Connect with us

وينك موديل

مصممة المجوهرات علا فاضل تطلق علامتها أورا جيمس في دبي

Published

on

دبي – وينك

اطلقت مصممة المجوهرات علا فاضل علامتها أورا جيمس وذلك في غاليريا مول البرشاء في دبي في متجر جيجي بحضور مجموعة من الاعلاميين ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بعالم المجوهرات، وتتميز القطع بتصاميمها الفريدة والأحجار الكريمة التي تزينها بطريقة جذابة.


وترجع علا الى أصول عراقية ، لكنها نشأت في فيينا وانتقلت لاحقًا إلى دبي عندما كانت في عمر 21 عامًا ، وكان ذلك عندما وجدت شغفها بالموضة مرة أخرى. عندما كانت صغيرة كانت تصمم ملابس لعبتها الخاصة وكان لديها دائماً شغف بتصميم الملابس.
بعد فترة ، بدأت تحيط نفسها بأشخاص طموحين واصبحت تقضي الكثير من الوقت في تركيا لتعمل على تصميمات خاصة باستخدام الأقمشة التي حصلت عليها من السوق في اسطنبول. لتكون هذه البداية لعلامة BY OLA ، والتي استمرت بعد ذلك لتصبح ناجحة بسرعة مع عروض أزياء متعددة. كان من دواعي الارتياح أن تصبح أحلامها حقيقة واقعة ، وكان لديها عروض أزياء في متحف التاريخ الطبيعي ، وفندق كمبينسكي ، وحتى في لونجين. سرعان ما ظهرت الملابس في المجلات في جلسات تصوير مع قطع لويس فوتون وشانيل ، كان الأمر أشبه بالحلم. ومع ذلك ، بدأت تشعر وكأنها تصمم أزياء راقية لفئة معينة فقط وكنت تستبعد مجموعة كاملة من الأشخاص الذين تمنت أن يكونوا قادرين على الاستمتاع بتصاميمها. وكانت هذه هي اللحظة التي قررت فيها الخروج من عالم الموضة والدخول إلى عالم المجوهرات. لكن هذه المرة ، كان لديها اعتقاد بأنها تستطيع رد الجميل للمجتمع بكل النجاح الذي كانت محظوظًة جدًا للحصول عليه. كانت رؤيتها هي صنع مجوهرات لكل شخص بأحجار كريمة وشبه كريمة رائعة يمكن أن تعطي تأثيرات مختلفة على هالة المرء. وفي عام 2019 ، درست وحصلت على شهادتها لتصبح عالمًة في الأحجار الكريمة ، وبدأت في السفر حول العالم وذهبت إلى كينيا وإثيوبيا وإندونيسيا لالتقاط الأحجار الكريمة يدويًا لوضع التصاميم.


وتعتمد علامة أورا جيمس AURAGEMS على حب الطبيعة الأم من خلال أخذ الأحجار الكريمة الطبيعية الروحية ووضعها في تصميمات فريدة بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بالطاقة الحيوية كجزء من هالتهم. ويقال إن الأحجار الكريمة تعطي ترددات طاقة مختلفة ويمكن استخدامها للحماية أو التأثير الإيجابي لمن حولها. لكنها لم ترغب فقط في المساعدة في شفاء طاقة الناس ، بل أرادت أن يكون هذا المسعى وسيلة يمكن أن تساعد المحتاجين. لهذا السبب أنشأت مؤسسة بابل Babylon ، وهي مؤسسة تهدف إلى بناء برنامج تعليمي مستدام في المدن والقرى حيث لا يكون التعليم ممكنًا بسبب الفقر. ولا ينصب تركيزها بشكل خاص على دولة أو مدينة واحدة ، ولكن على الأطفال والشباب في تلك الأماكن من خلال توسيع فرصهم بفرص جديدة ومساعدتهم وفقًا لاحتياجاتهم (مياه نظيفة ، سكن أساسي وغيره).
وبدأت العمل في أغسطس في هولندا وبعد رحلتها الأخيرة إلى نيروبي حيث ذهبت للبحث عن مؤسسة خيرية صادقة ومفيدة تعمل محليًا ، وتعمل الآن مع مؤسسة إيماني في كينيا. أصبحت هذه هي الطريقة التي يمكنها بها رد الجميل من خلال أخذ نسبة من الأرباح من أورا جيمس ، والتبرع بها لمؤسسة بابل.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

وينك موديل

مصممة الأزياء عائشة الشامسي..تصاميم ملكية وابتكار مستمر

Published

on

By

دبي – وينك



بدأت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية عائشة الشامسي عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي للأعمال وصاحبة العلامة التجارية سبع سنابل هوت كوتور طريقها في عالم الأزياء من عاصمة الضباب لندن بأول عرض أزياء بتشجيع ودعم من والدتها ووالدها رحمه الله، ومن خلال دراستها حددت الفئة المستهدفة فعشقها للتصاميم الفخمة عالية الجودة حدد لها جمهورها منمحبي المجموعة الملكية التي تحتوي على أغلى انواع الاقمشة والمعشقة بالأحجار الكريمة والجلود الطبيعية كجلد الحية البايتون وجلد الكروكودايل،وتتميز مجموعاتها بتصاميمها المبتكرة.

وتتلقى عائشة دعم وتشجيع الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للاعمال كونها عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي كما انها من ضمن زبائنها المهمين.
وتنشط المصممة عائشة في تصميم العباءات والفساتين والقفاطين وتقدم تصاميم ملكية فاخرة بافكار ابتكارية وعصرية تمثل المرأة القوية والجريئة والحالمة مصنوعة بحرفية ودقة عالية، مستخدمة أقمشة حصرية تم تصنيعها على أيدي حرفيين في مشغل سبع سنابل هوت كوتور.

وتستمتع المصممة في كونها تبدع عكس التيار وتحب التميز، وتقول: نحن نمشي على نهج قيادتنا ونسعى لنيل الرقم  واحد في كل المجالات، اسعى للابتكار لعمل شيء مختلف عن الجميع لأني أعشق لرؤية البريق في أعين الناس.

وتستخدم المصممة أقمشة بجودة عالية مثل الدانتيل والاورجنزا والحرير والمخمل الحرير والاقمشة الحصرية والتي قامت ايدي مختصين وخبرات عاليةفي مشغل سبع سنابل هوت كوتور بتطريزها يدويا وتطعيمها بالأحجار الكريمة، كالزمرد والياقوت، واللؤلؤ والجلود الطبيعية كجلد البايتون والكروكودايل والفرو الطبيعي والكريستال السوارافسكي.

وعن طرق الترويج التي تتبعها تقول المصممة: اتبع جميع المنافذ للترويج لأزيائي سواء زبائن سبع سنابل هوت كوتور من الاسر الحاكمة  في الخليج والطبقة المخملية وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وهو الوسيلة اليومية للترويج التي تعتبر الأقوى في عصر التكنولوجيا بالذات.

وكذلك من خلال العلاقات والأصدقاء والبلوغرز والمشاهير والصحافة التقليدية ومن خلال مشاركتي بأهم وأرقى المعارض في دولة الامارات مثل مشاركتي في معرض فندق فيرساتشي ومعرض فندق بولغاري وغيرها من المعارض الراقية.

وتلقى مشاركات عائشة الشامسي في المعارض اقبالا كبيرا حيث يزورها كبار الشخصيات من الشيوخ والشيخات وسيدات الأعمال والمشاهير والاعلاميين
حيث تقدم في كل معرض مجموعه جديدة بتصاميم فريدة ومتفردة ليزيد حماس الحضور، وتعتبر عائشة من الأشخاص المؤثرة في التوجه العام في عالم الازياء سواء عباءة أو فساتين أو قفاطين حيث تقضي اسابيع في المعمل وتبذل جهدها لترضي جميع الأذواق.

وعن رأيها بالعباءة الاماراتية تقول: أصبحت العباءة الاماراتية محط اهتمام الجميع والتي اعتبرها كافائين الازياء حيث من يتعود على ارتدائها لايستطيع الخروج بدونها فهي  قيمة مضافة تزيد من فخامة الاطلالة.
وأنا لست ضد الشكل التقليدي فنحن في ازياء سبع سنابل هوت كوتور نرضي جميع الاذواق وانا اعشق جميع التوجهات في الازياء التقليدي والغربي والعصري وكل الطرازات.
وعن طموحاتها تقول عائشة أتمنى أن أشارك بأزيائي على منصات يجتمع فيها أشهر مصممي العالم، واتمنى أن أنال شرف المشاركة في اكبر واقوى حدث في العالم اكسبو 2020 بدبي بعرض أزيائي في منصة الوصل بحضور الشيوخ وأصحاب المعالي والشخصيات المهمة.

Continue Reading

وينك موديل

صالون BB للتجميل راعي رسمي لإطلالات المكرمين في مهرجان ضيافة

Published

on

By

دبي – وينك

شارك صالون BB للتجميل في مهرجان ضيافة الذي اختتم مؤخرا بنسخته الخامسة في نخيل مول بدبي، وكان الصالون هو الراعي الرسمي والمهتم بإطلالات كل المشاهير والنجوم المكرمين سواء من ناحية الماكياج أو الشعر خلال الحفل الكبير.

وقالت سيدة الأعمال بشاير خالد صاحبة صالون BB:”يسعدنا المشاركة بهذا الحدث الكبير من خلال الاهتمام بجمال النجوم المكرمين، وأضافت: أكمل صالونBB  سنته السادسة في دبي في موقع حيوي في شارع المركز المالي، لدينا قسم نسائي وآخر رجالي مع 21 موظفة وموظف نقدم كل الخدمات التجميلية من ماكياج وتسريحات شعر والعناية بالبشرة والجسم ومايميزنا توفر الخدمة الخاصة حسب الطلب 24 ساعة في اليوم“.

وبدأت بشاير خالد مسيرتها بالأعمال من أكثر من 11 سنة حيث بدأت بمحل خياطة في التحلية سنتر في السعودية ثم عملت عدة مشاريع منها التجارة عبر الاون لاين، كما أنها تمتلك منتجاتها الطبيعية الخاصة بمجال العناية بالبشرة تحمل اسم: BB care cosmetics

Continue Reading

وينك موديل

صور.. لإطلالة شتوية مميزة.. المخمل يرسم الفساتين بتصاميم جميلة مع دانتيل 

Published

on

وينك – خاص

يدخل قماش المخمل ضمن خانة أنواع الأقمشة المناسبة لفصل الشتاء نظراً لسماكته. ويمكن أن يتداخل المخمل مع أنواع أخرى من الأقمشة كالدانتيل أو التول وغيرهما، ونظراً لأناقة هذا القماش اخترنا لك من موقع “ماري كلير العربية” موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل والتي ستعطيك إطلالة فخمة وشتوية بامتياز.

موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل باللون الأسود

اللون الأسود خيار لا يغيب عن بال أي سيدة تعشق الإطلالات الكلاسيكية والراقية. من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2022 اخترنا لك فستاناً بقماش المخمل عند الصدر مع الدانتيل المطرز بالألون من الأسفل وأكمل المصمم هذه الإطلالة بأكمام طويلة لامست الأرض.

موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل بقصات قصيرة

تكثر موديلات فساتين مخمل مع دانتيل، لكن يبقى خيار الفستان قائماً حتى ولو أردت فستاناً ناعماً تستطيعين اختيار فستاناً بتصميماً يناسب حضور حفل خطوبة أو سهرة خاصة أو أي مناسبة رسمية أخرى. اخترنا موديل لفستان من المخمل مع الدانتيل عند الأكمام والصدر.

موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل بألوان متنوعة

لا تنتهي لائحة ألوان الفساتين الشتوية من الأخضر الفيروزي والأسود والأحمر الداكن أو البوردو وكلها ألوان تعكس أناقة على إطلالتك. ومن موديلات فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2022 انتقينا لك فستاناً من المخمل باللون الأحمر مع تطريزات الدانتيل التي وزعت بطريقة مميزة على تصميم الفستان.

موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل بأكمام منفصلة

من الأكمام الرائجة لموسم خريف وشتاء 2021-2022 هي الأكمام المنفصلة، ولإطلالة شتوية ناعمة تستطيعين ارتداء فستاناً من المخمل مع الأكمام المنفصلة إضافة إلى تطريزات قماش الدانتيل الفاخر عند الخصر. ستضفي هذه الإطلالة أناقة ورقياً.

المصدر marieclairearabia

Continue Reading

محتوى رائج