Connect with us

أخبار سياحة

مصمم الأزياء المالطي لوك أزوباردي ينظم عرض أزياء حصري ضمن فعاليات الحملة الترويجية لسياحة مالطا في الإمارات

Published

on

دبي – وينك

ستكشف هيئة السياحة المالطية عن حملتها التسويقية السياحية لعام 2022 لدولة الإمارات من خلال عرض أزياء حصري ومشوق بتنظيم مصمم الأزياء المالطي لوك أزوباردي يوم 24 فبراير 2022.

وبذلك تستمر مالطا، عاشر أصغر دولة جزرية في العالم، تأكيد نفسها كوجهة سياحية ناشئة في المنطقة، وقد اختارت إكسبو 2020 دبي كنقطة انطلاق لجعل الوجهة معروفة للسائح الإماراتي. وبعد مشهد غني بالألوان، احتفالاً بيوم مالطا في 19 يناير في جناح مالطا في إكسبو 2020 دبي، عادت هيئة مالطا للسياحة إلى دبي لعقد سلسلة من الاجتماعات مع الشركاء من منظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر، بالإضافة إلى إطلاق الحملات التسويقية لـعام 2022.

وستطلق مالطا سلسلة من الأحداث على مدار العام، مما يشير إلى تحول مالطا إلى وجهة سياحية عالية الجودة، وسيكون هناك تركيز قوي على التجارب الحصرية والمصممة على حسب الطلب، والتركيز على المواهب الحرفية والتراث الثقافي والتميز في الطهي.

سيقام عرض أزياء خاص من استوديو لوك أزوباردي في فندق ذا بالاس داون تاون، يوم 24 فبراير 2022. وستعرض المجموعة التي تستذكر  الموضة الباريسية في الستينيات من قبل مصممي الأزياء في ذلك الوقت، وسيتم استعراض التميز الحرفي المالطي المعاصر من خلال المجوهرات التقليدي والمواد والتصميم.

قال كلود زاميت تريفيسان، مدير التسويق الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هيئة مالطا للسياحة: “هدفنا كان أن ندمج بين الأزياء الراقية وتجارب السفر الراقية. تمامًا مثل الخياط الذي يصمم الملابس باستخدام الذوق الرفيع والمواد عالية الجودة، سيعرف متخصصو السفر في مالطا كيف يسحرونك من خلال دمج العناصر المميزة لإنشاء عطلات مصممة خصيصاً لإرضاء المسافر الإماراتي المميز”، وأوضح أن تركيز الوجهة في عام 2022 والأعوام المقبلة سيكون على تقديم تجارب ضيافة مميزة ومختلفة.

وأضاف: “نريد مفاجأة المسافرين الإماراتيين من خلال عرض مجموعة من التجارب المنسقة التي تربطهم بروايات فريدة من نوعها عبر الجزر المالطية، مثل الخياطة الصحية، والتصميم المستدام، وخدمات الكونسيرج المخصصة والمشاركة المجتمعية في تجربة الإستضافة”.

وسيحضر الحدث عدد من شركاء مالطا من منظمي الرحلات السياحية في الإمارات، بما في ذلك دناتا، ورحلاتي، والإمارات للعطلات، والرستماني، بالإضافة إلى شركات كونسيرج الخدمات الفاخرة.

تقدم جزيرة البحر الأبيض المتوسط ​​تراثًا ثقافيًا فريدًا، ولذلك، ستفضل استراتيجية السياحة المبتكرة لمالطا في الشرق الأوسط اللقاءات الخاصة مع مجموعة من الفنانين والمصممين والحرفيين الاستثنائيين من مالطا، مما يوفر للمسافرين نظرة ثاقبة للتراث الثقافي والطبيعي والطهوي للبلاد. ويتوافق هذا جيدًا مع توقعات المسافرين في مرحلة ما بعد الوباء، حيث تعد المشاهد الخاصة والتجارب الحسية الفردية أمرًا أساسيًا.

تقدم طيران الإمارات رحلات منتظمة إلى مالطا على مدار العام. وفي أواخر العام الماضي، أطلقت هيئة مالطا للسياحة أيضًا أول تجربة إقامة فندقية فاخرة مع طائرة خاصة عبر شركائها Relais & Chateaux و Jet Class.

لتسجيل الحضور في عرض الأزياء المرتقب: انقر هنا

-انتهى-

 

 

ملاحظات للمحرر:

صور:

صور عالية الجودة (رابط)

 

 

 

 

أخبار سياحة

منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف يستعدّ لإعادة فتح أبوابه في 1 ديسمبر 2022

Published

on

By

المالديف – وينك

بعد عملية تجديد شاملة استغرقت تسعة أشهر، يستعدّ منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف لإعادة فتح أبوابه في 1 ديسمبر 2022، بالتزامن مع موسم الذروة في فترة الأعياد. يبعد هذا المنتجع المخصّص للكبار 30 دقيقة بالقارب السريع عن مطار ماليه الدولي، وها هو يستعد ليكشف عن مساكن بحلّة عصرية بما فيها فئة غرف فاخرة وجديدة، بالإضافة إلى مطاعم وسبا بتصميم مستحدث ليتنعّم الضيوف بعطلة من العمر على الجزيرة.

 

وفي هذا الإطار، خضعت كافة الفلل لعملية تجديد شاملة لتعود بحلّة استوائية فريدة تجمع ما بين الأصالة والحداثة، حيث تتلاقى العناصر الطبيعية مثل الخشب والحجر مع الأقمشة العصرية ولمسات الخيزران الهندي، كما باتت تضم وسائل الراحة المواكبة لأحدث تطوّرات التكنولوجيا.

 

وبالنسبة إلى فئة الغرف الجديدة، فهي عبارة عن فلل شاطئية مزوّدة بمسبح تشغل مساحة 148 متراً مربعاً وتُعدّ من بين أفخم المساكن في الجزيرة، إذ تضمّ أبواباً زجاجية منزلقة تفتح على مسبح خاص، فيما تبعد خطوات قليلة عن الشاطئ والمحيط. وتحتضن هذه الفئة ستّ فلل شاطئية مزوّدة بمسبح، وقد تمّ تجهيز كلّ منها بخدمة مضيف خاص.

 

كذلك، ستشهد إعادة افتتاح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف إطلاق مفهوم جديد للعافية، يتيح للضيوف حجز تجربة فيلا العافية. وتتميّز رحلة العافية هذه بأنّها مُصمّمة وفقاً لاحتياجات الضيوف، فتبدأ مع تعزيز الفيلا الخاصة بهم بعلاج قائم على الإضاءة والأصوات والعطور لتحويل الأجواء من النهار إلى الليل، بالإضافة إلى مرافق ووسائل راحة خاصة بعلاجات الأيورفيدا، وحصيرة للتأمّل، وميني بار معبّأ بأصناف شاي الأعشاب، ومشروبات مخفوقة صحية ووجبات خفيفة مغذّية. وتشمل كافة الإقامات في فيلا العافية جلسة استشارة مع اختصاصي في مجال العافية لدى وصول الضيوف، وصفوفاً يوميةً في اللياقة البدنية أو اليوغا، وصفّاً لتعلّم الطهي الصحي، بالإضافة إلى خصم 20% على العلاجات المتاحة في إطار برنامج التوازن الصحي من أنانتارا.

 

يقدّم السبا برنامج التوازن الصحي من أنانتارا بحيث يوفّر واحةً من العلاجات الشافية في قلب الجزيرة. تتوفّر خيارات لا تحصى للعناية بالعافية إلى جانب علاجات السبا التقليدية، بدءاً من علاجات الأيورفيدا وصولاً إلى أحدث ما توصّل إليه عالم الاختبارات اللاجينية والعلاجات الوريدية. علاوةً على ذلك، يكتنف السبا أيضاً حمّاماً جديداً تماماً. أمّا تجارب العافية الممتدة على عدّة أيام فتتمّ بالتشاور مع خبير المداواة الطبيعية وأخصائي التغذية، والمدرّب الشخصي، ومدرّب اليوغا، ومدرّب أسلوب الحياة في المنتجع لتلبية احتياجاتك.

 

وفي السياق نفسه، تعاون المنتجع مع علامة ماروك ماروك لتقديم علاجات الحمّام الأصيلة، إلى جانب علامة 111Skin من هارلي ستريت لندن، وهي علامة حصرية لمستحضرات العناية بالبشرة تستخدمها كوكبة من المشاهير على غرار جينيفر أنيستون وفيكتوريا بيكهام.

 

من جهة أخرى، يطلّ مطعم جديد يحمل اسم كيومن يختصّ بتقديم أطباق المحيط الهندي الأصيلة، وينضمّ إلى المطعم الياباني المعاصر أوريغامي الذي تمّ تجديده بالكامل، واستراحة دوني المطلّة على الواجهة البحرية. يَعِدُ مطعم كيومن زوّاره بأجواء من الاسترخاء والبساطة وبقائمة طعام استثنائية تشمل أطباق الكاري المالديفية، وثمار البحر السريلانكية الحارة، إلى جانب أطباق نباتية من المطبخ الهندي.

 

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الخضار الطازجة التي تُقدّم في كافة مطاعم الجزيرة مستقدمة من المزرعة المائية الجديدة في المنتجع، والتي تُعَدّ أول مزرعة عمودية في جزر المالديف تنتج محاصيل عضوية على مدار السنة. تشمل المنتجات أصنافاً متنوّعة من الخس، والطماطم، ونبات الميكروجرين، والأعشاب والفليفلة.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح المدير العام جايلز سلفيس، قائلاً: “يسرّنا إعادة افتتاح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف بعد عملية تجديد شاملة يتخللها طرح فئة غرف فاخرة جديدة من الفلل الشاطئية المزوّدة بمسبح، إلى جانب مشاريع جديدة مُبتكرة، نذكر منها مفهوم فيلا العافية المتكامل ومزرعتنا المائية التي توفّر أجود أنواع الخضار الطازجة لضيوفنا”.

 

يفتح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف باب الحجوزات للإقامات اعتباراً من 1 ديسمبر 2022. 

Continue Reading

أخبار

المنظمة العربية للسياحة وجامعة الملك سلمان الدولية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

Published

on

 

 

 

شرم الشيخ – وينك

تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك في مدينة شرم الشيخ – وتمثل توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين المنظمة العربية للسياحة وجامعة الملك سلمان الدولية ووقع نيابة عن المنظمة معالي الدكتور بندر بن فهد آل فهيد وعن جامعة الملك سلمان الدولية معالي الأستاذ الدكتورأشرف سعد حسين – رئيس الجامعة بحضور رئيس وأعضاء مجلس الأمناء للجامعة وبمشاركة الدكتورة سها بهجت نيابة عن معالي وزير السياحة والآثار بجمهورية مصر العربية.

وأوضح آل فهيد بأن هذه الإتفاقية تهدف إلى تطوير وتأهيل أبناء المنطقة العربية في مجال السياحة وأن المنظمة تعتز بتوقيع هذه الاتفاقية لاسيما وأن الجامعة تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – والتي تحرص حكومته الرشيدة على دعم وتطوير العمل العربي المشترك في كافة مجالاته.

وأوضح آل فهيد :بأن المنظمة العربية للسياحة ستعتمد كلية السياحة بجامعة الملك سلمان الدولية كمركز إقليمي للتدريب والتأهيل للمنطقة العربية وستكون البرامج المعتمدة خلاف الجامعية دورات قصيرة ومتوسطة المدى تعنى بالتحول الرقمي في المجال السياحي وبجودة الخدمات السياحية والإرشاد السياحي وفي مجال إدارة الحجز والمبيعات لوكالات السفر والسياحة مشيرا بإن تلك البرامج ستشمل(تذاكر السفر + الإقامة + الدورة التدريبية شاملة الشهادات المعتمدة + تنفيذ جولات سياحية.

وفي نهاية حفل التوقيع كرمت جامعة الملك سلمان الدولية معالي الدكتور بندر بن فهد آل فهيد بدرع الجامعة تقديراً وعرفاناً لدوره الكبير بدعم السياحة العربية البينية.

الجدير بالذكر بأن جامعة الملك سلمان الأهلية الدولية جامعة ذكية في قلب سيناء بمصر، أُنشئت بموجب مرسوم رئيس جمهورية مصر العربية الخاص بإصدار القانون رقم 12 لسنة 2009 لتنظيم الجامعات الخاصة والأهلية ولائحته التنفيذية. تقع كليات جامعة الملك سلمان في ثلاثة أفرع جامعية ذكية (الطور وشرم الشيخ ورأس سدر) وتعتمد تقنيات التعليم والتعلم المبتكرة والمعايير الدولية. توفر جامعة الملك سعود تعليمًا عاليًا يشجع على الابتكار وينشئ جيلًا قادرًا على القيادة الإقليمية والدولية لريادة التميز الأكاديمي والبحث العلمي على نطاق عالمي وتضم الجامعة كلية للسياحة والضيافة أصبحن نموذجاً أكاديمياً رائداً في مجال التدريس والتعلم والأبحاث العلمية والتدريب السياحي والفندقي على المستويين المحلي والإقليمي وفقاً لمعايير التنافسية والجودة وأخلاقيات العمل الأكاديمي والريادة وخدمة المجتمع من خلال تقديم برامج أكاديمية ومهنية متميزة في مجال السياحة والضيافة لإعداد كوادر بشرية مؤهلة وفق احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي ، وتشجيع الابتكار والإبداع ، وإجراء البحوث العلمية التطبيقية ، وتفعيل خدمة المجتمع. وتقديم الاستشارات المتخصصة والبرامج التدريبية لتأهيل الطلاب وتقدم الكلية نوعين من البرامج أولهما برنامج إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية لتأهيل الطلاب للعمل في مجال الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية من خلال تزويدهم بمجموعة المعارف والمهارات والقدرات التي يتطلبها سوق صناعة الفنادق والسياحة. يؤهل هذا البرنامج الخريجين من العمل مع الجنسيات المختلفة في الفنادق والمنتجعات السياحية وأداء الوظائف الإدارية والفنية المتعلقة بالفنادق والمنتجعات وإعداد التقارير المهنية المختلفة المتعلقة بالعمل الفندقي.

يحتوي البرنامج على مجموعة من المقررات العامة المتعلقة بالسياحة والتاريخ والمحاسبة والاقتصاد وكذلك المقررات الدراسية المتخصصة في مجالات إدارة المنتجعات ، والتسويق ، والأغذية والمشروبات ، وإدارة الغرف ، وإدارة الموارد البشرية ، وتسعى لإعداد خريج قادر على المنافسة محليًا و دوليا في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات.

بالإضافة لبرنامج إدارة الأحداث في الضيافة والسياحة يهدف هذا البرنامج لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات المطلوبة للانضمام إلى صناعة سياحة الأعمال مثل المشاركة في العديد من الأحداث والمعارض والمؤتمرات والاجتماعات وغيرها من الأنشطة التي لها أهمية ثقافية واجتماعية وسياسية وتجارية كبيرة.

يركز البرنامج على تطوير العديد من الأنشطة السابقة من خلال تعزيز العناصر ذات الصلة ، بما في ذلك تزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة لتطوير أماكن المعارض والمؤتمرات ، وتحسين اللوائح والإجراءات الحكومية ذات الصلة ، وتطوير تسويق قدرات الموارد البشرية في هذا القطاع.
كما يقوم البرنامج بتنويع أنشطة سياحة الأعمال لتشمل صناعة الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات وتسويقها لتحقيق نمو اقتصادي مميز من خلال تعزيز بيئة الاستثمار.

Continue Reading

أخبار سياحة

“دار الأركان” و “باجاني أوتوموبيلي” تقدم للعملاء لمحة عن أول مساحة للمعيشة في العالم مستوحاة من علامة “باجاني”

Published

on

دبي  – وينك – الامارات

 

كشفت “دار الأركان”، شركة التطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية، والشركة الإيطالية المتخصصة في تصنيع السيارات الرياضية الخارقة “باجاني أوتوموبيلي”، عن أول شقة في برج “دافينشي” الفاخر الواقع في وسط مدينة دبي. الشقة عبارة عن تحفة فنية وقدمت ل لسكانها المستقبليين لمحةً عن أول مساحة حصرية للمعيشة في العالم مستوحاة من علامة “باجاني” بالإضافة إلى مجموعة الشقق الفريدة في برج “دافنشي”.

وتعكس الشقق الثمانون بتصميمها جوهر فلسفة التصميم الإبداعية لهوراسيو باجاني التي تجمع بين الشكل والوظيفة لصناعة أشياء فريدة يدوياً، وسيجري تزيين جميع هذه الشقق بقطع مصممة خصيصاً من مجموعة الأثاث التي تحمل علامة “باجاني”، بالإضافة إلى مزيج من أفخر أنواع الرخام والأرضيات الخشبية المتشابكة وفق نمط “شيفرون” المتموّج، والأبواب التي تحمل شعار “باجاني” والإضاءة المخصصة. كل هذا يجعل من هذه الشقق ساحرة وآسرة الجمال بكل معنى الكلمة.

وستعيد الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم تحديد مفاهيم أبعاد المساحة للراغبين في الاستقرار والعيش في دبي، وحققت  أيضاً توليفة فريدة تجمع بين مزايا التصميم الإيطالي والتصميم المعاصر ليكون ذلك هو السمة المميزة لكل ما في الشقة، ويلخص براعة “باجاني” ويؤكد على مفهوم تخطي حدود الفخامة.

وفي هذا السياق، قال هوراسيو باجاني، المؤسس ورئيس المصممين – “باجاني أوتوموبيلي إس بي إيه”: “تغمرنا السعادة بأن نرى جوهر علامة ’باجاني‘ ينبض بالحياة في المساحات الداخلية وتصميم الأثاث لأول مرة في العالم. وستكون هذه الشقة شاهداً على ما سيجلبه برج ’دافينشي‘ إلى دبي كأحد أكثر أماكن السكن المرغوبة في العالم. ونحن فخورون بشراكتنا مع ’دار الأركان‘، لأنها تمثل خطوة رئيسية لنا نحو الأمام في إطار استراتيجيتنا للنمو طويل الأمد لتعزيز مكانتنا كعلامة تجارية مميزة على مستوى العالم”.

من جانبه، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة دار الأركان العالمية: “نحن في ’ دار الأركان‘ نواصل سعينا للبقاء في الطليعة من خلال نهجنا الفريد، والتعاون مع ’باجاني أوتوموبيلي‘ هو خير دليل على ذلك. وسيضع البرج السكني المميز ’دافينشي‘ معياراً جديداً كعمل فني حقيقي، وأنا على ثقة من أن الكشف عن الشقة الأولى سيعزز ثقة عملائنا في قدرتنا على توفير أسلوب حياة حصرية لهم”.

وبينما ستزدان كل زوايا الشقق بطابع “باجاني المميز”، فسيكون لكل غرفة رونقها الفريد أيضاً. من المطبخ، بتصميمه الإيطالي الذي يعطي إحساساً بالرحابة والدفء، إلى غرفة محاكاة السيارة التي تجسد مقصورة مثالية للرجل بجدرانها المبطنة بالجلد وشكلها المستوحى من قمرة القيادة، سترسي هذه الشقق الفريدة من نوعها معياراً جديداً للحياة العصرية.

ستحتوي جميع الشقق على مساحات خارجية خاصة ومساحات داخلية رحبة مضيئة، مع إطلالات بانورامية على القناة وبرج خليفة ووسط مدينة دبي، مما يوفر ملاذاً للاسترخاء جرى تصميم كل زاوية فيه بدقة لتُسعد الحواس وتضفي البهجة.

يضم برج “دافينشي” الذي يعد مشروعاً مذهلاً بقيمة 800 مليون، شققاً راقية مؤلفة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم ومنازل البنتهاوس الفاخرة التي تأخذ شكلاً كروياً مع مصعد خاص. وسيتم تجهيز المناطق المشتركة بنادٍ رياضي مزود بأحدث المعدات، ومسبح واسع وحديقة فسيحة، كلها مصممة بأقصى درجات الاهتمام بالتفاصيل. وسيتمكن السكان من الوصول إلى مرافق وخدمات إضافية فاخرة، حيث يضم البرج ردهة واسعة في الطابق الأرضي وخدمة الكونسيرج والأمن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

لذا، إذا كنت تبحث عن منزل لا مثيل له، تعال معنا لتكتشف عالم “باجاني” في برج “دافينشي”.

لمزيد من التفاصيل اتصل على الرقم: 800 40 40 4  لحجز زيارتك أو اضغط هنا:
https://www.daralarkan.com/project/dar-al-arkan-pagani-tower/

 

رابط الفيديو:  https://www.dropbox.com/sh/in4pn8jceou3g8h/AADz-XayCGjn6fTnrkY-5mZfa?dl=0

Continue Reading

محتوى رائج