Connect with us

أخبار سياحة

“ظفار” الأولى عربيا.. إشادة جماعية لمشاركي المنتدى الثاني للسياحة والتراث

Published

on

 

أمينة أحمد – وينك

أشاد المشاركون في المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث الذي اختتمت فعالياته مؤخرا بسلطنة عمان مؤخرا، والذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي نهاية يوليو الماضي برعاية السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، وبحسن واشاده بالتنظيم وحجم الفائدة التي خرجت منها الورش والحلقات النقاشية وما شاهدوه من روعه المناظر وجمال الطبيعة التي حباها الله لمحافظة ظفار مشيدين بروعة الشعب العماني وكرمه المضياف، كما تخلل المنتدى حفل تكريم الفائزين بجوائز اوسكار الاعلام العربي السياحي للعام 2022 والذي شمل كافة الدول العربية.

“ظفار أنموذج يحتذى به ”

الأميرة دانا فراس سفيرة النوايا الحسنة لليونسكو:

أشادت  الأميرة دانا فراس سفيرة اليونسكو للنوايا الحسنة بجمال المقوّمات الطبيعية التي تزخر بها محافظة ظفار، ودعت سموّها إلى المحافظة دائما على الاستدامة في السياحة من خلال التمسك بطبيعة الشعب العماني بسماته الجميلة كالطيبة وحسن الضيافة والألفة والاحترام ومحافظته على هويته وموروثه الثقافي لأنه يعتبر أهم مقومات السياحة في السلطنة على غرار المقومات الطبيعية الأخرى التي تزخر بها ربوع محافظة ظفار من جبال ووديان وشواطئ ومعالم أثرية وطبيعية جميلة وعريقة في الوقت ذاته.

وجاء في كلمتها التي ألقتها في اليوم الأول من افتتاح فعاليات المنتدى: “…نحن نتعافى من عامين صعبين تأثرت بها السياحة أرى ظفار جميلة جدا وصلالة جميلة جدا مقوماتها السياحية والتراثية وبيئية وهناك اهتمام كبير بمقومات السياحة بصلالة من القيادة ووعى بأهمية السياحة والمضي قدما بالتنمية بشكل مسؤول وهذه المحافظة يحتذى بها من ناحية كيفية التعامل مع الامكانيات السياحية واولويات المحافظة على التراث والثقافة.”

وأكدت بأن محافظة ظفار التي تتميّز بمناخها المعتدل، وتنوعها البيئي، وعيون الماء التي تُعتبر من أكثر عيون الماء غزارة، وتراثها المرتبط بزراعة اللبان، والتجارة الدولية عبر التاريخ، ونؤكّد على أهم مقوماتها ألا وهو الشعب العُماني الشقيق الكريم، والمضياف، والمرحّب. هذا البلد الشقيق الذي أعتبر فيه نفسي أنّني في بلدي”.

وقد نوّهت عن أهمية دور الاعلام في تسليط الضوء على أهمية الاستدامة، والمحافظة، والتوعيّة، والرؤية التي نشترك بها جميعًا للمحافظة على تُراثنا وهويتنا للأجيال القادمة، كما أشادت سموّها بجهود المركز العربي للإعلام السياحي الذي يقوم بالتعريف إعلاميًّا بالمقومات السياحية للدول العربية والإمكانات المتوفرة فيها تحقيقاً لتنشيط السياحة العربية وتقديم صورة إيجابية مؤثرة من خلال وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية والرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي المتعددة.

 

 

التوأمة بين صلالة وشرم الشيخ

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء جمهورية مصر العربية

تحدث قائلا”سعدت بزيارة سلطنة عمان وهناك تشابه كبير بين ظفار وجنوب سيناء لذلك سيكون هناك في الفترة القادمة تعاون بيننا نسعى للوصول إلى التوأمة بين شرم الشيخ وصلالة”.

وأشاد اللواء محافظ جنوب سيناء بجمال محافظة ظفار ومقوماتها الطبيعية الربانية موجها دعوة لتظافر الهيئات الحكومية التي تعنى بالسياحة في كلا البلدين الشقيقين من أجل تنمية وتطوير هذا القطاع الحيوي جدا الذي من شأنه أن يرفع اقتصاد البلد من خلال زيادة المنتجات السياحية وتطوير البنى التحتية كتكثيف وفتح خطوط طيران جديدة بين شرم الشيخ وظفار، مستعرضا للحضور التجربة الاستثنائية والجهود الجبارة التي بذلها مع فريق عمله حينما وجه لهم فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أوامر تطوير الشرم أكثر خلال زيارته لها عام ٢٠١٧، وقد أشار معاليه إلى أن الافتتاح الضخم لشرم الشيخ في حلتها الجديدة سيكون قرابة شهر أكتوبر من العام الجاري.

وقد أبدى اعجابه بطبيعة محافظة ظفار وأنها جنّة الله على الأرض وخريفها من أجمل مواسم الخريف في العالم ممّا يخوّلها أن تكون وجهة للسياحة العائلية وكذلك سياحة الأفراد من دول الخليج وكل الدول العربية والأجنبية، فالشعب العماني المضياف يحتضن السائح الزائر ويغمره بالحب ودفء المشاعر.

 

 

تنظيم مميز وبلد متطور وشعب طيب

اما الدكتور نبيل جاسم رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي بجامعة الدول العربية رئيس شبكة الإعلام العراق صرح على هامش مشاركته قائلا: “هذه المهرجانات من المهم أن تكون توصياتها منهاج عمل وارادة فعل بين المشاركين وهذا يحقق أهمية هذه اللقاءات والنقاشات التي تثمرها”.

وقد أشاد إلى التطور الجميل الذي تشهده محافظة ظفار وحرص المسؤولين وأهالي المنطقة على جذب السائح العربي والأجنبي من خلال ما تزخر به صلالة والمناطق المجاورة من مقومات سياحية هائلة ورائعة وشكر كل روح عمانية طيبة تعكس طيبة هذا الشعب المضياف والكريم متمنيا مزيدا من الازدهار والتطور لأرض اللبان وجميع البلاد العربية، فكم هو جميل أن ترى جموعا من الأسر والعوائل العربية تندمج مع بعضها البعض وتتشارك ثقافاتها المتنوعة تحت راية السياحة الآمنة مكسب للجميع.

 

 

السياحة في سلطنة عمان لها مذاق خاص

السيد ايفاديس كلادينيان وزير السياحة اللبناني الاسبق

من خلال خبرته في المجال السياحي، صرّح السيد إيفاديس قائلا: “إن سياحة المهرجانات هي سياحة ضرورية جدا لأنها تنشّط السياحة في المدن والقرى الصغيرة وتساعد على جذب سياحة من نوع خاص، حيث أن القادمين لهذا النوع لهم شغف بما تقدمه هذه المهرجانات وهذا ما يحدث في صلالة، السياحة في سلطنة عمان لها مذاق خاص ومختلفة وتوجد كل مقومات السياحة التي تحتاج لتكثيف الترويج لها لأنها فعلا تستحق الطقس رائع والبحر مدهش والاماكن رائعة وأهل البلد طيبون جدا “.

وعن دور الإعلام في الترويج لأي وجهة سياحية أضاف معاليه: “الإعلام هو الذى اما يحيي السياحة او يقتلها لان الإعلام الذى يسوق الوجهات باحترافية يحدث الفارق اما الإعلام الذى يركز على السلبيات فإنه يقتل السياحة لذلك يجب ان يكون الشخص الإعلامي السياحي منتبها لذلك وهذه وظيفة المركز العربي للإعلام السياحي”.

 

 

منظمة السياحة العالمية تدعم السياحة الثقافية والبيئية

الدكتور سعيد البطوطى المستشار الاقتصادي بمنظمة السياحة العالمية
الدكتور سعيد البطوطي صرح قائلا: “إن سلطنة عمان بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص هي كنز من مقومات الجذب السياحي الطبيعي والشعب العماني شعب متحضر وطيب ونحن في منظمة السياحة العالمية ندعم نمط السياحة الثقافية والبيئية لأنه النمط الذى له مردود مباشر على المجتمعات المحلية وبه عناصر الاستدامة التي ننادى بها”، وقد أشار الدكتور سعيد إلى أن محافظة ظفار تمتلك أهم مقوم لاستدامة السياحة، ألا وهو المحافظة على هويّة وتقاليد أهل المنطقة، ممّا يزيد أرض اللبان سحرا وجاذبية في استقطاب السياح من مختلف الوجهات العربية والدولية.

 

 

إشادة إعلامية من ١٦ دولة عربية

الدكتورة لمياء محمود رئيسة شبكة صوت العرب سابقا ورئيس اللجنة الدائمة للإذاعة باتحاد اذاعات الدول العربية

كما أشاد الإعلاميون المشاركون من ١٦ دولة عربية بروعة وجمال المناظر الخلابة التي تزخر بها صلالة ومختلف مناطق محافظة ظفار التي احتضنتهم خلال أيام المنتدى، وقد غمرت قلوبهم الغبطة وعاشوا أجواء من المرح والسعادة في ربوعها مستمتعين بجمال الطبيعة واعتدال الجو، وقد تخللت زياراتهم محطات للمعالم السياحية والأثرية كمنتزه سمهرم الاثري الرائع بتاريخه العريق، ومنتزه البلد، أما العشق الأكبر فكان من نصيب وادي دربات والمغسيل وعين أثوم، فمثل هذه الأودية والنوافير والعيون الطبيعية لا نراها إلا في سويسرا وبعض الدول الأوربية البعيدة والباهضة الأثمان، فحياكم في أجمل خريف في العالم “خريف ظفار الخلابة” وبيّاكم في أرض اللبان.

وممثّلة لجميع الإعلاميين المشاركين، صرّحت الدكتورة لمياء محمود رئيسة شبكة صوت العرب قائلة: “إن شهادتي عن صلالة بشكل خاص ومحافظة ظفار بشكل عام شهادة مجروحة، حيث يزداد جمالها عاما وراء الآخر، وشعبها يزداد طيبة وكرما، نحن كإعلاميين عندما نتلقى دعوة لحضور فعاليات مقامة بأرض اللبان نبتهج ونسعد لما تزخر به هذه المحافظة الرائعة من مقومات سياحية مبهرة وجذابة، فشكرا لكل من يقف وراء إنجاح التسويق السياحي بشكل إعلامي محترف وعلى رأسهم المركز العربي للإعلام السياحي الذي يخطو خطوات كبيرة وسريعة من أجل أن يواكب التسارع الموجود عبر الإعلام الجديد وهو منصات التواصل الاجتماعي الذي هو ضمن مخرجات وأدوات عمل المركز كذلك، شكرا جزيلا وعلى أمل اللقاء مجددا في موسم ظفار المقبل بإذن الله تعالى”.

 

جمال المرافق وحسن الخدمات

منتجع روتانا صلالة

استقبل منتجع روتانا صلالة المشاركين بفعاليات المندى الثاني للسياحة والتراث عبر أقسامه ومرافقه المتنوعة والجميلة، حيث تقع غرف النزلاء وسط طبيعة تزهو بأشجار جوز الهند والنخيل ممتدة على امتداد شاطئ جميل ورائع، كما أن المشاركين استمتعوا بالوجبات المتنوعة بتنوع المطاعم المتواجدة بالفندق، إضافة إلى احترافية الموظفين واتقانهم لأدق التفاصيل.

أخبار سياحة

منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف يستعدّ لإعادة فتح أبوابه في 1 ديسمبر 2022

Published

on

By

المالديف – وينك

بعد عملية تجديد شاملة استغرقت تسعة أشهر، يستعدّ منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف لإعادة فتح أبوابه في 1 ديسمبر 2022، بالتزامن مع موسم الذروة في فترة الأعياد. يبعد هذا المنتجع المخصّص للكبار 30 دقيقة بالقارب السريع عن مطار ماليه الدولي، وها هو يستعد ليكشف عن مساكن بحلّة عصرية بما فيها فئة غرف فاخرة وجديدة، بالإضافة إلى مطاعم وسبا بتصميم مستحدث ليتنعّم الضيوف بعطلة من العمر على الجزيرة.

 

وفي هذا الإطار، خضعت كافة الفلل لعملية تجديد شاملة لتعود بحلّة استوائية فريدة تجمع ما بين الأصالة والحداثة، حيث تتلاقى العناصر الطبيعية مثل الخشب والحجر مع الأقمشة العصرية ولمسات الخيزران الهندي، كما باتت تضم وسائل الراحة المواكبة لأحدث تطوّرات التكنولوجيا.

 

وبالنسبة إلى فئة الغرف الجديدة، فهي عبارة عن فلل شاطئية مزوّدة بمسبح تشغل مساحة 148 متراً مربعاً وتُعدّ من بين أفخم المساكن في الجزيرة، إذ تضمّ أبواباً زجاجية منزلقة تفتح على مسبح خاص، فيما تبعد خطوات قليلة عن الشاطئ والمحيط. وتحتضن هذه الفئة ستّ فلل شاطئية مزوّدة بمسبح، وقد تمّ تجهيز كلّ منها بخدمة مضيف خاص.

 

كذلك، ستشهد إعادة افتتاح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف إطلاق مفهوم جديد للعافية، يتيح للضيوف حجز تجربة فيلا العافية. وتتميّز رحلة العافية هذه بأنّها مُصمّمة وفقاً لاحتياجات الضيوف، فتبدأ مع تعزيز الفيلا الخاصة بهم بعلاج قائم على الإضاءة والأصوات والعطور لتحويل الأجواء من النهار إلى الليل، بالإضافة إلى مرافق ووسائل راحة خاصة بعلاجات الأيورفيدا، وحصيرة للتأمّل، وميني بار معبّأ بأصناف شاي الأعشاب، ومشروبات مخفوقة صحية ووجبات خفيفة مغذّية. وتشمل كافة الإقامات في فيلا العافية جلسة استشارة مع اختصاصي في مجال العافية لدى وصول الضيوف، وصفوفاً يوميةً في اللياقة البدنية أو اليوغا، وصفّاً لتعلّم الطهي الصحي، بالإضافة إلى خصم 20% على العلاجات المتاحة في إطار برنامج التوازن الصحي من أنانتارا.

 

يقدّم السبا برنامج التوازن الصحي من أنانتارا بحيث يوفّر واحةً من العلاجات الشافية في قلب الجزيرة. تتوفّر خيارات لا تحصى للعناية بالعافية إلى جانب علاجات السبا التقليدية، بدءاً من علاجات الأيورفيدا وصولاً إلى أحدث ما توصّل إليه عالم الاختبارات اللاجينية والعلاجات الوريدية. علاوةً على ذلك، يكتنف السبا أيضاً حمّاماً جديداً تماماً. أمّا تجارب العافية الممتدة على عدّة أيام فتتمّ بالتشاور مع خبير المداواة الطبيعية وأخصائي التغذية، والمدرّب الشخصي، ومدرّب اليوغا، ومدرّب أسلوب الحياة في المنتجع لتلبية احتياجاتك.

 

وفي السياق نفسه، تعاون المنتجع مع علامة ماروك ماروك لتقديم علاجات الحمّام الأصيلة، إلى جانب علامة 111Skin من هارلي ستريت لندن، وهي علامة حصرية لمستحضرات العناية بالبشرة تستخدمها كوكبة من المشاهير على غرار جينيفر أنيستون وفيكتوريا بيكهام.

 

من جهة أخرى، يطلّ مطعم جديد يحمل اسم كيومن يختصّ بتقديم أطباق المحيط الهندي الأصيلة، وينضمّ إلى المطعم الياباني المعاصر أوريغامي الذي تمّ تجديده بالكامل، واستراحة دوني المطلّة على الواجهة البحرية. يَعِدُ مطعم كيومن زوّاره بأجواء من الاسترخاء والبساطة وبقائمة طعام استثنائية تشمل أطباق الكاري المالديفية، وثمار البحر السريلانكية الحارة، إلى جانب أطباق نباتية من المطبخ الهندي.

 

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الخضار الطازجة التي تُقدّم في كافة مطاعم الجزيرة مستقدمة من المزرعة المائية الجديدة في المنتجع، والتي تُعَدّ أول مزرعة عمودية في جزر المالديف تنتج محاصيل عضوية على مدار السنة. تشمل المنتجات أصنافاً متنوّعة من الخس، والطماطم، ونبات الميكروجرين، والأعشاب والفليفلة.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح المدير العام جايلز سلفيس، قائلاً: “يسرّنا إعادة افتتاح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف بعد عملية تجديد شاملة يتخللها طرح فئة غرف فاخرة جديدة من الفلل الشاطئية المزوّدة بمسبح، إلى جانب مشاريع جديدة مُبتكرة، نذكر منها مفهوم فيلا العافية المتكامل ومزرعتنا المائية التي توفّر أجود أنواع الخضار الطازجة لضيوفنا”.

 

يفتح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف باب الحجوزات للإقامات اعتباراً من 1 ديسمبر 2022. 

Continue Reading

أخبار

المنظمة العربية للسياحة وجامعة الملك سلمان الدولية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

Published

on

 

 

 

شرم الشيخ – وينك

تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك في مدينة شرم الشيخ – وتمثل توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين المنظمة العربية للسياحة وجامعة الملك سلمان الدولية ووقع نيابة عن المنظمة معالي الدكتور بندر بن فهد آل فهيد وعن جامعة الملك سلمان الدولية معالي الأستاذ الدكتورأشرف سعد حسين – رئيس الجامعة بحضور رئيس وأعضاء مجلس الأمناء للجامعة وبمشاركة الدكتورة سها بهجت نيابة عن معالي وزير السياحة والآثار بجمهورية مصر العربية.

وأوضح آل فهيد بأن هذه الإتفاقية تهدف إلى تطوير وتأهيل أبناء المنطقة العربية في مجال السياحة وأن المنظمة تعتز بتوقيع هذه الاتفاقية لاسيما وأن الجامعة تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – والتي تحرص حكومته الرشيدة على دعم وتطوير العمل العربي المشترك في كافة مجالاته.

وأوضح آل فهيد :بأن المنظمة العربية للسياحة ستعتمد كلية السياحة بجامعة الملك سلمان الدولية كمركز إقليمي للتدريب والتأهيل للمنطقة العربية وستكون البرامج المعتمدة خلاف الجامعية دورات قصيرة ومتوسطة المدى تعنى بالتحول الرقمي في المجال السياحي وبجودة الخدمات السياحية والإرشاد السياحي وفي مجال إدارة الحجز والمبيعات لوكالات السفر والسياحة مشيرا بإن تلك البرامج ستشمل(تذاكر السفر + الإقامة + الدورة التدريبية شاملة الشهادات المعتمدة + تنفيذ جولات سياحية.

وفي نهاية حفل التوقيع كرمت جامعة الملك سلمان الدولية معالي الدكتور بندر بن فهد آل فهيد بدرع الجامعة تقديراً وعرفاناً لدوره الكبير بدعم السياحة العربية البينية.

الجدير بالذكر بأن جامعة الملك سلمان الأهلية الدولية جامعة ذكية في قلب سيناء بمصر، أُنشئت بموجب مرسوم رئيس جمهورية مصر العربية الخاص بإصدار القانون رقم 12 لسنة 2009 لتنظيم الجامعات الخاصة والأهلية ولائحته التنفيذية. تقع كليات جامعة الملك سلمان في ثلاثة أفرع جامعية ذكية (الطور وشرم الشيخ ورأس سدر) وتعتمد تقنيات التعليم والتعلم المبتكرة والمعايير الدولية. توفر جامعة الملك سعود تعليمًا عاليًا يشجع على الابتكار وينشئ جيلًا قادرًا على القيادة الإقليمية والدولية لريادة التميز الأكاديمي والبحث العلمي على نطاق عالمي وتضم الجامعة كلية للسياحة والضيافة أصبحن نموذجاً أكاديمياً رائداً في مجال التدريس والتعلم والأبحاث العلمية والتدريب السياحي والفندقي على المستويين المحلي والإقليمي وفقاً لمعايير التنافسية والجودة وأخلاقيات العمل الأكاديمي والريادة وخدمة المجتمع من خلال تقديم برامج أكاديمية ومهنية متميزة في مجال السياحة والضيافة لإعداد كوادر بشرية مؤهلة وفق احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي ، وتشجيع الابتكار والإبداع ، وإجراء البحوث العلمية التطبيقية ، وتفعيل خدمة المجتمع. وتقديم الاستشارات المتخصصة والبرامج التدريبية لتأهيل الطلاب وتقدم الكلية نوعين من البرامج أولهما برنامج إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية لتأهيل الطلاب للعمل في مجال الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية من خلال تزويدهم بمجموعة المعارف والمهارات والقدرات التي يتطلبها سوق صناعة الفنادق والسياحة. يؤهل هذا البرنامج الخريجين من العمل مع الجنسيات المختلفة في الفنادق والمنتجعات السياحية وأداء الوظائف الإدارية والفنية المتعلقة بالفنادق والمنتجعات وإعداد التقارير المهنية المختلفة المتعلقة بالعمل الفندقي.

يحتوي البرنامج على مجموعة من المقررات العامة المتعلقة بالسياحة والتاريخ والمحاسبة والاقتصاد وكذلك المقررات الدراسية المتخصصة في مجالات إدارة المنتجعات ، والتسويق ، والأغذية والمشروبات ، وإدارة الغرف ، وإدارة الموارد البشرية ، وتسعى لإعداد خريج قادر على المنافسة محليًا و دوليا في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات.

بالإضافة لبرنامج إدارة الأحداث في الضيافة والسياحة يهدف هذا البرنامج لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات المطلوبة للانضمام إلى صناعة سياحة الأعمال مثل المشاركة في العديد من الأحداث والمعارض والمؤتمرات والاجتماعات وغيرها من الأنشطة التي لها أهمية ثقافية واجتماعية وسياسية وتجارية كبيرة.

يركز البرنامج على تطوير العديد من الأنشطة السابقة من خلال تعزيز العناصر ذات الصلة ، بما في ذلك تزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة لتطوير أماكن المعارض والمؤتمرات ، وتحسين اللوائح والإجراءات الحكومية ذات الصلة ، وتطوير تسويق قدرات الموارد البشرية في هذا القطاع.
كما يقوم البرنامج بتنويع أنشطة سياحة الأعمال لتشمل صناعة الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات وتسويقها لتحقيق نمو اقتصادي مميز من خلال تعزيز بيئة الاستثمار.

Continue Reading

أخبار سياحة

“دار الأركان” و “باجاني أوتوموبيلي” تقدم للعملاء لمحة عن أول مساحة للمعيشة في العالم مستوحاة من علامة “باجاني”

Published

on

دبي  – وينك – الامارات

 

كشفت “دار الأركان”، شركة التطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية، والشركة الإيطالية المتخصصة في تصنيع السيارات الرياضية الخارقة “باجاني أوتوموبيلي”، عن أول شقة في برج “دافينشي” الفاخر الواقع في وسط مدينة دبي. الشقة عبارة عن تحفة فنية وقدمت ل لسكانها المستقبليين لمحةً عن أول مساحة حصرية للمعيشة في العالم مستوحاة من علامة “باجاني” بالإضافة إلى مجموعة الشقق الفريدة في برج “دافنشي”.

وتعكس الشقق الثمانون بتصميمها جوهر فلسفة التصميم الإبداعية لهوراسيو باجاني التي تجمع بين الشكل والوظيفة لصناعة أشياء فريدة يدوياً، وسيجري تزيين جميع هذه الشقق بقطع مصممة خصيصاً من مجموعة الأثاث التي تحمل علامة “باجاني”، بالإضافة إلى مزيج من أفخر أنواع الرخام والأرضيات الخشبية المتشابكة وفق نمط “شيفرون” المتموّج، والأبواب التي تحمل شعار “باجاني” والإضاءة المخصصة. كل هذا يجعل من هذه الشقق ساحرة وآسرة الجمال بكل معنى الكلمة.

وستعيد الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم تحديد مفاهيم أبعاد المساحة للراغبين في الاستقرار والعيش في دبي، وحققت  أيضاً توليفة فريدة تجمع بين مزايا التصميم الإيطالي والتصميم المعاصر ليكون ذلك هو السمة المميزة لكل ما في الشقة، ويلخص براعة “باجاني” ويؤكد على مفهوم تخطي حدود الفخامة.

وفي هذا السياق، قال هوراسيو باجاني، المؤسس ورئيس المصممين – “باجاني أوتوموبيلي إس بي إيه”: “تغمرنا السعادة بأن نرى جوهر علامة ’باجاني‘ ينبض بالحياة في المساحات الداخلية وتصميم الأثاث لأول مرة في العالم. وستكون هذه الشقة شاهداً على ما سيجلبه برج ’دافينشي‘ إلى دبي كأحد أكثر أماكن السكن المرغوبة في العالم. ونحن فخورون بشراكتنا مع ’دار الأركان‘، لأنها تمثل خطوة رئيسية لنا نحو الأمام في إطار استراتيجيتنا للنمو طويل الأمد لتعزيز مكانتنا كعلامة تجارية مميزة على مستوى العالم”.

من جانبه، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة دار الأركان العالمية: “نحن في ’ دار الأركان‘ نواصل سعينا للبقاء في الطليعة من خلال نهجنا الفريد، والتعاون مع ’باجاني أوتوموبيلي‘ هو خير دليل على ذلك. وسيضع البرج السكني المميز ’دافينشي‘ معياراً جديداً كعمل فني حقيقي، وأنا على ثقة من أن الكشف عن الشقة الأولى سيعزز ثقة عملائنا في قدرتنا على توفير أسلوب حياة حصرية لهم”.

وبينما ستزدان كل زوايا الشقق بطابع “باجاني المميز”، فسيكون لكل غرفة رونقها الفريد أيضاً. من المطبخ، بتصميمه الإيطالي الذي يعطي إحساساً بالرحابة والدفء، إلى غرفة محاكاة السيارة التي تجسد مقصورة مثالية للرجل بجدرانها المبطنة بالجلد وشكلها المستوحى من قمرة القيادة، سترسي هذه الشقق الفريدة من نوعها معياراً جديداً للحياة العصرية.

ستحتوي جميع الشقق على مساحات خارجية خاصة ومساحات داخلية رحبة مضيئة، مع إطلالات بانورامية على القناة وبرج خليفة ووسط مدينة دبي، مما يوفر ملاذاً للاسترخاء جرى تصميم كل زاوية فيه بدقة لتُسعد الحواس وتضفي البهجة.

يضم برج “دافينشي” الذي يعد مشروعاً مذهلاً بقيمة 800 مليون، شققاً راقية مؤلفة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم ومنازل البنتهاوس الفاخرة التي تأخذ شكلاً كروياً مع مصعد خاص. وسيتم تجهيز المناطق المشتركة بنادٍ رياضي مزود بأحدث المعدات، ومسبح واسع وحديقة فسيحة، كلها مصممة بأقصى درجات الاهتمام بالتفاصيل. وسيتمكن السكان من الوصول إلى مرافق وخدمات إضافية فاخرة، حيث يضم البرج ردهة واسعة في الطابق الأرضي وخدمة الكونسيرج والأمن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

لذا، إذا كنت تبحث عن منزل لا مثيل له، تعال معنا لتكتشف عالم “باجاني” في برج “دافينشي”.

لمزيد من التفاصيل اتصل على الرقم: 800 40 40 4  لحجز زيارتك أو اضغط هنا:
https://www.daralarkan.com/project/dar-al-arkan-pagani-tower/

 

رابط الفيديو:  https://www.dropbox.com/sh/in4pn8jceou3g8h/AADz-XayCGjn6fTnrkY-5mZfa?dl=0

Continue Reading

محتوى رائج