شخص يقيم في هذا الملاذ الجذاب ، يمكن ترتيب علاجات السبا في الموقع ، ويمكن تجنيد فريق المنتجع المكون من خدم الأطفال للترفيه عن الزوار الصغار ، والاستفادة من مطبخ الفيلا وغرفة الطعام ، يمكن ترتيب حفلات العشاء. إلى 24 ضيفًا. يطل التراس الموجود على السطح على البحيرة وبار خاص مليء بالأرواح النادرة ، ويوفر مكانًا للاستمتاع بغروب الشمس في المساء بالإضافة إلى جلسات اليوغا الصباحية على صوت المحيط الهادئ. هنا ، يتوفر Royal Residence Butler ليلًا ونهارًا لتسهيل رحلات القوارب الخاصة والوجبات على الأقدام في الرمال.

A view over Raffles Maldives Meradhoo.

بطبيعة الحال ، فإن أي إقامة هنا تتعلق باستكشاف المناطق المحيطة بقدر ما تتعلق بالاستمتاع بجمال الجزيرة الخاصة. يقع رافلز جزر المالديف ميرادهو في أقصى جنوب جزر المالديف في منطقة جافو أليفو النائية ، النصف الشمالي من جزيرة هوفادو المرجانية ، والتي يُقال إنها واحدة من أكبر الجزر المرجانية في العالم. تشمل الأنشطة من هنا الغوص إلى الشعاب المرجانية الغنية بالحياة البحرية والغطس على الشعاب المرجانية في المنزل والتجديف حول الجزيرة في قوارب الكاياك الزجاجية والبحث عن دلافين الأرخبيل.

بعد افتتاحه في عام 2019 ، يعد هذا من بين أحدث ملاذات جزر المالديف. بمناسبة إعادة الافتتاح بعد الإغلاق ، يأتي الكشف عن الإقامة الملكية بالمنتجع بالتزامن مع شراكة جديدة مع شركة الطائرات الخاصة ، Vertis Aviation ، التي يمكنها نقل الضيوف مباشرة إلى مطار Gan أو مطار Velana الدولي حيث سيتم نقلهم. الى الجزيرة.

توفر شراكة الطيران الجديدة هذه وإطلاق Royal Residence معًا ملاذًا مثاليًا للخصوصية الكاملة والهروب الحقيقي.

المصدر: Forbes

Continue Reading

أخبار سياحة

وزير السياحة الجزائري: “لن نتسامح مع مسيري الفنادق المتقاعسين “

Published

on

By

الجزائر – موهوب رفيق – وينك

أعلن وزير السياحة الجزائري،  أنه لن يتسامح مع مسيري الفنادق التابعة للدولة “المتقاعسين” ، مضيفا أن مصالحه   ستقوم باسترجاع الأوعية العقارية من المستثمرين الخواص في حال عدم تجسيد مشاريعهم السياحية على أرض الميدان.

وصرح  الوزير  محمد حميدو، أمس، إن الحكومة الجزائرية   سترافق جميع المستثمرين في مجال السياحة من أجل خلق الثورة وتوفير مناصب العمل، مضيفا لدى نزوله ضيفا على برنامج ”الجزائر اليوم“ للتلفزيون الجزائري، لاحظنا نوعا من سوء التسيير في بعض الفنادق العمومية  وعقوبات صارمة تنتظر المدراء المتقاعسین  ، وعليه طالبنا مدراء هذه المؤسسات برفع مستوى الأداء قبل الذهاب إلى اتخاذ إجراءات عقابية في حقهم ”

أما بخصوص الخدمات والأسعار، أقر وزير السياحة  الجزائري بوجود نوع من المبالغة في أسعار الخدمات  على مستوى الفنادق سواء كانت عمومية أو خاصة قائلا في هذا الصدد “ هناك فنادق تعتمد نفس الأسعار على مدار السنة وهذا أمر غيرمقبول ،  وهدا لا يشجع السياحة في الجزائر  مشيرا الى  أن مصالحه تعمل على استقطاب أكبر عدد من السياح سواء في الداخل أو الخارج بـ ”بتخفيض أسعار الرحلات على متن الجوية الجزائرية باتجاه الصحراء.

أما بخصوص تقييمه للموسم السياحي لهذه السنة، قال الوزير محمد حميدو أنه كان ”صعبا على الجزائر ومختلف الشركاء في قطاع السياحة بسبب الأزمة الصحية العالمية وتفشي وباء كورونا، لكن تم اتخاذ اجراءات عبر البرتوكول الصحي وتشجيع السياحة الداخلية.

Continue Reading

محتوى رائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع وينك © 2019.