Connect with us

أخبار سياحة

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يطلق مجدداً باقات آيلاندر برنش

Published

on

دبي – وينك

أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن إطلاق باقات آيلاندر برنش مجدداً، مع عرض البرنش والإقامة الذي يشكل خياراً مثالياً للراغبين بقضاء أوقاتٍ مفعمة بالمرح بعد التلذذ بأشهى وجبات البرنش. وتضم باقة الإجازة المحلية التي تبدأ أسعارها من 899 درهم إماراتي فقط للأزواج وجبة برنش لشخصين وإقامة في غرفة عادية لليلة واحدة مع وجبة فطور وميزة تسجيل الخروج المتأخر عند الساعة 5 عصراً. وينصح المنتجع الضيوف بالحجز مسبقاً نظراً لعدد الغرف المحدود، علماً أن الباقة متوافرة للحجز حتى يوم الجمعة 9 أبريل.

 

وتشتمل مزايا الباقة الفاخرة على تجارب الاستجمام وخيارات الطعام الفريدة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب أحد أحواض السباحة العديدة أو الاستمتاع بمياه الشاطئ الرملي الخاص الذي يمتد لمسافة طويلة قبل تناول وجبات البرنش في أحد مطاعم المنتجع الخمسة والتلذذ بأشهى أطباق من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً. وتضمن باقات آيلاندر برنش تلبية تطلعات الذواقة في وجهاتٍ متنوعة، مثل مطعمي فيسبا وبراسيري، بأسعار تبدأ من 229 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

ويحرص الطهاة المحترفون على تقديم وجبات الطعام بأنفسهم، حيث تتزين الموائد المفتوحة بوجبات شهية ترضي الجميع من المطبخ التركي والآسيوي والإيطالي والأوروبي وغيره الكثير.

 

وبعد وجبة البرنش، يحين موعد الجولة الاستكشافية في المساحات والمرافق المذهلة لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان. ويقدم عرض البرنش والإقامة غرفاً كلاسيكية فسيحة ومزودة بمرافق عديدة، مثل شاشة تلفاز مسطحة وحوض استحمام وشرفات مفروشة، مع إطلالات ساحرة على بحر العرب. ويُعدّ منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الوجهة المثالية لقضاء إجازة استثنائية، بفضل علاجات السبا الفاخرة وغرف الساونا والبخار ومنتزه قارب طرزان المائي وحوض السباحة العائم والشاطئ الرملي الخاص الذي يمتد على مسافة 650 متراً والمسابح السبعة الفريدة.

 

ويحرص المنتجع على التقيّد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، كما نال شهادة الاعتماد ابق آمناً من بيرو فيريتاس، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي الجديد، وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم.

 

أخبار سياحة

فيديو.. كاميرا وينك تتجول في منتجع قصر سوسك بتونس وتتحدى كورونا

Published

on

By

تونس – وينك

تجولت كاميرا وينك في منتجع قسر سوسة في الجمهورية التونسية والتقت مدير عام الفندق الذي تحدث لفريق وينك عن اقسام المنتجع والخدمات التي يوفرها للنزلاء

 

كما التقى فريق وينك بمدير المطعم الرئيسي في منتجع قصر سوسة الذي تحدث عن انواع الاطباق التي يا تحضريها والتي تناسب كافة الاذواق

 

تعتبر زيارة وينك للمنتجع تحديا كبيرا خصوصا في ظل جائحة كورونا لكن كان الهدف منها هو الترويح للسياحة التونسية وان جميع قطاعات السياحة في تونس جاهزه وعلى اهبة الاستعداد للترحيب بالنزلاء

 

 

Continue Reading

أخبار سياحة

التحول الرقمي للسياحة العربية” لقاء يعقد افتراضيا في 11 أبريل “

Published

on

By

الرياض – وينك

أوضح المتحدث الإعلامى الرسمي للمنظمة العربية للسياحة الدكتور وليد الحناوى بأن المنظمة ستعقد بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية اللقاء الثاني لسلسلة لقاءات المعرفة بعنوان التحول الرقمي للسياحة العربية “نحو سياحة عربية بينية ودولية آمنه” وذلك في يوم الأحد ١١ أبريل 2021م بشكل إفتراضي عن بعد Online عبر تطبيق Microsoft Teams حيث قدمت الدعوة لكافة المسؤولين في وزارات السياحة وهيئات تنشيط السياحة بالعالم العربي والشركات العاملة في مجال السياحة وممثلي إتحادات الغرف السياحية بمختلف القطاعات وشركات الطيران والفنادق والخبراء والمتخصصين في مجال السياحة والعاملين بمهنة الإرشاد السياحي يرأس جلساتها كل من معالي الدكتور ناصر القحطاني – مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية ومعالي الأمين العام للمنظمة العربية للسياحة الأستاذ شريف فتحي عطية .
مشيراً بأن لقاءات المعرفة تهدف إلى تنظيم مناقشة وطرح الأفكار بشكل حر حول قضية ذات إهتمام مشترك دون التقيد ببرتوكولات محددة ويمكن تعريفها بشكل مبسط كعملية محادثة تجمع كافة المهتمين معًا لإستخلاص المعارف بشكل حر ولتبادل الخبرات والتعلم من بعضهم البعض .
وأوضح الحناوي بأن أهم محاور الجلسة هي التحول الرقمي في مجال السياحة كتغيير مستدام وليس فقط لمجابهة تحديات وباء كورونا (Covid-19) ، ونظرة عامة على التحول الرقمي في الصناعات المتصلة بصناعة السياحة والتحول الرقمي كمطلب أساسي للسائح مستقبلاً ، ودور التسويق الإلكتروني في قطاع السياحة ، وتعزيز الإبتكار في جودة الخدمات السياحية المقدمة ، ومقومات تنمية السياحة العربية البينية والدولية ، مواصلاً بأن من أهداف تلك اللقاءات هي إكساب المشاركين فهم أعمق للموضوعات والقضايا المطروحة عن طريق تبادل الأفكار والرؤى، وبناء علاقات إيجابية ودائمة مع المؤسسات الشريكة وتحديد المشكلات والعواقب التي تواجه المؤسسات في تنفيذ أعمالها، وإستكشاف فرص جديدة تظهر أثناء النقاش لتطوير الخدمات أو المنتجات، مؤكداً بأن صناعة السياحة بالمستقبل القريب لن تقيم بالكم حول أعداد السائحين القادمين لدولنا العربية بل ستقيم بالكيف حول ما قدم لهم من خدمات تمتاز بجودتها وتطورها تكنولوجيا مع الإلتزام بالإجراءات الصحية التي يجب توفيرها عبر خدمات غير لمسية بداية من وصول السائح وحتى مغادرته مؤكداً بأن التحول الرقمي أصبح هدف إستراتيجي يجب أن يسعى لتحقيقه كافة العاملين بمجال صناعة السياحة بعالمنا العربي .
والجدير بالذكر فمن المتوقع أن يساهم التحول الرقمي في مجالي السياحة والطيران إلى توليد قيم مضافة قد تصل إلى 305 مليار دولار خلال الفترة من 2020م إلى عام 2025م .. و توليد فوائد غير مباشرة بقيمة 700 مليار دولار من خلال التقليل من الأثر البيئي وتعزيز السلامة والأمن، كما أن من المتوقع أن يشهد قطاع السياحة إنتقالاً إنتقائياً للوظائف الحالية ويقابل خلق فرص عمل جديدة تعتمد على مهارات العصر الرقمي الجديد ، ومن المتوقع أن يصل الإنفاق العالمي على تكنولوجيا المعلومات فيما يخص التحول الرقمي وحده بحدود 7.5 تريليون دولار.

Continue Reading

أخبار سياحة

السفير البريطاني يتفاعل مع قصة جنوح عشرات الدلافين إلى شواطئ أملج

Published

on

By

الرياض – وينك

تفاعل السفير البريطاني لدى المملكة نيل كرمبتون مع قصة جنوح عشرات الدلافين إلى شاطئ أملج التي نشرتها “واس” في تغطيتها للقصة على ساحل البحر الأحمر نهاية شهر مارس الماضي؛ وحظيت بتفاعل واسع من وسائل الإعلام، وأبناء المنطقة، إضافة إلى المتطوعين والجهات المختصة بعملية إنقاذ ناجحة.
وكالة الأنباء السعودية رافقت السفير كرمبتون ، اليوم، في زيارته لمحافظة أملج حيث وقف على شواطئها التي هي من أجمل شواطئ المملكة البكر وتعد مقصداً للكثير من الأحياء البحرية ومنها الدلافين، والسلاحف.
وأبدى السفير البريطاني إعجابه بما تقوم به حكومة المملكة العربية السعودية وما أعلنت عنه من برامج تجاه البيئة والمحافظة عليها مثل مبادرة السعودية الخضراء التي أعلن عنها سمو ولي العهد، والتزامها بمكافحة التغير المناخي، مضيفاً أن جزءًا مهمًّا من هذه البرامج يركز على حماية البيئة والشعاب المرجانية بالبحر الأحمر.
وقال السفير كرمبتون: إن هذه المنطقة تحظى بمشروعات سياحية رائعة أعلن عنها مؤخراً، كما تهدف إلى حماية البيئة وتنوعها وحماية هذه المناطق للأجيال القادمة.
يذكر أن الرياح الشديدة واضطراب الأحوال الجوية أدى قبل عدة أيام إلى جنوح عشرات الدلافين إلى شواطئ أملج؛ مما دفع المتطوعين من أبناء المنطقة والجهات المختصة للمشاركة في عملية إنقاذ واسعة.
حيث شارك في عمليات الإنقاذ عناصر من قوات حرس الحدود ووزارة البيئة والمياه والزراعة وبلدية أملج والدفاع المدني وجمعية البر وخبراء بيئة من شركة البحر الأحمر للتطوير وعدد من المتطوعين.
وتمكنت تلك العملية من إنقاذ عشرات الدلافين من موت محقق بإعادتها إلى المياه العميقة في البحر الأحمر، فيما نفق منها 7 دلافين.

Continue Reading

محتوى رائج