Connect with us

وينك موديل

إضافة طاقة أنثوية في مجموعة ذا اوزين من خلال تولي سيدتان المناصب القيادية

Published

on

دبي – وينك

في عالم تسوده المناظر الفيروزية الخلابة والخدمات المتطورة للغاية والمثالية سهلة المنال، تتولى امرأتان دفة القيادة، تاركين بصمتهما في إحياء روح “الأناقة الراقية”.

تشهد أساليب القيادة في مجال الضيافة تحولاً مع وجود المزيد من النساء في المناصب القيادية. ونظراً لكون مجموعة ذا اوزين في طليعة الشركات التي تتبنى مبدأ تكافؤ الفرص والتنوع بين الجنسين، فقد وضعت زمام الإدارة في اثنين من منتجعاتها في أيدي مديرات جديرات بالثقة.

وصرح سليل بانيغراهي، أحد المفكرين الرائدين في المجال والرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمجموعة ذا اوزين “إن مجال الضيافة يتمحور حول الناس وأشعر أن هذا المجال يمكن أن يساهم كثيراً في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في مكان العمل. فنحن في اوزين، نرغب في إحلال ثقافة جديدة للقيادة – ثقافة تدعم مبدأ تكافؤ الفرص. إن التنوع ليس فقط نظاماً للطبيعة، ولكنه يجلب أيضاً منظوراً جديداً في ثقافة العمل لدينا. توضح الدراسات الاستقصائية أن القوى العاملة المتنوعة تكون أكثر إنتاجية، ويجب أن يكون تعيين النساء في المناصب القيادية الرئيسية التي يستحقونها عن جدارة قاعدةً وليس استثناءً”.

تتولى كل مديرة عامة مسؤولية جميع الجوانب التشغيلية والتجارية الرئيسية للمنتجع و كما يشرفن على العمليات اليومية ويدعمن أيضاً أداء المنتجعات عن طريق تقديم رؤية طويلة المدى وخطة عمل.

تتولى منصب الإدارة في اوزين ريسيرف بوليفوشي، أحد المنتجعات الجديدة التي أطلقتها العلامة التجارية وهو منتجع فاخر على جزيرة خاصة، السيدة/ ماريا لويزا لالي. وهي ليست بغريبة على جزر المالديف، فهي إيطالية الجنسية وصاحبة خبرة واسعة في قطاع الفنادق بخبرة تزيد عن أكثر من 11 عاماً في الواجهة، بالإضافة إلى خبرتها السابقة في العمل والعيش في المملكة المتحدة وسريلانكا. إن طريقتها المتعاطفة بالفطرة تجعل كل نزيل يشعر بالراحة وتساعد على بناء روابط حقيقة ينتج عنها غالباً تكرار الزيارات! فهي تقود فريقها عن طريق القدوة وإلهام كل زميل لتزويد الزوار بتجارب أصلية مع ثقافة الخدمة الخالية من العيوب والروح الدافئة.

كما تساهم هينار جيل ريوس، التي تم تعيينها مؤخراً في منصب المدير العام لمنتجع اوزين لايف مادهو، في إضافة مجموعة من تجارب الضيافة الفاخرة إلى اوزين. فهي إسبانية الجنسية وتمتلك روح المواطن العالمي. لقد عاشت وعملت في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وآسيا والمكسيك. تستطيع هينار، المتحمسة والشغوفة، العمل في أفضل حالاتها تحت ضغط عالٍ وتعمل باستخدام المبادرة والمعرفة المتعمقة والإبداع لقيادة فريقها نحو النجاح.

بإضافة لمسة من الرونق الأنثوي إلى المناصب القيادية والإدارية في المنتجع، تعمل المديرتان لتحقيق هدف مشترك؛ ألا هو تقديم الأناقة في أبسط صورها من خلال تقديم تجارب أصلية متطورة، ملموسة وغير ملموسة، لاستكمال الجمال الأصيل النقي للواجهة.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

وينك موديل

متجر LEGO® المعتمد يفتتح أبوابه في الغاليريا بجزيرة الماريه

Published

on

By

أبوظبي- وينك

افتتح الغاليريا، وجهة التسوق والحياة العصرية الأبرز في جزيرة الماريه في أبوظبي، متجر LEGO® المعتمد الجديد التابع لمجموعة ماجد الفطيم، والذي سيقدم لزوار الغاليريا من الأطفال والعائلات متعة اللعب والترفيه مع أحدث الإصدارات، والمجموعات الحصرية، وتجارب اللعب الشيقة التي تتوفر فقط لدى متاجر LEGO® المعتمدة.

يقع المتجر في الطابق الثاني من المركز، ويقدم للأطفال من مهندسي المستقبل فرصة فريدة لإطلاق العنان لقدراتهم ومهاراتهم الإبداعية مع أجمل الألعاب التي تناسب جميع الأطفال من عمر 1.5 سنة، وحتى اليافعين من محبي التصميم باستخدام المكعبات الشهيرة.
يوفر المتجر مجموعة واسعة من أحدث المنتجات الإبداعية والتفاعلية وإصدارات LEGO® الحصرية، وشخصيات الألعاب الصغيرة، والمجموعات الشخصية ليقدم بذلك مختلف الألعاب والتجارب التي تناسب الجميع من مختلف الفئات والأعمار.

ويمثل متجر LEGO® الإضافة الأحدث على المجموعة الواسعة من خيارات الترفيه والتسوق الفريدة التي يحتضنها الغاليريا، والتي تتضمن عدداً من أشهر الأسماء والتجارب العالمية مثل مركز كابودل، ومركز إكستريم زون الترفيهي، ومجمع فوكس سينما الأكبر في أبوظبي، الذي يتألف من 21 صالة عرض بما فيها صالة “آي ماكس” الضخمة.

Continue Reading

وينك موديل

ريبوك تطلق حملتها الصيفية حول المغامرات والتحديات مع إطلاق حذاء رياضي جديد

Published

on

By

دبي – وينك

أطلقت ريبوك هذا الموسم النسخة الجديدة من حذاء اللياقة البدنية الرسمي نانو x1 أدفينشر المناسب لفصل الصيف. وقد تم تصميم حذاء نانو x1 أدفينشر من ريبوك مع مراعاة المتانة القصوى وتعدّد الاستخدامات، وذلك لتشجيع الناس على الارتقاء بتمارينهم الرياضية والسعي وراء مزيد من المغامرات. وفي ظلّ ارتفاع درجات الحرارة، سيتيح الحذاء لعشّاق اللياقة البدنية والرياضيين التحوّل إلى ممارسة الأنشطة الرياضية المشوّقة في الأماكن الداخلية والخارجية على حد سواء هذا الموسم. وبالتزامن مع ذلك، أطلقت ريبوك مينا حملتها الصيفية الجديدة والحيوية التي تتمحور حول المغامرات مسلّطة الضوء على حذاء نانو x1 أدفينشر، وعلى مختلف المزايا التي يقدّمها لممارسة أنشطة اللياقة البدنية المختلفة. كذلك، يعتبر هذا الحذاء الرفيق المثالي لمحبي المغامرات في الهواء الطلق والذين يسافرون إلى منطقة تتسم بطقسها الأكثر برودة.

وتجدر الإشارة إلى أن عددًا من خبراء اللياقة البدنية وعشّاق الرياضة الخليجيين ظهروا في الحملة الصيفية التي أطلقتها ريبوك مينا عن المغامرات والتي تسلّط الضوء على حذاء نانو x1أدفينشر، ومن بينهم آدم و دميا وناجيا وعثمان، الذين ظهروا وهم يشاركون في تمارين متنوّعة وديناميكية. وتبيّن هذه الحملة حركة حذاء نانو x1 أدفينشر المميّزة ومرونته، إذ يتكيّف مع كل حركة ويسهّل ممارسة التمارين. ولا شكّ في أن التكنولوجيا الجديدة التي يتميّز بها هذا الحذاء الرائع تدعم كافة الأنشطة الداخلية وتضمن ثباتًا في كافة الأمكنة. كما ويظهر الرياضيون في الحملة أيضًا وهم يتألقون بالتصميم العصري للنسخة الجديدة من حذاء نانو x1 أدفينشر، علمًا أنّها تأتي بألوان تناسب النساء والرجال على حد سواء.

فسواء كنتم تشاركون في صفوف مخيمات تدريبية أو تقومون بأي نشاط رياضي ممتع في الداخل، يعتبر حذاء نانو x1أدفينشر من ريبوك الحذاء المثالي والقادر على تخطي أي عقبات تقف في طريقه. وتماشيًا مع ذلك، أطلقت ريبوك مينا، بالشراكة مع Les Mills، مسابقة رائعة: رحلة مفعمة بالمغامرات إلى زنجبار مع مدرّبة اللياقة البدنية والمؤثرة مرام، وسيتمكن كافة أعضاء نادي GymNationفي الإمارات العربية المتحدة وGold’s Gym في المملكة العربية السعودية المشاركة في هذه المسابقة للحصول على فرصة الفوز بالرحلة المدفوعة التكاليف بالكامل إلى جزيرة زنجبار الخلابة للمشاركة خلالها في مخيمتدريب متواتر عالي الكثافة مع أنشطة ركوب الأمواج. كلّ ما على عشّاق اللياقة البدنية فعله هو حضور أي حصة من حصص Les Mills من 4 إلى 16 يوليو في فروع نادي GymNationالمشاركة في الإمارات العربية المتحدة وفي فروع Gold’s Gymالمشاركة في المملكة العربية السعودية. وتشمل هذه المغامرة الرائعة الإقامة لمدة 7 ليالٍ في أحد أجمل الفنادق في زنجبار وممارسة التدريبات الديناميكية لمدة 7 أيام كاملة على الشاطئ، فضلًا عن التمارين والحصص المليئة بالحماس والنشاط. تطبّق الشروط والأحكام*.

يشمل تصميم حذاء نانو x1 أدفينشر تحديثات من شأنها دعم اللياقة البدنية والاستكشاف. ومن بين التحديثات والمزايا الأساسية للحذاء:

نعل خارجي مطاطي محدّث – يساعد على توفير أقصى قدر من الثبات في بيئات مختلفة
جزء علوي متين ومرن لمنع التمزّق – يوفّر حماية إضافية من العوامل المختلفة ويعزّز التهوية
بطانة مضادة للميكروبات – تحمي من البكتيريا والروائح الكريهة
إمكانية إحكام الأربطة – تضمن المقاس المناسب والمتناسق
أربطة تشبه حبال البنجي – تضفي لمسة جريئة وهي مصنوعة من مادة معاد تدويرها بنسبة 100%
تصميم يضمن السرعة – يضمن للأشخاص الذين ينتعلونه ثباتًا متزايدًا على مستوى الكعب
اسفنجة بتكنولوجيا Floatride Energy – على غرار كل تصاميم Nano X1، توفّر استجابة إضافية في مقدّمة القدم لمرونة فائقة

يتوفر حذاء نانو x1 أدفينشر من ريبوك في متاجر ريبوك وفي متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 1 يوليو، وفي متاجر ريبوك، وفي متاجر التجزئة المختارة في الكويت وقطر بدءًا من 15 يوليو.

يتوفر الحذاء الجديد على الإنترنت في:

Namshi.com (بدءًا من 1 يوليو)
Noon.com (بدءًا من 19 يوليو)
Sivvi.com (بدءًا من 19 يوليو)

الإمارات العربية المتحدة

تبدأ الأسعار من 549 درهمًا إماراتيًا

دبي مول (بدءًا من 1 يوليو)
غاليريا، جزيرة الماريه (بدءًا من 1 يوليو)
جو سبورت، مول الإمارات (بدءًا من 15 يوليو)

الكويت

تبدأ الأسعار من 43.50 دينارًا كويتيًا

مول 360 (بدءًا من 15 يوليو)
الأفنيوز (بدءًا من 15 يوليو)
إنترسبورت، مروج (بدءًا من 15 يوليو)

قطر

تبدأ الأسعار من 525 ريالًا قطريًا

جو سبورت، مول فيلاجيو (بدءًا من 15 يوليو)
جو سبورت، دوحة فيستيفال سيتي (بدءًا من 15 يوليو)
جو سبورت، قطر مول (بدءًا من 15 يوليو)

Continue Reading

وينك موديل

ستايلي” تطلق مجموعاتها من الأزياء العصرية الراقية التي تستقطب أشهر المدونات العرب

Published

on

By

دبي – وينك

أطلقت “ستايلي” مجموعاتها الراقية من الأزياء العصرية المميزة لعام ٢٠٢١“غالنتاين” و”ماربل”، والتي تتميز بأحدث التصاميم للمرأة العصرية. ولقد حازت هاتين المجموعتين على اعجاب العديد من المؤثرات العرب التي تزين بها وظهرن عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بوابة التجارة الإلكترونية للأزياء والموضة أطلقت عام ٢٠١٩ لتصبح خلال فترة قصيرة الوجهة المفضلة والمثالية للتسوق في المنطقة.

ومن أشهر المؤثرات التي شاهدناهنّ بإطلالات رائعة من الأزياء الساحرة المختلفة التي تقدمها “ستايلي” من التصاميم المميزة والعصرية مثل روان بن حسين، جوليا، والين سليمان إلى رينه فرح، تمارا جمال وشروق.

 

ولقد قدمت مجموعة غالنتاين التي أطلقتهاستايلي” تشكيلة واسعة من الملابس التي تتميز بفساتينها الخلابة التي تفيض بالأنوثة بألوانها الأحمر الحالم والوردي الساحر، والتي ظهرت بها كل من روان بن حسين وتمارا جمال.وتعكس هذه المجموعة مفهوم الصداقة “وتواصل الأصدقاء” وهو مفهوم يدور حول تقديم الدعم والمساندة لبعضهن البعض.

بينما تقدم مجموعة ماربل الآسرة من “ستايلي” لعملائها إطلالات تنبض بالحياة تخطف الأنظار، ومن أشهر المؤثرات اللاتي تألقنا بها هي المدونة والمؤثرة جوليا التي اعتمدت إطلالة تنبض بالحياة باللون البرتقالي الناريّ والأسود الأنيق من التشكيلة المميزة التي لاقت إعجاب الكثيرات.  وتحث هذه الإطلالة الرياضية التي اختارتها جوليا على إشعال الحماس بداخلك لممارسةالرياضة. وتحرض “ستايلي” من خلال تصاميمها الرياضية العصرية على تشجيع المرأة للتحلي بكامل اناقتها وقوتها لتحقيق أهدافها والارتقاء بأدائها بشكل كبير.

بالإضافة الى هاتين المجموعتين تقدم “ستايلي” تشكيلة واسعة من الأزياء المحافظة للمرأة العربية المُعاصرة، والتي تألقن بها المدونات والمؤثرات الين سليمان، رينه فرح وتمارا جمال، بعد أن لفتت الأنظار وظهرنَ مرةً تلو الأخرى بإطلالات تعبق بدفء الشرق من تشكيلة ستايلي، تميزت إطلالة المدونة شروق التي اعتمدت بها فستاناً رائعاً جميلاً من اللون الأزرق ليأخدك برحلة وسط البحر والغيوم الصافية في إطلالة غاية بالأنوثة والجمال من تشكيلة “سانتوريني” من “ستايلي” والتي تتميز بتدرجاتها الملونة الهادئة التي تبعث السلام اعمال المحيطين بها.

 

وتستعد “ستايلي” بعد إطلاقها قسم “الجمال” على موقها وعبر تطبيقها في المملكة العربية السعودية، والذي يضم تشكيلة واسعة من ماركات التجميل منها: بورجوا بيوتي بيكري ديفوليوشن بيوتي ستيلا ذا فيس شوب وعطور كالفن كلاين، قريباً لإطلاق قسم “الجمال” في متجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإضافة عدد كبير من الماركات العالمية الرائدة عالمياً إلى عائلة “ستايل” منها لوريال باريس ميبيلين وغارنييه.

Continue Reading

محتوى رائج