Connect with us

وينك موديل

ريبوك تطلق تشكيلة الأحذية المستوحاة من فيلم كونغ فو باندا اعتباراً من 15 يناير

Published

on

دبي – وينك

كشفت “ريبوك”، العلامة الرائدة عالمياً في ابتكار المنتجات الرياضية، عن تعاونها مع شركتي DreamWorks Animationو Universal Brand Developmentلطرح تشكيلتها الجديدة من الأحذية والملابس الرياضية العائلية Reebok x Kung Fu Panda. وقد أعلنت العلامة عن توافر قطع التشكيلة المستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة المميز كونغ فو باندا في متاجر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وفي عددٍ من المتاجر المحليةاعتباراً من 15 يناير بالتزامن مع رأس السنة القمرية الجديدة.

ويحمل كل تصميمٍ في مجموعة الأحذية الجديدة مفردات مستلهمة من شخصيات الفيلم المميزة بما فيها البطل المحبوب بو وأصدقائه المحاربين الذين يمتلكون مهارات قتالية فريدة.

Instapump Fury “Dragon Warrior”: ( 849درهم إماراتي-869ريال سعودي – GZ8632)
يجسد هذا الحذاء المستوحى من نمط Instapump Fury تطور Po منالباندا العادي إلى التنين المحارب، رمز العمل الجاد والتفاني. وتتمثل أبرز لمسات الحذاء في تصميم الجزء العلوي المصنوع من الفرو الناعم مع رسومات التنين، وفتحة التهوية القماشية والشرائط المستوحاة من سروالPoالقصير المرقع، إلى جانب بطانة ياقة الحذاء المخططة والتي تحاكي شكل حزام Po. في حين، تظهر الأزرار الدائرية ورسومات التنين وفق أشكال غير متناظرة، ويحتفي تصميم النعل الداخلي ببسكويت الحظ ورحلة بو التي يسعى خلالها لتحقيق حلمه في أن يصبح معلم كونغ فو. وقد تم تصميم ساق الحذاء المصنوعة من مادة TPU والموجودة على النعل الخارجي من الخيزران في إشارةٍ إلى فريق المحاربين، فيما ترمز رسومات أرقام الحظ على كعب الحذاء إلى أعوام إصدار أجزاء الفيلم. وتتوافر التصاميم بأنماط Versa Pump للصغار.

Club C “Master Your Style”: (449 درهم إماراتي، 509 ريال سعودي – GZ8634)
يتميز حذاء Club C بألوانه المتباينة والمستوحاة من أزياء المحاربين الستة عبر أنواع مختلفة من المواد والألوان؛ حيث ترمز مقدمة الحذاء إلى سروال Crane وتعكس المنطقة المحيطة بأصابع القدمين اللونين الأبيض والأسود في إشارة إلى فرو Po، فيما تستحضر زخارف الأوراق تطريزات ثوب Tigressويوحي الكعب بسروال Po المرقع. وترمز ثقوب أربطة الحذاء إلى مشدات الأقدام التي يرتديها المحاربون، ولسان الحذاء لهيكل Mantis الخارجي، كما تستحضر ألوان الكعب فرو Monkey، ويأتي لون شعار ريبوك مستلهماً من أصفاد معصم Monkey، فيما يزدان الشريط الخلفي بألوان جلد Viper،وبطانة ياقة الحذاء بتقليمة حزام Po. ويبرز شعار ريبوك Reebok Kanjiالتقليدي على كعب الحذاء. يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار.

Club C “Calling All Zodiacs”: (449 درهم إماراتي، 459 ريال سعودي، GZ8633)
يشابه هذا التصميم نمط Master Your Own Style، لكنه يحمل لمسات رسومية أكثر دقة، حيث يحتفي هذا الإصدار بالأفكار والعقلية الفريدة التي يتمتع بها معلمو الكونغ فو السبعة: Po، Tigress ، Monkey ، Crane ، Viper ، Mantis Mantis ، Shifu. يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار وتلاميذ المدرسة الابتدائية وروضة الأطفال والصغار.

Zig Kinetica Master of Tai Chi: (649 درهم إماراتي – 665ريال سعودي – GZ8641)

تحتفي النسخة المتقنة من نمط Zig Kinetica بالروح التي تشكل جوهر رأس السنة القمرية الجديدة، حيث يوحي التصميم بالثقة بالنفس والإيمان بالقدرات الداخلية. وتتجسد هذه الرسالة من خلال رسومات الجزء العلوي التي تحتفي بدخول Po إلى عالم الروح الذهبية خلال الجزء الثالث من الفيلم، كما تطغى تشكيلات غرافيكية ملهمة على كامل النعل الداخلي، ويزدان الكعب برسومات براعم الكرز، وتستمر التموجات الملونة على كافةأجزاء القسم العلوي المصنوع من القماش. يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار وتلاميذ المدرسة الابتدائية وروضة الأطفال والصغار.

وتكتمل تشكيلة Reebok x Kung Fu Panda مع باقةٍ متكاملةٍ من الملابس الرياضية التي يحلو تنسيقها مع الأحذية لإثراء أناقة عشاق العلامة، بما فيها الكنزات المزودة بقبعات والسترات ذات الياقات المستديرة وكنزات الأكمام القصيرة والسراويل الرياضية التي تحتفي بسعي الباندا Po نحو تحقيق حلم التنين المحارب.

وسيتم تغليف الأحذية ضمن علب راقية مستوحاة من السنة القمرية الجديدة، حيث يرمز الجزء الأحمر منها إلى الظروف الحمراء التي يتم تبادلها في المناسبات الاحتفالية، فيما تزدان قاعدتها برسومات غرافيكية غنية ومستوحاة من فيلم كونغ فو باندا. وستكون القطع مغلفةً بمناديل ورقية مستلهمة من تجربة Po في مطعم والده المختص بتحضير النودلز؛ إذ تأتي على شكل قائمة طعام تعرض قطع تشكيلة Reebok x Kung Fu Panda.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

وينك موديل

شاهد.. نوافذ متطورة تتحكم في كمية الشمس النافذة للمنزل

Published

on

By

وينك- ترجمات

طوّر فريق بحثي من جامعة كولورادو الأمريكية، تقنية جديدة للتظليل الذكي على النوافذ، حيث يمكنها التحكم تلقائيًا في كمية حرارة وضوء الشمس التي تدخل للمنازل بدون حجب الرؤية والمناظر الخارجية في الهواء الطلق.

واستخدم الباحثون في ابتكارهم، تقنية جديدة تنطوي على عملية “عكس الطلي الكهربائي للمعادن”.

وشرح مايك ماكجي المؤلف الرئيسي في الدراسة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن التقنية الجديدة تنطوي على طلاء معدن النافذة بخلية كهربائية لحجب الضوء، ومن ثم التلاعب بالجهد الكهربائي والشوارد بطرق مختلفة، لتحقيق النتائج التي يريدونها من تقنية التظليل الخاصة بهم، وجعل النوافذ شفافة ومظللة بدرجات متفاوتة، بحيث تسمح بنفاذ ضوء وحرارة الشمس داخل المنزل، مع إبقاء الحفاظ على الخصوصية.

وأنشأ الفريق البحثي 80% من الزجاج المظلل و20% من الزجاج الشفاف، حيث صنعوا نافذة تجريبية قياسها 1 قدم، وتخضع حالياً للاختبارات.

وأظهرت النتائج الأولية، ونشرت في مجلة Joule الامريكية للبحوث، متانتها على المدى الطويل، مع عدم وجود حفر بالقطب الكهربائي.

ويرى الباحثون أن هذه التقنية يمكن أن يكون له تأثير إيجابي للحد من استهلاك الطاقة، ويمكن استخدامها على نوافذ السيارات والطائرات، ونظارات ركوب الدراجات ونظارات التزلج والتي تتغير مع ظروف الإضاءة المتغيرة بسرعة.

Continue Reading

وينك موديل

إطلاق أسبوع الموضة للرجال في ميلانو

Published

on

By

وينك- ترجمات

يبدأ أسبوع الموضة في ميلانو للرجال، مع حذف علامة تجارية من الجدول.

وأعلنت Dolce & Gabbana أنها ستلغي عرضها المباشر ، لأن “الشروط الأساسية لتحقيق عرض الأزياء لدينا غير مستوفاة”.

ويقام حدث الأزياء الرجالية الذي يستمر أربعة أيام مع تزايد الإصابات في منطقة لومباردي الإيطالية ، مع إغلاق كامل في الأفق. لومباردي ، وعاصمتها ميلانو ، هي واحدة من خمس مناطق في إيطاليا صنفتها الحكومة على أنها “برتقالية” ، مما يعني إغلاق المتاجر ومعظم المدارس ، ولا يزال حظر التجول ساريًا في الليل.

على هذا النحو ، سيقام أسبوع الموضة للرجال مرة أخرى بدون جمهوره التقليدي من المشترين والمدونين والمشاهير ووسائل الإعلام ، حيث تلجأ العلامات التجارية إلى الحلول الرقمية لتقديم مجموعات خريف / شتاء 2021-22.

اختارت Fendi و Etro و Kway العروض الحية بدون جمهور ، بينما ستقدم معظم العلامات التجارية الأخرى ، بما في ذلك Ermenegildo Zegna و Tod’s و Prada و Church’s ، عروضًا تقديمية مسجلة مسبقًا. تتكرر هذه العروض التقديمية التي تم إنشاؤها مسبقًا بشكل متزايد أثناء الوباء ، وهي تقدم للعلامات التجارية حرية إبداعية غير محدودة ، ولكنها تفتقر إلى السرعة والدراما والجانب الاجتماعي لعروض المدرج التقليدية.

لقد أدى الوباء إلى قلب قطاع الرفاهية المهم في إيطاليا رأساً على عقب ، مع تضرر قطاع الأزياء الرجالية بشكل خاص. في إيطاليا ، أنهى القطاع عام 2020 بانخفاض الإيرادات بنسبة 18.6 في المائة ، وهو ما يمثل حوالي 2.4 مليار دولار من المبيعات المفقودة.

The National

Continue Reading

وينك موديل

طريقة جديدة تلوّن الملابس والأحذية والسيارات كل يوم.. فيديو

Published

on

By

وينك- ترجمات

طوّر باحثون من معهد ماساتشوستس للتقنية بالولايات المتحدة، تقنية جديدة، يمكنها تغيير اللون الأصلي للأمتعة والممتلكات كالملابس والأحذية والمركبات وغيرها، إلى ألوان مختلفة كل يوم.

وتنطوي التقنية، وفقاً لموقع ديزين البريطاني، على حبر قابل للانعكاس والتكرار، حيث صنعه الباحثون خصيصاً للاستجابة للضوء، وأطلقوا عليه

اسم:

PhotoChromeleon

ويتكون الحبر من مزيج من ثلاثة أصباغ لونية فوتوكرومية وهي الأزرق السماوي والأرجواني والأصفر، حيث توضع المادة المراد تغيير لونها، داخل صندوق مزود بجهاز عارض بروجكتور، وعند تعرضه للضوء من موجات معينة، يتم رش الحبر بالتساوي على الأمتعة.

وفي الوقت نفسه، تسمح واجهة رقمية للمستخدمين باختيار تصميم أو لون يفضلونه لأمتعتهم، أو تعزيز لونها الأصلي.

ويرى الباحثون أن التقنية ستساهم في خفض الفائض من الإنتاج والحد من النفايات الضارة بالبيئة.

شاهد الفيديو:

Continue Reading

محتوى رائج