Connect with us

اوتو كار

سيارات جينيسيس في المركز الأول للسنة الرابعة على التوالي

نشر

في

دبي – وينك

حازت العلامة التجارية الكورية الفاخرة جينيسيس، وللسنة الرابعة على التوالي، على المرتبة الأولى بين جميع العلامات العملاقة لصناعة السيارات الأكثر فخامة، في أحدث دراسة قامت بها لجنة عالمية متخصصة في دراسات صناعة وإنتاج السيارات الفاخرة في الولايات المتحدة الأمريكية. جاء ذلك في إطار دراسة الجودة الأولية ل (جي دي باور 2020 الولايات المتحدة) والتي تهدف إلى وضع تصنيف لشركات صناعة السيارات يتعلق بنسبة المشاكل بين كل مائة سيارة مباعة.

وأوضحت الدراسة التي اعتمدت في نتائجها ردود فعل مالكي سيارات جينيسيس، أن سيارات جينيسيس تمتعت بأقل ردود فعل سلبية وأقل من 17 مشكلة لكل 100 مركبة بالمقارنة مع ثاني أفضل علامة تجارية فاخرة، وأقل من 24 مشكلة بالمقارنة مع مستخدمي السيارات الجديدة موديل 2020 بشكل عام والذين شاركوا في تقييم جي دي باور.

تم تصنيف سيارة جينيسيس طراز G70 لعام 2020 في المرتبة الأولى من السيارات الفاخرة، وذلك للسنة الثانية على التوالي. كما سجلت أقل من 32 مشكلة لكل 100 مركبة بالمقارنة مع ثاني أفضل علامة تجارية فاخرة، وأقل من 45 مشكلة بالمقارنة مع متوسط قطاع السيارات الفاخرة.

إحتلت السيارة G80 موديل عام 2020، خلال العام الأخير من إنتاجها، على المرتبة الثانية من بين قطاع السيارات الفاخرة متوسطة الحجم بتسجيلها أقل من 164 مشكلة لكل 100 مركبة بالمقارنة مع متوسط القطاع الذي يقف عند 177 مشكلة.

 

تعمل دراسة جي دي باور السنوية للجودة الأولية (أي كيو اس) كمعيار صناعي لجودة السيارات الجديدة التي يتم اختبارها خلال الـ 90 يومًا الأولى من بيعها. واعتمد التقييم عام 2020 على ردود فعل مالكي ومستأجري السيارات الجديدة موديل 2020. وصممت الدراسة لتزويد الشركات المُصنعة بالمعلومات اللازمة للحد من المشاكل وتحسين المنتج.

Genesis Car 2 

 

 

 Genesis Car 1

اوتو كار

جاي تشانغ رئيساً تنفيذياً للتوسع العالمي لعلامة جينيسيس

نشر

في

دبي – وينك

أعلنت مجموعة “هيونداي موتور” عن تعيين جايهون (جاي) تشانغ، نائب الرئيس التنفيذي، رئيساً تنفيذياً للتوسع العالمي لعلامة جينيسيس للسيارات الفارهة. وسيقوم بتولي مسؤولياته بقيادة وإدارة التوسع العالمي لعلامة جينيسيس ابتداءً من 1 أغسطس 2020.

يمتلك السيد تشانغ خبرة ومعرفة واسعة في مجال تخصصه في مجموعة “هيونداي موتور”، فقد شغل العديد من المناصب الهامة في العديد من الأقسام التي ساهمت في نمو الأعمال كقسم إدارة التخطيط والتطوير، وتجربة العملاء، ودعم العمليات التجارية، وإدارة الأعمال والعاملين في كوريا. كما إن توليه هذه المناصب وخبرته الواسعة في مجالات تجربة العملاء وإدارة النمو والجودة الاستراتيجية ستساهم في قيادته المرحلة القادمة من النمو والازدهار لعلامة جينيسيس بشكل فريد.

وذكرت مجموعة “هيونداي موتورز” أن السيد تشانغ في منصبه الجديد، سيقود عملية توسع العلامة من خلال زيادة المبيعات والوعي بعلامة جينيسيس في جميع أنحاء العالم؛ لتتميز بحضورها المهيب في سوق السيارات الفاخرة.

وأضافت المجموعة أن هذا التعيين يأتي بعد ترقية السيد يونغ وولي (ويليام) إلى منصب المدير التنفيذي في شركة الاتصالات التسويقية العالمية Innocean”” نظراً لخبرة السيد لي السابقة كمدير تنفيذي مؤسس لشركة Innocean Worldwide America””، والذي سيتقلد مهام منصبه الجديد اعتباراً من أغسطس 2020.

متابعة القراءة

اوتو كار

تسلا تتفوق على تويوتا لتصبح أعلى شركة سيارات قيمة في العالم

نشر

في

وينك – خاص

في خطوة مذهلة تفوقت شركة تسلا الرائد في صناعة السيارات الكهربائية على شركة تويوتا لتصبح أعلى مصنع السيارات قيمة في العالم.

تضاعفت قيمة أسهم تسلا 5 أضعاف خلال العام الماضي، من 230 دولارًا قبل حوالي 12 شهرًا إلى 1100 دولار، مما رفع القيمة السوقية للشركة إلى 205 مليار دولار.

ووفقا لصحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية، بلغت قيمة شركة تويوتا، ثاني أكبر شركة سيارات في العالم من ناحية الإنتاج، حوالي 200 مليار دولار يوم الأربعاء بعد أن تراجعت أسهمها المدرجة في اليابان بنسبة 1.5 % إلى 61 دولارًا.

هذا وحير الارتفاع المتواصل لأسهم تسلا بعض المحللين، حيث ارتفعت قيمة الشركة على الرغم من إنتاج 500 ألف سيارة فقط هذا العام وصعوبة تحقيق الربح.

ونشر إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا في مايو تغريدة يعلن فيها أن سعر سهم الشركة البالغ 755 دولارًا “مرتفع جدًا”، ويساهم في ارتفاع قيمة الشركة.

وفي حين تضاعفت أسهم شركات السيارات الكهربائية 3 مرات تقريبًا حتى الآن هذا العام، تراجعت قيم شركات صناعة السيارات الراسخة بسبب تأثير جائحة الفيروسات التاجية العالمي.

وتراجعت أسهم تويوتا بأكثر من 12 في المائة منذ أوائل فبراير، حيث اضطرت إلى إغلاق المصانع والمعارض في جميع أنحاء العالم.

في شهر مايو، حذرت شركة صناعة السيارات اليابانية من أن أرباح التشغيل يمكن أن تنخفض بنسبة 80 في المائة هذا العام، وحذرت من أن الانخفاض في مبيعات السيارات من المرجح أن يكون “أكبر مما كان عليه خلال أزمة ليمان”، حيث أدى الوباء إلى ضعف الطلب العالمي على السيارات، ومن المتوقع أن تنخفض مبيعات السيارات بنسبة 15 % هذا العام، في حين أنه من المتوقع أن يستمر الطلب على السيارات الكهربائية في الارتفاع.

متابعة القراءة

اوتو كار

ناصيف صديقي مديراً تنفيذياً لـشركة إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية

نشر

في

دبي – وينك

أعلنت شركة نسيان المحدودة للسيارات عن تعيين ناصيف صديقي مديراً تنفيذياً لــشركة إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية اعتباراً من 1 يوليو 2020، والذي سيقدم تقاريره إلى بايمان كارغر رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات خلال الإشراف على محفظة متنوعة من أعمال الشركة على المستوى الإقليمي، انطلاقاً من مقر الشركة في إمارة دبي بدولة الإمارات.

وبهذا الصدد، قال بايمان كارغر رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات: “لعب ناصيف صديقي دوراً قيادياً استثنائياً في السنوات الماضية خلال منصبه ضمن فريق المبيعات العالمية لإنفينيتي، وسيحصل على كامل الدعم والثقة من جانبي خلال توليه منصبه الجديد. لذا، أتطلع إلى تفانيه ومهاراته التي سيطبقها في فريق الأسواق الدولية للشركة”.

وقبل توليه هذا المنصب، شغل صديقي منصب المدير العام لعمليات المبيعات العالمية لشركة إنفينيتي للسيارات منذ العام 2018 انطلاقاً من مقر الشركة في يوكوهاما اليابانية، حيث كان قد انضم إلى فريق الشركة العالمي من شركة “نسيان أمريكا الشمالية” والذي أشرف فيه على وضع استراتيجية المنطقة الغربية. وقبل انضمامه إلى فريق عائلة فريق “نسيان”، شغل صديقي عدداً من المناصب القيادية في شركة “مازاراتي أمريكا الشمالية” و”تويوتا الولايات المتحدة الأمريكية”.

ويشار إلى أن مكتب إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية يشرف على أعمال الشركة في ثلاثة أسواق رئيسية هي الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا الشرقية، حيث سيأتي صديقي خلفاً لماركوس ليث الذي سيغادر الشركة ليتولى مناصب أخرى.

يذكر أن صديقي البالغ من العمر 42 عاماً يحمل شهادة البكالوريوس في إدارة التسويق من جامعة “كاليفورنيا ستايت” وشهادة “ماجستير إدارة الأعمال” من جامعة كاليفورنيا بمدينة دايفيس.

متابعة القراءة

محتوى رائج