Connect with us

وينك موديل

مصممة الأزياء عائشة الشامسي..تصاميم ملكية وابتكار مستمر

Published

on

دبي – وينك



بدأت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية عائشة الشامسي عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي للأعمال وصاحبة العلامة التجارية سبع سنابل هوت كوتور طريقها في عالم الأزياء من عاصمة الضباب لندن بأول عرض أزياء بتشجيع ودعم من والدتها ووالدها رحمه الله، ومن خلال دراستها حددت الفئة المستهدفة فعشقها للتصاميم الفخمة عالية الجودة حدد لها جمهورها منمحبي المجموعة الملكية التي تحتوي على أغلى انواع الاقمشة والمعشقة بالأحجار الكريمة والجلود الطبيعية كجلد الحية البايتون وجلد الكروكودايل،وتتميز مجموعاتها بتصاميمها المبتكرة.

وتتلقى عائشة دعم وتشجيع الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للاعمال كونها عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي كما انها من ضمن زبائنها المهمين.
وتنشط المصممة عائشة في تصميم العباءات والفساتين والقفاطين وتقدم تصاميم ملكية فاخرة بافكار ابتكارية وعصرية تمثل المرأة القوية والجريئة والحالمة مصنوعة بحرفية ودقة عالية، مستخدمة أقمشة حصرية تم تصنيعها على أيدي حرفيين في مشغل سبع سنابل هوت كوتور.

وتستمتع المصممة في كونها تبدع عكس التيار وتحب التميز، وتقول: نحن نمشي على نهج قيادتنا ونسعى لنيل الرقم  واحد في كل المجالات، اسعى للابتكار لعمل شيء مختلف عن الجميع لأني أعشق لرؤية البريق في أعين الناس.

وتستخدم المصممة أقمشة بجودة عالية مثل الدانتيل والاورجنزا والحرير والمخمل الحرير والاقمشة الحصرية والتي قامت ايدي مختصين وخبرات عاليةفي مشغل سبع سنابل هوت كوتور بتطريزها يدويا وتطعيمها بالأحجار الكريمة، كالزمرد والياقوت، واللؤلؤ والجلود الطبيعية كجلد البايتون والكروكودايل والفرو الطبيعي والكريستال السوارافسكي.

وعن طرق الترويج التي تتبعها تقول المصممة: اتبع جميع المنافذ للترويج لأزيائي سواء زبائن سبع سنابل هوت كوتور من الاسر الحاكمة  في الخليج والطبقة المخملية وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وهو الوسيلة اليومية للترويج التي تعتبر الأقوى في عصر التكنولوجيا بالذات.

وكذلك من خلال العلاقات والأصدقاء والبلوغرز والمشاهير والصحافة التقليدية ومن خلال مشاركتي بأهم وأرقى المعارض في دولة الامارات مثل مشاركتي في معرض فندق فيرساتشي ومعرض فندق بولغاري وغيرها من المعارض الراقية.

وتلقى مشاركات عائشة الشامسي في المعارض اقبالا كبيرا حيث يزورها كبار الشخصيات من الشيوخ والشيخات وسيدات الأعمال والمشاهير والاعلاميين
حيث تقدم في كل معرض مجموعه جديدة بتصاميم فريدة ومتفردة ليزيد حماس الحضور، وتعتبر عائشة من الأشخاص المؤثرة في التوجه العام في عالم الازياء سواء عباءة أو فساتين أو قفاطين حيث تقضي اسابيع في المعمل وتبذل جهدها لترضي جميع الأذواق.

وعن رأيها بالعباءة الاماراتية تقول: أصبحت العباءة الاماراتية محط اهتمام الجميع والتي اعتبرها كافائين الازياء حيث من يتعود على ارتدائها لايستطيع الخروج بدونها فهي  قيمة مضافة تزيد من فخامة الاطلالة.
وأنا لست ضد الشكل التقليدي فنحن في ازياء سبع سنابل هوت كوتور نرضي جميع الاذواق وانا اعشق جميع التوجهات في الازياء التقليدي والغربي والعصري وكل الطرازات.
وعن طموحاتها تقول عائشة أتمنى أن أشارك بأزيائي على منصات يجتمع فيها أشهر مصممي العالم، واتمنى أن أنال شرف المشاركة في اكبر واقوى حدث في العالم اكسبو 2020 بدبي بعرض أزيائي في منصة الوصل بحضور الشيوخ وأصحاب المعالي والشخصيات المهمة.

Advertisement
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

منوعات

هاني البحيري يتألق بعرض أزياء مصري عالمي في دبي ضمن فعاليات فاشون فاكتور الثالث

Published

on

 

 

دبي – وينك – الامارات

 

خطف مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري الأنظار بعرض أزياء ضخم للموضة المصرية في دبي ضمن فعاليات الدورة الثالثة ل “فاشون فاكتور” الدولي الذي يشارك به 20 مصمم من كبرى بيوت الأزياء من دول إيطاليا،اسبانيا ، روسيا ،الفلبين ولبنان والكويت.

وترأس البحيري لجنة تحكيم فعاليات الموسم الثالث من مهرجان فاشون فاكتور الدولي وضمت الجنة في عضويتها مشاهير الموضة العالمية مايكل سينكو وازرا واماتو .. وفي ختام المهرجان قام البحيري بمشاركة د.عبد الله الشيباني بتوزيع جوائز الدورة الثالثة.

المعروف أن البحيري قد انفرد على مدى ثلاثة أعوام متتالية  بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم، و الذى أثبت من خلاله قدرة صناع الموضة المصرية على لفت انتباه العالم حيث ارتدت فستان العام الأول الفنانة “يسرا اللوزي” وبلغ قيمته 5 ملايين دولار والعام الثانى ارتدته النجمة اللبنانية” نيكول سابا “والذى قدر بحوالى ٢٠٠ مليون جنيه مصري، حيث رصع بالكامل وبشكل يدوى بحبات من الألماس الحر.

وفوجئ الجميع من متابعي الموضه العالمية بفستان زفاف من تصميم البحيري مصنوع من الألماس الحر تم تقديره بنحو 15 مليون دولار ارتدته الفنانة مى عمر.

وسبق أن أشادات د. نفين جامع بدور مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري في أول عرض أزياء تراثي  أقيم تحت رعاية السيدة إنتصار السيسى  حرم رئيس الجمهورية وذلك علي هامش معرض تراثنا كمبادرة من البحيري لدعم الذوق و الصناعة المصرية من خلال مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ممن لديهم هذا النوع من فن صناعة الملابس التراثية المصرية  للخروج بمنتج عصري يضاهي المنتجات العالمية.

كما تألقت ” أيقونة الرياضة ” لذوى القدرات الخاصة  دينا طارق بطلة العالم فى السباحة و الجمباز و كرة تنس الأرضى  بفستان زفاف من تصميم الفنان هاني البحيري تألقت به ضمن فعاليات إفتتاح الدورة الخامسة لملتقى لمؤسسة ” أولادنا” التي اقميت داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية .

واعلن البحيري خلال الملتقى تبنيه لجميع ملابس واطلالة دينا طارق خلال تمثيلها المشرف لاسم مصر بمختلف المحافل الدولية والمحلية .

يعد هانى البحيرى سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا حيث شارك مؤخرا في أسبوع باريس للموضة العالمية لصيف وربيع 2021  أون لاين  نظرا للإجراءات الإحترازية التي فرضتها أزمة فيروس “كورونا” على مهرجانات الموضة العالمية.

كما يعد أول مصرى يشارك بأسبوع الموضة الاسبانى للسواريهات العربية والشرقية للعام الثاني على التوالي، بالإضافة الى بصمته المميزة بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن وكازاخستان   الى جانب اختياره للمشاركة في أسبوع الموضة بالمدينة الفرنسية  التاريخية تولوز” أو” Godfather of the Toulouse Fashion Week” وذلك باعتباره “الآب الروحي” و ليكون داعما لمصممي الأزياء المشاركين بالحدث وذلك للعام الثاني على التوالي.

كما قامت مؤسسة اليونسكو بفرنسا بتكريم البحيري تقديرا لتميزه بأسبوع الموضة الفرنسي وباعتباره المصري الوحيد المشارك بمواسمه لقرابة ال ١٥ عام والتي ساهمت في نجاح ال “اورينتال فاشون شو” .

Continue Reading

وينك موديل

big applause for the RockStarr Fashion Show season 2 Milan event on Thursday 22 September at the Luxurious Hotel Melia Milano

Published

on

By

 

Milano – waaynk

Once again Great success with the public and for the Milan fashion week. Italy With an unbridled desire to close the ugly chapter of the pandemic, this year in Milan fashion week among splendid models and great international stylists not all over the world, big applause for the RockStarr Fashion Show season 2 Milan event on Thursday 22 September at the Luxurious Hotel Melia Milano, a stone’s throw from the Duomo.

RockStarr Fashion Show Milano, produced by Prasanna Weerasooriya and organized by P&P Company, was created above all to dare space for great stylists of undisputed international fame and some emerging designers who want to position themselves in the international fashion market by giving them the opportunity to show off their collections in the context of the Milan fashion week.


Also this time in Milan 18 well-known designers who arrived for the occasion from all over the world paraded together.

SOME OF THE DESIGNERS ON THE CATWALK:


Antonio Chavez (Guatemala)
Pina Grasso (Italy)
Dorina Rosca, Waletty (Monaco)
David Starr (Las Vegas, USA)
Renata Kliska (Slovakia)
Magalyn Kraft (Belgium)
Suzanne Houston (Florida, USA)
Makeda Veldman (Netherlands)
Lenceria Exclusiva (Venezuela)
Cristina Adelaida Nichifor (Romania)


Miss Jasmine (France)
Hodisan Florina (Romania)
Romanova Anastassiya (Kazakhstan)
Angela Fanigliulo (Italy)
Justyna Linda (Berlin)

The event was attended by Irene Conti who entertained the public and the VIPs who confirmed their presence: among these different personalities from all over the world, entrepreneurs, actors, media, diplomats, politicians and personalities of the international jet set.


Mr. Cheng great entrepreneur from Singapore
A fashion show that saw the presence of great stylists from all over the world and in particular the USA, India, Monaco, Canada, Russia, Romania, Italy, Guatemala,


France, Kazakhstan, Monaco, Berlin, Belgium, Slovakia, Florida USA, Venezuela, Holland,

The organizer, Prasanna Weerasooriya, thanks everyone who contributed to the excellent event, media, photographers, the staff of the Face Place Make up by Pablo Academy (Rome), Isabella Croado Vogue Parucchire, Special thanks then to the great DrUnni stylists Krishnan (India), Tiziano Tescaro Life TV, IRIS TV, Thanks due to Prasanna Weerasooriya and Patricia Alemán who will propose this event again next year with even greater following and surprises.


rockstar fashion show Milan Italy
Prasanna (P&P Company)
Rockstarr Milan fashion show


fashion show September 2022

Continue Reading

وينك موديل

مهرجان إيجي فاشون الدولي في نسخته (8) بالقاهرة بمشاركة عدد من مصممات الأزياء السعودية

Published

on

 

 

 

سميرة القطان – القاهرة – وينك

 

تشهد القاهرة في 19 ستبمبر المقبل 2022 إنطلاق فعاليات أكبر وأقوي فاشون شو وعروض لخبراء التجميل ولأول مرة في مصر والوطن العربي بمهرجان EGY FASHION فى نسخته” الثامنة ” والذي سيقام في أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر ، بمشاركة عدد من أكبر مصممي الأزياء و خبراء التجميل، ويشهد المهرجان تنوعا” رائعا” لصناع الموضة والجمال مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة والجمال لإثراء هذه الصناعة في الوطن العربي

ووسط أجواء من الترقب كشفت إدارة المهرجان عن جدول فعاليات هذا الموسم، والذي سيستضيف تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة ومن جهته صرح رئيس المهرجان “أحمد العزبي ” إنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الإنطلاق للدورة التامنة لثقته الكبيرة في ريادة القاهرة في منظومة الموضة العربية والدولية وذلك بحضور نجوم الفن والاعلام والمجتمع.

وأكد “العزبي “حرصه على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة والجمال، مضيفًا أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وأن هناك استعدادات مكثفة لإنطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال .وأشار العزبي أن الموسم ال (8) موسم إستثنائي قوي لما يقدمه من أكبر مصممين الأزياء وخبراء التجميل في الوطن العربي” بمشاركة الدول كلا’ من مصممة الازياء السعودية سناء أبوحجر ” ومصممة الازياء القطرية رفعة الكواري ” ومصممة الازياء الجزائرية أمنية مراين ” ومصممة الازياء الفرنسية جاسي ميلودي “ومصممة الازياء المغربية سميرة الابراهيمي ” ومصممة الازياء الفلسطينية ميس خليفه ” ومصممة الازياء الجزائرية صوفيا الجزائرية “وخبيرة التجميل السعودية روابي الشريف.وأنوارحامد. وخديجة هارون..ونهله الجمال..وخبيرة التجميل التونسية آية العسالي ..

وأضاف رئيس ومؤسس المهرجان أحمد العزبي مصر هي منبت كل الحضارات ويجب علينا مساندتها في جميع المجالات التي تدر دخلا” قوميا” مثل تنشيط السياحة في البلاد المصرية.

والجدير بالذكر أنه سبق وأن قدم المهرجان في النسخ ال (7) الماضية أكبر وأميز الإعلاميين و الإعلاميات في الوطن العربي مثل الاعلامية بوسي شلبي الاعلامية اللبنانية رزان مغربي الاعلامية الكويتية حليمه بولند الاعلامية ياسمين الخطيب الاعلامية ميار الببلاوي الاعلامي كريم أسامه الاعلامية التونسية صابرينا شريف.

Continue Reading

محتوى رائج