Connect with us

وينك موديل

بوشرون تطلق قلادة ربطة العنق الجديدة

Published

on

دبي – وينك

عزّزت دار المجوهرات الفرنسية الشهيرة بوشرون مجموعتها Quatre Red Edition بإطلاق قلادة ربطة العنق Quatre Red tie-necklace.

 

بفضل مرونة القطعة الوسطية التي تعمل بوظيفة قلادة وبكلة في آن، يمكن ارتداء قلادة Quatre Red Edition بأكثر من أسلوب، حيث يمكن تحويلها إلى قلادة طويلة أو سلسلة بأي طول ترغبين به. ويتوافر الموديل الجديد بالإصدار الكلاسيكي، وايضاً بإصدار هاي سيرام الأحمر الرائع، ويمكن تحريك البكلة الوسطية لتنزلق برفق فوق السلسلة الذهبية لتشكيل الطول المرغوب، ما يمنح المرأة التي تضع القلادة الكثير من الحرية في اختيار الشكل المطلوب. 

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

وينك موديل

شاهد.. نوافذ متطورة تتحكم في كمية الشمس النافذة للمنزل

Published

on

By

وينك- ترجمات

طوّر فريق بحثي من جامعة كولورادو الأمريكية، تقنية جديدة للتظليل الذكي على النوافذ، حيث يمكنها التحكم تلقائيًا في كمية حرارة وضوء الشمس التي تدخل للمنازل بدون حجب الرؤية والمناظر الخارجية في الهواء الطلق.

واستخدم الباحثون في ابتكارهم، تقنية جديدة تنطوي على عملية “عكس الطلي الكهربائي للمعادن”.

وشرح مايك ماكجي المؤلف الرئيسي في الدراسة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن التقنية الجديدة تنطوي على طلاء معدن النافذة بخلية كهربائية لحجب الضوء، ومن ثم التلاعب بالجهد الكهربائي والشوارد بطرق مختلفة، لتحقيق النتائج التي يريدونها من تقنية التظليل الخاصة بهم، وجعل النوافذ شفافة ومظللة بدرجات متفاوتة، بحيث تسمح بنفاذ ضوء وحرارة الشمس داخل المنزل، مع إبقاء الحفاظ على الخصوصية.

وأنشأ الفريق البحثي 80% من الزجاج المظلل و20% من الزجاج الشفاف، حيث صنعوا نافذة تجريبية قياسها 1 قدم، وتخضع حالياً للاختبارات.

وأظهرت النتائج الأولية، ونشرت في مجلة Joule الامريكية للبحوث، متانتها على المدى الطويل، مع عدم وجود حفر بالقطب الكهربائي.

ويرى الباحثون أن هذه التقنية يمكن أن يكون له تأثير إيجابي للحد من استهلاك الطاقة، ويمكن استخدامها على نوافذ السيارات والطائرات، ونظارات ركوب الدراجات ونظارات التزلج والتي تتغير مع ظروف الإضاءة المتغيرة بسرعة.

Continue Reading

وينك موديل

إطلاق أسبوع الموضة للرجال في ميلانو

Published

on

By

وينك- ترجمات

يبدأ أسبوع الموضة في ميلانو للرجال، مع حذف علامة تجارية من الجدول.

وأعلنت Dolce & Gabbana أنها ستلغي عرضها المباشر ، لأن “الشروط الأساسية لتحقيق عرض الأزياء لدينا غير مستوفاة”.

ويقام حدث الأزياء الرجالية الذي يستمر أربعة أيام مع تزايد الإصابات في منطقة لومباردي الإيطالية ، مع إغلاق كامل في الأفق. لومباردي ، وعاصمتها ميلانو ، هي واحدة من خمس مناطق في إيطاليا صنفتها الحكومة على أنها “برتقالية” ، مما يعني إغلاق المتاجر ومعظم المدارس ، ولا يزال حظر التجول ساريًا في الليل.

على هذا النحو ، سيقام أسبوع الموضة للرجال مرة أخرى بدون جمهوره التقليدي من المشترين والمدونين والمشاهير ووسائل الإعلام ، حيث تلجأ العلامات التجارية إلى الحلول الرقمية لتقديم مجموعات خريف / شتاء 2021-22.

اختارت Fendi و Etro و Kway العروض الحية بدون جمهور ، بينما ستقدم معظم العلامات التجارية الأخرى ، بما في ذلك Ermenegildo Zegna و Tod’s و Prada و Church’s ، عروضًا تقديمية مسجلة مسبقًا. تتكرر هذه العروض التقديمية التي تم إنشاؤها مسبقًا بشكل متزايد أثناء الوباء ، وهي تقدم للعلامات التجارية حرية إبداعية غير محدودة ، ولكنها تفتقر إلى السرعة والدراما والجانب الاجتماعي لعروض المدرج التقليدية.

لقد أدى الوباء إلى قلب قطاع الرفاهية المهم في إيطاليا رأساً على عقب ، مع تضرر قطاع الأزياء الرجالية بشكل خاص. في إيطاليا ، أنهى القطاع عام 2020 بانخفاض الإيرادات بنسبة 18.6 في المائة ، وهو ما يمثل حوالي 2.4 مليار دولار من المبيعات المفقودة.

The National

Continue Reading

وينك موديل

طريقة جديدة تلوّن الملابس والأحذية والسيارات كل يوم.. فيديو

Published

on

By

وينك- ترجمات

طوّر باحثون من معهد ماساتشوستس للتقنية بالولايات المتحدة، تقنية جديدة، يمكنها تغيير اللون الأصلي للأمتعة والممتلكات كالملابس والأحذية والمركبات وغيرها، إلى ألوان مختلفة كل يوم.

وتنطوي التقنية، وفقاً لموقع ديزين البريطاني، على حبر قابل للانعكاس والتكرار، حيث صنعه الباحثون خصيصاً للاستجابة للضوء، وأطلقوا عليه

اسم:

PhotoChromeleon

ويتكون الحبر من مزيج من ثلاثة أصباغ لونية فوتوكرومية وهي الأزرق السماوي والأرجواني والأصفر، حيث توضع المادة المراد تغيير لونها، داخل صندوق مزود بجهاز عارض بروجكتور، وعند تعرضه للضوء من موجات معينة، يتم رش الحبر بالتساوي على الأمتعة.

وفي الوقت نفسه، تسمح واجهة رقمية للمستخدمين باختيار تصميم أو لون يفضلونه لأمتعتهم، أو تعزيز لونها الأصلي.

ويرى الباحثون أن التقنية ستساهم في خفض الفائض من الإنتاج والحد من النفايات الضارة بالبيئة.

شاهد الفيديو:

Continue Reading

محتوى رائج