Connect with us

وينك موديل

مصممة الأزياء عائشة الشامسي..تصاميم ملكية وابتكار مستمر

Published

on

دبي – وينك



بدأت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية عائشة الشامسي عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي للأعمال وصاحبة العلامة التجارية سبع سنابل هوت كوتور طريقها في عالم الأزياء من عاصمة الضباب لندن بأول عرض أزياء بتشجيع ودعم من والدتها ووالدها رحمه الله، ومن خلال دراستها حددت الفئة المستهدفة فعشقها للتصاميم الفخمة عالية الجودة حدد لها جمهورها منمحبي المجموعة الملكية التي تحتوي على أغلى انواع الاقمشة والمعشقة بالأحجار الكريمة والجلود الطبيعية كجلد الحية البايتون وجلد الكروكودايل،وتتميز مجموعاتها بتصاميمها المبتكرة.

وتتلقى عائشة دعم وتشجيع الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للاعمال كونها عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي كما انها من ضمن زبائنها المهمين.
وتنشط المصممة عائشة في تصميم العباءات والفساتين والقفاطين وتقدم تصاميم ملكية فاخرة بافكار ابتكارية وعصرية تمثل المرأة القوية والجريئة والحالمة مصنوعة بحرفية ودقة عالية، مستخدمة أقمشة حصرية تم تصنيعها على أيدي حرفيين في مشغل سبع سنابل هوت كوتور.

وتستمتع المصممة في كونها تبدع عكس التيار وتحب التميز، وتقول: نحن نمشي على نهج قيادتنا ونسعى لنيل الرقم  واحد في كل المجالات، اسعى للابتكار لعمل شيء مختلف عن الجميع لأني أعشق لرؤية البريق في أعين الناس.

وتستخدم المصممة أقمشة بجودة عالية مثل الدانتيل والاورجنزا والحرير والمخمل الحرير والاقمشة الحصرية والتي قامت ايدي مختصين وخبرات عاليةفي مشغل سبع سنابل هوت كوتور بتطريزها يدويا وتطعيمها بالأحجار الكريمة، كالزمرد والياقوت، واللؤلؤ والجلود الطبيعية كجلد البايتون والكروكودايل والفرو الطبيعي والكريستال السوارافسكي.

وعن طرق الترويج التي تتبعها تقول المصممة: اتبع جميع المنافذ للترويج لأزيائي سواء زبائن سبع سنابل هوت كوتور من الاسر الحاكمة  في الخليج والطبقة المخملية وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وهو الوسيلة اليومية للترويج التي تعتبر الأقوى في عصر التكنولوجيا بالذات.

وكذلك من خلال العلاقات والأصدقاء والبلوغرز والمشاهير والصحافة التقليدية ومن خلال مشاركتي بأهم وأرقى المعارض في دولة الامارات مثل مشاركتي في معرض فندق فيرساتشي ومعرض فندق بولغاري وغيرها من المعارض الراقية.

وتلقى مشاركات عائشة الشامسي في المعارض اقبالا كبيرا حيث يزورها كبار الشخصيات من الشيوخ والشيخات وسيدات الأعمال والمشاهير والاعلاميين
حيث تقدم في كل معرض مجموعه جديدة بتصاميم فريدة ومتفردة ليزيد حماس الحضور، وتعتبر عائشة من الأشخاص المؤثرة في التوجه العام في عالم الازياء سواء عباءة أو فساتين أو قفاطين حيث تقضي اسابيع في المعمل وتبذل جهدها لترضي جميع الأذواق.

وعن رأيها بالعباءة الاماراتية تقول: أصبحت العباءة الاماراتية محط اهتمام الجميع والتي اعتبرها كافائين الازياء حيث من يتعود على ارتدائها لايستطيع الخروج بدونها فهي  قيمة مضافة تزيد من فخامة الاطلالة.
وأنا لست ضد الشكل التقليدي فنحن في ازياء سبع سنابل هوت كوتور نرضي جميع الاذواق وانا اعشق جميع التوجهات في الازياء التقليدي والغربي والعصري وكل الطرازات.
وعن طموحاتها تقول عائشة أتمنى أن أشارك بأزيائي على منصات يجتمع فيها أشهر مصممي العالم، واتمنى أن أنال شرف المشاركة في اكبر واقوى حدث في العالم اكسبو 2020 بدبي بعرض أزيائي في منصة الوصل بحضور الشيوخ وأصحاب المعالي والشخصيات المهمة.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

أخبار سياحة

مصمم الأزياء المالطي لوك أزوباردي ينظم عرض أزياء حصري ضمن فعاليات الحملة الترويجية لسياحة مالطا في الإمارات

Published

on

By

دبي – وينك

ستكشف هيئة السياحة المالطية عن حملتها التسويقية السياحية لعام 2022 لدولة الإمارات من خلال عرض أزياء حصري ومشوق بتنظيم مصمم الأزياء المالطي لوك أزوباردي يوم 24 فبراير 2022.

وبذلك تستمر مالطا، عاشر أصغر دولة جزرية في العالم، تأكيد نفسها كوجهة سياحية ناشئة في المنطقة، وقد اختارت إكسبو 2020 دبي كنقطة انطلاق لجعل الوجهة معروفة للسائح الإماراتي. وبعد مشهد غني بالألوان، احتفالاً بيوم مالطا في 19 يناير في جناح مالطا في إكسبو 2020 دبي، عادت هيئة مالطا للسياحة إلى دبي لعقد سلسلة من الاجتماعات مع الشركاء من منظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر، بالإضافة إلى إطلاق الحملات التسويقية لـعام 2022.

وستطلق مالطا سلسلة من الأحداث على مدار العام، مما يشير إلى تحول مالطا إلى وجهة سياحية عالية الجودة، وسيكون هناك تركيز قوي على التجارب الحصرية والمصممة على حسب الطلب، والتركيز على المواهب الحرفية والتراث الثقافي والتميز في الطهي.

سيقام عرض أزياء خاص من استوديو لوك أزوباردي في فندق ذا بالاس داون تاون، يوم 24 فبراير 2022. وستعرض المجموعة التي تستذكر  الموضة الباريسية في الستينيات من قبل مصممي الأزياء في ذلك الوقت، وسيتم استعراض التميز الحرفي المالطي المعاصر من خلال المجوهرات التقليدي والمواد والتصميم.

قال كلود زاميت تريفيسان، مدير التسويق الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هيئة مالطا للسياحة: “هدفنا كان أن ندمج بين الأزياء الراقية وتجارب السفر الراقية. تمامًا مثل الخياط الذي يصمم الملابس باستخدام الذوق الرفيع والمواد عالية الجودة، سيعرف متخصصو السفر في مالطا كيف يسحرونك من خلال دمج العناصر المميزة لإنشاء عطلات مصممة خصيصاً لإرضاء المسافر الإماراتي المميز”، وأوضح أن تركيز الوجهة في عام 2022 والأعوام المقبلة سيكون على تقديم تجارب ضيافة مميزة ومختلفة.

وأضاف: “نريد مفاجأة المسافرين الإماراتيين من خلال عرض مجموعة من التجارب المنسقة التي تربطهم بروايات فريدة من نوعها عبر الجزر المالطية، مثل الخياطة الصحية، والتصميم المستدام، وخدمات الكونسيرج المخصصة والمشاركة المجتمعية في تجربة الإستضافة”.

وسيحضر الحدث عدد من شركاء مالطا من منظمي الرحلات السياحية في الإمارات، بما في ذلك دناتا، ورحلاتي، والإمارات للعطلات، والرستماني، بالإضافة إلى شركات كونسيرج الخدمات الفاخرة.

تقدم جزيرة البحر الأبيض المتوسط ​​تراثًا ثقافيًا فريدًا، ولذلك، ستفضل استراتيجية السياحة المبتكرة لمالطا في الشرق الأوسط اللقاءات الخاصة مع مجموعة من الفنانين والمصممين والحرفيين الاستثنائيين من مالطا، مما يوفر للمسافرين نظرة ثاقبة للتراث الثقافي والطبيعي والطهوي للبلاد. ويتوافق هذا جيدًا مع توقعات المسافرين في مرحلة ما بعد الوباء، حيث تعد المشاهد الخاصة والتجارب الحسية الفردية أمرًا أساسيًا.

تقدم طيران الإمارات رحلات منتظمة إلى مالطا على مدار العام. وفي أواخر العام الماضي، أطلقت هيئة مالطا للسياحة أيضًا أول تجربة إقامة فندقية فاخرة مع طائرة خاصة عبر شركائها Relais & Chateaux و Jet Class.

لتسجيل الحضور في عرض الأزياء المرتقب: انقر هنا

-انتهى-

 

 

ملاحظات للمحرر:

صور:

صور عالية الجودة (رابط)

 

 

 

 

Continue Reading

وينك موديل

بين الاصاله و المعاصرة تبدع صباح بن زايد و تتميز علامه كادينا صور..

Published

on

By

فريدة عمراوي – القاهرة – وينك

بين الاصاله و المعاصرة تبدع صباح بن زايد و تتميز علامه كادينا .بنت الشرق الجزائري مدينه باتنه تبدع في الفاشون و تنافس المصريين في عقد بلدهم تميزت ازيائها بالفخامه و الرقي جمعت بين التميز و البساطه لبس من تصاميمها الفنانين و المشاهير في الوطن العربي معتمده على لمستها الجزائريه


م. من هي صباح بن زايد
ج هي مصممه ازياء جزائريه مقيمه في جمهوريه مصر العربيه متحصله على ماجيستير في القانون قسم الجنائي اتجهت لرجال الموضه و التصميم من حبي و شغفي بالزي التقليدي الجزائري


م. ادن لم تدرسي الازياء
ج لا هي موهبه ربانيه مع تجربه و خبرة مكتسبه
م.ماهي انواع الاقمشه و التطريز المعتمد و المستعمل في تصاميمكم؟
ج نستخدم كل أنواعالقماش و الخامه مثل الكريب الكوري .و الشيفون القطيفه او المخمل .خامه الفيزون satinو لكل تصميم خامه تناسبه اما تطريز فنستعمل لون اكوسيدي للفضي و الذهبي اكثر طلبا و رواجا


م . تصاميم كادينا هي خاصه بالنساء فقط لماذا؟
ج .تخصيصى حريمي فقط في مجال البزنيس و مستقبلا ان شاء الله نخطط للموضوع
م. في اي سنه دخلت صباح هذا المجال و لماذا المقر في مصر ؟
م. منذ عشر أعوام تأسست كادينا فاشون و اتخدت جمهوريه مصر مقر لها لانه انا مستقرة هنا من ايام دراستى في مصر و تزوجت فيها
م. البدايه دائما صعبه و تنطلق من شعله الهوايه في لحظه مصيريه تتحول الهوايه إلى تحدى و احتراف كيف كان ذلك معك ؟
متذ ان دخلت عالم السوق و لقت تصاميمي إقبالا و احبها و طلبها الزبون و لبس منها المشاهير و الشخصيات المهمه في مصر و الوطن العربي ؟
م. من مين مشاهير اعتمد علامه كادينا؟

الفنانه روجينا في مسلسل البرنس الفنانه شيماء سيف في الديك الأزرق منه فضالي و فنانه ندى البسيوني اضافه إلى اعلاميات مثل اعلاميه نوال بن قاضي .فاطمه بن حوحو.ياسمين الخطيب .أميرة منسي .و هناء خزار.و غيرهم من الفنانات الخليجيات
كما أنه تم اعتماد ازيائي في عمل برازيلي اسمه جيزابال
م.من هو الاسم الذى اضاف شهرة لعلامه كادينا؟
ج .كل من اعتمد على تصاميمي هو اضافه مهمه لصباح بن زايد على مستوى الشخصي و العملي

م. على ماذا تركز تصاميم كادينا فاشون؟
ج .اركز على الاختلاف و التميز و الجمال و الجمع بين الاناقه ز البساطه و عدم تكرار موديلات و الإبداع و التجديد دائما
م. كادينا لبس منها المشاهير و الفنانين هل اسعارها في متناول جميع ؟
ج. نعم علامتنا موجه لجميع الطبقات بفضل الله
م. هل انت غائبه ام مغيبه عن المهرجانات الجزائريه؟
ج للأسف فعلا انا مغيبه بسبب اننى خارج الوطن
م. هل تلقيتي الدعم من وزارة الثقافه و السياحيه الجزائريه؟
ج.لا للأسف
م. من هي العلامه المنافسه لكم في مصر و الوطن العربي؟
ج انا لا انافس الا نفسي بفضل الله الصحفيه تقاطع هل هذا غرور
كادينا تجيب ليس غرورا٣بل فعليا هذا مبدئي و قناعتي الشخصيه
م. من دعمك في بدايتك و لازال يدعمك؟
الله دائما هو الداعم لناو اسرتي الكبيرة في الجزائر و الصغيرة في مصر
م. كيف اثرت جائحه الكورنيش على إنتاج و التسويق؟
ج للاسف أثرت بشكل كبير على التسويق مع غلق الأسواق بسبب غلق المطارات
م. ماهي طموحاتكم؟
الحفاظ على النجاح

م. لماذا لم يتم فتح مصنع في الوطن الام الجزاىر ؟
ج الحمد الله لما فروع في كل ربوع العالم و كدلك موزعين ووكلاء في أغلب الولايات الجزائريه
م.متى نرى حقائب و احذيه بعلامتكم في الاسواق؟
ج على المدى البعيد ان شاء الله
م. بعيدا عن الازياء هل تبدع صباح بن زايد في المطبخ الجزائري؟
ج هههه طبعا جزائريات مبدعات و شاطرات و انا للحمد الله اطبخ و انوع بين المطبخ الجزائري و المصري كمان
م. ماهي أصعب التحديات في مجالكم؟
مثل كل المجالات سرقه التصاميم و التقليد
م. من اكثر مصممين معجبه بتصاميمهم؟
ج المصمم ايلي صعب .المصمم كريم اكروف و المصمم كريم كديد و طبعا صباح بن زايد هههه

م. راينا ان الجزائريه سهى زايد ملكه جمال العرب اعتمدت تصاميمكم في المسابقه كيف كان شعوركم؟
ج .من أروع التجارب خاصه و انه قطعتها كانت مميزة و انيقه تجمع بين الزى الجزائري التقليدي و الحديث
م. بماذا تختتم صباح بن زايد كاديناالحوار؟
ج اشكر موقع على هدا الحوار جميل و اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح

Continue Reading

وينك موديل

شركة روز الجزيرة راعي بلاتيني في مؤتمر الإمارات لجراحة التجميل

Published

on

By

دبي – وينك

تحتفل شركة روز الجزيرة اليوم بـ 22 عاماً من التميز والريادة في مجــال تقنيات الجراحة التجميلية , حققت شركة روز الجزيرة خلال هذه المسيرة دوراً رائداً بصفتها الراعي والمصدر الرئيسي والوحيد للعديد من الاجهزة والتقنيات في منطقة الشرق الأوسط.
شغفهم الدائم لإستقطاب أحدث تقنيـات جراحــة التجميـل على مستوى العالـم وتوفير أفضــل الأدوات وفــق أعلى معاييــر الجـودة والأمان جعلها تحقق شراكة إستراتيجية وعلاقـة وثيقــة طويــلة الأمــد مع جراحي التجميـل عنوانهـا ” شركاء نجاح.

وانطلاقا من سعيهم لمواكبة جميع تطورات عالم التجميل ودعم الجمعيات العلمية ومسيرة البحث العلمي شاركتشركة روز الجزيرة كراع بلاتيني في  مؤتمر الإمارات السابع لجراحة التجميل تحت رعاية «جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية»، استمر لمدة ثلاثة أيام بفندق «كونراد دبي»، بمشاركة 70 متحدثاً إقليمياً ودولياً، و25 شركة تعرض الأجهزة الأكثر استخداماً، وأحدث المعدات الطبية المتعلقة بالتجميل ، والذي يُعنى بأحدث التطورات والإنجازات في مختلف قطاعات التجميل بوجود متحدثين عالميين من كل أنحاء العالم .
وتعدكم شركة روز الجزيرة بمزيد من تقنيات التجميل الحديثة لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى.

 

 

 

Continue Reading

محتوى رائج