Connect with us

وينك موديل

خطوات تنظيف الوجه كالمحترفين من Skin Republic

نشر

في

دبي – وينك

الآن هو الوقت المثالي لتدللي وجهك بجلسة تنظيف كالمحترفين بينما تستمتعين بالأمان في منزلك. يقدم لك خبراء العناية في Skin Republic خمس خطوات بسيطة يمكنك باتباعها الحصول على عناية ببشرتك تكاد تماثل تلك التي تحصلين عليها في صالون التجميل. الآن يمكنك إعداد الأجواء الرائعة التي تحبينها – ما رأيك في بعض الشموع المعطّرة والموسيقى المفضلة؟ واستعدي للحصول على بشرة نضرة ومتألقة.

الخطوة 1: التنظيف المزدوج

هذه هي الخطوة الأساسية في أي جلسة تنظيف للوجه. من الضروري إزالة كل آثار المكياج حتى تتمكن بشرتك من امتصاص مكونات المنتجات المستخدمة بسهولة وفعالية. حتى إذا كنت لا تستخدمين مستحضرات التجميل في هذه الفترة، فأنت ما زلت بحاجة إلى تنظيف بشرتك من الزيوت المتراكمة طوال اليوم.

استخدمي في البداية مزيل مكياج بتركيبة زيتية، ثم أتبعيه بكريم (إذا كانت بشرتك جافة) أو بمنظف رغوي (إذا كانت بشرتك دهنية). ركّزي على المناطق التي تتزايد فيها البثور ومشكلات البشرة ونظفيها بعمق. احرصي على غمر بشرتك بلطف، ثم اشطفيها جيدًا.

الخطوة 2: التقشير

التقشير المتوازن ضروري في روتين العناية بالبشرة. إذا زادت جرعة التقشير، ستعاني بشرتك من الالتهاب والتهيّج، وإذا كانت أقل من المطلوب، ستشعر بشرتك بالجفاف والثقل بسبب المسامات الغير نظيفة. مرتان في الأسبوع هو الحد الأقصى المطلوب لتقشير بشرتك. للحصول على تقشير مثالي، استخدمي قناع الوجه المقشر بالذهب 24 قيراط 24K Gold Peel-Off Face Mask من Skin Republic. هذا القناع يجف بعد وضعه على الوجه، ويزيل الأوساخ والزيوت وخلايا البشرة الميتة عند تقشيره.

تتجنب الكثيرات من صاحبات البشرة الجافة المنتجات المقشرة للبشرة خوفًا من أن تصبح بشرتهن أكثر جفافًا. هذا ليس صحيحًا! تجنب التقشير هو الذي يمكن أن يؤدي إلى جفاف البشرة الزائد.حيث أن الخلايا الميتة والجافة تسد مسامات الطبقات الخارجية من البشرة وتمنع وصول مكونات منتجات العناية من التغلغل داخل البشرة فتسبب الجفاف. ولكن التقشير يساعد على إزالة هذه الطبقات الجافة ومساعدة البشرة على امتصاص المواد المرطبة في منتجات العناية.

الخطوة 3: الامتناع عن نزع بثور البشرة باليد

لا تقومي بعصر أو محاولة نزع بثور بشرتك بأصابعك لأن هذا قد يؤدي إلى ندوب دائمة. استشيري المتخصصين.

الخطوة 4: الترطيب

الآن بعد أن حصلت على بشرة نظيفة بالكامل وملساء للغاية، حان وقت الترطيب. أقنعة الوجه الورقية Sheet Masks من Skin Republic غنية بمقدار 25 مل من سيروم الترطيب العميق والفعّال. وتكفي كمية السيروم في هذه الأقنعة الورقية للعناية بالرقبة ومنطقة الديكولتيه – والتي غالبًا ما ننسى العناية بها.

يحتوي كل قناع على مكونات نشطة مختلفة تستهدف مشكلات البشرة المختلفة أيضًا. وباختصار تقدم لك Skin Republic قناعًا يتوافق مع كل مشكلات البشرة بلا استثناء. ضعي القناع واسترخي لمدة 15 دقيقة. لتحفيز مكونات منتجات العناية على التغلغل بعمق في البشرة، وللحصول على بشرة مشدودة صحية، يمكنك استخدام رولر الوجه من حجر اليشم أو استخدام أصابعك لتدليك الوجه. تذكري ألا تغسلي سيروم الوجه اللطيف من على بشرتك! إذا كانت بشرتك ما زالت بحاجة إلى مزيد من الترطيب، يمكنك استخدام المرطب المعتاد بعد القناع.

الخطوة 5: قناع العين

جلسة تنظيف الوجه لا تكتمل بدون وضع قناع الترطيب تحت العين. ضعي القناع تحت العين مباشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة. تمنحك أقنعة العين عناية مركزة ومستمرة لمنطقة تحت العين الرقيقة.

أقنعة العين أكثر فعالية من الكريمات لأنها لا تتطلب لمس منطقة ما تحت العين أو تدليكها وهو ما يمكن أن يفاقم من المشكلات الموجودة بالفعل في هذه المنطقة الحساسة. تقدم لك Skin Republicمجموعة من أقنعة العين التي تستهدف مشكلات الهالات السوداء، والانتفاخ، والترهل، والخطوط الرفيعة، والجفاف. نصيحة الخبراء: ضعي أقنعة العين في الثلاجة قبل الاستخدام للقضاء على الانتفاخ بفعالية قصوى.

Advertisement
أضف تعليق

You must be logged in to post a comment Login

اترك تعليقا

وينك موديل

الرصاصي للعطور تقدم خيارات مثالية من هدايا عيد الأضحى المبارك

نشر

في

دبي – وينك

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، تكشف الرصاصي عن تشكيلة من عطورها الفاخرة التي تشكّل الهدية الأمثل للأحبة والأهل والأصدقاء في هذه المناسبة السعيدة. وتتيح دار العطور الرائدة لمحبي العطور استكشاف النفحات المختلفة لعطورها ومزجها وفقاً لتفضيلاتهم لابتكار عطرٍ فريد يعكس الطابع الشخصي.

قَسَمَات هو مجموعة مكوّنة من أربعة عطور للسيدات والرجال، مُرهف وإبهار وبريق ورصانة، والمستوحاة من تقاليد صناعة العطور الأصيلة في الشرق الأوسط. وتجسد المجموعة سحر وفخامة العطور الشرقية بأسلوبٍ عصري تعكسه الروائح الأربع الفريدة التي يمتاز كل منها بنفحاته الخاصة. كما تم تصنيع هذه العطور بكل إتقان وعناية من أجود المكونات المستوردة من مختلف أنحاء العالم، لتضمن عبيراً مذهلاً يخطف الأنفاس.

نبراس العشق مجموعة عطور للسيدات والرجال تتألف من ثلاثة زيوت عطرية مركزة، شروق ووهج ونور. وتعكس المجموعة جوانب الحب المختلفة بأسلوب عصري، وترمز إلى اختلاف هذه الجوانب من جهة وتكاملها مع بعضها من جهة أخرى.  وتمتاز هذه العطور برائحة تدوم لمدة طويلة بفضل مكوناتها الطبيعية الممزوجة مع العبير الفاخر للعود. وتشكّل المجموعة الخيار المثالي لعشاق العطور ممن يفضلون المستحضرات العطرية الممزوجة مع عبق الفواكه الغريبة والنفحات الغنية للخشب.

بخور الأجود يمتاز برائحة دافئة وراقية، تعكس أصالة التقاليد العربية بطابعٍ عصري. وتضفي نفحات التوت الأزرق إلى هذا البخور لمسة من التجدد وحب الاستكشاف،  في حين يدوم العبير الخشبي لوقتٍ طويل بفضل مزيج من روائح الطبيعة مثل خشب الصندل والعود والباتشولي، مما يجعل من بخور الأجود عطراً استثنائياً بكل معنى الكلمة.

 

متابعة القراءة

وينك موديل

لم تصدق.. تصميم أغلى سترة كلاب في العالم من الذهب والألماس (صور)

نشر

في

وينك

خصّت شركة بريطانية مختصة بصناعة دروع للكلاب، هذه الحيوانات الفروية لاسيما الغالية والمدللة منها، بسترة ثمينة، حيث صنعت لها أغلى سترة كلاب في العالم، مرصعةً بالذهب والألماس من عيار 24 قيراطاً.

وكشف برادلي ديفيس الرئيس التنفيذي في شركة Doggy Armor، أن المعطف المتلألئ صنع من أقمشة نانوية، ثم غلف بالذهب والألماس الخالص، والمعتمد من منظمات المعادن الثمينة الدولية، مبيناً أن ثمنه يصل إلى مليون جنيه إسترليني.

وأكد ديفيس لصحيفة ذا صن البريطانية أن السترة أقوى 15 مرة من الفولاذ
وأكثر متانة ثمانية مرات من الإطارات المطاطية، حيث ستحمي هذه الحيوانات الصديقة للإنسان من التهديدات المحيطة بهم مثل هجوم بسكين أو رماح أو بنادق أو تعرضهم للدغ من الحيوانات المفترسة، وستحمى كلاب الصيد المهددة بالانقراض.

متابعة القراءة

وينك موديل

تصميم أغلى سرير في العالم بمزايا لا تصدق (صور وفيديو)

نشر

في

وينك

صممت شركة “فيفيدوس” السويدية والمختصة في صناعة الأسرّة الراقية، سريراً فاخراً بمزايا فريدة وفائقة الترف، جعلته يتربع على عرش الأسرّة الفارهة في العالم، حيث منحته مجلة فوربس الأمريكية، لأكثر القوائم شهرةً حول العالم، لقب أغلى سرير في العالم بجدارة.

ونسجت الشركة السويدية، يدوياً سريرها المترف بأدوات فاخرة أيضاً، وعبئت فراشه ووسائده بعدة طبقات من الأقمشة الناعمة والمرنة، حيث انتقتها من أجود أنواع الحرير والقطن والصوف وشعر الخيل في العالم.

ودعّمت السرير، مع سلاسل معدنية ثمينة خاصة لتثبيت الأيدي، وتحييد الرطوبة على السرير، للحفاظ على درجة حرارة الجسم السليمة.

ويسمح السرير الفاخر عند الاستلقاء عليه، باسترخاء العضلات بشكل طبيعي، للحصول على متعة النوم العميق والطويل، مع الشعور بالعوم في الماء.

متابعة القراءة

محتوى رائج