Connect with us

وينك موديل

عرض 20 من المصممين الدوليين والإقليميين مجموعة ربيع وصيف 2022 الخاصة بهم في دبي

Published

on

دبي – وينك

اختتم أسبوع الموضة العالمي في دبي، بالتعاون مع The Opulence Events LLC ، بنجاح كبير. ورعى الحفل المكتب الملكي للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي ، ممثلاً بسعادة توماس زالسكي ، رئيس مجلس الإدارة.

بدأ حدث الموضة الرائع في 11 نوفمبر 2021 ، مع حفل عشاء الافتتاح الحصري الذي شهده حضور شخصيات هامة مرموقة من خمس دول ، الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم ، صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت المنتصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت المنتصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحبة السمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، والشيخ الدكتور عبيد بن سهيل آل مكتوم، وسعادة توماس زالسكي، ومشاهير مثل سيمون حدشيتي ، ونجين يد الله ، وماهر الخاجة ، وبريسيانا ، وليلى فلالي ، وياسمين. وحضر هذا الحدث الفاخر شخصيات بارزة مثل وسيم ، صاحب نادي إيريس ، ويعقوب العلي ، وسمير سلطان، وغيرهم.

وحضر حفل الافتتاح ميشال آدم وقص الشريط مع الشخصيات الهامة. كما ظهر في اليوم الختامي ليشهد ملكة جمال تلفزيون الأزياء FTV . بحضورزوجته وابنته وضيوف كبار آخرين معه باولو فيرجيلي ، ماكسيميليان إديلويس ، أليكسا إديلويس ، رون سكيدا ، جون سكيدا.

وقدم الاعلامي وسيم منديل ، كالعادة ، العرض بحماس كبير باعتباره المقدم الرسمي لأسبوع الموضة العالمي وأشرك الجمهور بعرض رائع للجميع ووسائل الإعلام.

 

 

وشهد أسبوع الموضة العالمي في دبي ، الموسم الثاني عشر لربيع وصيف 2022 ، مصممين إقليميين وعالميين رفيعي المستوى من الإمارات العربية المتحدة، وبولندا، والفلبين، والكويت، وبلغاريا، وتركيا، وإندونيسيا، وسوريا، ومنغوليا، وموريشيوس، ورومانيا وغيرها.

وتم دعم أسبوع الموضة العالمي هذا الموسم من قبل غاليري لافاييت باريس وتلفزيون الفاشن وصالة ايريس الفاخرة ومجوهرات سلطان والسياحة الفرنسية والسياحة المنغولية وغيرها. استقبل الحدث الذي استمر لمدة أسبوع أكثر من 5000 من عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم الذين اتحدوا في دبي للاحتفال بمجموعة ربيع وصيف 2022.

وتحدثت المؤسس والمدير العام لأسبوع الموضة العالمي السيدة شيريل دياز: فعلنا ذلك مرة أخرى. كل الشكر لله تعالى لمنحي الطاقة لتقديم مثل هذا العرض. وأعربت عن أن كل من حضر العرض هنأها على هذا الإنجاز الكبير. وقالت إن المسؤولية الآن أصبحت أكثر بعد هذا الإنجاز الهائل ، وتابعت مبتسمة: سأعود إلى العمل بعد يومين..

 

اليوم الأول

افتتحت Jab Petelickaالعلامة التجارية من بولندا، الموسم باهتمام كبير بالحرف اليدوية والمطرزات التي تجسد العلامة التجارية. وكانت فساتين السهرة والبدلات الرسمية من أكثر التصاميم تميزًا على منصة العرض.

وجلبت تانيا كوستا من بلغاريا ومقرها الكويت مجموعتها الاستثنائية من القبعات المصنوعة يدويًا. وكانت مسرورة لتقديم مجموعتها في الموسم 12 من أسبوع الموضة العالمي.

وعرضت Noza Nova علامتها البولندية وقدمت مجموعة مستدامة، الأمر الذي جذب انتباه الجمهور بشكل استثنائي ، وخاصة لسمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة.

 

 

وعرضت Raid من جزر المالديف مجموعتهم المستوحاة من حضارتهم لإظهار ثقافتهم للعالم. وذكرت في مقابلتها أنها حضرت العديد من العروض الكبيرة في العالم لكنها لم ترى مثل هذا الحدث المنظم من قبل. مع حضور العديد من الشخصيات البارزة، وذكرت أيضًا أن الأحداث الأخرى لا تهتم بمصمميها.

وقدم العرض النهائي المصمم السوري: علي أسعد، المقيم في الإمارات العربية المتحدة ، وقدم مجموعة أزياء جميلة بألوان الباستيل، والتي كانت بمثابة بيان الأناقة في الأمسية.

اليوم الأول اختتم بحفل عشاء بعد العرض الختامي بحضور جميع الشخصيات المهمة.

 

اليوم الثاني

قدمت المصممة الإماراتية ياسمين محمد كامل وجيسرك لير إستاكا (الفلبين) من Miller Couture مجموعة رائعة من فساتين السهرة وفساتين الزفاف. وظل الجمهور مفتونًا بالمجموعة ، لدرجة أن القاعة دخلت في صمت أثناء العرض. وشكرت فريق أسبوع الموضة العالمي على تقديم مثل هذا العرض الرائع.

وأحضرت آنا كشمير من منغوليا أغلى ملابس الكشمير لعرضها في هذا الحدث. لتصبح مجموعة الكشمير الأنيقة مشهورة على منصة العرض.

وشاركت دوروتا جولدبوينت من بولندا للمرة الثالثة. في كل مرة تقدم شيئًا فريدًا لإثبات قدراتها كمصممة متنوعة للغاية، قدمت ثقافة وجمال الملابس التقليدية البولندية بتصميمات أزهار جميلة مع تاج رأس زهري على رأس العارضات الجميلات. لقد مثلت حقًا بلد بولندا الجميل. واستحوذت مجموعتها على قلوب الجمهور.

 

وقدمت نوف المازمي ، المصممة الإماراتية الناشئة ، الفائزة بمسابقة S11 ، أزياء إبداعية للغاية ، بأسلوب حصري وجميل.

وقدمت ليليانا لاريسا من رومانيا عرضا رائعا وتميز بطريقة مدهشة.

وقدمت سابينا سكالني من بولندا العرض الختامي الرائع لليوم الثاني وتمت خياطة ملابسها الرسمية الفاخرة بعناية فائقة ؛ وتتمثل مهمة العلامة التجارية في توفير الانطباعات والعواطف الرائعة على الأشخاص المحيطين باستخدام أعلى جودة من المواد والأقمشة في كل مرة بناءً على طلب العميل. وتمثل ستراتهم الشخصية الإنسانية وتضفي كامل الثقة وقوة الشخصية على من يرتديها.

اليوم الثالث

قدمت العلامة التجارية الفلبينية للأزياء الراقية Garimon Roferos Couture مجموعة ربيع وصيف 2022 التي تهدف إلى أناقة المرأة. بإحساس عالي من خلال أفكار وإبداعات مبتكرة. وتمثل مجموعة فساتين السهرة والعرائس الراقية جاذبية جمال المرأة كما رأينا في مجموعته. التي تابعها المصممين المشهورين ميشال سينكو وإزرا كوتور .

وكالة Dazura ، أول وكالة عارضات إماراتية تم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة ، لتلبية احتياجات المواهب والعارضات لعروض الأزياء حيث قدموا عارضات بمنتهى الجمال والاحترافية.

وقدم المصمم سعيد العمري ، عرضا رائعا وهو مصمم سوري مقيم في الإمارات، قدم ملابسه غير الرسمية الرائعة وهو متخصص في تصميم المنسوجات.

وعرضت المصممة التركية Pinar Bent مجموعتها لربيع وصيف 22 والتي تضم فساتين الزفاف ، وهو حلم كل امرأة. حيث أبهرت قلوب الجميع. لقد كان ختامارائعا لأسبوع الموضة العالمي في دبي ، فقد سلب ذوق المصممة قلوب كل شخص جالس في عرضها.

إنها ليست النهاية بعد. فقد تضافرت الجهود المبذولة في العرض ، بين أسبوع الموضة العالمي و FTV ، لتنظيم Miss FTV ، مما خلق عرضًا رائعًا يشاهده الجميع. كان الجميع مفتونًا برؤية 30 عارضة أزياء جميلة تتنافس على تاجMiss FTV بعد أن حكمت لجنة التحكيم، تم الإعلان عن خمسة فائزين. شاهدنا ميشال آدم  مؤسس FTV وضيوفه من كبار الشخصيات وهم يجلسون بين الجمهور خلال هذا المقطع، وارتدت العارضات أزياء من قبل المصممين:PIU   بولندا ، Folk Designs بولندا، وعلي الأسعد سوريا.

وتم تقديم جوائز الموضة والتميز الدولية إلى أكثر من 30 مصمماً وشخصية من العائلة الملكية والشخصيات المؤثرة في الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

بعد هذه اللحظات التي حدثت خلال أسبوع الموضة العالمي في دبي الموسم 12 ، انتقل الجميع إلى الحفل الذي تم تنظيمه مع بالتعاون مع IRIS Luxury Lounge ، بحضور ما يقرب من 200 شخص.

كان أسبوع الموضة العالمي في دبي، عرضًا استثنائيًا وأثبت أنه أفضل وأكبر أسبوع للموضة في دبي / الشرق الأوسط / دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

في النهاية ، لم يتم رؤية هذا النوع من الاحتراف والتنظيم المثالي مؤخرًا ، وقد أثبتت شيريل دياز ذلك وجعلت هذا العرض العملي المثالي لنا جميعًا.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

وينك موديل

مصممة الأزياء عائشة الشامسي..تصاميم ملكية وابتكار مستمر

Published

on

By

دبي – وينك



بدأت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية عائشة الشامسي عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي للأعمال وصاحبة العلامة التجارية سبع سنابل هوت كوتور طريقها في عالم الأزياء من عاصمة الضباب لندن بأول عرض أزياء بتشجيع ودعم من والدتها ووالدها رحمه الله، ومن خلال دراستها حددت الفئة المستهدفة فعشقها للتصاميم الفخمة عالية الجودة حدد لها جمهورها منمحبي المجموعة الملكية التي تحتوي على أغلى انواع الاقمشة والمعشقة بالأحجار الكريمة والجلود الطبيعية كجلد الحية البايتون وجلد الكروكودايل،وتتميز مجموعاتها بتصاميمها المبتكرة.

وتتلقى عائشة دعم وتشجيع الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للاعمال كونها عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي كما انها من ضمن زبائنها المهمين.
وتنشط المصممة عائشة في تصميم العباءات والفساتين والقفاطين وتقدم تصاميم ملكية فاخرة بافكار ابتكارية وعصرية تمثل المرأة القوية والجريئة والحالمة مصنوعة بحرفية ودقة عالية، مستخدمة أقمشة حصرية تم تصنيعها على أيدي حرفيين في مشغل سبع سنابل هوت كوتور.

وتستمتع المصممة في كونها تبدع عكس التيار وتحب التميز، وتقول: نحن نمشي على نهج قيادتنا ونسعى لنيل الرقم  واحد في كل المجالات، اسعى للابتكار لعمل شيء مختلف عن الجميع لأني أعشق لرؤية البريق في أعين الناس.

وتستخدم المصممة أقمشة بجودة عالية مثل الدانتيل والاورجنزا والحرير والمخمل الحرير والاقمشة الحصرية والتي قامت ايدي مختصين وخبرات عاليةفي مشغل سبع سنابل هوت كوتور بتطريزها يدويا وتطعيمها بالأحجار الكريمة، كالزمرد والياقوت، واللؤلؤ والجلود الطبيعية كجلد البايتون والكروكودايل والفرو الطبيعي والكريستال السوارافسكي.

وعن طرق الترويج التي تتبعها تقول المصممة: اتبع جميع المنافذ للترويج لأزيائي سواء زبائن سبع سنابل هوت كوتور من الاسر الحاكمة  في الخليج والطبقة المخملية وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وهو الوسيلة اليومية للترويج التي تعتبر الأقوى في عصر التكنولوجيا بالذات.

وكذلك من خلال العلاقات والأصدقاء والبلوغرز والمشاهير والصحافة التقليدية ومن خلال مشاركتي بأهم وأرقى المعارض في دولة الامارات مثل مشاركتي في معرض فندق فيرساتشي ومعرض فندق بولغاري وغيرها من المعارض الراقية.

وتلقى مشاركات عائشة الشامسي في المعارض اقبالا كبيرا حيث يزورها كبار الشخصيات من الشيوخ والشيخات وسيدات الأعمال والمشاهير والاعلاميين
حيث تقدم في كل معرض مجموعه جديدة بتصاميم فريدة ومتفردة ليزيد حماس الحضور، وتعتبر عائشة من الأشخاص المؤثرة في التوجه العام في عالم الازياء سواء عباءة أو فساتين أو قفاطين حيث تقضي اسابيع في المعمل وتبذل جهدها لترضي جميع الأذواق.

وعن رأيها بالعباءة الاماراتية تقول: أصبحت العباءة الاماراتية محط اهتمام الجميع والتي اعتبرها كافائين الازياء حيث من يتعود على ارتدائها لايستطيع الخروج بدونها فهي  قيمة مضافة تزيد من فخامة الاطلالة.
وأنا لست ضد الشكل التقليدي فنحن في ازياء سبع سنابل هوت كوتور نرضي جميع الاذواق وانا اعشق جميع التوجهات في الازياء التقليدي والغربي والعصري وكل الطرازات.
وعن طموحاتها تقول عائشة أتمنى أن أشارك بأزيائي على منصات يجتمع فيها أشهر مصممي العالم، واتمنى أن أنال شرف المشاركة في اكبر واقوى حدث في العالم اكسبو 2020 بدبي بعرض أزيائي في منصة الوصل بحضور الشيوخ وأصحاب المعالي والشخصيات المهمة.

Continue Reading

وينك موديل

صالون BB للتجميل راعي رسمي لإطلالات المكرمين في مهرجان ضيافة

Published

on

By

دبي – وينك

شارك صالون BB للتجميل في مهرجان ضيافة الذي اختتم مؤخرا بنسخته الخامسة في نخيل مول بدبي، وكان الصالون هو الراعي الرسمي والمهتم بإطلالات كل المشاهير والنجوم المكرمين سواء من ناحية الماكياج أو الشعر خلال الحفل الكبير.

وقالت سيدة الأعمال بشاير خالد صاحبة صالون BB:”يسعدنا المشاركة بهذا الحدث الكبير من خلال الاهتمام بجمال النجوم المكرمين، وأضافت: أكمل صالونBB  سنته السادسة في دبي في موقع حيوي في شارع المركز المالي، لدينا قسم نسائي وآخر رجالي مع 21 موظفة وموظف نقدم كل الخدمات التجميلية من ماكياج وتسريحات شعر والعناية بالبشرة والجسم ومايميزنا توفر الخدمة الخاصة حسب الطلب 24 ساعة في اليوم“.

وبدأت بشاير خالد مسيرتها بالأعمال من أكثر من 11 سنة حيث بدأت بمحل خياطة في التحلية سنتر في السعودية ثم عملت عدة مشاريع منها التجارة عبر الاون لاين، كما أنها تمتلك منتجاتها الطبيعية الخاصة بمجال العناية بالبشرة تحمل اسم: BB care cosmetics

Continue Reading

وينك موديل

صور.. لإطلالة شتوية مميزة.. المخمل يرسم الفساتين بتصاميم جميلة مع دانتيل 

Published

on

وينك – خاص

يدخل قماش المخمل ضمن خانة أنواع الأقمشة المناسبة لفصل الشتاء نظراً لسماكته. ويمكن أن يتداخل المخمل مع أنواع أخرى من الأقمشة كالدانتيل أو التول وغيرهما، ونظراً لأناقة هذا القماش اخترنا لك من موقع “ماري كلير العربية” موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل والتي ستعطيك إطلالة فخمة وشتوية بامتياز.

موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل باللون الأسود

اللون الأسود خيار لا يغيب عن بال أي سيدة تعشق الإطلالات الكلاسيكية والراقية. من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2022 اخترنا لك فستاناً بقماش المخمل عند الصدر مع الدانتيل المطرز بالألون من الأسفل وأكمل المصمم هذه الإطلالة بأكمام طويلة لامست الأرض.

موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل بقصات قصيرة

تكثر موديلات فساتين مخمل مع دانتيل، لكن يبقى خيار الفستان قائماً حتى ولو أردت فستاناً ناعماً تستطيعين اختيار فستاناً بتصميماً يناسب حضور حفل خطوبة أو سهرة خاصة أو أي مناسبة رسمية أخرى. اخترنا موديل لفستان من المخمل مع الدانتيل عند الأكمام والصدر.

موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل بألوان متنوعة

لا تنتهي لائحة ألوان الفساتين الشتوية من الأخضر الفيروزي والأسود والأحمر الداكن أو البوردو وكلها ألوان تعكس أناقة على إطلالتك. ومن موديلات فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2022 انتقينا لك فستاناً من المخمل باللون الأحمر مع تطريزات الدانتيل التي وزعت بطريقة مميزة على تصميم الفستان.

موديلات فساتين مخمل مع الدانتيل بأكمام منفصلة

من الأكمام الرائجة لموسم خريف وشتاء 2021-2022 هي الأكمام المنفصلة، ولإطلالة شتوية ناعمة تستطيعين ارتداء فستاناً من المخمل مع الأكمام المنفصلة إضافة إلى تطريزات قماش الدانتيل الفاخر عند الخصر. ستضفي هذه الإطلالة أناقة ورقياً.

المصدر marieclairearabia

Continue Reading

محتوى رائج