Connect with us

منوعات

معرض “جواهر الإمارات” يتلألأ في إكسبو الشارقة 1 يونيو المقبل

Published

on

يستعد أكثر من 100 عارض ونخبة من مصممي وصاغة المجوهرات والمشغولات الذهبية، للمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من معرض «جواهر الإمارات» المعرض الإماراتي الأول من نوعه المتخصص بالمجوهرات الماسية والذهب والفضة والساعات الفاخرة، والذي سينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 4 يونيو المقبل.
وتعد هذه الدورة هي الأكبر في تاريخ المعرض من ناحية المساحة التي بلغت 10 آلاف متر مربع لتحتضن مئات العلامات التجارية ، والتي ستقدم عرضاً لآخر خطوط الموضة من الحُليّ وأحدث التصاميم العصرية من المجوهرات وأطقم الذهب والألماس، كما يتضمن المعرض منصات خاصة للعطور تضم أهم الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور والعود.
كما يعكس معرض “جواهر الإمارات” ثقافةً تراثية إماراتية من خلال منصات المصممين الإماراتيين، فالتجربة لا تقتصر على مشاهدة واقتناء المجوهرات الثمينة والعصرية، بل يمكن التعرف على مجموعة متنوّعة من المشغولات الذهبية التراثية الإماراتية، والقطع الحصرية المصنوعة من اللؤلؤ الطبيعي والألماس والأحجار الكريمة، ومنتجات الحرف اليدوية المحلية في مجال المجوهرات.
وجهة مثالية
وأشار سلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة إلى أن معرض “جواهر الإمارات” يواصل نموه وتطوره معززاً مكانته كوجهة مثالية للزوار ولعشاق الحلي والقطع النادرة، ومنصة متميّزة تجمع نخبة من كبرى شركات المجوهرات المحلية، وأهم الصاغة وتجار الذهب، وأرقى العلامات التجارية، تحت سقف واحد، لمنحهم فرصة للتواصل والالتقاء المباشر، وتبادل المعرفة والخبرة وذلك كجزء من الجهود التي يبذلها إكسبو الشارقة لتعزيز صناعة الذهب والمجوهرات على المستوى المحلي، وإتاحة الفرصة للمواهب الإماراتية الشابة للاندماج سواء في تجارة الذهب أو في عملية تصميم وتصنيع المشغولات، بالإضافة إلى تعزيز جودة وتنافسية المنتجات الوطنية في الأسواق المحلية والإقليمية.
توقعات إيجابية
ومن المتوقع أن يشهد المعرض الذي سيفتح أبوابه للزوار أيام الخميس والسبت والأحد من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 10 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة 3 ظهراً حتى الساعة 10 ليلاً، إقبالاً كبيراً من الزوار في ظل ما تشهده أسواق الذهب حالياً من نشاط كبير مع إقبال أفراد المجتمع على شراء الهدايا من المشغولات الذهبية ولا سيما مع اقتراب فترة عيد الأضحى المبارك، حيث يقدم المعرض منصة نموذجية تلبي تطلعات الزوار الباحثين عن كل جديد في مجال المجوهرات والساعات والأحجار الكريمة والمشغولات الماسية، إلى جانب إتاحة الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة من الذهب والمجوهرات.

منوعات

القيصر كاظم الساهر يحيي الليلة حفل مهرجان العلمين

Published

on

By

العلمين،  مصر- وينك

يحيي النجم العراقي كاظم الساهر الليلة حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، ويقدم خلال الحفل سهرة طربية وتنوع كبير ما بين أغانيه القديمة والجديدة التي يحبها جمهوره.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

Continue Reading

منوعات

ماجدة الرومى تحيي حفل مهرجان العلمين 2024

Published

on

By

مصر- وينك

تواصل النجمة ماجدة الرومى استعدادتها لحفلها بمهرجان العلمين في نسخته الثانية يوم الجمعة 19 يوليو، حيث تستعد بمجموعة من المفاجآت التي ينتظرها الجمهور، لا سيما بعد غيابها عن الجمهور المصري خلال الفترة الماضية، حيث هناك مجموعة من الأغانى الرومانسية التي يريد جمهورها سماعها في حفلها بمهرجان العلمين بدورته الثانية وهى: كلمات، خدنى حبيبى، مطرحك بقلبى، بالقلب خلينى، ياساكن أفكارى، عيناك ليال صيفية، آدم و حنان”.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

 

Continue Reading

منوعات

بتكلفة 600 مليون دولار.. أغلى حفل زفاف على الإطلاق يثير الانتقادات بالهند

Published

on

By

الهند – وينك

بعد سلسلة من الفعاليات الباذخة التي تعد تكلفتها ملايين الدولارات، وحضرها بعض أكبر نجوم العالم في مختلف المجالات، أسدل الستار على حفل زفاف أغنى رجل في آسيا موكيش أبنية.

فازف القرن الذي انطلق يوم الجمعة واختتم اليوم، حضر بعض أكبر الأسماء في العالم، منهم مارك زوكربيرغ وبيل جيتس وبوريس جونسون وبريانكا شوبرا وكيم كارداشيان، وبضعة آلاف آخرين، في مركز مؤتمرات في مومباي مساحته 25 فدانًا يملكه موكيش حيث يقام حفل زفاف ابنه أنانت.

في المقابل، يتوقع البعض هذا العرض الواضح للثروة وسط تفاقم عدم المساواة في الدخل في الهند، حيث يعيش ما يقرب من نصف سكانه على أقل من 3.60 دولار – وهو خط الفقر الذي يحدده البنك الدولي.

ووصف العضو السابق في مجلس الشيوخ بالبرلمان الهندي، شهيد صديقي، عبر حسابه على منصة “إكس”، اليوم الأحد، هذا الزواج بأنه “الزواج الأكثر ابتذالاً وتفاخرًا على الإطلاق”.

كما ادعى وزير المالية السابق لولاية كيرالا الجنوبية، توماس إسحاق، أن المبلغ الذي تم إنفاقه على حفل الزفاف. وكتب يوم الخميس: “من الناحية القانونية قد تكون أموالهم، ولكن مثل هذه الإنفاق والتباهي تعد خطة”.

ويمكن أن يتكلف حفل الزفاف الهندي المتوسطي 33 ألف دولار، وتستمر الاحتفالات للعروسين أيامًا مع عدد من الطقوس والعروض.

لكن منظم حفل زفاف في مومباي والذي نظم بعضًا من أكبر حفلات الزفاف في بوليوود، بهافنيش ساوني، قال إنه يقدر أن تكاليف الزفاف قد تصل إلى 600 مليون دولار، عند حساب حفلات الزفاف وفعاليات الترفيه وتقديم الطعام وفاتورة 5000 موظف.

كما قال: “إنه أغنى حفل زفاف على الإطلاق. لا أعتقد أن أي حفل زفاف في العالم أو أي شخص أنفق هذا النوع من الأموال، من حيث النفقات أو الحجم أو الأحداث أو الترفيه أو الديكور أو التصميم”، وفق ما نقلته “NBC” عنها.

آلاف من مباني العائلة قد سمعت على مر السنين بسبب إقامة حفل الزفاف خلاف ذلك. ففي عام 2018، عندما تزوجت ابنة موكيش أمباني، إيشا أمباني، قدمت النجمة الشهيرة بيونسيه عرضا في احتفالات ما قبل الزفاف. أعلنت قائمة الضيوف وزيري الخارجية الأميركيين السابقين، هيلاري كلينتون وجون كيري.

لكن هذه المرة، كانت الاحتفالات أكثر فخامة، ودفعت الشرطة في المدينة التي يزيد عدد سكانها عن 20 مليون نسمة، لإعادة توجيه حركة المرور حول المكان.

Continue Reading

محتوى رائج